PDA

View Full Version : استثمر عقلك اولا

alym
05-16-2020, 14:56
أعتقد أن عقلك وطريقة تفكيرك أكثر أهمية من أموالك ورأس المال في الفوركس لذا استثمر
عقلك أولاً ثم يمكنك استثمار أموالك لأن المال لن يجعلك تاجرا ناجحا لكن عقلك يمكن أن يجعلك
شخصًا جيدًا وتاجرًا جيدًا من خلال استثمار العقل أقصد دراسة التداول الجيد وقراءة الكثير من
الكتب لأن استثمار الأموال دون معرفة غالبًا ما يؤدي بك إلى مواجهة العديد من الخسائر في
حياتك المهنية التعلم الحقيقي هو أساس النجاح في سوق تداول الفوركس

amedz
05-17-2020, 08:00
اخي الكريم نعم اتفق معك فيجب عليك الاستثمار في العقل عن طريق التعلم والتدريب مده كبيره قبل ان تتداول في اسواق الفوركس فحتى لو امتلكت اموال كبيره للتداول وقمت بايداعها فانك سوف تخسر اذا لم تمتلك المعرفه والعلم الذي يجعلك تستطيع تحقيق ارباح في اسواق الفوركس ولذلك انا افضل دائما ان يكون المتداول على اطلاع على كل ما هو جديد في مجال الفوركس لان الفوركس هو السوق كبير وكل يوم يوجد جديد في اسواق الفوركس و يجب علينا ان نواكب هذه التطورات الموجوده باستمرار ولذلك ارى ان الاستثمار في التعلم هو افضل طريقه لتحقيق النجاح في سوق الفوركس و التوفيق للجميع

siimo
05-17-2020, 08:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا بك اخي الكريم
أتفق معك الاستمرار في النفس افضل طريقة لتحقيق الارباح والنمو والازدهار
اعطيك مثال بعيد عن الفوركس
دولة اليابان في العقود السابقة استتمرت في شعبها بمنحه مناهج دراسة مفيدة وماقصرت في حق شعبها فبدأت تجني ثمارها بأنها خلقت شعبا دكيا ناتجا وعلماء في شتى المجالات
قارن بينها وبين دول اخرى لا داعي لدكر الاسم اهملت شعبها ولم تستتمر فيه لن تجد شعبا منتجا الى من رحم ربي
ارجوا ان تكون فكرتي وصلت
تحياتي

Mahmoud Rashwan
05-17-2020, 11:19
أخي الكريم أعتقد أنه إذا تمكنا من التعلم من التداول علي الحساب التجريبي الخاص بنا فيمكننا التعلم قليلاً وعندما ننضم إلى التداول الحقيقي فإننا نرتكب الخطأ والخسارة هذا الخطأ والخسارة هما التعلم العظيم للمتداول إذا كان بإمكاننا استخدام تعلمنا على أفضل وجه فيمكننا تحقيق أرباح جيدة في تجارة الفوركس فهناك العديد من المتداولين يستخدمون إستراتيجية تداول مختلفة وأعتقد أن الثقة بالنفس ومهارة التداول الجيدة هي المفتاح للحصول على ربح جيد في سوق الفوركس أعتقد أن كل متداول لديه إستراتيجية تداول خاصة به نحتاج إلى الالتزام الصارم . بالتوفيق لك وتقبل مروري.