PDA

View Full Version : اهمية التداول على الحساب التجريبي

badrodz
05-04-2020, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله
لابد على المتداول الجديد في عالم الفوركس ان يمر على الحساب التجريبي قبل الشروع في التداول الفعلي و ذلك لـ
يجعل المتداول يكتشف سوق تداول العملات وتحركاتها
يعتبر كمرحلة اولى في بداية رحلة التداول و الدخول لسوق الفوركس
يساعد المتداول على تجريب استراتيجيات و تطويرها و التمرس عليها
يجعل المتداول اكثر راحة في التعلم بما ان الاموال غير حقيقية
التعود على مخاطر السوق وضرورة احترام ادارة راس المال
المساعدة في التعود على ضبط النفس و التركيز الجيد في التداول
قي النهاية الحساب التجريبي مفيد جدا لذلك يجب العمل عليه لفترة ليست بالقصيرة
في الاخير تقبلوا تحياتي

riadhweb
05-04-2020, 16:06
سلام عليكم جميعا
مشكور اخي الكريم على معلوماتك الجيدة
مزيد من التقدم والاجتهاد اكثر في المنتدى
مع جزيل الشكر والتقدير يااحبابي

badrodz
05-04-2020, 18:12
سلام عليكم جميعا
مشكور اخي الكريم على معلوماتك الجيدة
مزيد من التقدم والاجتهاد اكثر في المنتدى
مع جزيل الشكر والتقدير يااحبابي

وعليكم السلام و رحمة الله و تعالى وبركاته. اهلا اخي. و شكرا على التشجيع الاجتهاد ضروري للنجاح في اي مجال و رغم ان هدا المجال صعب جدا فالكثير لم يجد طريقه بعد فتجده يعيد المحاولة مرارا وتكرارا ربما ينجح يوم ما لذلك لابد من الاجتهاد دائما. شكرا على المرور

Rezgui123
05-04-2020, 20:43
السلام عليكم أصدقائي وإخوتي الأعزاء أعضاء منتدى فوركس العرب، هذا المنتدى المميز الذي يقدم خدمات ممتازة للوطن العربي والأولى من نوعها في عالم الفوركس.
أود في البداية أن أقدم دائما رسالة شكر وتقدير لمؤسس هذا المنتدى الرائع ولفريق الدعم الخاص به أود أن أشكرهم على هذه الفكرة الرائعة والعمل الجبار والمسابقات الممتازة في هذا المنتدى. هذا المنتدى الذي لديه شعبية كبيرة منذ أكثر من 6 سنوات
أسبوع موفق على الجميع ومليء بالأرباح
تحية طيبة للجميع
اخي الكريم انا شخصيا لا انصح بالتداول على الحساب التجريبي الا للمبتدئيين لكي يتعرفو على ادوات امنصة و كيفية فتح الصفقات وغلقها والامور من هذا القبيل ليس اكثر.
لانه لا فرق بين الحساب الحقيقي والجريبي الا في العامل النفسي

badrodz
05-04-2020, 22:46
السلام عليكم أصدقائي وإخوتي الأعزاء أعضاء منتدى فوركس العرب، هذا المنتدى المميز الذي يقدم خدمات ممتازة للوطن العربي والأولى من نوعها في عالم الفوركس.
أود في البداية أن أقدم دائما رسالة شكر وتقدير لمؤسس هذا المنتدى الرائع ولفريق الدعم الخاص به أود أن أشكرهم على هذه الفكرة الرائعة والعمل الجبار والمسابقات الممتازة في هذا المنتدى. هذا المنتدى الذي لديه شعبية كبيرة منذ أكثر من 6 سنوات
أسبوع موفق على الجميع ومليء بالأرباح
تحية طيبة للجميع
اخي الكريم انا شخصيا لا انصح بالتداول على الحساب التجريبي الا للمبتدئيين لكي يتعرفو على ادوات امنصة و كيفية فتح الصفقات وغلقها والامور من هذا القبيل ليس اكثر.
لانه لا فرق بين الحساب الحقيقي والجريبي الا في العامل النفسي

