PDA

View Full Version : مهم للفوركس

hossam samak
01-01-2014, 21:55
كيف تصبح مدير لحسابك
بطريقة ناجحة ومفيدة لك

---------- Post added at 09:55 PM ---------- Previous post was at 09:53 PM ----------

لا تعتمد الإدارة الناجحة للمشروعات على ما تفعله فقط، ولكن تعتمد أيضاً على طريقة أدائك للمهمة المسندة إليك، لا شك أن المواقف والسلوكات نحو الآخرين تؤثر على طريقة رد هؤلاء الأشخاص عليك. ولذلك عليك أن تكون شخصاً مسؤولاً وتلك هي الخطوة الأولى والأساسية لتكون مدير مشروع ناجح ، ولذا كن:

كن شخصاً مسؤولاً وفاعلاً وغير متردد:
عليك ان تكون شخصاً مسؤولاً وتلك هي الخطوة الاولى والاساسية لتكون مدير مشروع ناجح، ولذا كن مسؤولاً وفاعلاً وغير متردد.

كن شخصاً يتسنى له عمل أي شيء:
يمكنك النظر إلى كل المشاكل على أنها تحديات وبالتالي ، البحث عن طريقة للتغلب على مثل هذه التحديات كن مبدعاً ومرناً ومتماسكاً ، يجب أن تعمل على حل المشكلة باستمرار حتى تتمكن من معالجتها.

لا تطرح افتراضات:
خذ الوقت الكافي للبحث عن الحقائق استخدم الافتراضات فقط عندما تكون هي الحل الأمثل والوحيد، وفي حالة ظهور خطر ما مع كل افتراض، فهذا يعني أنك قد أخطأت، فكلما قلت عدد الافتراضات ، زادت ثقتك في الخطة التي وضعتها للمشروع.

كن واضحاً ومحدداً:
يجب أن يكون اتصالك مع الآخرين اتصالاً واضحاً ، كن محدداً ودع الأشخاص يعرفون تماماً ماذا تقصد ، كما يجب أن تخبرهم بما يجب أن يفعلون وما الذي ستفعله من أجلهم وربما تعتقد أنه كلما كنت غامضاً كان لديك حيز أكبر من الحرية، في الواقع، يزيد هذا الغموض من فرص سوء الفهم.

أنظر إلى الأشخاص على أنهم أعوانك وليسوا أعداءك:
حاول أن تركز على الأهداف المشتركة وليست الأهداف الفردية ، فعندما تجعل أفراد المشروع يشعرون بالراحة ، فإن هذا سيشجعهم على أعمال عقولهم وتنشيط الفكر الفعال لديهم والرغبة في محاولة تنفيذ كل ما هو جديد ، ولكن إذا نظرت إليهم على أنهم خصوم لك فإن هذا سيضعهم في وضع دفاعي ويشجعهم بالتالي على أن يكونوا أعداء.

احترام الآخرين
حاول أن تركز على نقاط القوة لدى الأشخاص وليس نقاط الضعف، حاول أن تجد أي شيء في هذا الشخص يستدعي احترامك له، فالناس يعملون بجد وكثيراً ما يستمتعون بما يعملون إذا وجدوا من حولهم من يقدر أعمالهم.

التفكير بدرجة أكبر
يجب أن نضع الأشياء في المنظور المخصص لها أي نفهم أين تريد أن تنتهي وكيف وماذا تفعل حتى يتم مساعدتك للوصول، يمكن أن تشارك برأيك مع الآخرين.

فكر في التفاصيل:
كن دقيقاً فإذا لم تكن دقيقاً ، من سيكون ؟

الإعلان عن الأداء الجيد
يمكن أخذ دقيقة للإعلان عن الأداء الجيد ، اخبر العامل ورئيسه وأعضاء الفريق عن أدائه الجيد.

