PDA

View Full Version : هل الفوركس يخلق فرص عمل

hossam samak
01-01-2014, 17:54
لاحظت أن الفوركس هو مجال رائع للعمل و قمت ببعض الأبحاث عن الجانب الشرعي من الفوركس ووجدت أنه جائز بشرط الإبتعاد عن بعض الأشياء كالفائدة و غيرها
في رأيك لو أن العاطلين عن العمل اكتشفوا الفوركس فهل سيكون بذلك فرصة لإنقاذهم من البطالة ؟

زهرة 124
01-01-2014, 19:08
للاسف ان الفوركس لا مجال فيه للعاطلين لان ابواب الرزق موجودة ولكن العاطل هو عاطل ذهنيا قبل ان يكون عاطلا عن العمل
والفوركس هو عمل للفرد النشيط الباحث دائما عن وسائل التعلم واسباب النجاح
كما انه لا بد للتجارة في الفوركس ان تكون لديك بعض المقومات كجهاز كمبيوتر وشبكة انترنت وكهرباء والعاطل لن يكون لديه هذه الاشياء

ikaz-jem
01-01-2014, 20:11
للاسف ان الفوركس لا مجال فيه للعاطلين لان ابواب الرزق موجودة ولكن العاطل هو عاطل ذهنيا قبل ان يكون عاطلا عن العمل
كما انه لا بد للتجارة في الفوركس ان تكون لديك بعض المقومات كجهاز كمبيوتر وشبكة انترنت وكهرباء والعاطل لن يكون لديه هذه الاشياء
نفس الراي

doola2020
01-01-2014, 21:43
الفوركس استحالة أن يكون بديل عن الوظيفة يا أخي الكريم لأن سوق الفوركس بالذات غدار ولا يوجد به أي شيئ مضمون فمن الممكن بعد تحقيق مكاسب كبيرة تخسر كل شيئ

أحمد بيكس
01-29-2014, 19:11
لا اخي ابدا لا يمكن للفوركس ان يحل محل الوظيفة الاساسية للشخص او يحل محل البطالة وهذا كلام أكد .. الفوركس وسيلة لاضافة المزيد من الاموال وقد يكون ايضا فبه خسارة لذلك لا يعتمد عليه

forexman55555
01-31-2014, 15:15
السلام عليكم , انا ارى ان الفوركس ممكن يحل مشكلة البطالة فى المنطقة العربية
و لبد ان تنتشر هذه التجارة بين العرب فى الفترات القادمة

ilyes chaieb
01-31-2014, 18:45
بالطبع الفوركس يخلق فرص عمل بس فيه خطورة على امولنا
و االاستثمار فيه خطر بصراااحة لانو في اي لحظة يمكن ان تفقد راس مالك
لذلك سلاحه الوحيد العلم و الادارة المحكة للمال

ahmedhawash
01-31-2014, 19:48
اعتقد ان لابد من ان تكون على درجه معينه من الاحتراف او الاتقان للتعامل مع هذا السوق علشان تقدر تتعامل فيه

والله المستعان

chokrito
02-02-2014, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاةو السلام على اشرف الانبياء والمرسلين
لايمكن اخي الاعتماد على الفوركس كالشغل الرئيسي لكسب المال بل هو عبارة هواية
وتقبل المرور

مصطفى حمدان
02-11-2014, 23:11
اكيد اخى الفاضل الفوركس هو فرصة للعمل الرائع الذى يتيح للجميع التغيير من حالتهم المعيشية ولكن للاسف يتطلب سوق الفوركس الجادين فى العمل وغير الكسوليين

harimeche
02-12-2014, 18:34
نعم يا صديقي ممكن يكون عبارة عن وضيفة لكن في الأول يجب ان تتعلم المهنة

وتتدرب على كيفية المتاجرة وتعمل بإدارة مــــــالية وبنسبة المخــــــــــاطرة

وبالتوفيق للجمـــــــيع

hasback
02-13-2014, 11:44
اهلا بك من جديد اخ حسام بالنسبة للفوركس فلا يمكن ان يصلح لكل الناس فهو يحتاج الى التفرغ التام وايضا ان يكن المتداول يحترم العمل الذي يقوم به ويعرف جيدا ان التسرع في دخول السوق او الصفقات ليست من صالحه

saro123
02-13-2014, 13:43
نعم بكل تاكيد انا ارى ان الفوركس يخلق فرص العمل فانا مثلا عن نفسى لا يوجد لدى اى وظيفة وبالتالى مجال الفوركس
مانت الفرصة التى امامى كى يكون لدى دخل ثابت