وعليكم السلام و رحمة الله و تعالى وبركاته. اهلا اخي. لكن رغم ذلك له اهمية كبيرة لتجريب الاستراتيجية وومدى قوتها و التمرن عليها جيدا فادا اصبح المتداول مستعد للتداول سينتقل للحساب الحقيقى كما انه يعرفك على السوق وتحركاته قبل البدا في التداول .شكرا على المرور

popov
05-09-2020, 19:09
إن فتح حساب تجريبي يشبه الاستحواذ على مران فوركس بدون مقابل. ذاك لأنه يمكّنك من وحط تدريبك مقر الأخذ، دون الخطر بأي مبلغ مالي حقيقية، على يد التبادل بإستعمال مبالغ مالية افتراضية عوضاً عن ذاك. عقب جميع الأشياء، أنجح الشخصيات في أي ميدان هم أولئك الذين تعلموا و مارسوا حرفتهم إلى حاجز جسيم - و ينطبق الشيء ذاته على أصحاب متاجر الفوركس.يتيح أغلب وسطاء الفوركس منبر MetaTrader المعروفة. على يد فتح حساب تجريبي، يمكن لك التعرف على منبر التبادل بواسطة فعل عمليات تبادل دون تعريض نقود حقيقية للخطر. و بهذا الشكل تَستطيع التعرف على طريقة القيام بالتداول، و طريقة إقفال و فتح العمليات التجارية، و طريقة استعمال معدات المنبر المتغايرة لصالحك، مثل أشكال الطلبات المتنوعة و دلائل التبادل.

Maro3030
05-09-2020, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه للرد علي موضوعك عن التداول علي الحساب التجريبي فهو مهم جدا لأي متداول أن يبدأ به لكي يتعرف علي الأدوات وطريقه العمل وله دور مهم جدا في المعرفه الاولي للتداول و
من الضروري معرفة كيفية استخدام ميزات منصة فوركس قبل البدء في التداول عليها لحسن الحظ يمكن للمتداولين اختبار كل منصة باستخدام حساب تجريبي مما يعني عدم وجود أموال حقيقية في خطر ومن المهم معرفه أن التداول ليس سهلا وعليك أن تفهم الفوركس جيدا لكي تنجح فيه وليس من السهل أن تنجح من غير فهم لكل منصات التداول ويحدث هذا من خلال الحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع واتمني أن أكون قدمت استفاده والسلام ختام.

A_SALA7
05-09-2020, 20:13
السوق التجريبي يعني بنسبه كبيره جظا هو زي السوق الحقيقي كل اللي يفرق بس هو راس المال ففي الحساب التجريبي انت تتصرف بالمال كيف تشاء ولكن الغرض منه هو ميفيه التداول والتعلم عليه ومراقبه حركه السوق ويعمل علي ضبط النفس والتحكم في راس المال

A_SALA7
05-09-2020, 20:15
الحساب التجريبي مهم جدا لو انت عرفت استراتيجيه جديده واول مره تطبقها يبقا اكيد هتجربها علي الحساب التجريبي وتنتظر النتايج هل تتعامل بها ام لا وبذلك انت حافظت علي راس مالك الحقيقي

badrodz
05-12-2020, 21:27
إن فتح حساب تجريبي يشبه الاستحواذ على مران فوركس بدون مقابل. ذاك لأنه يمكّنك من وحط تدريبك مقر الأخذ، دون الخطر بأي مبلغ مالي حقيقية، على يد التبادل بإستعمال مبالغ مالية افتراضية عوضاً عن ذاك. عقب جميع الأشياء، أنجح الشخصيات في أي ميدان هم أولئك الذين تعلموا و مارسوا حرفتهم إلى حاجز جسيم - و ينطبق الشيء ذاته على أصحاب متاجر الفوركس.يتيح أغلب وسطاء الفوركس منبر MetaTrader المعروفة. على يد فتح حساب تجريبي، يمكن لك التعرف على منبر التبادل بواسطة فعل عمليات تبادل دون تعريض نقود حقيقية للخطر. و بهذا الشكل تَستطيع التعرف على طريقة القيام بالتداول، و طريقة إقفال و فتح العمليات التجارية، و طريقة استعمال معدات المنبر المتغايرة لصالحك، مثل أشكال الطلبات المتنوعة و دلائل التبادل.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. اهلا اخي. فعلا و هته الميزة هي التي تساعد المتداول على التداول باريحية واكتشاف هدا المجال دون اللجوء الى قتح حساب حقيقي فهو يتيح له التعلم و التمرن الى حين التمكن من فهم السوق و بدا رحلته على الحقيقي. شكرا على المرور

