PDA

View Full Version : نداء من أردوغان الى الشعب للإحتشاد حوله لإحباط المؤامرة عليه لأسقاطة

Ahmed33000
01-02-2014, 05:55
وجه رئيس الوزراء التركى رجب طيب اردوغان نداء الى الشعب التركى للإلتفاف حوله فى الانتخابات القادمة حيث طلب من الشعب مؤازرته بعد ان اكتشف مؤامرة عليه جاءت لإسقاطه فى الانتخابات القادمة فى تركيا ووجة النداء للشباب وقال لهم "يجب عليكم يا أبناء هذا الشعب ان تدافعوا على أنفسكم وعن الديمقراطية زان التاريخ لن يغفر ابدا لمن يدبر هذه المؤامرات حيث ظن ان هذه المؤامرات من الخارج "

dam3et.alaam
01-02-2014, 12:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على نقلك لن الاخبار العامة اول باول وسننتظر منك المزيد تمنياتى بدوام الصحة والعافية

Ahmed33000
01-03-2014, 04:31
مافيش شكر على وواجب اخى الكريم انا بحاول على قد ما اقدر انى انقل الخبر الهام اليكم علشان نقدر نستفاد كلنا سواء الخبر سياسى او اقتصادى او ايا كان فى اى مجال
اخر المهم ان احنا نفيد بعضنا البعض مش اكتر

maghribia
01-03-2014, 04:36
يبقة اردوعان هو رجل هذا الزمن الذي
بقي فيه المنافقون فقط و لم يعد هناك اي
شخص يمكن ان يقول الحق و لو في وجه سلطان جاءر الا من رحم ربي

Ahmed33000
01-04-2014, 04:22
شكرا خاى على الرد كلام حضرتك صحيح
بالرغم من انى مش مؤيد لفكر الاخوان ولكن انا عن نفسى بحترم اردوغان على الصلابة و القوة التى يتحلى بها هذا الشخص بجد رئيس محترم واى كلام يتقال عليه مش حقول كذب
علشان انا ما شفتش ولكن يكفى انه خلى تركيا من الانحدار الى التقدم

omario
01-04-2014, 04:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ان ما قام به الرئيس التركي لفعل سديد و سليم بكل ما تحمله الكلمة من معنى و نتمنى له ا توفيق مع شعبه ان كانت نيته الاصلاح

hasback
01-04-2014, 05:06
بالطبع المؤامرة هي من الخارج ومن االداخل ولكن على اردوغان ايضا ان يعترف بوجود الفساد في حكومته والمقربين للسلطة وعليها ان يصحح الاوضاع ليس بتعيينات جديدة وانما بكشف الحقائق علانية