PDA

View Full Version : أنواع شركات الوساطة المالية...

hakimtou
01-01-2014, 14:40
أنواع شركات الوساطة المالية

لخصت هذا الموضوع، لأن معرفة أنواع شركات الوساطة مهم جدا للاطلاع على طريقة عملها والاستفادة منها، وسأبدأ معكم بأقل تصنيف لهذه الشركات، وربما أكثرها غرابة ومعرفة للجميع.

هذا التصنيف يقسم أنواع شركات الوساطة الى خمسة أنواع هي كما يلي:

1 - دلو المتاجر Bucket Shops
هذا النوع من الوساطة المالية ليس له اتصال واقعي ومباشر مع سوق الفروكس الحقيقي حيث انه لا ينفذ أي صفقة بشكل مباشر ولا تتم أي معاملة بين المتداول والسوق حيث تذهب المعاملة في (الدلو) ولا يتم تنفيذها مطلقا ، بل في الواقع يقوم هذا الوسيط بمثل المراهنة ضد صفقة المتداول.
على كل حال ، هذا النوع من شركات الوساطة موضع شك ويفضل تجنبه. ويعتبر غير قانوني في الولايات المتحدة.

2- صناع الحجز Book Makers
هذا النوع من شركات الوساطة يشبه الى حد كبير النوع الأول من حيث أنه لا تتم الصفقة مع سوق الفوركس مباشرة بل أن الصفقة تكون معلقة ( أو محجوزة ) لحين تحقق أحد الامرين الربح أو الخسارة و تجني الشركة ارباحها من فرق السبريد.
هذا النوع من الشركات محظور في الولايات المتحدة وبعض الدول الأخرى.
تعرف ايضا هذه الشركات بإسم Spread Betters أو ٍSpread Betting Companies اي شركات المراهنة.
أحد الامثلة عن هذا النوع من الشركات شركة دلتا اندكس

3 - شركات البيع بالتجزئة Retail Market Maker
هي شركات الوساطة المالية الأكثر انتشارا ومعرفة في وسط عالم الفوركس وهي شركات متصلة بسوق الفوركس وتتم الصفقات مباشرة بالاتصال بالسوق وتختلف طريقة الاتصال هذه من شركة الى أخرى بالاضافة الى أن كل شركة تقدم خدمات تتشابه وتختلف عن باقي الشركات.
هذه الشركات مناسبة للمبتدئين مع الوضع في الاعتبار الخدمات المقدمة من كل شركة مثل الحسابات الاسلامية وفروق السبريد و الرافعة و الدعم الفني والايداع والسحب وغيرلك.
من أمثلة هذه الشركات شركة وسطاء المال العرب AFB

4 ـ شركة صناع السوق Institutional Market Maker
هي شركات قريبة جدا من سوق الفوركس وتتصل به عن طريق قنوات اسرع وافضل من شركات البيع بالتجزئة المعروفة وهي مناسبة جدا لكل المتداولين سواء المبتدئين او المخضرمين ولكنها تشترط البدء بمبلغ مرتفع عن باقي شركات الوساطة السابقة الذكر.
من أمثلة مؤسسة صناع السوق شركة اف اكس أْل

5 - مؤسسة فوركس Institutional Forex
هي عبارة عن مؤسسة تضم حوالي 200 بنك عالمي وتعتبر من الركائز الاساسية لسوق الفوركس حيث تكون على اتصال مباشر بالسوق وتتم التداولات بين البنوك داخلها ولذلك فهي لا تسمح بتداول الافراد وانما فقط البنوك.
مثال على مثل هذه المؤسسات شركة آي سي ايه بي ICAP

هذه هي أهم واشهر أنواع شركات الوساطة المالية بالنسبة للتصنيف الاول وكما رأينا فإن أفضل اختيار للمبتدئ هو شركات البيع بالتجزئة أو مؤسسات صناع السوق مع الحذر الشديد من النوعين الأولين حيث أنهما يعملان بحرية في بعض الدول ولا تعتبر هذه الشركات مخالفة للقانون في تلك الدول.

hossam samak
01-01-2014, 18:48
اساسيات الفوركس

غالباً ما يلجأ متداولو الفوريكس إلى العديد من البيانات الاقتصادية لتقرير التوجه التالي لاقتصاد دولة وعملة معينة. وقد تشمل هذه البيانات ما يلي: إجمالي الدخل القومي والواردات والصادرات والتوظيف والبطالة والنمو والدين والعديد من العوامل الأخرى. وبشكل إجمالي، يشار إلى هذه العوامل غالباً باسم الأساسيات. ولذا، يشير تحليل الأساسيات إلى تحليل أي بيانات، إلى جانب أنماط الأسعار الفعلية للعملة ذاتها. تؤثر أنماط الأسعار غالباً على قيمة العملة في سوق الفوريكس.