badrodz
05-12-2020, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه للرد علي موضوعك عن التداول علي الحساب التجريبي فهو مهم جدا لأي متداول أن يبدأ به لكي يتعرف علي الأدوات وطريقه العمل وله دور مهم جدا في المعرفه الاولي للتداول و
من الضروري معرفة كيفية استخدام ميزات منصة فوركس قبل البدء في التداول عليها لحسن الحظ يمكن للمتداولين اختبار كل منصة باستخدام حساب تجريبي مما يعني عدم وجود أموال حقيقية في خطر ومن المهم معرفه أن التداول ليس سهلا وعليك أن تفهم الفوركس جيدا لكي تنجح فيه وليس من السهل أن تنجح من غير فهم لكل منصات التداول ويحدث هذا من خلال الحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع واتمني أن أكون قدمت استفاده والسلام ختام.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. اهلا اخي. صحيح الحساب التجريبي مكسب للمتداول فهو يتيح نفس ادوات الحساب الحقيقي فالفرق يكمن في الاموال الغير حقيقية فقط لذلك على المتداول عدم التفريط في التعلم على الحساب التجريبي لحين اكتساب المهارة. شكرا على المرور

badrodz
05-12-2020, 21:34
السوق التجريبي يعني بنسبه كبيره جظا هو زي السوق الحقيقي كل اللي يفرق بس هو راس المال ففي الحساب التجريبي انت تتصرف بالمال كيف تشاء ولكن الغرض منه هو ميفيه التداول والتعلم عليه ومراقبه حركه السوق ويعمل علي ضبط النفس والتحكم في راس المال

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. اهلا اخي. فعلا الفرق يكمن في ان الاموال غير حقيقية لكن على المتداول ان يركز فيه على تحليلاته و فهم استراتيجيته و فهم بصفة عامة حركة السوق فهدا مايعطي الحساب التجريبي نفس صيغة الحساب الحقيقي بغض النظر عن الاموال.ئكرا على المرور

Mahmoud Rashwan
05-17-2020, 11:43
أخي الكريم التداول علي الحساب التجريبي يمكن أن يجعل منك متداولاً أفضل عندما لا يستطيع الشخص ربح أو خسارة المال فإنهم يميلون إلى التركيز أكثر على الحقائق وأقل على تأثير العواطف فاستخدام الحساب التجريبي يمكنك من ممارسة استراتيجيتك من دون تدخل العواطف ويجعل تكون علي دراية واستكشاف عالم التداول والفوركس بدون أموال حقيقية إلي أن تتمكن من نفسك في التداول . بالتوفيق لك وتقبل مروري.

amedz
05-17-2020, 12:17
اخى الكريم فالحسابات التجريبية تساعد المتداولين على تعلم كيفية التداول بدون مخاطر غالبًا ما يشعر متداولو الفوركس الجدد الذين لا يزالون يتعلمون التداول في السوق المالية بثقة أكبر بشكل معقول في تعريض رؤوس أموالهم الحقيقية للخطر أثناء التداول إذا تم وضعهم على الحقيقي ويسمح الحساب التجريبي لهؤلاء المتداولين بترجمة تدريبهم إلى ممارسة في منصة تشبه تمامًا حساب الفوركس الحقيقي وهذا يسمح لهؤلاء التجار بارتكاب أخطاء روتينية أثناء تدريبهم دون خسارة أي أموال بالإضافة إلى ذلك يمكنهم أيضًا معرفة كيفية تطوير إستراتيجية جديدة لتداول الفوركس بالإضافة إلى تعديل الإستراتيجية الحالية وتجربتها على الحساب التجريبي دون أي عواقب أو مخاطر وبالتوفيق للجميع

faymes
05-17-2020, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أن التداول على الحساب التجريبي يعلمك التعامل مع التحليل الفني و التحليل الاساسي و ايضا تجريب استراتيجيات جديدة قبل الشروع في التداول على الحساب الحقيقي

sayed11
05-17-2020, 15:00
طبعا الحساب التجريبي مهم جدا لاي حد من اول محترف علشان تجرب عليه اي استراتيجيه انت بتشوف انها كويسه لازم تجربها على التقدير من اول ما اعتقد لو ما كانش هناك حساب تجريبي ما كنتش هتلاقي اكثر الناس المتزوجين حاليا لانك كنت هتقدر تجرب بفلوس حقيقيه وده 90 في المئه مننا ما كانش هيعمله فهو الحساب التجريبي بصراحه حاجه كويسه جدا ولازم نستغلها صح ودي اول مرحله اي حد من يدخل عليها علشان يقدر يفهم اساسيات السوق بس مع الاسف يكون الاذاعه في الحساب التجريبي 50 الف دولار و 100 الف دولار وطبعا احنا مستحيل ما احط الارقام دي في البدايه طب انت اني ارباح بتزغلل عينك بيكون الصفقه الواحده فيها ربح 7000 دولار لما تيجي هتعمل ايداعه نار هتبقى انت عامل دماغ رنيت على 7000 مش هتقدر ترضى بالربح القليل هيجي لك من ال 100 دولار طب الثاني بنسبه كبيره انت هتخسر الحساب التجريبي بجد مهم بس ازاى نعرف لاستخدامه صح

