PDA

View Full Version : هل البونص يحتسب في هذه الاقسام؟؟

ahmad2020
05-14-2020, 04:37
السلام عليكم اخواني
هل البونص يحستسب في هذه الاقسام ام لا؟؟

قسم الاعلانات
قسم الدعم
مسابقات فوركس مصر
حوارات عامة
حواسيب وهواتف واجهزة لوحية
نادي الهوايات
سفر وسياحة ترفيه
سيارات ودراجات نارية
برامج مال واعمال وموضة ونجوم
رياضات
اعلانات

tazi larbi
05-14-2020, 05:32
​السلام عليكم اخي ورمضان مبارك اكيد اخي يحتسب لكن الموضوع لكن ليس بنفس قيمة المواضيع في الاقسام التعليمية يعني اذا كانت قيمة الموضوع في اي قسم 50دولار ففي هذه الاقسام اقصى حد هو 15 دولار اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmad2020
05-14-2020, 05:40
​السلام عليكم اخي ورمضان مبارك اكيد اخي يحتسب لكن الموضوع لكن ليس بنفس قيمة المواضيع في الاقسام التعليمية يعني اذا كانت قيمة الموضوع في اي قسم 50دولار ففي هذه الاقسام اقصى حد هو 15 دولار اتمنى لكم النجاح والله الموفق

شكرا لك اخي الكريم على ردك و لدي استفسار اخر
هل كل موضوع يتم كتابته في اقسام التداول تكون قيمته 50 دولارا؟

tazi larbi
05-14-2020, 06:20
شكرا لك اخي الكريم على ردك و لدي استفسار اخر
هل كل موضوع يتم كتابته في اقسام التداول تكون قيمته 50 دولارا؟
السلام عليكم لا اخي هو الرد او المشاركة تكون في القسم التعيليمي ب0.10 سنت عادة والاسام الاخرى ب0.05 سنت لكن لكن كل ما كان الموضوع جيد غير منسوخ مكتوب طريقة منظمة وواضح وتم تقييمه من الاعضاء باعجابات وشكر ممكن يصل حتى 50 دولار اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ابوفؤاد
05-14-2020, 07:18
اخي الكريم بعض الاقسام لا يتم إعطاء بونص ويتم توضيح ذلك من خلال ما هو مكتوب اسفل القسم وكما هو مبين لك بالصور فهناك من الأقسام التي لا يحصل العضو على بونص منها كما ان هناك اقسام يتم إرسال بونص متاح للسحب مباشرة بدون تداول فكل قسم يتم إظهار ما إذا كان من ضمن اقسام البونص او لا واغلب المواضيع المشار إليها في سؤالك لا يتم إعطاء بونص عليها هناك صور توضيحية لهذا الأمر تم رفعها مع الموضوع
انظر هنا

mido elshabrawy
05-14-2020, 10:25
السلام عليكم اخواني
هل البونص يحستسب في هذه الاقسام ام لا؟؟

قسم الاعلانات
قسم الدعم
مسابقات فوركس مصر
حوارات عامة
حواسيب وهواتف واجهزة لوحية
نادي الهوايات
سفر وسياحة ترفيه
سيارات ودراجات نارية
برامج مال واعمال وموضة ونجوم
رياضات
اعلانات

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز ان الاقسام التي قمت بتحديدها لك باللون الأحمر لا يتم دفع اي بونص عنها و تكون المشاركة فيها اما للحصول علي معلومة متعلقة بالمنتدي او اعلان عن منتج لك او علي حسب نوع القسم الي سوف تكتب فيه
و لكن باقي الاقسام الاخري يكون لها بونص قابل للسحب قد يصل الي 15 دولار علي حسب جوده الموضوع و عدد الاعجابات التي سوف تنالها عليه
و يمكنك المشاركة فيهم في اي وقت و لكن يجب ان تهتم بمحتوي الموضوع علي حسب القسم الذي سوف تمتب فيه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Smart
05-14-2020, 18:21
كل قسم مكتوب امامه قيمة المشاركة
الموضوع سهل ومش محتاج موضوع خاص به
يغلق الموضوع