العرض والطلب

كغيره من الأسواق، فإن قيمة العملات تستجيب للتغيرات في العرض والطلب. على سبيل المثال، فإن قيمة الدولار سوف ترتفع عندما يرتفع الطلب على هذه العملة. سوف تهبط قيمة الدولار عندما يتوافر الكثير من الدولارات في السوق، أو عندما يهبط الطلب على الدولار الأمريكي.

أزواج عملات الفوريكس

يجري تداول عملات العالم في شكل أزواج – فقيمة العملة ترتفع أو تهبط مقارنة بأخرى. في تداول الفوريكس، تشتمل كل عملة على اختصار من ثلاثة أحرف، وتعتبر العملة اللاحقة في أي زوج هي العملة الأساسية. يوضح السعر في أي وقت محدد مقدار العملة الأساسية المطلوب لكي يعادل بشكل دقيق وحدة واحدة من العملة السابقة.

على سبيل المثال، عند تسعير اليورو/الدولار الأمريكي عند 1.5000، فهذا يعني أن الأمر يتطلب 1.5 دولار للتبديل نظير يورو واحد. وفي حالة ارتفاع قيمة اليورو، فسوف يرتفع سعر اليورو/الدولار أيضاً حيث سيلزم المزيد من الدولارات لشراء كل يورو. وبالمثل، في حالة هبوط قيمة اليورو، فإن سعر زوج اليورو/الدولار الأمريكي سوف يهبط أيضاً حيث سيلزم الآن دولارات أقل لمعادلة كل يورو.

قيمة عملة الفوريكس السابقة ليس العامل الوحيد في تقرير قيمة زوج محدد من العملات. ومن الواضح أن أي تغير في قيمة العملة الأساسية يؤثر أيضاً على هذه العلاقة. ولذا، فإنه في نفس المثال السابق، إذا ارتفعت قيمة الدولار الأمريكي الآن، فإن زوج اليورو/الدولار سوف يهبط حيث سيلزم الآن دولارات أقل لشراء كل يورو. وفي حالة هبوط قيمة الدولار الأمريكي، فإن سعر اليورو/الدولار الأمريكي سوف يرتفع، حيث سيلزم الآن دولارات أكثر لمعادلة كل يورو.

أسعار الفائدة

العامل الرئيسي الآخر الذي يؤثر على قيمة عملة محددة هو سعر الفائدة دائم التغير الذي يقرره البنك المركزي لدولة محددة.

على سبيل المثال، إذا قام الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة بخفض قيمة الفائدة، فإن قيمة الدولار الأمريكي سوف تهبط عادة، مما يؤدي إلى ارتفاع زوج اليورو/الدولار الأمريكي. وفي حالة قيام الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة، فسوف يرتفع الدولار الأمريكي أيضاً في العادة، مما يؤدي إلى هبوط اليورو/الدولار الأمريكي.

كما تقوم البنوك المركزية دائماً بعمل موازنة دقيقة. فإذا أصبحت عملة دولة ما قوية جداً، فسوف تصبح صادراتها أكثر تكلفة وقد تبحث الدول الأخرى عن مكان آخر.