هشام عادل 2013
02-13-2014, 16:35
اكيد لا فالعاطل سوف يلجا الي سوق الفوركس وذلك للهروب من الواقع الاليم وهو في الحقيقة الهروب من فكرة انه عاطل ولكن من يعتمد بشكل اساسي علي الفوركس فهو مخطئ تماما لان الفوركس ليس سوق منتظم تكسب منه الاموال فانت يمكن ان تخسر جميع اموالك بسبب الطمع وبالتالي انت يجب ان يكون لك مهنة وتاخد الفائض من اموال تلك المهنة لتضارب بها في سوق الفوركس

chokrito
02-16-2014, 02:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
لا اخواني الفوركس لايمكن الاعتماد عليه كدخل شهري بل يمكن ان تخسر كل مابنيته في دقيقة
وتقبل المرور

marinamary
02-28-2014, 12:12
السلام عليكم اخي الكريم يمكنك التعامل مع الفوركس علي انه وظيفة اضافية بجانب وظيفتك الاساسيه ولكن لا تحل محلها لانها غير مضمونه بالمره وهذا يرجع الي غدر السوق ويمكنك خسارة كثير من الاموال فيه

forexanime
03-27-2014, 05:02
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل وتلك المعلومات البنائه وجعله فى ميزان حسناتنا جميعا يوم القيامة وإن شاء بالعمل بجهد سوف نصل للربح الاكيد إن شاء الله وتقبلوا مرورى
..
...............................

GemyKadel
03-29-2014, 09:16
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس امر غير مضمون تماما وهو سوق مثل بقيه الاسواق مهدد بالربح والخساره مهما كانت مهارتك وخبرتك ولا اتمني ان لا تستخدمها كوظيفه اساسيه

RomanyMoreed
04-21-2014, 01:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من وجهه نظري المتواضعه عالم الفوركس جميل جدآ ويوفر فرص اكثر من ممتازه للعاطلين عن العمل

بالتوفيق

a7med84
05-21-2014, 14:34
الفوركس طبعا مجال عمل بس مش من المنطقى ابدا

انه يكون مصدر الرزق الاساسى لان صعب جدا الاعتماد عليه فى كده لانه غير مضمون الا لو وصلت لدرجه محترف به

besnisse
06-28-2014, 18:23
لا احد ينكر ان مجال الانترنت خصب للربح عبره
و كذلك الفوركس سوق العملات فهو سوق
نشيط و لكن يحتاج الى التعلم و الصبر و الاستفادة
و الخبرة التي تكتسب من التجربة المتراكمة
بالتوفيق لك

rojan22
06-28-2014, 18:27
السلام علیکم،
الفورکس فیها کثیر من فرص النجاح لمن یکن اهلا لها،
و لکی تصبح من اهل الفورکس یتطلب الخبره و المهارات التجاریه العالیه،
و ذالك لن یأتی إلا من خلال التعلم و ثم التعلم،
بالتوفیق للجمیع

مصراوى
08-29-2014, 10:22
بالفعل الفوركس هو فرص عمل قوية جدا للشباب ولكن لابد من التعلم الجيد والصبر على هذا وعدم الدخول الى التداول الحقيقى الا بعد التاهيل الجيد للعمل فى هذا السوق

samozein
09-02-2014, 16:17
شكرا لك علي هذه المعلومات الجميله ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

saraso
09-04-2014, 19:01
طبعا الفوركس يخلق مجال للعمل للعاطلين و غير العاطلين و بعدين اصلا
اى حد عايز يعمل حاجة بيعملها مش شرط انو يكون عاطل و فى ناس
حتى لو معندهاش فرصة انها تشتغل بتخلق فرص لنفسها علشان
تشتغل فى فى اى حاجة

gehad87
10-02-2014, 11:48
انا في رايي ان اللي في حاجة ماسة وسريعه للعمل لتغطية احتياجاته مش هيقدر يشتغل في الفوركس على طول
لازم الاول انه يلاقي مصدر رزق الى ان يتعلم كيفية التداول ويفهم السوق وادواته قبل الدخول الى السوق
ويكون بالنسبة له مصدر دخل اضافي حتى وان زاد عن مصدر الدخل الاساسي

awa
11-04-2014, 20:16
انا بشوف ان الفوركس يخلق فرص عمل جبارة و لكن مش فرص عمل اساسية
و لكن فرص عمل ثانوية و مصادر ربح اضافية

karam22
11-04-2014, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد طبعا اخي الكريم يمكن للجميع العمل في الفوركس
اتمني الجميع ان يدخل فيه ويرتفع مستواه الي الخبير ان شاء الله .........................................

antonioforex
11-17-2014, 01:33
السلام عليكم
نعم اخي من الممكن ان يعمل الكثير من الشباب في هدا المجال شرط ان ستعلموه جيدا
و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الفاضل.