كن مديراً وقائداً:
يجب الإستماع إلى الأشخاص وأيضاً الحصول على رؤية واضحة للمعلومات والعمليات والنظم يجب أن تشارك برأيك وفرحتك مع الآخرين كما تشاركهم أوامرك وكفاءتك

adoui chabane
01-01-2014, 22:26
السلام عليكم شكرااا لك اخي الكريم على النصائح القيمة ونتمني لك ولنا ان شاء الله كل الازدهار والتفوق في حياتنا العملية ونسال اللله تعالى ان يدوم علينا نعمه في هذا العام الكريم
شكراااا

Hassan Owen
01-05-2014, 23:41
شكرا شكرا اخي hossam samak علي هذة المعلومات الرائعة المفيدة في الفوركس و الحياة ايضا يارب يا حسام تفضل تمدنا بمير هذة المعلومات في منتدانا الجميل ده

ahmedibrahim258259
01-26-2014, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الغالى على هذهالمعلومات الجيدة ومنتظرين منك المزيد
جزاك الله خير
تقبل مروري

hegaa
01-27-2014, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرااا اخى العزيز على المعلومات الجيدة
والمفيدة وان شاء الله يستفيد منها الاجميع
وان شاء الله دوام التقدم والنجاح لجميييع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohmaed elrsam
01-28-2014, 08:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوى الموضوع اكثر من رائع ومهم جدا ويعطى الثقة
شكرا جزيلا لك .

rkarim33
01-28-2014, 08:39
السلام عليكم شكرااا لك اخي الكريم على النصائح القيمة ونتمني لك ولنا ان شاء الله كل
خير وبارك الله فيك يا معلم وتقبل مرورى
وجار انتظار كل ماهو جديد من ناحيتك

mohmaed elrsam
01-28-2014, 08:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
شكرا جزيلا اخى وفى انتظار كل ما هوا جديد

على
01-28-2014, 09:27
-----------------------------------

أخى الفاضل العزيز
-----------------------------
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة
وننتظر باقى الاعضاء للتوضيح اكثر
--------------------------------------
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير-
تقبل مرؤى
---------------

hegaa
01-28-2014, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرااا اخى العزيز
على المعلومات الجيدة وان شاء الله يستفيد منها الخوة الكرام
وان شاء الله دوام التقدم والتطور
وشكرااا

fte2020
01-28-2014, 20:17
نعم اخي ده الكلام المفيد . ارى ان الاغلبية تريد تقديم حساباتها الى مدير حساب او
نظام انستا كوبي . النجاح في الفوركس يكون بالاعتماد على النفس
تحياتي لك

doola2020
04-27-2014, 01:38
انت كدة عايزنا نفتح مشروع مش عايزنا نتاجر في الفوركس ، ولكن الفوركس يعتمد علي اشياء كثيرة يا أخي لكي تأخذ قرارا صحيحا وتستطيع أن تدير حساب بطريقة جيدة

doola2020
05-19-2014, 00:46
أخي إدارة الحساب من صاحبه هي أفضل طريقة أولا لاكتساب الخبرة اللازمة فأخطائك التي تقوم بها أثناء التداول أكيد ستتعلم منها

abomazen33
05-27-2014, 02:55
شكرا اخى الكريم على نصائحك الرائعة واعتقد ان الكثير سوف يستفيد منها
ونرجو ان نرى مشاركاتك مستقبلا وان شاء الله تكون مواضيع هامة وشروحات
جيدة وشكرا لك على مجهودك

RAFEEQGAZAL
05-28-2014, 18:59
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك اخي ...
ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

fatimaido
07-18-2014, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع جميل جدا بالتوفيق لك
بارك الله فيك بس الاكسبرت هو بيشتغل مع الاستراتجيه ازاي يعني ممكن توضيح اكتر

asme
08-28-2014, 21:48
اسلام عليكم ورحمة لاله وبركاته انا جديد في المدونة ولسة بخبير في لبفوريكس حليا كمتداول فعلي
لاكن ما علاقة هادا بالفوريكس

midooo258261
08-29-2014, 20:06
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع المهم فعلا انا استفدت منه كتير جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

fatimaido
09-07-2014, 22:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع بجد مهم وفيه اهميه كبيره جدا للاعضاء
تشكر بجد لوضعك لهده الاستراتجيه ولكن ممكن الفريمات المستخدمه فيها وشكرا لك

abdotitim
11-27-2014, 14:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار
هي استراتجيه رايعه وكنت قد تداولت بها سابقا في الحساب الحقيقي ولكن للاسف خسرت

medo2013
11-27-2014, 14:19
مهم للفوركس ان تتعلم علية وان تبدء تعمل علية تجاربك دة الى جانب ان الشركة بتديك الحق فى التجارة والربح وهذا بيكمن فى اصرارك على العمل وكسب المال باى طريقة وان الفوركس لة مداخل ووسائل لتربح منها وهى هامة

