PDA

View Full Version : هل ان اغلاق حساب انيستا يؤدي الي اغلااق حساب البنك الذي تتعامل معاه ان لا؟

Midoo55
05-20-2020, 11:57
وردت انباء عن انه اذا تم اغلاق حساب انيستا ممكن ذلك يؤدي الي اغلاق حساب البنك الاليكتروني الذي يتعامل مع حساب انيستا يعني لو بتتعامل معنتلر. هيتم اغلاقه او اسكريل
ما مدي صحة هذه المعلومات؟

himaya
05-20-2020, 12:22
السلام عليكم أخي الفاضل
المعلومة غير صحيحة أخي ولا علاقة لغلق الحساب في شركة أنستا مع حسابك في البنك الدي أنت تسحب منه أرباحك فغلق حسابك في انستا له علاقة فقط بالشركة فحتى عضويتك في المنتدى ولا مشكلة معها فقط راسل المشرف ليقوم بفك ربط حسابك لتستطيع ربطه مع حساب الجديد الدي سوف تقوم بفتحه في الشركة.

أما عن البنك فكما قلت فهو لا علاقة له بأمر وقف حسابك في الشركة لدلك لا داعي للقلق وماعليك سوى البدأ من الجديد ومحاولت الألتزام بشروط الشركة حتى لا تتعرض للإقاف مرة أخرى لأن فعلا مشكل كبير ومحبط.

موفق أخي العزيز

ali mekaey
05-20-2020, 19:36
اخي الكريم للاسف الشديد في الاونة الاخيرة وردت كثير من مثل هذه المعلومات ومع الاسف الشديد الواحد فينا مبقاش عارف حاجه

بالنسبه لى وعلي حد عملي انه اذ تم اغلاق حسابك من قبل شركه انيستا فوركس لاحد الاسباب وعاوز حضرتك تفتح حساب جديد وعشان تكون ماشي صح يجب عليك

اولا انك تفتح حساب جديد من اي بي جديد خالص غير الاي بي اللي كان عليه الحساب القديم

ثاني امر يجب عليك عمله هو استخدام بيانات واسم جديد غير بيانات الحساب اللي تم اغلاقه يبقه انت محتاج اسم جديد ووثائق جديد لم يتم التسجيل بها من قبل

ثالثا تحتاج الي بنك جديد ووسيلة دفع جديد غير اللي انت كنت بتسحب عليها دي كل المعلومات اللي انا اعرفها والله واعمل ممكن تكون غلط لذلك انت ممكن تبعت لى اميل الدعم وتتاكد من هذه الاشياء عشان تكون ماشي صح
ومع تقبل مروري اخي الكريم

naif111
05-20-2020, 19:50
لا صحة لذالك لأنه لا علاقة للشركتين مع بعض الامر اشبه بأن تقول ان طردك من العمل يؤدي الى اغلاق حسابك البنك في البنك الارضي هل هذا معقول؟ لا طبعا لأن المؤسسة التي تعمل فيها مستقلة عن البنك الذي تعمل فيه
غلق الحسابات في بنك سكريل امر نادر ولاكن عليك ان تعرف الامور التي قد تدفع الى ذالك فالتعاملات المشبوهة وخاثة بالبيتكوين قد تؤذي الى غلق الحساب لذالك لا انصحك بالتعامل بها

كما ان غلق الحساب في انستا فورسك ليس بتلك السهولة فانا لدي حساب منذ سنة 2015 وحسابات بونص اخرى ولازالت مستمرة حتى الان دون اي مشاكل

الخلاصة والجواب على سؤالك هو لا بدون ادنى شك

MahmoudGz
05-20-2020, 21:41
السلام عليكم
منطقيا الكلام دة غير صحيح ولم نسمع بهي من قبل
فعلي سبيل المثال للتوضيح شركة انستا شركة تداول عملات اجنبية
اما نيتلر اسكريل هيا بنوك الاكترونية
انت في حالة التداول بقدم طلب سحب ارباح بيتم ذلك عن طريق حسابك في البنك الاكتروني
وبعد كدة انت بتسحب ارباح بالطريقة المناسبة ليك
اكن في حالة اغلاق حسابك في البنك دة معناه ان هيتم اغلاق كل الحسابات المرتبطة بية من خلال عمليات السحب في شركات الوساطة
بالطبع لاء
فالمعلومات التي وردت لحضرتك غير منطقية ابداء
وسياسية التعامل في نيتلر واسكرين ليها شروط في حالة مخالفتها بيتم اغلاق او تجميد الحساب . ودي في حالة القرصنة او سرقة الاموال او الابلاغات اللي بتم بطرق غير شرعية او استقبال اموال من حسابات مسروقة
كل تلك الامور بتقفل حساب البنكي مباشرا

وللمرة الاخير بنبه علي حضرتك ماورد لك من معلومات غير صحيح

siimo
05-20-2020, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك اخي الكريم
لا أظن دلك رغم القيل والقال الرائج فالبنك الاكلتروني كنيتلر مثلا
مستقل تماما عن شركة انستافوركس وان قفل حسابك فانستا فكيف يعقل ان
يغلق حسابك البنكي وممكن ان يكون فيه مال