Black Rock
11-17-2014, 11:42
نعم يحقق الفوركس فرص عمل ولكن بعد فترة طويلة من الخبرة
موضوع ف قمة الروعة والبساطة اتمنى التوفيق للجميع

medo2013
11-23-2014, 14:35
االسؤال بخصوص فرص العمل بيكون فرص العمل اساسا شئ هام بالنسبة للفرد فلو متوفرتش ممكن تكون عن طريق الفوركس وهى اساسية فالتجارة على الفوركس امر هام جدا حيث تكسب من كل صفقة انت بتعملها وتطلعلك فلوس

abdannour26
04-25-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله
لاسف ان الفوركس لا مجال فيه للعاطلين لان ابواب الرزق موجودة ولكن العاطل هو عاطل ذهنيا قبل ان يكون عاطلا عن العمل

4ex trader
04-25-2015, 21:41
نعم ي اخى الفوركس يخلق فوركس عمل ويوفر مصدر دخل اضافى وكبير ايضا مع تمنياتى للجميع بالنجاح

hamadaelbanna
04-25-2015, 22:06
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
واتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء مع تمنياتى بالنجاح
اشكرك شكرا جزيلا جزاك الله خيرا
تقبل مرورى

nuclear2010
04-25-2015, 22:31
السلام عليكم جميعا
الفوركس ياخى مجال جيد ولكن لايمكن الاعتماد عليه كمصدر
رئيسى للرزق ولكنه عمل ثانوى جيد بجانب عملك الريسى
تقبل مرورى

chennana
04-25-2015, 22:40
نعم اخي الكريم سوق الفوركس سوق مهم و مربح كثيراا
لكنه لا يعتبر فرصة عمل جيدة لان به خسائر و يجب ان تكون محترف حتى تعتبره عمل

jamila cchahed
04-25-2015, 23:18
بسم الله الرحمان الرحيم اكيد اخى الفاضل الفوركس هو فرصة للعمل الرائع الذى يتيح للجميع التغيير من حالتهم المعيشية ولكن للاسف يتطلب سوق الفوركس الجادين فى العمل وغير الكسوليين
تقبل مروري
والسلام

حسنى صادق
04-25-2015, 23:23
لا اعتقدانة من الممكن ان يكون هناك افتاضات على اننةمن الافضلالاعتبار ان الفوركس من افضل الطرق التى نعمل على خلق الكثير من فرص العمل

osama forexawy
05-30-2015, 01:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى حظا سعيدا للجميع :happy:
نعم اعتقد انه لابد وان يكون هناك مدارس لتدريس الفوركس ولو حتى كورسات لفترة مؤقته الفوركس هو الذى يتوفر فيه اكثر اموال على الارض اربعة تريليون دولار

oguiba amine
05-30-2015, 02:00
انا عضو جديد معكم و خلال تقييم لموضوع الفوركس و جدت انه يحل المشكلة لان الشخص العاطل لا مجال له غير المعامر و نعلم ان المغامر خصوص في مجال التداول احسن حظا
و لو نقرا على مشاهير البورصة نجد انهم كانوا عاطلين عن العمل و الشخص العاطل عن العمل اكثر حضورا في مجال الفوركس لانه لايجد ما يملا به فراغه فتجده دائم التواجد امام الانترنيت
و لو نتكلم عن الجانب المالي للانترنيت و لوازمه نرى انها لا شيء في وقتنا الحالي

mohamedpopo
06-18-2015, 17:51
لا كل من يعتمد على الفوركس كدخل
اساسى سوف يفشل الفوركس قلاب ممكن تخسر او تكسب
لكن او ليك عمل ثابت سوف تاخذ مرتبك بدون تقلب او غدر
و لكن يمكنك ان تستخدم الفوركس كاموال اضافية

ridabest
06-18-2015, 19:10
السلام عليكم لجميع اعضاء المنتدى العربي اشكركم جزيل الشكر على الموضوع لقد استفدت منه كثير في الوقت الحالي انا مبتدئ لا استطيع افادتكم امل ان ان استطيع في المستقبل وتذكر لا تبخلوا ولو بكلمة و شكرا

mido elmasry
06-18-2015, 19:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الغالي لا تعتمد علي الفوركس كانه عمل اساسي
لان مجال الفوكس محفوف بالمخاطر
و لكن يمكنك ان تعتمد عليه كعمل اضافي بجانب عملك الاساسي بأذن الله
و بالتوفيق للجميع

