PDA

View Full Version : السكالبينغ و السوينغ

badrodz
05-13-2020, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لكل متداول طريقته في التداول يعتمد عليها في تحليله للسوق و الدخول لصفقاته
فهناك العديد من المتداولين من يفضلون السكالبيغ لما فيه من مميزات
اهداف و وقف خسارة دائما تكون ضغير غالبا لا تتعدى عشرون نقطة
استخدام الفريمات الصغيرة و بالتالي حركة السعر تكون اسرع
صفقات كثيرة ومتابعة دائمة للشارت لاقتناص الفرص السريعة
كما يوجد العدد من المتداولين الدين يعتمدون على السوينغ لما يتميز به
اهمها اهداف و وقف خسارة و فريمات كبيرة و متابعة اقل للشارت
في النهاية كل متداول يختار طريقته حسب وقته و نظرته للشارت
في الاخير تقبلوا تحياتي

Afaf El Nahal
05-13-2020, 13:42
السلام عليكم أعضاء منتدى انستا فوركس الأعزاء اتشكرك اخي على هذا الموضوع فانا من ناحيتي الشخصية اعتمد بشكل اكثر على استراتيجية الاسكالبنج ولا اقتنع بالسوينج :1f606: فالكثير من يعتمد على السكالبينج اكثر اتمنى التوفيق لي ولكم جميعا اعزائي

theprof
05-13-2020, 14:06
الاسكالب والسوينج الطريقتين المشهورين في السوق ولكن الاسكالب ليه طبعا ظروفه وحساباته بمعني اللي بيشتغل اسكالب لازم يكون عنده المخاطرة زايده شويه لانه انت بتخطف نقاط قليله ولوت عالي ولابد من وضع استوب لوز وبيكون عدد الصفقات كتيره بحيث الصفقات الناجحه تكون اكتر مش تقف علي صفقه او اتنين.دا اولا .ثانيا بقا بالنسبه للسوينجات فهي طريقه المتاجرين الكبار ممكن الصفقه تاخد لحد شهر لسنه كمان ولكن بتختاج صبر وإدارة راس مال قويه وممكن تعتمد علي التبريد للصفقات عشان كدا بتحتاج محافظ كبيره نوعا ما.تقبلوا تحياتي

amelhayat200
05-13-2020, 14:37
التعامل مع الطريقتين يستوجب دراسة جدية باعتبار ان لكل طريقة ميزاتها و هنا يعتمد كل متداول على الطريقة التي تناسبه في تحقيق اهدافه فيلتزم بها وفق ذلك وهذا يعتبر شيئ مهم بالخروج بنتائج ايجابية في كل الاحوال.

tasnem
05-16-2020, 14:37
وعليكم السلام اخي الكريم
اعزائي في منتدي فوركس العرب
بالنسبة لدي انا استخدم في التداول استراتيجية الاسكالبنج لانها اسرع بالتداول وتكون الخسارة اقل واغلب المتداولون يستخدمون هذه الاستراتيجية.
كل التوفيق لي ولكم جميعا.

MahmoudGz
05-16-2020, 14:51
اخي الكريم بطبيعت الحالي في الفوركس يوجد نوعين من انواع التحليل
تحليل اتجاة وتحليل انعكاس
ومن هنا بيطلع عندنا بما يعرف الاسكالبنج والسوينج

وشرح مفصل شوية انواع التحليل اللي بتعتمد اعتماد علي الاتجاة . وبيكون اهدافها ما بين 20 نقطة الي 50 نقطة . دي بنطلق علية اسم الاسكالبنج
في حين ان انواع التحليل التي تعمد علي الانعكاس وبيكون اهدافها اكثر من 70 نقطة دي بتندرج تحت الصفقات السوينجية

وبيقدر المتاجر يحدد نوع متاجرة علي حسب نوع التحليل اللي بيستخدمة في التداول
فلو كان بيستخدم الهارومونيك . او العرض والطب . فدة اسلوب طويل الاجل وبالتالي يندرج تحت السوينج
انما لو كان بيستخدك المواشرات الفنية واي استرتيجة بتعطي 30\50 نقطة فدة متاجر قصير او صغير المدي وبيكون نوع التداول اسكالبنج

badrodz
05-17-2020, 17:28
السلام عليكم أعضاء منتدى انستا فوركس الأعزاء اتشكرك اخي على هذا الموضوع فانا من ناحيتي الشخصية اعتمد بشكل اكثر على استراتيجية الاسكالبنج ولا اقتنع بالسوينج :1f606: فالكثير من يعتمد على السكالبينج اكثر اتمنى التوفيق لي ولكم جميعا اعزائي

وعليكم السلام و رحمة الله و تعالى وبركاته. اهلا اختي. و يبقى كل شخص و قناعته و حسب نظرته للسوق و حسب استراتيجيته ايضا كما نجد ان السكالبيع يعد اكثر الطرق استعمالا في سوق الفوركس و الكثير من المتداولين المحترفين يستخدمونه لما فيه من اهداف سريعة و فرص كثيرة يتم اقتناصها على مدار اليوم. شكرا على المرور

badrodz
05-17-2020, 17:34
الاسكالب والسوينج الطريقتين المشهورين في السوق ولكن الاسكالب ليه طبعا ظروفه وحساباته بمعني اللي بيشتغل اسكالب لازم يكون عنده المخاطرة زايده شويه لانه انت بتخطف نقاط قليله ولوت عالي ولابد من وضع استوب لوز وبيكون عدد الصفقات كتيره بحيث الصفقات الناجحه تكون اكتر مش تقف علي صفقه او اتنين.دا اولا .ثانيا بقا بالنسبه للسوينجات فهي طريقه المتاجرين الكبار ممكن الصفقه تاخد لحد شهر لسنه كمان ولكن بتختاج صبر وإدارة راس مال قويه وممكن تعتمد علي التبريد للصفقات عشان كدا بتحتاج محافظ كبيره نوعا ما.تقبلوا تحياتي