كما يغلب على أسعار الفائدة الأكثر ارتفاعاً جذب استثمارات أجنبية أكثر، وهذا هو سبب أن عملة تلك الدولة ترتفع دائماً مع أسعار الفائدة. وفي غضون ذلك، يغلب أن تؤدي أسعار الفائدة الأرخص إلى تحفيز الإقراض داخل الدولة ومن ثم النمو الاقتصادي

doola2020
01-03-2014, 22:39
كل اللي انا أعرفه في أنواع شركات الفوركس ان هما نوعين شركات ماركت ميكر اي صانعي السوق وشركات ecn وطبعا هذا النوع الثاني أصدق وافضل من النوع الأول

fares007
01-03-2014, 22:45
كل اللي انا أعرفه في أنواع شركات الفوركس ان هما نوعين شركات ماركت ميكر اي صانعي السوق وشركات ecn , هذا النوع الثاني أصدق وافضل من النوع الأول.
================================================== ===================

mohamed yousry
01-05-2014, 14:30
ههههههههههه الموضوع بسيط اخي الكريم
مبدئيا المنتدي مش شركة , كل الحكاية اني المنتدي بيعطينا هدية 10 سنت علي كل مشاركة
وهوا بيستفاد اكيد باكبر تواجد واكبر زوار ودا بيعطيه بيك رانك عالي بين المنتديات وتعامله مع انستا
والهديه ممكن تقبلها وممكن ما تتقبلها
وبالتوفيق

abo heba
01-10-2014, 01:38
اهلا بك
بالفعل هناك العديد من شركات الوساطه ونسمع ان هناك من يكون الحكم والخصم ولذلك يبتعد عنه المتداولين ولكن نظرا للتطور الهائل فى الوسائل
من الافضل لكل الشركات ان تتبع المصداقيه لان اى حركه ستكون مكشوفه لدى المتداولين
تحياتى لك

walidmax1974
02-26-2014, 21:04
السلام عليكم ... اخى العزيز شكرا جزيلا طبعا على شرح حضرتك الفوق ممتاز اللى انا نفسى استفدت منه شخصيا و اكيد باقى زملائنا منهم من كان يريد معرفة الفرق بين الشركات
و من ضمنها تحذير حضرتك فى البند الاول من شركات الباكت شوب و ننتظر من حضرتك كل ما هو جديد و مفيد بأمر الله و اهلا بحضرتك زميل عزيز على المنتدى و بالتوفيق
و شكرا

جدران هشة
02-28-2014, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الغالى
بارك الله فيك حبيبى فعلا موضوعك جميل اوى وشرحك جميل ابضا
بارك الله فيك يا معلم

doaa sary
03-01-2014, 00:48
شركة انستا هي من النوع صناع السوق ولكن تحظي بسمعة جيدة بين
شركات الفوركس لان كثيرا من هؤلاء يكونوا نصابين ولكن الحمد لله ان انستا صادقة في كل شيئ

maha elsayed
03-01-2014, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا يا اخى ع المووع
الرائع ده بجد تقبل مرورى ارجوووووك

tazi larbi
03-27-2014, 12:01
السلام عليكم اخي شكرا على الموضوع وما لفت انتباهي هي هي شركة الدلو لم اكن ان هاك شركات تتلاعب بمال العميل و تترك الصفقة لتقامر عليها شكرا لك اخي نحن مع انيستا وما ترعفه افضل من ما لاتعرفه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

harimeche
03-28-2014, 20:30
كل اللي انا أعرفه في أنواع شركات الفوركس ان هما نوعين شركات ماركت ميكر اي صانعي السوق وشركات ecn وطبعا هذا النوع الثاني أصدق وافضل من النوع الأول

--------------------------

الســــلام عليكم ورحمة الله

هدا مــــــــا كنت أضنه أنا

لكن صديقنــا غير لنا رأينا

جزاه الله خيرا على الموضوع

ibrahim2015
03-29-2014, 07:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شطرا جزيلا لك على الموضوع والمعلومات المفيدة جدا لنا وفي إنتضار كل جديد منك
تحياتي

Hassan Owen
03-29-2014, 23:23
السلام عليك يا اخي الكريم بالفعل هناك العديد من شركات الوساطه ونسمع ان هناك من يكون الحكم والخصم ولذلك يبتعد عنه المتداولين ولكن نظرا للتطور الهائل فى الوسائل

gehad87
04-05-2014, 02:20
احقر الشركات الشركة اللي تحجز الصفقة او تعمل مخاطرات داخليه
وتلاقي الشارت بتاعها في شمعات طويله وغريبة عن الشرتات التانية
ياعتها بتحس انك بني ادم متفلت وسط قبيلة من اكلي لحوم البشر