goodman2
06-18-2015, 19:35
وعليكم السلام
طبعاً لا ينصح للعاطلين بالعمل الدخول في هذا المجال الا اذا كان عنده فائض من المال ممكن خسارته اي اذا خسره لا يؤثر على معيشته كأن يتاجر بما يملك لمعولة عائلته او يستلف مال

theusefularticles
06-18-2015, 19:37
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته مشكور على الموضوع القيم والمفيد و اتمنا كل التمني ان لا تبخل علينا بمواضيعك و اسرارك المهمة في مسيرتنا على الفركس ليستفيد الجميع
اخوك عدنان من المغرب .. تقبل مروري

OSAMA AMER
06-20-2015, 14:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا طيبا :happy:
اخى الكريم الفوركس يوفر فرص عمل عظيمة جدا لمن ليس لديه فرصة عمل ولكن لابد وان يكون على قدر كبير من تعلم الفوركس وان يحب ما يعمله ان شاء الله خير

zer2999
06-20-2015, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

Angry falcon
06-27-2015, 18:55
نعم اخى الفوركس يخلق فرص عمل للانسان الناجح المتميز , وتقريبا عند وصولك للاحتراف لا تحتاج الى العمل لان ارباحك تغنيك عن اى عمل

elmahdielannabi71
06-28-2015, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

حسنى صادق
07-17-2015, 14:19
لا اعتقد انة من الممن العم على مرعفة المزيد ن اليات العمالا من خلال تعلمالكزيد من الفتراضات حول طرق التداول و الت تعتبر ن اقوى النطم على لااطلاق

ramziyagoub
07-17-2015, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله ,,الفوركس قد يكون مصدر دخل يغنيك تماما عن الوظيفة اذا خصصت له الوقت الكافي واجتهدت اجتهاد شديد في التعلم و اكتساب المعرفة في المجال سوف تحقق دخل محترم جدا ,,,و تقبل مروري

abdgaribtc
07-17-2015, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز من الضروري معرفة قراءة الشموع اليابانية وتوقع الاتجاهات التي ستتخذها في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية

نادر صباح الدين
07-17-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد أنه يمكن أن يكون كذلك في حالات وشروط عديدة، منها أن تتولى إدارة التعليم فيه مؤسسات رسمية تمكن الشباب من عمليات التداول بأقل الخسائر الممكنة، فهو من حيث النتيجة شكل من أشكال العمل التجاري، ولكنه شكل أكثر حساسية وخطورة من الأنواع الأخرى، الأمر الذي يوجب تدريبا عاليا للشباب الراغبين العمل فيه، أما في حال غياب التدريب الكافي، والاقتصار على التدريب الذاتي فيمكن أن يصبح موضع استنزاف كبير لقدرات الشباب وإمكاناتهم المالية المادية.

karimovtich
08-10-2015, 05:14
اخي الكريم الفوركس ليس حلا للبطاله فكل العقول ليست مثل بعضها كما ان الفوركس يجب ان يكون بجوار عمل اخر لانه غدار جدا ولا يمكن الاعتماد عليه وحيدا

rachadcom
09-28-2015, 19:01
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

يعتبر مدخل اضافي يا غايل ولا يمكن الاعتماد عليه كمصدر دائم كن على يقين و احذر.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

kirollosroumany
10-22-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اه ممكن جدآ يكون فرصة كويسة خالص لأي شخص مش لاقي شغلانه او يشتغل في تداول سوق العملات بشكل حتي يكون مؤقت لحد ما يلاقي حاجة تانية

marwanadam
10-22-2015, 20:22
ممكن لكن يجب ان يكون مكمل وليس الوحيد فقط
الانه لا احد ممكن ان يضمن لك ان تحصل فى اخرى الشهر على راتب من الفوركس
وبتوفيق

MahmoudNofal
10-23-2015, 16:33
الفوركس هو سوق رائع للعمل ولكن لا انصحك انه يكون المصدر الاساسى للدخل و لكنه ممكن يبقى مصدر ثانوى للدخل و ربنا يوفقنا جميعا

ishak88
10-23-2015, 19:53
السلام عليكم اخي للاسف لا يمكن لجميع للعاطلين ممارسة الفوركس لانه
يجب ان تكون لديك بعض المقومات كجهاز كمبيوتر وشبكة انترنت بالتوفيق

katreenaziz
10-23-2015, 20:20
بلطبع اخى الفاضل الفوركس يبخلق فرص عمل للشباب ولكن يوجد سلبيات فى العمل فى الفوركس للشباب وهو الطمع وكمان الشاب بيقعد فى البيت ومش عايز يخرج اشتغل لان ربح الاونلاين يصبح ادمان بلتوفيق للجميع

rachadcom
11-07-2015, 15:04
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

