PDA

View Full Version : كيف تصبح محلل فني محترف ومضارب ناجح في فترة وجيزة .. !!

hossam samak
01-01-2014, 22:16
كيف تصبح محلل فني محترف ومضارب ناجح في فترة وجيزة ..
لا تبخل علينا بمعوماتك
وارجو الرد

ahmedhawash
01-02-2014, 00:51
اكيد فى اى مجال هناك خبرات والاخبره مش بتيجى فى يوم وليله زى ما بنقول

ولكن هى تعلم وممارسه وتعلم بشكل مستمر وتطبيق وعلى المدى الطويل تحصل على الخبره والاحتراف

والله المستعان

ilyes chaieb
01-02-2014, 15:51
بالتعلم و المداومة على طلب العلم و الخبرة
تجعل منك محلل , و لكن المحللين يختلفون عن بعض
كل حسب قدراته و اجتهاداته

بالتوفيق

TAKABO
01-02-2014, 15:55
هى تعلم وممارسه وتعلم بشكل مستمر وتطبيق وعلى المدى الطويل
بالتعلم و المداومة على طلب العلم و الخبرة
بالتوفيق

chokri mohames
01-03-2014, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اخي عليك بالاهتمام بالفوركس كتير وقراءة المواضيع المتواجدة في المندى حتى تتمكن من اكتساب خبرة على الفوركس اكتر

doola2020
01-03-2014, 14:43
بالطبع هذا السؤال إجابته بسيطة جدا ولكن ان تعلمت جيدا كيف تدير رأس مالك وبقليل من الجهد في السماع الي الفيديوهات التعليمية ستكون محلل فني محترف جدا

أيمن حسن
01-03-2014, 18:07
بص يا سيدي ... تصبح محلل فني و متداول ناجح ... في حالة ذهابك إلي قسم التدريب و التعليم
و استيعاب كل الدورات ... و تطبيق كل الاستراتيجيات علي حساب تجريبي ...

المسافر
01-04-2014, 06:03
اخى الكريم انت تتحدث عن شىء كبير شىء اسمة الاحتراف فى الفوركس
هذا لن ياتى فى فترة وجيزة حتى وان تعلمت
لازم فية نظرى وعملى النظرى بحر كبير كلو معلومات
والعملى فية البرنامج التجريبى الى ممكن تتعلم عن طريقو ودا عايز ايام وشهووور علشان تتعلم وتقيم وتنجح
اشكرك لازم تتعلم الاتنين فى كل لحظة تمر بيك اتعلم فيها متضيعشى اى لحظة من ايدك دا هوا الاساس فى التعلم

أحمد بيكس
01-29-2014, 19:21
السلام عليكم .. أخي العزيز أشكرك على سؤالك . هناك كتب كثيرة ع هذا المجال عليك قراءتها وستستفيد منها كثيرا .. تحياتي .....

forexman55555
01-30-2014, 23:06
ليس من الضرورى ان تصبح محلل فنى محترف لتربح من الفوركس لكن فقط
لو تعملت التحليل الفنى بدرجة جيدة و ادارة رأس المال فسوف تربح من الفوركس

tazi larbi
01-30-2014, 23:27
السلام عليككم ان تصبح محلل فني ومحترف اكيد ممكن لكن في فترة وجيزة هذا الغير ممكن لان الفوركس عالم كبير ولبد له الكثير من التعلم لتصل الى ماتريده فلبد لك الوقت لا يقل عن 3سنوات ان كنت تريد فعلا الالمام بخبايا السوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

rsfbg2010
01-31-2014, 00:56
اسللام عليكم جميعا
اخى عليك التعلم الجيد فى البدايه ومن ثم
تقوم بالتدريب لفتره كافيه على حساب تجريبى
حتى تكتسب الخبره الازمه
تقبل تحياتى

nahla safwt
01-31-2014, 01:02
فى فترة وجيزة هذا شئ ليس من الممكن لان التداول يحتاج من الوقت والقراءة مايكفى لتتعلم كيف يمكنك التداول فالموضوع ليس بهذة السهولة وايضا يجب ان تتمرن جيدا كى تستطيع ان تحلل وهذا التحليل يجب ان ياتى بعد الدراسة المستفيضة وترقب احوال السوق ومراقبتة كى تستطيع ان تقوم بالتحليل الجيد لتتداول دون خسائر