mazen2508
04-07-2014, 11:02
اخى الفاضل تحياتى
مشكورا على عرضك الذى اتصور ان هناك كثير من المعلومات به لا يعرفها معظمنا فى انتظار المزيد حتى تعم الفائده

ilyes chaieb
04-12-2014, 21:09
بارك الله فيك اخى الكريم على الموضوع بس انا سمعت انا انواع شركات الوساطة والتى يطلق عليها اسم صناع السوق بيستفيدو لما العميل يخسر
هل هذا الكلام صحيح , ؟
و شكرا

reda2001
04-24-2014, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

a7med84
05-15-2014, 03:29
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وعلى انواع شركات الوساطه

بس مش فاهم اىه اللى هيفرق فى الموضوع ده للمستثمر او المتداول والله المستعان

Ebtsam Forex
05-15-2014, 07:24
:) :yahoo:اخى الفاضل تحياتى
مشكورا على عرضك الذى اتصور ان هناك كثير من المعلومات به لا يعرفها معظمنا فى انتظار المزيد حتى تعم الفائده :happy:

الربح من الفوركس
05-15-2014, 11:00
مشكور اخى الحيب على هذا الموضوع والذى يعرفنا الكثير عن انواع تلك الشركات ووننتظ المزيد وباللتوفيق للجميع والربح الكبير

anawri1996
05-15-2014, 18:22
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا اشكرك عليه واتمني لك النجاح في عملك ودمت وفي لنا والي المنتدي

---------- Post added at 07:22 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا اشكرك عليه ودمت وفي الينا والي المنتدي وتقبل مروري

esshazly
06-22-2014, 22:40
السلام عليكم .... الف شكر اخي علي الموضوع الجيد ... نرجوا منك الجهد المستمر ل افادة الاعضاء ... بالتوفقي ان شاء الله ويجعلة في ميزان حسناتك 0000000000

mahmoudexr
06-23-2014, 18:42
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على المعلومات القيمة حول الشركات
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

عبد الرحمن محمد
06-23-2014, 18:47
أسعار الفائدة

العامل الرئيسي الآخر الذي يؤثر على قيمة عملة محددة هو سعر الفائدة دائم التغير الذي يقرره البنك المركزي لدولة محددة.

على سبيل المثال، إذا قام الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة بخفض قيمة الفائدة، فإن قيمة الدولار الأمريكي سوف تهبط عادة، مما يؤدي إلى ارتفاع زوج اليورو/الدولار الأمريكي. وفي حالة قيام الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة، فسوف يرتفع الدولار الأمريكي أيضاً في العادة، مما يؤدي إلى هبوط اليورو/الدولار الأمريكي.

كما تقوم البنوك المركزية دائماً بعمل موازنة دقيقة. فإذا أصبحت عملة دولة ما قوية جداً، فسوف تصبح صادراتها أكثر تكلفة وقد تبحث الدول الأخرى عن مكان آخر.

كما يغلب على أسعار الفائدة الأكثر ارتفاعاً جذب استثمارات أجنبية أكثر، وهذا هو سبب أن عملة تلك الدولة ترتفع دائماً مع أسعار الفائدة. وفي غضون ذلك، يغلب أن تؤدي أسعار الفائدة الأرخص إلى تحفيز الإقراض داخل الدولة ومن ثم النمو الاقتصادي

abdox
06-26-2014, 01:22
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم
هذاكلام منطقي و معقول الف الف شكر لك
جزاك الله الف الف خير وبالمزيد انشاء الله تعالى

bolbol
06-27-2014, 04:01
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك على هذا الموضوع
معلومة رائعة
لم اكن اعلم بوجود اختلاف في شركات الوساطة
مشكور

RomanyMoreed
06-29-2014, 12:12

معلومات قيمة في التمييز الحقيقه في انواع من شركات الوساطه انا بجد اول مره اعرف عنها غير من موضوعك شكرآ

mrjalilo
06-29-2014, 12:22
السلام عليكم معلمات مفيدة تمت قرائتهم واحدة بواحدة.