tasnem
05-17-2020, 15:09
السلام عليكم اخي الكريم
اعزائي في منتدي فوركس العرب

بالنسبة لحساب التجريبي يجب أن يكون لديك حساب فوركس تجريبي واحد بغض النظر عن الخبرة التجارية التي يمتلكها الشخص، حتى صناديق التحوط والمؤسسات التجارية دائما ما يكون لديها ورقة تجارية أو حساب التداول التجريبي وهو مفيد للتجار للحفاظ على ممارسة وصقل مهارات التداول الخاصة بهم. في حين إن فوائد المحافظة على حساب الفوركس التجريبي هي ليست فقط لمساعدة المبتدئين بل هي ممارسة جيدة على المدى الطويل يستخدم حساب الفوركس التجريبي في المقام الأول لممارسة التجارة وللتعرف على شروط التداول. يقدم معظم وسطاء الفوركس خلاصة بيانات مماثلة للحساب الحقيقي في الحساب التجريبي، وهذا يعني أنه على الرغم من أنك تتاجر في بيئة غير حقيقية، الا ان ظروف السوق تعكس الأسواق الحقيقية. هذا يضمن أن التجار الذين يتدربون على الحساب التجريبي يتمكنون من اختبار براعتهم في بيئة آمنة وخالية من المخاطر.

qqq10
05-17-2020, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم في اسواق المال تتواجد المخاطره العاليه والتي قد تكلف المتداول
خساره راس المال وهنا يتم التحذير من قبل شركات الوساطه لهذا الامر بالاضافه لهذا كان لابد من وجود حساب
تجريبي للجميع من يريد ان يعرف التداول وهل المجال مناسب له او لا هذا الامر الذي ساعد الكثيرين علي العمل
في الاسواق وتحقيق العمل المستمر والبعض الاخر تعرض في هذا الحساب التجريبي وهنا وجودت اهميه التداول
والعمل لاي مبتدي في الاسواق علي الحسابات التجريبه التي ساعدت علي تحسين طرق واساليب التداول الخاصه
بالمتداولين بالاضافه الي معرفه وتجريب مزيد من الطرق التي يستخدمها الكثير الحسابات التجريبه لها فوائد كثير
ولايمكن العمل في الاسواق الا من خلالها لتجريب قبل العمل علي الحسابات الحقيقيه نتمني التوفيق والسلام عليكم ورحمه الله

doaa sary
05-17-2020, 18:29
مهم جدا بالفعل التعليم والتدريب لكل مبتدء
الحساب التجريبى اهميتة انك هتدخل سوق الفوركس الحقيقى لكن بحساب واموال وهمية تجرب ازاى تستخدم الميتاتريدر
ازاى تجرب تتعامل مع السوق وتستخدم المؤشرات
وتجرب كذا استراتيجية وتختار الافضل اللى ناجحة معاك ومناسبة

badrodz
05-17-2020, 18:51
أخي الكريم التداول علي الحساب التجريبي يمكن أن يجعل منك متداولاً أفضل عندما لا يستطيع الشخص ربح أو خسارة المال فإنهم يميلون إلى التركيز أكثر على الحقائق وأقل على تأثير العواطف فاستخدام الحساب التجريبي يمكنك من ممارسة استراتيجيتك من دون تدخل العواطف ويجعل تكون علي دراية واستكشاف عالم التداول والفوركس بدون أموال حقيقية إلي أن تتمكن من نفسك في التداول . بالتوفيق لك وتقبل مروري.