TAKABO
01-31-2014, 14:52
ليس من الضرورى ان تصبح محلل فنى محترف لتربح من الفوركس
هناك كتب كثيرة ع هذا المجال عليك قراءتها وستستفيد منها كثيرا .. تحياتي

creatorman1978
01-31-2014, 15:17
انت تحتاج اخى لدروس تشرح جميع التحليلات بانواعها ... وطريقة رسم الترندات وتحديد نقاط الدعم والمقاومة والتحليل الاساسى الاخبارى ... بالتوفيق اخى ان شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
01-31-2014, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
عليك قراءة كتب التحليل الفني وبالاخص الترند والشموع اليابانيه وان تكون دائما علي اظلاع وحاول ان تراقب تحرك زوج من الازواج لمده شهرين وان شاء الله سيكون لديك الخبرة للتحليل
اتمني لك التوفيق
تحياتي

chokrito
02-02-2014, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاةو السلام على اشرف الانبياء والمرسلين
عليك ترقب كل شىء جدد في الفوركس وتتبع الاخبار
وتقبل المرور

مصطفى حمدان
02-11-2014, 21:48
بصراحة اخى الفاضل كل من يدخل الى هذا السوق يامل ان يكون محلل جيد وان يرزقه الله بالكثير من الارباح وعلى ما اعتقد ان ده مش بيجى بسهولة لازم عمل وتعب

ashrafko
02-11-2014, 22:26
اخى الكريم اتمنى النجاح فى هذا العمل والربح من خلالة الكثير والوصول الى درجة عالية من الاحتراف فى هذا المجال وبالتوفيق

نور المعرفه
02-11-2014, 23:51
إسمع يا أخي ، أستطيع أن أقول لك كلاما جميلاً وأرسم لك قوس مطر في السماء ، لكن الحقيقة التي تعرفها أنه لابد أن يمضي وقت وأنت تتعلم ، وكلما مر وقت كلما كان أحسن بالنسبة لك ، أخي لو كان كل صاحب كل مهنة يستطيعتعلمها في أقل من شهر ، لسقطت مباني ، ولتسمم الناس من الطعام ، ولا كان الأطباء كالجزارين في عيد الأضحى ، اسئل الله أن يمنحك صبر أيوب ، أميين .

harimeche
02-12-2014, 18:24
من وجهتــــي نضري إن كنت تريد ان تصبح كدلك عليك بالقراءة النضرية لتحليل الفني وأنصحك بكتاب جون ميرفي

والجــــــانب التطبيقي وهي العمل على الديمو لمدة حتى تحس بأنك أتقنت التحليل الفني

عاشق الفوركس
02-12-2014, 19:43
السلام عليكم , اخي الكريم ،لا يوجد حاجة في الفوركس اسمها احتراف في فترة قليلة لان الفوكرس يحتاج الى وقت في التعلم انت مصر على ان تتعلم في اسرع وقت ،لدالك عيلك بالتاني والتعلم خطوة بخطوة ،ان شاء الله,بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

hasback
02-12-2014, 22:37
اهلا اخي الكريم اسامة لا يوجد شئ سهل او يتم بسرعة فاي عملية في هذه الحياة تتطلاب ان تتحق لها شروطها والوقت الكافي ولناخد مثل بسيط في العجين الذي يختمر فلا بد ان يكون مقدار الخميرة غير كبير كي لا يفسد العجين ويجب تركه وقت محدد وكذلك الفوركس لا يمكن ان نتسرع ويجب ان نتعلم كل شئ تم نتدرب على المتاجرة ونختار استراجية قبل العمل في الحساب الحقيقي ومن خلال التجربة ستكتسب الخبرات والمعارف

gharieb
02-12-2014, 23:31
الاطلاع افضل شئ لكن المبتدئين دائما يكونون ميالين الي التجربه العملية دون تأني في التعلم فلذلك الصبر يا اخواني

