PDA

View Full Version : ايجابيات الاعتماد على زوج واحد في التداول

badrodz
05-06-2020, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله
الكثير من المتداولين يعتمدون على زوج واحد في التحليل و التداول ذلك لـ
عدم تشتيت المتداول و التركيز في اختيار صفقاته
التعود على السلوك السعري للزوج الذي يختاره المتداول
التعرف على الاوقات المناسبة لتحركات الجيدة للزوج
يؤدي الى الدخول الى صفقات قليلة و جودتها عالية
فترات التداول تكون قصيرة اعتمادا فقط على فترة ذروة الزوج
اعطاء اريحة للمتداول لان تفكير منصب فقط علي ذلك الزوج
في النهاية سيكون التداول على زوج واحد مكسب للعديد من المتداولين
في الاخير تقبلوا تحياتي

fafa280384
05-06-2020, 16:01
السلام عليكم.
فعلا إن التدوال في زوج واحدة أوأثنين بالأكثر أحسن بكثير من التدوال في عدد من الإزواج، عند متابعة زوج واحد من عملة مثلا gbp /usd يصبح تركيزك فقط على ماحللته من تحليل فني أو أساسي كما أنك تستطيع الدخول بالشراء والبيع و تكون علي دارية كبيرة علي الحركة السعرية لزوج العملة ومتابعة جيدة لأهم الأخبار المؤثر فيها.

Rezgui123
05-06-2020, 16:16
السلام عليكم أصدقائي وإخوتي الأعزاء أعضاء منتدى فوركس العرب، هذا المنتدى المميز الذي يقدم خدمات ممتازة للوطن العربي والأولى من نوعها في عالم الفوركس.
شكرا لك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع.
سبق وتحدثت عن هذه النقطة بخصوص التداول على زوج واحد وما اسميه بالتخصص, فانا اعتقد ان التخصص في زوج واحد واعطاءه الوقت اللازم والكافي للتمكن من اتقانه والتركيز عليه, حسب رؤيي أفضل من العمل على عدة ازواج لانك وقتها ستتشتت بين هذا وذاك ولن تقدر على السيطرة على الامور خاصة لو دخلت عدة صفقات وكان جزء منها رابح والاخر خاسر.
أسبوع موفق على الجميع ومليء بالأرباح
تحية طيبة للجميع

badrodz
05-06-2020, 21:15
السلام عليكم.
فعلا إن التدوال في زوج واحدة أوأثنين بالأكثر أحسن بكثير من التدوال في عدد من الإزواج، عند متابعة زوج واحد من عملة مثلا gbp /usd يصبح تركيزك فقط على ماحللته من تحليل فني أو أساسي كما أنك تستطيع الدخول بالشراء والبيع و تكون علي دارية كبيرة علي الحركة السعرية لزوج العملة ومتابعة جيدة لأهم الأخبار المؤثر فيها.

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. اهلا اخي. صحيح التركيز على زوج واحد يساعد التداول على متابعة الزوج بشكل جيد و فهم سلوكه السعري بشكل كبير يجعله اكثر اريحية في التداول و يبقى ذاك الزوج من اختيار المتداول حسب ما يناسب استراتيجيته. شكرا على المرور

badrodz
05-06-2020, 21:19
السلام عليكم أصدقائي وإخوتي الأعزاء أعضاء منتدى فوركس العرب، هذا المنتدى المميز الذي يقدم خدمات ممتازة للوطن العربي والأولى من نوعها في عالم الفوركس.
شكرا لك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع.
سبق وتحدثت عن هذه النقطة بخصوص التداول على زوج واحد وما اسميه بالتخصص, فانا اعتقد ان التخصص في زوج واحد واعطاءه الوقت اللازم والكافي للتمكن من اتقانه والتركيز عليه, حسب رؤيي أفضل من العمل على عدة ازواج لانك وقتها ستتشتت بين هذا وذاك ولن تقدر على السيطرة على الامور خاصة لو دخلت عدة صفقات وكان جزء منها رابح والاخر خاسر.
أسبوع موفق على الجميع ومليء بالأرباح
تحية طيبة للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. اهلا اخي. نعم هدا صحيح اعطاءه الوقت الكافي حتى التمكن فيه جيدا فيمكن للمتداول النجاح في عدة ازواج فمادا لو ركز على زوج واحد فحتما ستكون النتائج المحصل عليها افضل في النهاية فقط يبقى الاجتهاد في تحليل الشارت. شكرا على المرور