PDA

View Full Version : سر الفوركس

hossam samak
01-01-2014, 22:26
كل مهنة ولها أسرارها ومهنة الفوركس ليس كما يقال لك دائما كلما دخلت عبر الانترنت على أغلبية مواقع تجارة الفوركس ، يقال لك : أن الفوركس يتطلب منك التالي :

أن تجلس أمام الكمبيوتر أو تجلس على كرسيك وتضع اللاب توب النقال في حضنك.

افتح جهازك الكمبيوتر وتأكد من اتصالك الجيد جدا بالإنترنت .

افتح برنامج التداول التجريبي واشتري وبيع في العملات الأجنبية .

في الأسبوع التالي افتح حسابك الحقيقي مع شركة الوساطة وتاجر في الفوركس .

اكسب المال ! فأنت الآن تاجر في الفوركس !

هذه هي المعزوفة الموسيقية السريعة التي كثيرا سوف تسمعها وستسمعها كلما صادفك الحديث عن الفوركس على الانترنت وتشعر وكأنك توا تعلمت كيف تكون صاحب مشروع جديد ، بل وتشدك هذه الكلمات نحو الرغبة في فتح حساب حقيقي والبدء في المتاجرة لكي تصبح مليونير في أيام.

هل تعتقد أن تجارة العملات الأجنبية بهذه السهولة ؟!

في الحقيقة إن سوق الفوركس هو أكبر سوق على كوكب الأرض ...

لهذا فإن سوق الفوركس ليس بهذه السهولة ، لأن تجارة العملات الأجنبية يمكن أن تكون خطرة جداً على من لا يعرف سرها ، وربما قد تفقده البعض أو الكل من رأس ماله ، في حالة إذا هو لا يعرف ما الذي يفعله بالضبط في هذا السوق ، فالفوركس مهنة حساسة تحتاج لدراسة وفهم وليس ضربة حظ أو لعبة هاوي أو قمار ، والسبب بسيط وهو أننا نتاجر في التبادل بين العملات الأجنبية من خلال حركات التغييرات التي تحدث في اقتصاديات الدول مالكة هذه العملات .

ashraf1988
01-01-2014, 23:29
لهذا فإن سوق الفوركس ليس بهذه السهولة ، لأن تجارة العملات الأجنبية يمكن أن تكون خطرة جداً على من لا يعرف سرها ، وربما قد تفقده البعض أو الكل من رأس ماله ، في حالة إذا هو لا يعرف ما الذي يفعله بالضبط في هذا السوق ، فالفوركس مهنة حساسة تحتاج لدراسة وفهم وليس ضربة حظ أو لعبة هاوي أو قمار ، والسبب بسيط وهو أننا نتاجر في التبادل بين العملات الأجنبية من خلال حركات التغييرات التي تحدث في اقتصاديات الدول مالكة هذه العملات .

اجمل ما سمعت اخي الكريم و كبار المستثمرين هما الي بيظبطوا حالهم علي حسابنا

ysf4
01-02-2014, 01:27
بالفعل اخي الفوركس ليس ضربة و من يعتمد على الحظ في تجارته يكون مصيره الحتمي هو الافلاس
حتى و إن حالفك الحظ مرة فتأكد انه سيخطئك مرات لهدا الطريق الصحيح هو الاعتماد على التعلم و جمع الخبرات و استثمارها في صفقاتك

mohammed.abumwais
01-02-2014, 03:13
رائع اخي من افضل الكلامات المعبرة التي تشرح واقع الفوركس سوق ضخم وكبير جداا
موفق ويعطيك العافية
وكل عام وانته بالف خير

safwen bayoudh
01-03-2014, 16:53
هذه هي المعزوفة الموسيقية السريعة التي كثيرا سوف تسمعها وستسمعها كلما صادفك الحديث عن الفوركس على الانترنت وتشعر وكأنك توا تعلمت كيف تكون صاحب مشروع جديد ، بل وتشدك هذه الكلمات نحو الرغبة في فتح حساب حقيقي والبدء في المتاجرة لكي تصبح مليونير في أيام.