يعتبر مدخل اضافي يا غايل ولا يمكن الاعتماد عليه كمصدر دائم كن على يقين و احذر.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

karam sawan
02-20-2017, 21:37
لا اظن انه يمكن للعاطلين عن العمل يكون لهم مدخزل شهري عن طريق الدخول بصفقات عبر الفوركس لانه العمل على الفوركس يحتاج الى دخل احتياطي في حال كان هناك خسارة في الفوركس

Hala Abdo
03-13-2017, 02:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في رايي الشخصي ان الفوركس ماينفعش يبقى عمل ثابت يعتمد عليه الا بعد فترة طويلة و خبرة عالیه

saroonah
03-13-2017, 11:29
الفوركس هو بحد ذاته يعتبر عمل إذا استطعت فهمه والتعامل مع كل اساليبه ولكن لا تتخذه عملا اساسيا وإنما اجعله عمل ثانوي نظرا للتقلبات الكثيرة في السوق

sob81
03-13-2017, 11:39
الفوركس يخلق فرص عمل بالتاكيد حيث انة يمكن تحقيق دخل ثابت من الفوركس ولكن بعد التعلم ومعرفة كل شئ عنه وعدم
التسرع فى الدخول فى الصفقات بطريقة عشوائية

Mahamme
03-13-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي الفوركس يمكن بمثابة عمل اضافي لان فيه ربح وخسارة وبذلك لا يعتمد عليه كوظيفة اساسية

tamermosa
03-13-2017, 20:15
الفوركس يخلق فرص عمل مساعدة و لكن ليست اساسية أخى الفاضل
فلا يمنك الاعتماد كليا على الفوركس و لكنه ممكن يكون مساعد مهم

grow
03-13-2017, 21:28
نعم يا اخي
دي احلي فرصه عمل خصوصا للبطاله اللي موجوده دلوقت
طريق ربح من ع النت فرصه كبيره لينا كلنا
اتمنا اكون افادتك تقبل مروري تحيااتي لك

Ahmed youssef elgareb
03-14-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الفوركس فعلا يحقق فرصه عمل عظيمة جدا جدا ومن داخل البيت وربح سريع بس محتاج اهتمام ومتابعه

him
03-15-2017, 00:34
الفوركس هو فرصه للعمل الرائع الذي يتيح للجميع والتغيير من حالتهم المعيشيه ولكن للاسف يتطلب سوق الفوركس الجادين في العمل وغير الكسولين تقبل مروري وتحياتي لكم جيمعا بالتوفيق لكم

hosam2020
03-15-2017, 00:35
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس طبعا بمثابه مصدر دخل لك و مصدر دخل
جيد جدا كمان لذلك يعتبر بمثابه عمل

kalimiro0
04-06-2017, 16:24
السلام عليكم جميعا
الفوركس ياخى مجال جيد ولكن لايمكن الاعتماد عليه كمصدر
رئيسى للرزق ولكنه عمل ثانوى جيد بجانب عملك الريسى
تقبل مرورى

Aymen djouani
04-06-2017, 16:27
السلام عليك و رحمة الله تعالي وبركاته مشكور أخي علي طرح هذا الموضوع القيم. نعم يعتبر الفوركس مصدر رزق لكن لا يجب الإعتماد عليه كثيرا أتمني لك التوفيق تقبل مروري

Drissi
04-06-2017, 16:55
مشكلة الناس الدين يدخلون مجال الفوركس انهم يريدون الربح بسرعة وادا خسرو اول مرة يضنون انه قمار ولا يعودون وهناك من يعود ويخسر ويعود مرات عديدة هدا فعلا يقامر لانه يخسر ولا يعرف السبب
ادا كان الفوركس فرصة للعمل فالعمل لابد له من تعلم واتقان جهد واستمرار

mohamed_elsayed
04-23-2017, 23:38
مشكور اخي الفاضل علي هذا موضوع الرائع والمميز الذي استفدت منه كثيرا جزاك الله كل خير
ولا تحرمنا من مواضيعك يا اخي
دمت في حفظ لله

kalimiro0
05-27-2017, 16:55
لا كل من يعتمد على الفوركس كدخل
اساسى سوف يفشل الفوركس قلاب ممكن تخسر او تكسب
لكن او ليك عمل ثابت سوف تاخذ مرتبك بدون تقلب او غدر
و لكن يمكنك ان تستخدم الفوركس كاموال اضافية