amiford
02-13-2014, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله
القراءة والتطبيق العملى هما الوسيله للنجاح
وابدا فى التدريب العملى بعد الارتكاز على اساسيات الفوركس
واعلم ان القراءة لاتنتهى ابدا
تقبل مرورى

ommr mony
02-13-2014, 02:05
ليس هنا طريق سهل في الفوركس باجد و التعلم المستمر
والممارسة العملية تصبح محترف باذن الله

abnalex
02-13-2014, 06:47
ذا كان النَّقد هو الخطوة اللاحقة على الشَّكِّ فإنَّ المعاينة والتَّجريب هي الخطوةُ المقترنة بالنَّقد والمتلازمة معه، وخاصَّةً في مسائل العلم الطَّبيعي، والجاحظ لم ينس هذه الخطوة ولم يتناسها بل جعلها عماداً لازماً من أعمدة منهجه البحثي، وقد بدا ذلك في اتجاهين؛ أولهما قيامه هو ذاته بالمعاينة والتَّجريب، وثانيهما نقل تجارب أساتذته ومعاصريه.

zyzo
02-13-2014, 09:11
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل شكرا لك على هذا الموضوع الرائع
للنقاش و الذي ستعم علينا الفائده من مناقشة
الاعضاء المحترفين بارك الله فيك
و بالله التوفيق للجميع

saro123
02-13-2014, 13:49
لكى تكون محلل فنى محترف عليك بالقراءة الدائمة ومتابعه كل ما هو جديد واهم شئ هو التطبيق على السوق
وطبعا كلما زادت فترة عملك فى السوق كلما حصلت على خبرةكبيرة

hajarforex
02-13-2014, 13:54
انه شيء صعب و مستحيل ف ينظري ان يصبح المتداول محترف فعلا
ف يالتحليل الفني في وقت قصير
فالاحتراف ف يالتحليل يتطلب وقتا طويلا اخي و هذا يعني لازم من الوقت

هشام عادل 2013
02-13-2014, 16:16
اخي العزيز التحليل الفني علم مهم جدا لكل متاجر في سوق الفوركس ولكي تتقن التحليل الفني عليك بالتعلم من خلال الكتب والفيديوهات المنتشرة علي شبكة الانترنت ومواقع الفوركس التعليمية وهذا المنتدي ومن ثم تطبيق تقنيات التحليل الفني علي صفقات في السوق وبذلك تكون ان شاء الله محترف تحليل فني ... بالتوفيق ان شاء الله

norur
02-13-2014, 16:18
السلام عليكم
بالخبرة و التعلم و الاتباع النصائح النقادة و كدلك ادارة راس مال جيدة و اووضع الهدف و انك لاتنسى الاستوب
و احدر من التسرع و الطمع و اكتفي بالقليل لان السوق يومي

najib
02-13-2014, 16:49
أرى أخي الكريم أن الإحتراف يرتكز على عدة أسس
إذا إتبعتها ستصل إلى مرادك و من أهمها التعلم والإستفادة
من الخبرات و المعارف التي سابقتني والتي من خلالها أستطيع الوصول
إلى الأهداف التى أريده .

عاشق الفوركس
02-13-2014, 18:47
السلام عليكم , اخي الكريم ،الامر ليس بالسهل كما تعتقد انت التحليل الفني ليس صعب لكن يحتاج الى المشاركة في العديد من الدورات والعديد من التعلم من خلال الكتب الخاصة به

chokrito
02-16-2014, 02:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
لكي تصبح محللا ومعلما للفوركس لازم ان تكون لك الرغبة في تعلمه اولا
وتقبل المرور

YAMATO
03-25-2014, 04:47
الصلاة والسلام على الرسول الكريم المصطفى صل الله عليه واله واصحابه وسلم اجمعين الى يوم الدين إن شاء الله اما بعد
موضوع جميل ومعلومات مفيدة بارك الله فيكم وتقبللوا مرورى وإن شاء الله نربح جميعا
.
.................................................. ...............