هل تعتقد أن تجارة العملات الأجنبية بهذه السهولة ؟!

في الحقيقة إن سوق الفوركس هو أكبر سوق على كوكب الأرض ...

Rashidy
01-05-2014, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكووور اخي الكريم ع هذه الكلمات

محمد عز الدين عيد خضري
01-05-2014, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جدا علي هذه المشاركة الطيبة والقيمة واتمني من الله ان يزيد في علمك ويجعل لك النجاح حليف
تحياتي

محمدابوهيف
01-05-2014, 10:54
كيف ابدا فى الفوركس واى الشركات الامنة التى ممكن البدء معها بامان وهل المستشار الذى تقدمه الشركه يظل معى لكى اتعلم ام هو ام هو لجلبى فقط عميل

omer3135
01-06-2014, 14:46

جرووح
01-06-2014, 16:24
يعطيك العافيه اخوي على الموضوع الجميل بس اخوي انا مبتدئ وما اعرف وش اتاجر فيه وشلون اربح وخرعتن يوم تقول يمكن يفقد ماله

merengue
01-06-2014, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخواني لم اتحصل علي البونص لشهر ديسبر بعد
هل هذا حدث مع كل الاعضاء في المنتدي ؟

mrdark
01-06-2014, 23:09
يا اخواني لم اتحصل علي البونص لشهر ديسبر بعد
هل هذا حدث مع كل الاعضاء في المنتدي ؟

الكل لم يستلم بعد البونص ياأخي فلاتقلق

nanana
01-06-2014, 23:21
السلام عليكم

السر في الفوركس هو النجاح المتوقع حسب خبرتك

ان كنت خبير فلك النجاح

وان كنت مبتدئ التعلم الجيد او لك الحظ

merengue
01-07-2014, 08:05
الكل لم يستلم بعد البونص ياأخي فلاتقلق
شكرا جزيلا يا اخي الفاضل الحقسقة كنت قلق جدا
اذ ان انيستا لم تبعث برسالة لتوضح ذالك لنا
و اسال الله ان يوفقك و يرعاك و ان يرزقك رزق حسن

محمد عز الدين عيد خضري
01-07-2014, 11:30
الفوركس من اكثر الاسواق مخاطرة فكما ان هناك ذهبا ولؤلؤ ولكن محاط بنار الخسارة
اتمني للكثير الربح والمعرفة بهذاا الفوركس العظيم
تحياتي

abdelali madi
01-07-2014, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله
كل الشكر اخي الكريم على هذه العبارات الجميلة

Amr elgezery
01-07-2014, 16:01
شكرا لك اخى لكن اعتقد انك قمت بنسخ المشاركه من موقع صح
لذلك لا تحاول فعل ذلك مره اخرى حتى لا يغلق حسابك

---------- Post added at 03:01 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

فهمنى طبعا

akomoto
01-07-2014, 18:58
مبروك لجميع الاعضاء الكرام
انا استلمت اكثر من 100 دولار والحمد لله
شكرا لادارة المنتدى وشكرا للمشرفين
وحظ سعيد في تجارتكم نعم ز)

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:54 PM ----------

وحظ سعيد في تجارتكم نعم ز)

---------- Post added at 05:58 PM ---------- Previous post was at 05:56 PM ----------

وحظ سعيد في تجارتكم

hichaam
01-09-2014, 09:01
صحيح يااخواني والله شيئ صعب جدا
لاكن العقول البشرية لا يفوقها اي تحدي مهما كان
المهم اننا نتعمق ونفهم شوية شوية بادن الله

ايليا
01-09-2014, 19:11
اعتقد سر الفوركس هو في البداية معرفة الفوركس وكذلك التدريب عليه وبعد التمرس على الفوركس يكون الربح من خلال منتدى الفوركس هو سر نجاحك وربحك في هذا المنتدى التجاري الالكتروني وشكرا جزيلا

marwen marwen
01-09-2014, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكورمشكووور اخي الكريم ع هذه الكلمات جدا علي هذه المشاركة الطيبة والقيمة واتمني من الله ان يزيد في علمك ويجعل لك النجاح حليف
تحياتي

