PDA

View Full Version : هل انت سعيد بدخولك لسوق تداول الفوركس ام انك نادم على دلك ؟

borisforex
05-15-2020, 23:25
بعبارة اخرى, كلنا دخلنا لمجال التداول اما عن طريق الصدفة او عن طريق الاعلانات او بسبب دعوة من صديق, و اغلبية الاعضاء هنا في المنتدى يقومون بالتداول مند سنوات
و منهم من يربح و منهم من يخسر, كل شخص حسب مستواه و مهاراته لكن من الملاحظ ان التداول ليس سهلا و له شروط معرفية و نفسية.
فهناك من يربح و هو سعيد بما يحققه من ارباح و هناك من يربح او يخسر و هو نادم على دخوله لهدا المجال بسبب ما قد يسبب للمرء من امراض نفسية و قلق و توتر الخ...
فهل انت سعيد بدخولك لسوق تداول الفوركس ام انك نادم على دلك ؟

Mahmoud Rashwan
05-15-2020, 23:56
أخي الكريم بالنسبة لدخولي مجال الفوركس انا دخلته بالغعل صدفة كنت قمت بعمل لايك لأحد الإعلانات علي مواقع التواصل الاجتماعي ولم اعطي لها إهتمام ولم أفكر حتي بفتح الموضوع وقراءته وجاء أحد الأصدقاء في يوم وسألني ما هو الفوركس الذي قمت بعمل لايك عليه فقلت له لا أعرف بصراحة ومن قتها فكرت وفتحت الموضوع لأخذ فكرة وعجبني المجال فعلا ذلك منذ ٣ سنوات تقريبا وكسبت وخسرت طبعا زي أي متداول ولكني لست نادما علي دخولي فيه بل بالعكس ندمت علي أنني لم اعرفه من زمان ولكن كل تاخيرة وفيها خيره . بالتوفيق لك وتقبل مروري.

Ahmed Mansour
05-16-2020, 01:16
وقبل الدخول في هذا المجال يجب التعرف على قواعد تداول الفوركس ومن القواعد المرتبطة بما هو أزواج العملات فقبل الدخول في أول عملية تداول يجب التعرف على أزواج العملات وفي سوق الفوركس دائما ما يتم تداول العملات كأزواج فعند استبدال الدولار الأمريكي باليورو يتم مشاركة
زوجين من العملة وفي كل تعاملات الفوركس يجب استبدال عملة بأخرى وهذا هو السبب لاستخدام سوق الفوركس لأزواج العملات كي يتمكن المتداول من رؤية تكلفة عملة بالنسبة لعملة أخرى فعلى سبيل المثال يتيح سعر زوج معرفة
عدد الدولارات التي بتطلبها شراء يورو واحد ويستخدم سوق الفوركس الرموز والتي يجب معرفتها لمعرفة ما هو للإشارة إلى أزواج العملات حيث إن لكل عملة رمزها الخاص بها انا طبعا هاتكلم عن تجربتى انا الشخصيه الحقيقه انا ندمان انى عرفت المجال دا واى حد يسالنى عن الفوركس بنصحه انه يبعد عنه مجال مرهق بشكل فظيع الواحد حس ان جاله كل امراض الدنيا توتر وحرق اعصاب وفى الاخر صفر حتى لو فى مكاسب بتكون مؤقته وكدا كدا بتخسرها فا الحقيقه هو مجال على اد انه فى مليارات بس الكلام دا مش ليا احنا احنا بس بنخسر ويتحرق دمنا وخلاص

qqq10
05-16-2020, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته بالفعل اخي الكريم اغلب المتداولين في اسواق الفوركس في الوطن العربي
تعرف علي مجال الفوركس عن طريق الصدفه او طريق اعلان ولكن هناك الكثير من الاشخاص الذين تمسكوا
بفرصه العمل بالاسواق عن الرغم من اختلاف طريقه العمل ولكن هولاء الاشخاص حاليا متواجدين في الاسواق
ويعملون منذ معرفه المجال واصبح المجال لهم مصدر رزق لحياتهم ولكن لاننكر ان هذه الامور لاتحدث مع الكل
وهناك بعض الاشخاص من قام بالفوركس بخساره الاموال الخاصه بيهم وهذا الامر ليس للمجال دور ولكن اغلب
الخاسرين في الاسواق هم من اخطؤ في فهم الصحيح للعمل فيه بالاضافه الي بعض الشركات التي قامت بالنصب
علي بعض المتداولين الاسواق بيها من ربح واستمر وبيها من خسر وترك المجال ولكن والحمدلله من اولئك الاشخاص
المستمرين في العمل علي الرغم من كل ما يحدث ونحمد لله علي الارباح دايما والسلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته

siimo
05-16-2020, 07:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا بك اخي الكريم
من منا لن يكون سعيدا وهو يحقق ارباح محترمة من سوق الفوركس
اكيد سعيد جدا لدخولي لميدان الفوركس واتمني الاستمرار فيه ما امكنني
تقبل مروري تحياتي لك