اهلا اخي. صحيح و هدا ما يجعله ذو فائدة على اي متداول يدخل مجال الفوركس و يعطيه جميع الخيارات المتاحة في الحساب الحقيقي و هدا هو اهم شي لبدا رحلة التعلم والتجريب و فهم السوق كما يعطي المتداول امكانية تجريب الاستراتيجية و معرفة قوتها وجودة الصفقات. شكرا على المرور

badrodz
05-17-2020, 18:56
اخى الكريم فالحسابات التجريبية تساعد المتداولين على تعلم كيفية التداول بدون مخاطر غالبًا ما يشعر متداولو الفوركس الجدد الذين لا يزالون يتعلمون التداول في السوق المالية بثقة أكبر بشكل معقول في تعريض رؤوس أموالهم الحقيقية للخطر أثناء التداول إذا تم وضعهم على الحقيقي ويسمح الحساب التجريبي لهؤلاء المتداولين بترجمة تدريبهم إلى ممارسة في منصة تشبه تمامًا حساب الفوركس الحقيقي وهذا يسمح لهؤلاء التجار بارتكاب أخطاء روتينية أثناء تدريبهم دون خسارة أي أموال بالإضافة إلى ذلك يمكنهم أيضًا معرفة كيفية تطوير إستراتيجية جديدة لتداول الفوركس بالإضافة إلى تعديل الإستراتيجية الحالية وتجربتها على الحساب التجريبي دون أي عواقب أو مخاطر وبالتوفيق للجميع

وعليكم السلام و رحمة الله و تعالى وبركاته. اهلا اخي. فعلا نقطة مهمة و هي اكتشاف مخاطر السوق و هدا لا يتم ادراكه الا بعد الدخول الى الصفقات و و مشاهدة تقلبات السوق و مع توالي الخسائر سيدرك المتداول صعوبة سوق الفوركس و ضرورة اعطاء الوقت اللازم للتعلم و التجريب. شكرا على المرور

badrodz
05-17-2020, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أن التداول على الحساب التجريبي يعلمك التعامل مع التحليل الفني و التحليل الاساسي و ايضا تجريب استراتيجيات جديدة قبل الشروع في التداول على الحساب الحقيقي

وعليكم السلام و رحمة الله و تعالى وبركاته. اهلا اخي. فعلا الحساب التجريبي يجعل المتداول يكتشف السوق و تحركاته و هدا ما يساعد على فهم الشارت وبالتالي اختيار نوع التحليل الذي سيبدا به الرحلة ليبنى عليه استراتيجيتة الخاصة و التجريب عليه الى حين اكتساب الخبرة الكافية. شكرا على المرور

badrodz
05-17-2020, 19:18
طبعا الحساب التجريبي مهم جدا لاي حد من اول محترف علشان تجرب عليه اي استراتيجيه انت بتشوف انها كويسه لازم تجربها على التقدير من اول ما اعتقد لو ما كانش هناك حساب تجريبي ما كنتش هتلاقي اكثر الناس المتزوجين حاليا لانك كنت هتقدر تجرب بفلوس حقيقيه وده 90 في المئه مننا ما كانش هيعمله فهو الحساب التجريبي بصراحه حاجه كويسه جدا ولازم نستغلها صح ودي اول مرحله اي حد من يدخل عليها علشان يقدر يفهم اساسيات السوق بس مع الاسف يكون الاذاعه في الحساب التجريبي 50 الف دولار و 100 الف دولار وطبعا احنا مستحيل ما احط الارقام دي في البدايه طب انت اني ارباح بتزغلل عينك بيكون الصفقه الواحده فيها ربح 7000 دولار لما تيجي هتعمل ايداعه نار هتبقى انت عامل دماغ رنيت على 7000 مش هتقدر ترضى بالربح القليل هيجي لك من ال 100 دولار طب الثاني بنسبه كبيره انت هتخسر الحساب التجريبي بجد مهم بس ازاى نعرف لاستخدامه صح

اهلا اخي صحيح و يمكن القول انه لا يمكن دخول مجال الفوركس بدون حساب تجريبي و الا كانت الخسائر كبيرة في الحساب الحقيقي فالحساب التجريبي يعتبر ميزة جيدة للمتداول عليه ان يعمل عليا بشكل مستمر في التحليل و تجريب الاستراتيجيات و المؤشرات الفنية. شكرا على المرور

badrodz
05-17-2020, 19:23
السلام عليكم اخي الكريم
اعزائي في منتدي فوركس العرب

بالنسبة لحساب التجريبي يجب أن يكون لديك حساب فوركس تجريبي واحد بغض النظر عن الخبرة التجارية التي يمتلكها الشخص، حتى صناديق التحوط والمؤسسات التجارية دائما ما يكون لديها ورقة تجارية أو حساب التداول التجريبي وهو مفيد للتجار للحفاظ على ممارسة وصقل مهارات التداول الخاصة بهم. في حين إن فوائد المحافظة على حساب الفوركس التجريبي هي ليست فقط لمساعدة المبتدئين بل هي ممارسة جيدة على المدى الطويل يستخدم حساب الفوركس التجريبي في المقام الأول لممارسة التجارة وللتعرف على شروط التداول. يقدم معظم وسطاء الفوركس خلاصة بيانات مماثلة للحساب الحقيقي في الحساب التجريبي، وهذا يعني أنه على الرغم من أنك تتاجر في بيئة غير حقيقية، الا ان ظروف السوق تعكس الأسواق الحقيقية. هذا يضمن أن التجار الذين يتدربون على الحساب التجريبي يتمكنون من اختبار براعتهم في بيئة آمنة وخالية من المخاطر.