وعليكم السلام و رحمة الله و تعالى وبركاته. اهلا اخي. صحيح اتفق معك يبقى السكالبيغ اكثر خطورة و يتطلب اكثر تركيز و ذلك نظرا لسرعة في اقتناص الفرص باستعمال الفريمات الصغيرة كما يجب المحافظة على ديناميكية التداول مع الانضباط دائما عكس السوينغ يمكن الاعتماد على بضع صفقات و قد تدوم لفترة طويلة باهداف كبيرة. شكرا على المرور

badrodz
05-17-2020, 17:40
التعامل مع الطريقتين يستوجب دراسة جدية باعتبار ان لكل طريقة ميزاتها و هنا يعتمد كل متداول على الطريقة التي تناسبه في تحقيق اهدافه فيلتزم بها وفق ذلك وهذا يعتبر شيئ مهم بالخروج بنتائج ايجابية في كل الاحوال.

وعليكم السلام و رحمة الله و تعالى وبركاته. اهلا اختي. طبعا يبقى هدا حسب اختيار المتداول للطريقة التي يراها تناسبه و تناسب طريقة عمله و الوقت الذي يسمح له و ايضا حجم راس المال و كلاهما طريقتين مربحتين ادا عرف المتداول كيفية التعامل مع السوق. شكرا على المرور

badrodz
05-17-2020, 17:43
وعليكم السلام اخي الكريم
اعزائي في منتدي فوركس العرب
بالنسبة لدي انا استخدم في التداول استراتيجية الاسكالبنج لانها اسرع بالتداول وتكون الخسارة اقل واغلب المتداولون يستخدمون هذه الاستراتيجية.
كل التوفيق لي ولكم جميعا.

وعليكم السلام و رحمة الله و تعالى وبركاته. اهلا اخي. صحيح ارى ان اغلب المتداولين يستخدمون السالبيغ بالرغم من ذلك فهو يتطلب ان يكون المتداول اكثر احترافية وتركيز لان الفرص كثيرة والاهداف و الستوبات غالبا تكون صغيرة لان الاخطاء في السكالبيغ تعني مباشرة الخسارة. شكرا على المرور

badrodz
05-17-2020, 17:49
اخي الكريم بطبيعت الحالي في الفوركس يوجد نوعين من انواع التحليل
تحليل اتجاة وتحليل انعكاس
ومن هنا بيطلع عندنا بما يعرف الاسكالبنج والسوينج

وشرح مفصل شوية انواع التحليل اللي بتعتمد اعتماد علي الاتجاة . وبيكون اهدافها ما بين 20 نقطة الي 50 نقطة . دي بنطلق علية اسم الاسكالبنج
في حين ان انواع التحليل التي تعمد علي الانعكاس وبيكون اهدافها اكثر من 70 نقطة دي بتندرج تحت الصفقات السوينجية

وبيقدر المتاجر يحدد نوع متاجرة علي حسب نوع التحليل اللي بيستخدمة في التداول
فلو كان بيستخدم الهارومونيك . او العرض والطب . فدة اسلوب طويل الاجل وبالتالي يندرج تحت السوينج
انما لو كان بيستخدك المواشرات الفنية واي استرتيجة بتعطي 30\50 نقطة فدة متاجر قصير او صغير المدي وبيكون نوع التداول اسكالبنج

وعليكم السلام و رحمة الله و تعالى وبركاته. اهلا اخي. هدا صحيح السكاليغ دائما اهدافه صغيرة وقد لا يتعدى الثلاثين نقطة وسشتغل عليه غالبا على الفريمات الصغيرة فقط اما السوينغ قتتعدى اهدافه المائة نقطة واكثر و يعتمد في تحليلاته على الفريمات الكبيرة. شكرا على المرور

doaa sary
05-17-2020, 17:56
الاسكالبينج المقصود بيه الصفقات القصيرة هدف من5 الى 10 نقاط وممكن تكرار الدخول بكذا صفقه باليوم واستخدام فريمات قصيرة زى الدقيقة وال5 دقايق
السوينجات او المدى الطويل العكس صفقات ممكن هدفها 500 نقطة او اكتر وبتستمر لايام طويلة محتاجه صبر طولة بال استخدام فريم زى الديلى والاسبوعى

badrodz
05-19-2020, 14:24
الاسكالبينج المقصود بيه الصفقات القصيرة هدف من5 الى 10 نقاط وممكن تكرار الدخول بكذا صفقه باليوم واستخدام فريمات قصيرة زى الدقيقة وال5 دقايق
السوينجات او المدى الطويل العكس صفقات ممكن هدفها 500 نقطة او اكتر وبتستمر لايام طويلة محتاجه صبر طولة بال استخدام فريم زى الديلى والاسبوعى

اهلا اختي. فعلا كما يمكن البقاء امام الشارت لاقتناص الفرص الجيدة على مدار اليوم لان الفرص في السكالبيع تكون غالبا سريعة فالتاخر في الدخول لن تكون نتائجه جيدة عكس السوينغ الذي بطبعه يعتمد على اهداف كبيرة و من الممكن جدا الدخول على عدة نقاط و لا يتطلب ذلك البقاء كثيرا امام الشارت يشرط ان يكون هدا متوافق مع التحليل. شكرا على المرور