PDA

View Full Version : رحلة المليون $$$$$

ahmed1221
05-19-2020, 00:54
السلام عليكم
اخوتي هل يوجد اشخاص نجحوا في رحلة المليون من دون السلاحف ؟؟؟؟؟

naif111
05-19-2020, 01:57
انا على اطلاع على ورشة عمل السلاحف ولاكن على حد علمي هم لم يصلو للمليون بالرغم من انهم ما شاء الله قد سارو بنجاح طوال شهور العمل التي عملو فيها على المشروع وذالك في الحقيقة يثبت ان الوصول الى المليون ليس سهلا ولاكن نشهد لهم انهم حققو نتائج رائعة اذا اخذنا بعين الاعتبار انهم بدأو بحسابات 500 دولار فقط

ولم ارى لحد الان اي حد وصل الى المليون في اي رحلة من الرحالات

siimo
05-19-2020, 02:05
السلام عليكم ورحكمة الله تعالى وبركاته اهلا بك اخي الفاضل
بخصوص موضوعك حول رحلة المليون لحد الان حسب علمي لم يصل
لهدا الرقم , وبالتوفيق للجميع في تحقيق المكاسب ان شاء الله
تحياتي لك تقبل مروري

ahmed1221
05-19-2020, 03:16
انا على اطلاع على ورشة عمل السلاحف ولاكن على حد علمي هم لم يصلو للمليون بالرغم من انهم ما شاء الله قد سارو بنجاح طوال شهور العمل التي عملو فيها على المشروع وذالك في الحقيقة يثبت ان الوصول الى المليون ليس سهلا ولاكن نشهد لهم انهم حققو نتائج رائعة اذا اخذنا بعين الاعتبار انهم بدأو بحسابات 500 دولار فقط

ولم ارى لحد الان اي حد وصل الى المليون في اي رحلة من الرحالات

لديهم ورشة في الاول وصلوا اليه ولاكن الورشة الثانية لم يصلوا

naif111
05-19-2020, 05:03
لديهم ورشة في الاول وصلوا اليه ولاكن الورشة الثانية لم يصلوا

لا ادري يا اخي انا الورشة اللي شفتها توقفت سنة 2007 واذا كان في ورشة قبلها فانا لم اجدها بأي مكان على العموم ما وصلو ايه يعتبر جيد جدا مقارنة بكل ما نراه فى هذا المجال فى الوقت الحالي كما انه تقريبا لا يوجد غيرهم ما يعني ان نسبة الذين يفشلون في تحقيق ذالك كبيرة جدا وهذا بدوره يجعل الامر لا يستحق المخاطرة خصوصا وانا الكثير يضعون مدة غير معقولة لتحقيق ذالك
انا ليس لدي مشكلة في تحقيق المليون او ال10مليون اساسا لا اضع سقف لتوقعاتي حيث انه يمكنك تحقيق ما تريد بالالتزام والصبر لأن الربح في هذا السوق والتميز يعتمد على الاداء بعيد المدى بمعنى يمكن ان الامر يأخذ وقت بدون ادنى شك

ahmed1221
05-19-2020, 05:08
لا ادري يا اخي انا الورشة اللي شفتها توقفت سنة 2007 واذا كان في ورشة قبلها فانا لم اجدها بأي مكان على العموم ما وصول ايه يعتبر جيد جدا مقارنة بكل ما نراه فى هذا المجال فى الوقت الحالي كما انه تقريبا لا يوجد غيرهم ما يعني ان نسبة الذين يفشلون في تحقيق ذالك كبيرة جدا وهذا بدوره يجعل الامر لا يستحق المخاطرة خصوصا وانا الكثير يضعون مدة غير معقولة لتحقيق ذالك
انا ليس لدي مشكلة في تحقيق المليون او ال10مليون اساس لا اضع سقف لتوقعاتي حيث انه يمكنك تحقيق ما تريد بالالتزام والصبر لأن الربح في هذا السوق والتميز يعتمد على الاداء بعيد المدى بمعنى يمكن ان الامر يأخذ وقت بدون ادنى شك

بارك الله فيكي اختي وشكرا علي ردك