sghaier fouad
07-03-2014, 07:12
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا على طرحك هذه المعلومات انشاء الله تكون مفيدة
شكرا

fido
07-10-2014, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

abokarem
08-22-2014, 18:23
السلام عليكم
الف شكر على الموضوع ومعلومات اكثر من رائعه ونتمنى ان تكون شركات الوساطه متصله بالفوركس وتنفذ
الصفقات سواء رابحه او خاسره ويكون ربحا الاسبريد فقط

محمد السيد محمد
08-22-2014, 19:25
نشكرك اخي العزيزعلى تناولك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما نشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا
.. ونشكرك اخيرا على طريقة عرضه الظريفة .. ونرجو منك المواصلة في الكتابة لمثل هذه الموضوعات الجيدة

مروة
10-18-2014, 19:16
هناك العديد من شركات الوساطه ونسمع ان هناك من يكون الحكم والخصم ولذلك يبتعد عنه المتداولين ولكن نظرا للتطور الهائل فى الوسائل

traderforever
10-18-2014, 19:24
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
بعد التحية اشكركم على المعلومات القيمة التي تفيدوننا بها كل يوم
واتمنى النجاح للجميع

payoneer
10-18-2014, 19:38
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل شركه هي انستا واكبرها

ashrafshawky
10-18-2014, 19:50
اخى الفاضل لك كل الشكر على الموضوع وعلى هذا الشرح والجهد المبزول وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

karam22
10-18-2014, 20:37
مشكور اخي علي المقال والمعلومات القيمة عن انواع شركات الوساطة وطرق التحقق من عملها والبعد عن المشبوه منها

محمد عبد اللطيف
10-21-2014, 14:08
السلام عليكم
الف شكر عل ىالموضوع الاكثر من رائع واعتقد ان هناك العديد من الشركات وكل شركه لها العمل الذى تتقنه
ومن حق الشركات ان تبحث عن الربح لها ولكن المهم ان تكون ذات مصداقيه

doola2020
12-09-2014, 00:53
انا اعرف ان شركات الفوركس 3 انواع فقط شركات ماركت ميكرك واس تي بي وشركات اي سي ان ، وطبعا اسوأ نوع هو الماركت ميكر

KHALDIN ALATRASH
12-17-2014, 15:22
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي أنا أولا أشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع وثانيا حقيقة أنا لم أكن أعلم كل هذه المعلومات المفيدة والذي أنا أعتبرتها هامة جدا وبارك الله فيك و جزاك الله خيرا تقبل مروري

gold1
01-24-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع و تفاصيل قيمة و مهمة جدا معرفتها في
عالم الفوركس ولكل المتداولين.
مشكور اخي على هذه المداخلة.

ahmedibrahim258259
01-30-2015, 19:08
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن انواع شركات الوساطة المالية جزاك الله خير
تقبل مروري

mouhanned500
02-21-2015, 19:21
.............................السلام عليكم ..................................
.........................شكرا على موضوعك...............................
مشروك على تعميم الافادة
اي الشركات افضل ؟
.........................استودعكم الله.......................................

basim
02-21-2015, 19:46
اخي شكرا على هذه المساهمه الرائعه في شرح وتوضيح انواع شركات الوساطة
وهي معلومات مفيده ورائعه نتمنى منك المزيد من المشاركات الفاعلة لاثراء مواضيع
المنتدى وتحقيق الفائده لجميع الاعضاء الكرام مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

TARAK.ACHICHE
02-22-2015, 13:56
السلام عليكم

الموضوع بسيط و شرح مفيد
.........................................
أتمنى النجاح للجميع

Takiart
02-27-2015, 21:26
مرحبا بالجميع اشكركم فائق الشكر على المواضيع الرائعة في كل مرة استفيد من موضوعاتكم وشكر كبير لطاقم ادارة الموقع على موقعهم الرائع اتمنى ان يستمر حتى نستفيد منه اكثر والسلام عليكم

winer123
03-01-2015, 15:59
بوركت يا اخي على هذا
الشرح الجميل والاخاد
فعلا اوصلتني المعلومة التي كنت ابحث عنها

mustafa allabban
03-01-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

1 million
03-31-2015, 19:36
شكرا لك اخي الكريم
حقيقة استفدت من هذا الموضوع و عرفت معلومات جديدة
اتمنى لك التوفيق في التداول في سوق الفوركس .