عمرو ابوعريشة
01-09-2014, 20:41
عايز تنجح فى الفوركس لا تخاطر باموالك وتقولة اهى لعبة لا الفوركس دراسة جيدة واخاطر لانى مضمنش السوق االخطورة وحشة خلينا فى المتاجرة بذكاء واخاطر فى المعقول لا يزيد عن 10؟% من راس المال ارجوكم ادرسو كويس

prof2014
01-09-2014, 20:58
مرحبا للجميع . اعتقد ان سر فوركس وراء متابعة الخبراء واعتقد انهم دائما يريدون
فتح الصفقات فى موعد فتح واغلاق السوق وذلك للكسب من التدفقات للاموال والتوفيق للجميع

tarikouahmani
01-12-2014, 05:45
كلامك صحيح اخي الكريم . تجارة الفورووركس تتطلب دراسة دقيقة ثم بحث ثم تجربة حتى لا نسقط في متاهة الخسارة . وهناك شئ اخر وهو التشاور

galal saber
01-12-2014, 06:50
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين يا عزيزى شر الفوركس هى الخسارة ملهاش تانى وشكرررررررررررررررررررررر ررررررررا

ahmedsoliman
01-12-2014, 09:02
نعم أخي الكريم كل ماقلته صحيح فالفوركس هو أكبر سوق اكتروني ف العالم ويجب ان لا نستسهله
بل يجب علينا ان نتعلم خفاياه وعلومه الواسعه وان لانخاطر برأس امولنا .. بالتوفييق دائما

mohcin
01-22-2014, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى العزيز
اتمنى أن أكون أفدتك فى سؤالك وننتظر باقى العضاء للتوضيح اكثر
تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك
**
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم
تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع
واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام

KHALED ALGERIE
01-24-2014, 13:12
شكرا يا أخي على الموضوع
الفوركس مجال واسع و عالم كبير يجب اتقانه و التعامل معه بحدر كبير
لا يجب المخاطرة و التسرع

mohcin
01-25-2014, 00:39
لك وشكرا لك
وان شاء الله بالربح

ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

elnosa
01-25-2014, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم . عايز تكب فى الفوركس لا بد انت تتعلم المثير منه وتشاهد فديوهات شرح وتقرا كتب ليه ولا تخاطر براس المال كله حوالى 1/8 راس المال لديك

hakim 16
01-28-2014, 12:14
مشكوور اخي هناك الكثير من المعلومات التي تفيدنا في معرفة الفوركس
وهو طريقة كما قلت ليس بالسهلة لذا يجب أن نكون ععلى قدر كاف من المعلومات الغزير والهائلة
التي تمكننا من معرفة الأسرار فأحيانا الحظ يكون بجانب أناس رغم الدراسات المتاحة

pato2012
01-29-2014, 08:31
جزاك الله خيرا اخي علي هذه النصيحه ولكن لا احد يولد متعلم كل شيئ ولكن التعلم ياتي بعد مجهود من الشخص وحسب رغبته في الادراك والوعي لذا فان م يريد حقا ان يكون فسيكون باذن الله ولكن بالسعي وراء الهدف اولا

ناظم البحار
01-31-2014, 00:18

احمد سلامه
01-31-2014, 00:22
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

maghribia
01-31-2014, 00:27
الفوركس كله سر و الصر فيه بيكمن ف يالطريقة
الت ييجب ان تكون فعلاة و قوية
و الاكيد ان السر الاكبر فهو الخبرة فيه

Ali Mahmoud
01-31-2014, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ...