وعليكم السلام و رحمة الله و تعالى وبركاته. اهلا اخي. فعلا مهما تكن احترافية المتداول فيجب توفر الحساب التجريبي لانه لابد ان يحتاجه في وقت من الاوقات خاصة بما يتعلق بتجريب استراتيجية او مؤشر فني فلا يمكن ان يكون ذلك مباشرة على الحساب الحقيقي. شكرا على المرور

badrodz
05-17-2020, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم في اسواق المال تتواجد المخاطره العاليه والتي قد تكلف المتداول
خساره راس المال وهنا يتم التحذير من قبل شركات الوساطه لهذا الامر بالاضافه لهذا كان لابد من وجود حساب
تجريبي للجميع من يريد ان يعرف التداول وهل المجال مناسب له او لا هذا الامر الذي ساعد الكثيرين علي العمل
في الاسواق وتحقيق العمل المستمر والبعض الاخر تعرض في هذا الحساب التجريبي وهنا وجودت اهميه التداول
والعمل لاي مبتدي في الاسواق علي الحسابات التجريبه التي ساعدت علي تحسين طرق واساليب التداول الخاصه
بالمتداولين بالاضافه الي معرفه وتجريب مزيد من الطرق التي يستخدمها الكثير الحسابات التجريبه لها فوائد كثير
ولايمكن العمل في الاسواق الا من خلالها لتجريب قبل العمل علي الحسابات الحقيقيه نتمني التوفيق والسلام عليكم ورحمه الله

وعليكم السلام و رحمة الله و تعالى وبركاته. اهلا اخي. فعلا الحساب التجريبي يبرز لك حقيقة السوق الصعبة والمعقدة فبضعة صفقات ستاكد لك هدا و ان السبيل الوحيد للتمكن من تحقيق تقدم هو التعلم الجيد و العمل على الحساب التجريبي لفترة جيدة لحين اكتساب الخبرة الكافية. شكرا على المرور

badrodz
05-17-2020, 19:35
مهم جدا بالفعل التعليم والتدريب لكل مبتدء
الحساب التجريبى اهميتة انك هتدخل سوق الفوركس الحقيقى لكن بحساب واموال وهمية تجرب ازاى تستخدم الميتاتريدر
ازاى تجرب تتعامل مع السوق وتستخدم المؤشرات
وتجرب كذا استراتيجية وتختار الافضل اللى ناجحة معاك ومناسبة

اهلا اختي. صحيح الحساب التجريبي يعطي نفس مميزات الحساب الحقيقي بغض النظر عن الاموال حيت يمكن المتداول من اعطاءه تجربة مجانية تساعده على اكتشاف مجال الفوركس و الانطلاق فيه عن طريق وضع تحليلاته و استراتيجياته و التمرس عليها و تجريبها بكل اريحية. شكرا على المرور

siimo
05-17-2020, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك اخي الفاضل
اهمية الحساب التجريبي كبيرة و كبيرة جدا اد فيه يطبق المتداولين أفكارهم
واستراتيجياتهم ويحللون السوق ويعقدون الصفقات دون خوف او ارتباك نظرا لان الاموال فيه وهمية
تقبل مروري تحياتي لك

badrodz
05-17-2020, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك اخي الفاضل
اهمية الحساب التجريبي كبيرة و كبيرة جدا اد فيه يطبق المتداولين أفكارهم
واستراتيجياتهم ويحللون السوق ويعقدون الصفقات دون خوف او ارتباك نظرا لان الاموال فيه وهمية
تقبل مروري تحياتي لك

وعليكم السلام و رحمة الله و تعالى وبركاته. اهلا اخي. صحيح احيانا يحتاج المتداول الراحة للتداول و من الضروري ان يكون المتداول مرتاح و اكثر تركيز اتناء التعلم فالحساب التجريبي و باموال غير حقيقية يعطيه هته الافضلية و يجعل كل اهتمامه بالشارت دون الاموال. شكرا على المرور