PDA

View Full Version : نصيحه مهمه لك اخي المبتدئ 2

ابوفؤاد
05-09-2020, 17:18

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نصيحة رقم 2 لك اخي المبتدئ لا تقوم بالاقتراض من أجل التناول
عليك اخي ان تتاكد انه بإمكانك العمل في هذا السوق قبل اتخاذ خطوه ايجابيه نحو الإيداع لأموالك وعليك على الاقل تجربة حساب يستمر معك لمدة ثلاثة أشهر متتالية يتم تحقيق أرباح علىه ولا تنخدع بمن يحاول ان يجرك الى اقتراض الاموال بهدف انك سوف تقوم بسد هذه الأموال في مده بسيطه حذاري لا تسمع كلامه وكلام غيره تأكد بنفسك انك بامكانك تحقيق أهداف كما اوضحت لك من خلال التأكد بنفسك انك بامكانك تقوم بسدد ما تقوم باقتراضه والا لا تقترب من مال غيرك أؤكد لك حساب لمدة ثلاثة أشهر لم ينقص سنتا واحدا لتعرف مقدار ما يمكنك تحقيقه شهريا إن كنت تريد اقتراض مال وسده من التداول.

A_SALA7
05-10-2020, 20:52
السلام عليكم
كما ذكرت اخي. كمبتدا لا يجب المخاطره والدخول في السوق مباشره قبل اخذ كميه كافيه من الخبره التي تمكنك من المتاجره والا فان مالك سيضيع دون ان تشعر

ashraf aly
05-17-2020, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في الحقيقه اخي اتفق معاك تماما لا يجب علينا الاقتراض من اجل التداول في اسواق الفوركس حتى لا تتسبب في حاله خساره حسابك لان سوق الفوركس هو سوق عالى المخاطر ونسبه الخسارة هي تتعدى 90 بالمئه ولذلك لا تقترض اموال من اي شخص حتى تتداول بدون اي ضغوط نفسيه لان الاقتراض سوف يجعلك تتداول تحت ضغوط على امل تحقيق ارباح سريعا وبالتالي سوف تكون نتائج عكسيه وسوف تخسر اموالك سريعا ولذلك لا تقترض واذا اردت التداول فعليك بالتداول باموال فائضة عن احتياجاتك وبالتوفيق لك وتقبل مروري

mohammedbash
05-18-2020, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وفي خلال هدا الفترة على المبتدى والمقدم على التداول وهدا المجال ان يتطور ويفهم السوق بشكل اوسع وان يفقهة في تقلباتة وان يعي جيدا مادا يعني فوركس وكيف يقوم بمعالجة الاخطاء التي من الممكن ان تحدث في السوق بشكل دائم وبهدا سوف يتمكن من التداول وان يستمر بفترة اطول في الحساب الديمو حتى يتمكن في التعلم المهارات الاساسية في هدا السوق فترة لا تقل عن 6 اشهر وقبل البداء في التداول والايداع علية دخول بعض المسابقات ليس بغرض الحصول على المركز الاول ولاكن من اجل معرفة ما مدى تطورة في السوق وفهمة