Midoo55
05-16-2020, 10:58
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبه لي كان الفوركس ولا يزال هو المصدر الاول والاساسي للدخل وكان الفوركس. لا زال يعطيني في الشهر حوالي 100دولار هذا المبلغ
لا تتخيل قد ايه انا اعتمد عليه في حياتي وبيساعدني في مصاريف البيت بجانب الراتب الخاص من العمل او الوظيفه
انا اقول لك. ، انه مستحيل اطلاقا ان يدخل احد الي الفوركس ويندم في احد الايام انه
دخل هذا المجال المحترم جدا وخاصتا من خلال شركة انيستا فوركس حيث ، ان هذه الشركه توفر الحمايه والامان لكل المتداولين كما ان الشركه تمنح البونص في
مقابل النشاط داخل المنتدي وبصراحه بيكون هذا البونص محترم جدا ويستحق. النشاط والعمل

faymes
05-16-2020, 12:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
رغم ان مجال الفوركس متعب و مرهق من الناحية النفسية الا انه يبقى افضل من المجالات الاخرى من العديد من الجوانب و اهمها سرعة الربح و أيضا تعلم اشياء جديدة

himaya
05-16-2020, 12:12
السلام علیكم اخی عزیز
بالفعل كان دخولنا مجال الفوركس بالصدفۃ وعن نفسی كان من خلال منتدی للربح عن الننت وكنت اجنی دولارات وفی الكتیر من الأحیان انخدع من المواقع النصابۃ وفی دلك الوقت تم فتح موضوع حول شركۃ انستا فأرت تجریب هدا المجال وبالفعل سجلت وكانت وقتها قیمۃ البونص ضعیفۃ نوعا ما ولم اكن احقق نتیاج جیدۃ ومع الوقت الكل یعلم التغیرات الحاصلۃ والحمدو ﷲ تعلمنا فی هدا المجال واصبحنا نحقق مكاسب وﷲ الحمد والشكر.

موفق اخی كریم

doaa sary
05-16-2020, 18:34
مجال الفوركس صعب جد ومرهق انا احيانا كنت بحلم بالشموع اليابانية ولو سايبه صفقه بليل اصحى كل شوية اتابعها واكون قلقانة
وبرغم كدا زى مافى عيوب الفوركس ايضا فية مميزات وربح بالدولار الامريكى والبونص الهدية من المنتدى فا انا مش ندمانه انى دخلت المجال ومستمرة فية وربنا يوفقنا جميعا

ashraf aly
05-16-2020, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في الحقيقه لقد ندمت كثيرا على دخولي مجال الفوركس عن طريق احد الاصدقاء لانني قد خسرت اكثر من مره حساب ايداع ولكن الان وبعد مرور ثلاث سنوات فانا سعيد انني اقوم بتجربه اعتقد انها جيده من خلال منتدى فوركس العرب من خلال البونص الذي تقدمه الشركه والذي اتمنى ان اقوم بتعويض خسارتى خلال السنوات الماضيه من خلال الحصول على بونص جيد والتداول به وتحقيق ارباح جيده لذلك فان الان غير نادم على دخول مجال الفوركس وبالتوفيق لك وتقبل مروري

A_SALA7
05-16-2020, 19:12
السلام عليكم
اكيد اي خد بيكسب هيكون سعيد جدا بالفوركس طالما انه حقق له مكسبه واكيد الكل عاوز يزود رصيده من المال .اما اذا حدث العكس كان الندم هو المسيطر ويفكر انه لو لم يدخل وكان حافظ علي امواله او استثمرها لكان خير من خسارتها هنا

malooka
05-16-2020, 22:43
الفوركس
كلمه بتاخد عقلي
بس هي عباره عن سلاح لازم تعرف تتعامل معاه لانك ببساطه شديده لو معرفتش تتعامل مع هذا السلاح هيقتلك وانت ومن حولك
لان ببساطه بياخد تفكيرك ووقتك وتركيزك ولو فشلت بيبق لازم تركز اكتر وتعرف انت لي فشلت واسباب الفشل
واسباب الفشل بلخصعا فجمله وحده من كلمتين الطمع والخوف
الي بيخاف بيخسر
والي بيطمع بيخسر
ولو اشتغلت علشان تتطلع نسبه ربح هتنجح
اشتغلت علشان تكسب ثروه هتفشل
ده من خبره
شكرا