GemyKadel
03-31-2014, 21:15
السلام عليكم اخي الكريم التحكم في المؤثرات النفسيه والعصبيه تؤثر بشكل كبير علي التجاره وغالبا تؤثر بشكل سلبي وقد تؤدي بك الي خساره واذا كنت انتظرت كنت سوف تربح

a7med84
05-21-2014, 00:48
مع الوقت والممارسه المستمره اكيد لان فى الفوركس اكيد سوق

متقلب مهم جدا ان يكون هناك خبره للتعامل مع الموافقف المختلفه فى تحركات السعر والصفقات

الربح من الفوركس
05-21-2014, 01:28
اخى الحبيب هذا الامر يحتاج الى الكثير من الوقت والجهد والتدريب والممارسة وجمع الخبرة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

محمد السيد محمد
05-21-2014, 01:50
برده الموضوع كبي وما ينفعش الواحد يتناوله في مجرد رد وانما يمكنك حتى تكون
على المام كامل به ان تتوجه فورا الى القسم التعليمي بالمنتدي وستجد اجابة على كل اسئلتك

RomanyMoreed
07-27-2014, 18:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع في الاول يبتدي بتعلم اساسيات التداول ومنها التحليل الفني ومشتقاته وبعدها نبتدي في التطبيق ولازم تعمل ادارة لرأس المال

maghribia
07-27-2014, 18:58
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

المحلل الفني ف يالفوركس فهو النمحلل الذي يعلم
بطريقة تحليلية و فنية و جيدية للغاية ف يالفوركس
تقبل احتراماتيى

Mohamd-95
07-27-2014, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

gehad87
09-16-2014, 08:26
الاجابة سهله وبسيطة بتقرا مواضيع التحليل الفني على مهل وبتشاهد فيديوهات شرح من محللين فنيين
وبعد كده بتاخد فترة بتدرب على شارت الحساب التجريبي
ولو عاوز الموضوع معتمد قدم في جمعية المحللين الفنيين

awa
11-02-2014, 18:56
فى الفوركس مفيش حاجة اسمها فترة وجيزة لانك لازم تعطى كل شئ وقته
لتتعلمه هذا اولا اما ثانيا فلابد ان تعرف ان التعلم لا ينتهى ابدا

antonioforex
11-15-2014, 01:27
السلام عليكم
اخي عليك ان تتعلم من المواضيع التي يطرحها الخبراء في المنتدى و بعد مرور فترة من الزمن
تستطيع تقديم تحليلات في السوق حسب خبرتك و بالتوفيق.

ahmed mohsen92
11-15-2014, 01:30
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

abdgaribtc
12-30-2014, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز العلم في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية من اكبر واضخم الاسواق المالية هو الأساس لجعلك مضاربا محترفا

falcon
02-28-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعتبر المؤشرات من الادوات المهمة والرائعة ولكن ,لا تعتبر عامل اساسى فى وانما تكون ادوات تاكيد فى دخول الصفقات

katreenaziz
03-12-2015, 01:18
اخى الكريم مقدرش اقولك غير اتعلم واتعلم كتير وخد وقت وكرز وقت للتعليم كل يوم والمضوع بيحتاج وقت بس يابخت الى صبر ونال اتمنى لك التوفيق

عاشق الفوركس
05-27-2015, 15:19
, اخـي الكـريـم ،والله لا اعلم الطرقة التى تصبح بها محلل فنب لكن بصفة عامة ممكن تكون كذالك من خلال الخبرة والممارسة اكثر في المجال ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

aymantarek1
05-27-2015, 19:30
السلام عليكم ورحــمة الله وبركــاتة
تحليل فوركس اللحظي للدولار الفرنك

موقع اخبار اليوم يقدم لكم خدمة اخر واهم التحليلات الفنية الحصرية الخاصة به لزوج الدولار الامريكي مقابل الفرنك
الرمز usd/chf. كذلك, نقدم لكم تحديثات فنية فورية ولحظية للزوج خلال اليوم التي ستساعدكم على الانتباه لأي تغييرات وتوقعات فنية

---------- Post added at 04:28 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------

تراجع الدولار الكندي بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات مواصلا خسائره لرابع يوم على التوالي مقابل نظيره الأمريكي مسجلا أدنى مستوى في ستة أسابيع قبل صدور قرار بنك كندا المركزي عن أسعار الفائدة في ختام اجتماعه الشهري ،وصعد مؤشر الدولار