mamdouh.adil
07-29-2015, 18:47
موضع جميل ورائع وشكرا على المجهود
بس حضرتك مقلتش النوع الرابع بيبداء المضاربه على كام شركة صناع السوق Institutional Market Maker
يعنى معروف النوع التالت كلنا شغلين عليه وبيبتدى على حسب نوع الشركه بيكون فى المتوسط 100 دولار
لكن النوع الرابع اللى بتقول عليه الاسرع فى الاتصال بسوق الفوركس كم احتاج للبدء فيه

samyhassan68
09-15-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا على هذا الموضوع المفيد
واتمنى منك المزيد من الإطلالات الجيدة التي تفيدني شخصياً وتفيد الأعضاء عامة
ربنا يوفق الجميع وكل عام وأنتم بخير بمناسبة بداية موسم الحج وعـيد الأضحى المبارك
أعاده الله عليكم بخير

elhamy enany
09-16-2015, 00:00
موضوع حميل ولكن كيفيه معرفه الشركه هل هي من اي نوع لان المبتدء لا يعرف ان يفاضل بين هذه الشركات ارجو الرد

moh19DZ
09-16-2015, 00:39
قيمة عملة الفوريكس السابقة ليس العامل الوحيد في تقرير قيمة زوج محدد من العملات. ومن الواضح أن أي تغير في قيمة العملة الأساسية يؤثر أيضاً على هذه العلاقة. ولذا، فإنه في نفس المثال السابق، إذا ارتفعت قيمة الدولار الأمريكي الآن، فإن زوج اليورو/الدولار سوف يهبط حيث سيلزم الآن دولارات أقل لشراء كل يورو. وفي حالة هبوط قيمة الدولار الأمريكي، فإن سعر اليورو/الدولار الأمريكي سوف يرتفع، حيث سيلزم الآن دولارات أكثر لمعادلة كل يورو.

waleed shaaban
09-17-2015, 00:01
معلومات لم اسمع به من قبل فالمعلوم لدى الجميع ان الشركات 3 الماركت ميكر صناع السوق وهم الاسوء على الاطلق الذى اطلقت عليهم شركات الدلو
وشركاتstpوهى شركات تقوم بالتدوال عبر الالاجهزه اليه فقط لتوصيل الاوردارات بشكل سريع
ecnوهى الشركات المتعامله مع البنوك دون تدخل لها بالعميل فقط لتحصل على الاسبريد

اسماعيل الحامي
09-19-2015, 02:28
السلام عليكم ... اخى العزيز شكرا جزيلا طبعا على شرح حضرتك الفوق ممتاز
اللى انا نفسى استفدت منه شخصيا و اكيد باقى زملائنا منهم من كان يريد معرفة الفرق بين الشركات

nasro_man
09-23-2015, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله أخي الكريم موضوع مميز و مفيد نتمنى أن يستفيد منه أعضاء المنتدى و أن يأخذ القدوة في كيفية إنشاء المواضيع
شخصيا لم أكن أعلم هذا الفرق بين الشركات

pora
09-23-2015, 02:23
شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
و مع التوفيق

---------- Post added at 11:23 PM ---------- Previous post was at 11:20 PM ----------

شركة الساطة لا أعرفها المرجوا لمن يعرف الرد
و بالتوفيق اخي العزيز

big.pharaoh
01-20-2016, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. صراحه شرح رائع لانواع شركات الوساطه . كل الشكر ليك . وتقييمي لموضوعك 5 نجوم يا غالي

heroo252
01-23-2016, 01:16
مع ان حضرتك اتكلمت عن انواعك تير انما الى يهمنا ويشغلنا نوعين
اما الوسيط المحترم الى بيكون وسيط فعلا بين وبين البنك او الوسيط الى بيتاجر فينا وبيبيع هو ويشترى مننا

abdokarim
02-03-2016, 21:30
مشكور اخي الكريم على الطرح المميز
واصل تقديم المزيد وكل جديد وجزاك الله كل خبر بالتوفيق للجميع
تقبل تحياتي

zaza1991
02-08-2016, 21:11
مبدئيا المنتدي مش شركة , كل الحكاية اني المنتدي بيعطينا هدية 10 سنت علي كل مشاركة
وهوا بيستفاد اكيد باكبر تواجد واكبر زوار ودا بيعطيه بيك رانك عالي بين المنتديات وتعامله مع انستا
والهديه ممكن تقبلها وممكن ما تتقبلها
وبالتوفيق

zizo199
02-18-2016, 20:59
السلام عليك يا اخي الكريم بالفعل هناك العديد من شركات الوساطه ونسمع ان هناك من يكون الحكم والخصم ولذلك يبتعد عنه المتداولين ولكن نظرا للتطور الهائل فى الوسائل

