PDA

View Full Version : الذهب إلى أعلى مستويات

wasegool
05-15-2020, 20:03
وصلت أسعار الذهب إلى أعلى مستوياتها في الجلسة حيث استقرت بالقرب من أعلى مستوى لها في شهر واحد وهي تتفاعل ببطء مع البيانات الاقتصادية المخيبة للآمال للغاية حيث اضطر المستهلكون الأمريكيون للبقاء في منازلهم الشهر الماضي إلى حد كبير من التسوق. تراجعت مبيعات التجزئة الأمريكية بنسبة 16.4٪ في أبريل بعد الانخفاض المعدل في مارس بنسبة 8.3٪ ، وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن وزارة التجارة الأمريكية ، الصادرة يوم الجمعة ؛ أخطأت البيانات التوقعات حيث توقع الاقتصاديون انخفاضًا بنسبة 12٪. وفقًا للتقارير ، يعد هذا أكبر انخفاض في مبيعات التجزئة منذ جمع البيانات. الشهر الماضي كان الرقم القياسي السابق.

faymes
05-15-2020, 21:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أن الذهب يعتبر من الملاذات الآمنة و لهذا منذ بداية ازمة الكورونا و حتى قبلها كان في ارتفاع و و صلا اليوم الى اكثر من 1740 رغم هبوطه في الايام القليله الماضيه الى اقل من 1680

siimo
05-16-2020, 08:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا بك اخي الكريم
مع استمرار هدا الوباء يبقى الدهب الملاد الامن وأمر ارتفاعه لأعلى
المستويات امر طبيعي اتنمى استغلال الامر لتحقيق المكاسب
تحياتي لك تقبل مروري

doaa sary
05-16-2020, 13:38
الدهب بالفعل صعد واغلق على 1741 دولار لاكن دة مش اعلى مستوى وصلة الدهب والسعر دة زارة الدهب مرتين من2011 و2012 يعنى يعتبر اماكن تاريخية لاكن حصلت قبل كدا مش اول مرة يوصل لهذ المستوى
واعلى سعر وصلة زوج الدهب كان عند مستوى 1921 عام2011

qqq10
05-16-2020, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالفعل الذهب خلال نهايه الاسبوع الماضي حقق ارتفاع شديد
في الاسعار حيث تحرك السعر من مستويات 1695 الي مستويات 1745 في نهايه تدولات الاسبوع ولكن مع
استمرار المشاكل في العالم وتفشي وباء كرونا في اغلب الدول نتوقع استمرار الصعود الي مستويات ال 1800
وهي مستويات لم يصل منذ فتره طويله وهناك بعض الخبراء يرجع استمرار الصعود في قادم الايام والسنين
القريبه حتي يصل الي مستويات 2000 وهذا الامر لايستبعد في هذه الاوقات وخصوصا بعد بعض التصريات
من مسؤلين في الصحه من صعوبه ايجاد لاقاح فعالي لهذا الوباء نتظر ما يحث في قادم الايام والسلام عليكم ورحمه الله

MahmoudGz
05-16-2020, 15:50
المستوايات الحالية للذهب هيا الاعلا في السنوات الاخيرة
لاكن في 2012 السعر بالفعل وصل لنفس المستويات الحالية
والي شهد منها هبوط لعدت سنوات بعدها . ودة يخلي المستويات الحالية مستويات تاريخية في تحليل العرض والطلب
احتمالية الحركة المتوقع اللي ممكن نشهدفها في الفترات القادمة علي الذهب هتكون هابطة
لان اغلب المتاجرين باصين ليها كمنطقة عرض تايخية والسبب في كدة ان السعر كان في المستويات الحالية منذ 8 سنوات
بالتالي احتمالية الهبوط كبيرة جدا
ولاكن دة ميمنعش اننا ناخد خزرنا لان في حالة كسر المستويات الحالية والصعود اعلاها محدش عارف مدي الصعود اللي ممكن يوصل لية السعر في الفترات القادمة

Afaf El Nahal
05-16-2020, 16:02
السلام عليكم اعضاء منتدى انستا فوركس الاعزاء اشكرك اخي على هذا الموضوع الجدير بالذكر حيث وصل الى مستويات لم يصلها من سنه 2012 فقد وصل الى 1750 والكثير يعتقد انه سوف يصل الى اكثر ولقد نوهت قبل ذلك ان الذهب في قمه جديده وايضا يوم الجمعه شديد التقلب وعالي السيوله ويقوم بحركاتغير مفهومه مثل ماحدث للدهب وصعوده لهذه المستويات اتمنى التوفيق لي ولكم جميعا اعزائي:1f60a:

Rezgui123
05-16-2020, 16:22
السلام عليكم أصدقائي وإخوتي الأعزاء أعضاء منتدى فوركس العرب، هذا المنتدى المميز الذي يقدم خدمات ممتازة للوطن العربي والأولى من نوعها في عالم الفوركس.
نعم اخي الفاضل شهد معدن الذهب ارتفعات كبيرة هذا الاسبوع وخرق كل التوقعات وكان يرتفع مع الدولار, ارتفاعات لم نشهدها منذ سنة 2012.
طبعا كل هذا الصعود كان بسبب انه الملاذ الامن فقد كانت رغبة المشترين مسيطرة ودفعته بقوة ومع تعكر الوضع الاقتصادي بالعالم.
ولكن السؤال هل سنشهد المزيد من الصعود ام سينتهي هذا الصعود ويرتد بقوة كما المعروف عن المعدن الاصفر انه اذا وصل لسعر بقوة يرجع يرتد منه بسرعة.
أسبوع موفق على الجميع ومليء بالأرباح
تحية طيبة للجميع

theprof
05-16-2020, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبه لموضوعك عن ارتفاع الدهب طبعا الاسبوع اللي فات شوفنا ارتفاع كبير للدهب وعمل طبعا قمه عند ١٧٤٥.٠٠ من المنطقه دي لحد مناطق ١٨٠٠٠ مناطق تاريخيه كعرض وطلب علي الدهب وطبعا في الحاله اللي احنا فيها دي ممكن جدا نشوف مستويات اعلي من ١٨٠٠٠ ولكن انا اعتقد انه هيحصل خداع زي ما حصل في السوق في شهر ٣ كدا وفي شمعه اسبوع هبط الدهب ما يقارب من الف ونص نقطه بعد الكل ما قام يشتري الدهب.وارد جدا انه يحصل السيناريو دا نحطه في الاعتبار لانه الشغل ع الدهب اليومين دول خطر جدا جدا.تقبل تحياتي واتمني اني اكون قد افدتك