---------- Post added at 04:30 PM ---------- Previous post was at 04:28 PM ----------

اخبار الفوركس

في موقع اخبار اليوم بامكانكم العثور على اخر واهم اخبار الفوركس. سوق وتجارة العملات يتأثران بشتى الاحداث السياسية والاقتصادية التي نوفرها لكم في قسم اخبار العملات. بامكانكم الاطلاع على اخر أخبار اليورو دولار اليوم, الباوند وسائر العملات والذهب

جابر1979
05-27-2015, 19:30
كل ماتحتاج اليه رسم بياني و تختار المؤشرات التي تفضل استعمالها و تفهم تحركاتها على السعر و بهذا التحليل تقوم بتجربة استراتيجياتك على حساب تجريبي لمدة كافية ، بالتوفيق اخي

boulafrah
05-27-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والصلاة والسلام على اشرا السؤال إجابته بسيطة جدا ولكن ان تعلمت جيدا كيف تدير رأس مالك وبقليل من الجهد في السماع الي الفيديوهات التعليمية ستكون محلل فني فمحلل فنى محترف لتربح من الفوركس لكن فقط لو تعملت التحليل الفنى بدرجة جيدة و ادارة رأس المال فسوف تربح الانبياء والمرسلين خي عليك بالاهتمام بالفوركس كتير وقراءة المواضيع المتواجدة في المندى حتى تتمكن

---------- Post added at 04:36 PM ---------- Previous post was at 04:35 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على الم اشرا السؤال إجابته بسيطة جدا ولكن ان تعلمت جيدا كيف تدير رأس مالك وبقليل من الجهد في السماع الي الفيديوهات التعليمية ستكون محلل فني فمحلل فنى محترف لتربح من الفوركس لكن فقط لو تعملت التحليل الفنى بدرجة أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Abdelmotalib
05-27-2015, 23:22
أخي الكريم لآ شيء سهل و لآ يأتي الربح من الأول وهلة

عليك الانتظـآر و التعلم لآ تقل أنـى عرف الكل

mhj mhj
05-28-2015, 14:57
in my opinion you must keep learnig from any one ,reading much books ,and practing what you are learning,and have your own strategy.

osama forexawy
05-29-2015, 18:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة والاخوات اعضاء منتدى فوركس العرب
حظا سعيد للجميع
:happy:
الموضع الخاص بالتحليل الفنى ليس بالصعوبة التى يتخيلها الناس التحليل الفنى هو ان تقوم بتحديد نقاط الدعم والمقاومة والترند العام واماكن البيع والشراء

Chaymed
12-08-2015, 01:10
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخى الفاضل وجزاك خيرا
واحسن الله اليك
وجعله فى ميزان حسناتك
ونسأل الله أن يرزقنا التأثر بالقرآن والعمل به
وتلاوته أناء الليل وأطراف النهار.
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

brahim123
12-08-2015, 11:49
التداول بحسب الاتجاه العام للاسعار يكمن من خلال اعتماد الاتجاه العام كمرجع في عملية التداول، فالاتجاه العام يفرض سيطرته على تحرك السعر اثناء تداول الفوركس وذلك بحسب المدى الزمني الذي يتم من خلاله تحديد ذلك الاتجاه، لذلك فان التداول بعكس الاتجاه العام يعتبر من الكبائر للمتداولين الذين يعتمدون على التحليل الفني في قراءة الاسواق وتحديد اوقات الدخول والخروج من السوق.