يعطيك العافيه اخوي على الموضوع الجميل بس اخوي انا مبتدئ وما اعرف وش اتاجر فيه وشلون اربح وخرعتن يوم تقول يمكن يفقد ماله

moradovitch
01-31-2014, 03:25
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة أرجو من الله النجاح لكم جميعا موضوعك غايه فى الروعه أهم شيء في الفوركس هو إدارة رأس المال

Nader7
01-31-2014, 03:26
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :):)

mohcin
01-31-2014, 15:44
لك وشكرا لك
**
تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركي

imtra844
02-01-2014, 21:29

ahmedelka
02-03-2014, 16:23
السلام عليكم
عندي سؤال للا خوة الكرام و الله عندي في البونص متال 10 و مكتوب سوى 5 بس لحتحسب في حسابي بتاع انستا فوركس و لا ادري ما هو السبب

yassine01
02-03-2014, 20:27
إن ما يميز هذه المنصة هو إمكانية تكييفها بالشكل الذي يناسبكم،

فهي توفر بيئة تداول غنيّة بكل ما تحتاجون إليه مع امكانية اختيار الرسوم البيانية والحصول على معلومات السوق والمتاجرة بالطريقة المفضلة لديكم.

إن منصة تداول (الترايد ديسك) هي منصة مصممة من مجموعة من التطبيقات المتسلسلة تسمح لك بصنع بيئة متاجرة خاصة بك.

abdelsalam said
02-04-2014, 17:15
كثيرا ما نسمع و سوف تسمعها كلما صادفك الحديث عن الفوركس على الانترنت وتشعر وكأنك توا تعلمت كيف تكون صاحب مشروع جديد ، بل وتشدك هذه الكلمات نحو الرغبة في فتح حساب حقيقي والبدء في المتاجرة لكي تصبح مليونير في أيام.

allaeddine
02-04-2014, 18:38
شكرا جزيلا على تثبيت الموضوع, و كدة انت ادتنى دفعة للأمام للمزيد من تقديم الموضوعات الحصرية للمنتدى الجميل, و اتمنى ان الدرس يكون بسيط و مفيد خصوصا للمبتدئين
شكرا مرة تانيا , و تحياتى

---------- Post added at 03:38 PM ---------- Previous post was at 03:37 PM ----------

شكرا جزيلا على تثبيت الموضوع, و كدة انت ادتنى دفعة للأمام للمزيد من تقديم الموضوعات الحصرية للمنتدى الجميل, و اتمنى ان الدرس يكون بسيط و مفيد خصوصا للمبتدئين
شكرا مرة تانيا , و

hammad
02-04-2014, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
أود نا اشكر السادة الاعضاء الذين قاموا بالرد والافادة فأنا مبتدئ أيضا ومتشوق للنعلم
تقبلو مرورى

salim telecom
02-04-2014, 19:42
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
و اسمح لي ان ارد عليه
نعم اخي سوق الفوركس هو سوق معقد لاكن من يتعلم و يصبر و يلتزم حتما يكون من الرابحين في هذا المجال
و في الاخير تقبل احترامي

azoozays
02-05-2014, 13:26
شكرا على هذه المعلومة القيمة واعتقد ان كثيرا من التجار وخصوصا المبتدئيين يعتقدون ان الفوركس
بهذه السهولة وانا اقول لهم ولك لا تصدق كل مايقال الفوركس كما قال الاخ اكبر سوق على وجه الارض
فلا تلعب معه

mahmoudi mourad
02-05-2014, 13:31
no
aware no

fatma abdelhay
02-05-2014, 13:35
بارك الله لك أخى الكـريـم
موضوع جيد ومفيد
اتمنى لك ولجميع الاخوه التوفيق باذن الله
وتقبل تـحـياتـى ;) :)

thaermzmz
02-07-2014, 02:22
مشكورررررررررررررررررر

amalonsy
02-07-2014, 02:24
الفوركس ليس سهلا علي الطلاق و بالفعل هو امثر التجارة خسارة و ليس ربحا ...... اللهمقدر لنا الربخ و ابعد عنا الخسارات