AhmedAdel8
02-23-2016, 18:43
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى

abdulsalam
02-23-2016, 18:43
طرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى

krimokrimo
02-26-2016, 17:31
موضع جميل ورائع وشكرا على المجهود
بس حضرتك مقلتش النوع الرابع بيبداء المضاربه على كام شركة صناع السوق Institutional Market Maker
يعنى معروف النوع التالت كلنا شغلين عليه وبيبتدى على حسب نوع الشركه بيكون فى المتوسط 100 دولار
لكن النوع الرابع اللى بتقول عليه الاسرع فى الاتصال بسوق الفوركس كم احتاج للبدء فيه

amino91
04-25-2016, 16:35

mohamedhamed
05-18-2016, 20:09
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

Ahmed Alam
05-19-2016, 05:37
جزاك الله خير على هـذا الموضوع الذى سيستغله اكثيرون فى حسابتهم
وربنا يوفق الجميع

mustaphakermad
05-19-2016, 05:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته............
شكرا على هذا الموضوع المفيد والرائع شرح مميز اخى الفاضل كنت فى انتظار هذا الشرح من فترة .............
وبارك الله فيك اخى الكريم وفى انتظار جديدك ..............
بالتوفيق للجميع ان شاء .....

Ahmed Alam
05-19-2016, 06:08
جزاك الله خير على هذا الموضوع الذى سيستغله اكثيرون فى حسابتهم
وربنا يوفق الجـميع

---------- Post added at 02:49 AM ---------- Previous post was at 02:43 AM ----------

جزاك الله خير على هـذا الموضوع الذى سيستغله الكثيرون فى حسابتهم
وربنا يوفق الجميع

---------- Post added at 02:56 AM ---------- Previous post was at 02:49 AM ----------

جزاك الله خير على هذا الموضوع الذى سيستغله الكثيرون فى حسابتهم
وربنا يوفق الجـميع

---------- Post added at 03:01 AM ---------- Previous post was at 02:56 AM ----------

وربنا يوفق الجميع .

---------- Post added at 03:08 AM ---------- Previous post was at 03:01 AM ----------

وربنا يوفق الجـميع .

blackhawk
05-19-2016, 06:09
رجاء الاتصال باحد خبراء الفوركس

Ahmed Alam
05-19-2016, 06:53
جزاك الله خير على هذا الموضـوع الذى سيستغله الكثيرون فى حسابتهم
وربنا يوفق الجميع

---------- Post added at 03:20 AM ---------- Previous post was at 03:14 AM ----------

وربنا يوفق الجـميع

---------- Post added at 03:26 AM ---------- Previous post was at 03:20 AM ----------

وربنا يوفق الجميع

---------- Post added at 03:31 AM ---------- Previous post was at 03:26 AM ----------

وربنا يوفـق الجميع

---------- Post added at 03:37 AM ---------- Previous post was at 03:31 AM ----------

وربنا يوفق الجميع .

---------- Post added at 03:42 AM ---------- Previous post was at 03:37 AM ----------

وربنا يوفـق الجميع .

---------- Post added at 03:47 AM ---------- Previous post was at 03:42 AM ----------

وربنا يوفق الجميع .