MahmoudNofal
12-08-2015, 16:11
السلام عليكم اخى الفاضل تستطيع ان تكون محترف فى الفوركس بالتعلم و باكتساب الخبرة من التداول الحقيقى ولكن لن يكون فى فترة وجيزة

مريم ميري
12-08-2015, 21:40
مساء الخير ان اكتساب صفة ومهارة المحلل الفني الناجح تاتي مع الوقت ومع التجربة الطويلة السوق ولهدا فان اغلب المتداولين المحترفين نصحون
بالتعلم اولا قبل دخول هدا السوق الضخم لما لهم من علم مسبق بما مدى خطورته على المتداول البسيط الدي لايملك معلومات كافية عن الفوركس
واعتقد ان تعلم التحليل الفني مثلا من افضل الطرق للمتاجرة بسوق العملات

Angry falcon
12-20-2015, 05:54
لا يوجد حاجة في الفوركس اسمها احتراف في فترة قليلة لان الفوكرس يحتاج الى وقت في التعلم انت مصر على ان تتعلم في اسرع وقت

adamarwan
12-20-2015, 20:17
الامر سهل على ما اعتقد بان تقدم تحليل للسوق
وان تحول ان تقدم الان الفنين وان يقول لك الراء فى التحليل الدى تقدم وشيئ بشئ الى ان تصل الى الاحتراف
اخى الان لا شيئ ياتى مرة واحد

xmenflis1
03-28-2016, 23:56
مرحباً شكراً على إضافة
اكيد فى اى مجال هناك خبرات والاخبره مش بتيجى فى يوم وليله زى ما بنقول
بتوفيق للجميع

عادل كامل
04-12-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع
ومشكورين جميعا اخوتي اعضاء المنتدي علي ردودهم وارائهم افادكم الله والله الموفق للجميع

Nourmea
04-12-2016, 18:46
انا انصحك اخي الكريم بقراءة بعض الكتب وبعض التحاليل التقنية أو بدخول الى المنتديات وذلك سوف يفيدك جدا والسلام عليكم ورحمة الله

rawan shaban
04-12-2016, 23:32
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

xmenflis1
05-31-2016, 05:57
مرحباً شكراً على إضافة
هى تعلم وممارسه وتعلم بشكل مستمر وتطبيق وعلى المدى الطويل
بتوفيق للجميع

Kokylife
06-01-2016, 16:43
اكيد ممكن تكون محلل فنى من خلال الخبرات والتعليم والتجريب
وعلشان تكون محلل لازم تكون سنوات بتجرب فيها وبتتعلم فيها بشكل كويس علشان يطلق عليك اسم محلل فنى او خبير بالتداول
وشكرا كتير على المووضع

magdyezzat
06-01-2016, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جيد للمبتدئيين
و أريد ان اعلم لماذا عندما اشتري لوت بحتسب بالاسفل - 8 هل هو سعر أم سعر ماذا
{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ*اللَّهُ الصَّمَدُ*لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ} بسم الله الرحمن الرحيم {

Ahmed youssef elgareb
04-02-2017, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- لكى تصبح محلل فنى محترف ومضارب ناجح فى فترة قصيرة عليك بالتدريب العملى المستمر على منصة التداول والتعلم الدائم لجميع اسرار الفوركس

mostafa1995
04-02-2017, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... لست بخبير ......... ولكن اخي التعلم ومشاهدة الفيديوهات والاستفادة من الخبراء تمكنك من اتعلم
واتجارب في الفوركس مع مرور الزمن

mido elshabrawy
04-02-2017, 22:35
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي العزيز لكي تكن محلل فني محترف و ناجح
يجب ان يكون لديك مقدره علي فهم المؤشرات و كيفيه أخذ اشارات البيع و الشراء منها
و كف تستطيع ان تقوم بفلتره تلك الاشارات لأخذ الاشارات الاقوي منها
و يجب ان يكون لديك درايه بأنواع التحليل و كيف تقوم بها و في النهايه تتخصص في نوع تحليل واحد تستمر في التفوق خلاله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

بدر اشطيبي
04-03-2017, 03:54
يمكن الاطلاع على فيديو للاخ حسام الحوراني على اليوتيوب
من اجل معرفة المراجع التي يمكن الاعتماد عليها للتعمق في التحليل الفني

kalimiro0
04-04-2017, 19:40
أرى أخي الكريم أن الإحتراف يرتكز على عدة أسس
إذا إتبعتها ستصل إلى مرادك و من أهمها التعلم والإستفادة
من الخبرات و المعارف التي سابقتني والتي من خلالها أستطيع الوصول
إلى الأهداف التى أريده