PDA

View Full Version : ما هي اهم النصائح لتداول الذهب!!

Badreldeen
05-19-2020, 06:09
من المجدي تداول أسعار الذهب حيث أنها تتحرك كثيراً وغالباً ما يتحرك بقوة باتجاه معين.
تقريباً جميع وسطاء فوركس يقدمون خدمات تداول الذهب.
تداول مع اتجاه الـ 6 أشهر. اختراقات الـ 6 أشهر الجديدة هي الأفضل.
ادخل التداول عند اختراق سعر الذهب أو تراجعه بعد الاختراق.
التحليل الأساسي يمكن أن يستخدم لتحديد أي توصيات التحليل التقني من المرجح أن يكون أدائها أفضل.
قم بتحصيل الأرباح من التداولات الرابحة من خلال استخدام نوع من نقاط التوقف المتابِعة.
احذر من رسوم المبادلة حتى صباح اليوم التالي إن كنت تريد أن تبقي على تداولات مفتوحة لأكثر من يومين.
استخدم دوماً نقاط توقف خسائر قوية بناءً على قيمة مؤشر atr. نقاط التوقف الضيقة مثل نصف atr اليومي تميل لأن تعطي نتائج جيدة.
إن كان مؤشر الدولار الأمريكي يتجه نحو الأعلى، قد تشعر بثقة أكبر في القيام بتداولات بيع على سعر الذهب بالدولار الأمريكي، إن كان يتجه للأسفل، قد يكون من الأفضل القيام بصفقات شراء

egypt3030
05-19-2020, 07:47
انا نصيحتي لمن يريد استثمار امواله في الذهب ان يتابع جميع اخبار الدولار
يجب متابعة اي اخبار متعلقة بالدولار الامريكي لان حدوث اي مشاكل في الدولار يكون لها اثر مباشر علي سعر الذهب

siimo
05-19-2020, 07:50
السلام عليكم ورحكمة الله تعالى وبركاته اهلا بك اخي الفاضل
مشكور على هاته النصائح بخصوص التداول على الدهب , ان شاء الله
يستفيد منها باقي الاخوة . عن نفسي صراحة لا اتداول عليه ممكن مستقبلا
تحياتي لك تقبل مروري

Badreldeen
05-19-2020, 08:17
انا نصيحتي لمن يريد استثمار امواله في الذهب ان يتابع جميع اخبار الدولار
يجب متابعة اي اخبار متعلقة بالدولار الامريكي لان حدوث اي مشاكل في الدولار يكون لها اثر مباشر علي سعر الذهب

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
نعم الدولار هو العملة المهيمنة علي نطاق العالم.. لذلك اي خبر عليه يأثر بصورة مباشرة علي معدن الذهب
شكرا جزيلا علي مشاركتك لنا في هذا الموضوع المفيد نتمني مزيدا من المشاركات الرائعة حتى تعم الفائدة جميع أعضاء المنتدى العربي
نتمني الربح الوفير للجميع
تقبلو مروري

Badreldeen
05-19-2020, 08:19
السلام عليكم ورحكمة الله تعالى وبركاته اهلا بك اخي الفاضل
مشكور على هاته النصائح بخصوص التداول على الدهب , ان شاء الله
يستفيد منها باقي الاخوة . عن نفسي صراحة لا اتداول عليه ممكن مستقبلا
تحياتي لك تقبل مروري

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اتمني ان تكون متداولا ناجحا لي المجال الذي تعرفه جيدا و. تتقنه.. و تحقق ارباح جميلة
شكرا جزيلا علي مشاركتك لنا في هذا الموضوع المفيد نتمني مزيدا من المشاركات الرائعة حتى تعم الفائدة جميع أعضاء المنتدى العربي
نتمني الربح الوفير للجميع