Asmae
12-04-2014, 12:05
السلام عليكم شكرااا لك اخي الكريم على النصائح القيمة ونتمني لك ولنا ان شاء الله كل الازدهار والتفوق في حياتنا العملية ونسال اللله تعالى ان يدوم علينا نعمه في هذا العام الكريم
شكراااا

amermazzen
03-24-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية.

abdelhak redouane
04-04-2015, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

golden_boy19
06-20-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق

alihar316
07-19-2015, 21:42
. بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخصمهم للفوركس نحن ننتظر منك المزيد

mohamed.amir
03-01-2016, 14:51

---------- Post added at 12:51 PM ---------- Previous post was at 12:51 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
شكرا جزيلا اخى وفى انتظار كل ما هوا جديد

mahmoud omer
03-02-2016, 04:53
السلام عليكم
نعم اخي ده الكلام المفيد . ارى ان الاغلبية تريد تقديم حساباتها الى مدير حساب او
نظام انستا كوبي . النجاح في الفوركس يكون بالاعتماد على النفس
تحياتي لك بالتوفيق

1487026
03-02-2016, 18:11

@@@wissem@@@
03-02-2016, 21:44
لسلام عليكم شكرااا لك اخي الكريم على النصائح القيمة ونتمني لك ولنا ان شاء الله كل
خير وبارك الله فيك يا معلم وتقبل مرورى
وجار انتظار كل ماهو جديد من ناحيتك و بتوفيق لك و للجميع

---------- Post added at 07:44 PM ---------- Previous post was at 06:59 PM ----------

شكراااا لكم و بتوفيق لكل المشتركين

rinho1991
03-05-2016, 21:08
شكراااا

محمد ابوغزاله
06-06-2016, 00:46
شكرا اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع القيم
واسأل الله ان يوفقك لمزيد من الموضوعات الشيقه

masdobli
06-06-2016, 16:23
مرحبا , لو سمحتم انا جديد , ولا يوجد لدي ادنى فكرة عن الفوركس , ما هو الكورس الذي يجب ان ابدا به لتعلم الفوركس . لاحظت ان الفيديوهات عديدة ولم اعرف اين ابدا ؟

basma.mohamed
06-06-2016, 17:52
مشكووووووووور جدا اخى الكريم على هذا الموضع الهام والشيق
نود الكثير من هذه الموضوعات المفيدة والهامة لنا فى عملنا وادارتنا
اكم دزيل الشكر.

hichemlamine
06-07-2016, 17:46
شكراً لك أخي الكريم على المعلومات الجيدة التي أفتنا بها في خصوص مفهوم الفركس برك الله فيك وجعلك من أصلحٍين

rapeaezzat
06-08-2016, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى احب اشكرك على معلوماتك القيمة والمفيدا لانى استفدت كثير وبتوفيق للجميع

mohamed.amir
12-23-2016, 13:34
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻐﺎﻟﻰ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻫﺎﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺠﻴﺪﺓ ﻭﻣﻨﺘﻈﺮﻳﻦ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ
ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ
ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

sob81
12-23-2016, 14:49
كيف تتدير الحساب الخاص بيك بطريقة ناجحة من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع فى الفوركس واتلى تساعد المتاجر على تحقيق
الربح بادارة الحساب بهذة الخطوات

hany1978
12-23-2016, 16:35
اخى المعلومات التى جاءت فى المقال جيده جدا ومفيده
انا شخصيا استفدت منها الكثير وارجوا من كل الاخوه الاعضاء قرائة المقال بتمعن وتركيز
لكى يستطيعوا الستفاده منه وشكرا

ilyestoumi
04-20-2017, 06:46
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
مشاركة طيبة لك ومجهود يستحق الثناء واصل
ننتظر ابداعك

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

Aymen djouani
04-20-2017, 06:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته و الصلاة والسلام علي أشرف المرسلين محمد وآله وأصحابه أجمعين إلي يوم الدين أما بعد
تمنياتي لك التوفيق
مشكور علي طرح هذا الموضوع القيم أنا عن نفسي كمبتدء إستفدت كثيرا أتمني لك التوفيق تقبل مروري

yaseranwer
04-20-2017, 11:10
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

---------- Post added at 01:10 PM ---------- Previous post was at 12:55 PM ----------

‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mehdiradwan2
04-21-2017, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتــه و الصلاة و السلام على رسول الله الاكسبيرت اداة صماء غير قادرة على التعامل مع متغيرات السوق لكن مفيدة ايضا اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة تقبل مروري اخي