---------- Post added at 03:53 AM ---------- Previous post was at 03:47 AM ----------

وربنا يوفق الجـميع .

elamir84
05-19-2016, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

mirooo91
05-21-2016, 20:50

doola2020
08-27-2016, 17:41

ahmedyosri73
01-29-2017, 21:21
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
شكرا لك اخى على هذة المعلومات المهمة انا اول مرة اعرف انة يوجد شركات بتعمل بنظام
المرهنات .... بالتوفيق لك ....

kariim18
02-09-2017, 16:14

معلومات قيمة في التمييز الحقيقه في انواع من شركات الوساطه انا بجد اول مره اعرف عنها غير من موضوعك شكرآ

forexguid
03-20-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته جميع اعضاء و زوار المنتدى النشطين
هذا شئ مهم جدا ماطرحته عن انواع شركات الوساطة و كيفية عملها مع السوق

soliman12
03-21-2017, 08:29
اولا بسم الله الرحمن الرجيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله علية وسلم اما بعد : طيب ايهم افضل يا غالى ؟؟؟

mostafa1995
03-21-2017, 09:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................... معلومات قيمة لمبتدا مثلي ان يعرفها شكرا لك على الافادة واتمنى انه استفاد الجميع

mahmoud552
03-31-2017, 14:27
يوجد الكثير من انواع الوساطة فى سوق الفوركس فعلا
موضوع مميز جدا اخى كالعادة مبدع فى مواضيعك

dadanada
03-31-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخي على موضوعك الرائع وشرحك الممتع لم اكن من قبل اعرف كل هذه الشركات الى اللقاء في موضوع اخر

Aymen djouani
03-31-2017, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله جزاك الله خيرا و كل من تقدم ب موضوع راقي و متميز مثل هذا الموضوع. و الذي يخص الوساطة في هذا المجال. أفدتني كثيرا و اتمني لك التوفيق و السداد إنشاء الله

ahmedyosri73
05-11-2017, 09:33
السلام عليكم و رحمة الله وا بركاتة
بافعل هما دول ولكن افضل شىء ال ecn و ال stp دول افضل شىء
بالتوفيق للجميع .

ahmedyosri73
05-12-2017, 12:02
السلام عليكم وا رحمة الله وابركاتة
شركة اخى لنشر هذة المعلومات للاعضاء لان هناك مبتدئين لا يعلمون هذة الانواع
من الشركات .

magdylotfy2
05-12-2017, 12:04
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انا ما اعرف غير شركة انستا ولها مصدقية وسمعة عالية يا اخى لا تقلق

shimaa3434
05-17-2017, 11:32
في الحقيقة أنا لم أكن أعلم أنه يوجد أنواع لشركات الوساطة المالية، بارك الله فيك ورعاك على هذه المعلومات المفيدة والبناءة، اتمني لك النجاح والربح من مجال الفوركس والتداول.

mahmoud552
05-17-2017, 14:23
موضوع مهم جدا للناس اللى مش عارفة انواع شركات الفوركس
نتمنى التوفيق ان شاء الله للجميع
مع تحياتى

ابوفؤاد
05-21-2017, 10:56
افضل التعاملت التى يمكنك ان تتعاملمعها مع الشركات التى تتعامل مع سيوله حقيقيه بالسوق و يتم التحويل لاوردارك لى البنك و بالتالى تون بالفعل تعمل على صحي الاسعار و يكونربحك و خسارتك لا يعنى للشركه شئ

faical93
05-21-2017, 11:05
هناك الكثير من الوساطات المالية مثل شركة انستا فوركس والكثير أيضا بالتوفيق لك والمزيد من التميز
تقبل مروري

Hamzalord
05-21-2017, 23:22
النوع الاول والثاني عبارة عن نصب وحتيال ويجب الابتعاد عنهم لان عند فتح صفقة سوف تتجه مباشرة عكس الاتجاه وتخسر الصفقة
ربح الشركة من خلال خسارتك .....
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mahmoudnaser
05-22-2017, 12:31
مشكور اخويا علي هذة المعلومات القيمة التي تفيدنا كثير وارجو من جميع الاعضاء ان يفيدونا باي معلومة حتي ولو كانت صغية
تقبل مروري
تحياتي لك

بروفسير العرب
05-26-2017, 14:29
من المعلومات التى لا تفيد متاجر الفوركس فى شى الافضل انك
تضع مواضيع لشرح اى استراتجيه او موشر افضل للمتدولين

manotripleewry
07-03-2017, 19:50
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحية والتقدير لكم جميعا الأعضاء هذا المنتدى الكرام
‏أخي الفاضل أشكرك جدا على توضيح أنواع شركات الوساطة المالية
‏لافتات. ‏هامة جدا لابد من التركيز عليها أشكرك وفي إنتظار العديد منك