PDA

View Full Version : حجم اللوت سبب اساسي في اغلاق الحساب

Midoo55
05-21-2020, 10:14
في الحقيقه ان قيمة اللوت التر تدخل بها في اي صفقه لها علاقه وطيده بإغلاق الحساب
حيث ان الشركه تمنع وتحذر استخدام اللوت العالي في الصفقات
والكثير من الاعضاء بيشتكو من اغلاق الحساب اثناء التحويل والسبب في ذلك
ان حضرتك خالفت القواعد ودخلت بلوت عالي وحققت منه ارباح لذلك بيتم اغلاق الحساب

doaa sary
05-21-2020, 13:21
الحقيقة انا اول مرة اسمع الكلام دة انا كنت بحساب 50دولار بدخل لوت دولار وممكن2 دولار كمان وبسحب ارباحى عادى بدون اى مشاكل اهم حاجة السحب يكون مبلغ تحت ال100 دولار بيتدفع بسرعه اكتر ممكن تكون مشكلة لاكن الشركة متمنعش الربح كبير ولا صغير

qqq10
05-21-2020, 13:35
السلام عليكم ورحمه الله تعالي اخي الكريم علي الرغم من كون قفل الحسابات في شركه انستا فوركس يحدث
بيها بعض الاعضاء ولكن اوكد لك انا المشكله في اغلب الاحيان تكون من المتداول وليس الشركه حيث يوجود
الكثير من الاعضاء تتعمد المخالفه في التداول وهي لم تقرات شروط التداول وهذا ليس ذنب الشركه في بدايه
عملي في المنتدي كان دايما يتم اغلاق حسابي ولكن بعد قرات الشروط والحمدلله لم يغلق حساب منذ فتره كبيره
المشكله في اخطاء المتداول اما بخصوص اللوت العالي فهذا امر افترضه البعض لتغطيه الخطا وعدم الرجوع
لفهم ماهو الخط لتفادي هذا الامر ولكن ثقه تماما انا طريقه التدوال بحجم عقد عالي لا تسبب قفل الحساب نهائيا
واعرف اشخاص قامت بربح وسحب 400% مره واحده دون مشكله ولكن معروف ان كلما زاد المال المسحوب
تاخر في الوصول الي البنك فقط لكن طالما لما تخالف الشروط الموجوده في الشركه عند فتح الحساب لن يتم
اغلاق الحساب في الفتره الماضيه اصبح الاعضاء المخالفين في المشاركات ايضا يتم التبليغ عليه واغلاق الحسابات
ايضا هنا لابد من العمل بجد وقرات الشروط وعدم التلاعب حيث النهايه غلق الحساب بالتوفيق للجميع والسلام ختام

samman
05-21-2020, 15:03
ممكن اعرف بتستخرج السحب ازاى انا الموقع رفض اى فيزا كادر على ومش راضى يسحب على اى فيزا اما البنوك الالكترونيه نفس النظام مش بتعتمد اى فيزا كارد وانا بحالول القى حل يا ريت حد يفيدنى فى المجال ده استلم فلوسى ازاى من الاموقع انا مش عاوز احول الى بنك الكترونى ومن بنك الى بنك والفلوس معرفشى اتستفيد بيها وامسكها فى ايدى

Mahmoud Rashwan
05-21-2020, 15:23
أخي الكريم اللوت العالي لا شك أنه خطر جدا علي الحساب ولو بنتكلم علي حساب البونص الخاص بنا فأكيد هيكون أخطر وأخطر لأن طبعا حساباتنا رأس مالها صغير فاللوت الكبير ممكن يطير الأموال بسهولة ولكن حكاية أنه ممكن الحساب يتقفل معرفش عنها حاجة وأول مرة اسمع عنها وممكن تكون صح علي فكرة سوف أراجع الشروط الخاصة بالبونص والتداول لأن اللي أعرفه إنك لو حققت ربح في صفقة واحدة وقت الأخبار تتعدي ال ١٠ ٪ من الحساب يتقفل فعلا ولكن السحب عادي في أعضاء بيسحبوا مبالغ كبيرة وبيوصل ولكن يفضل فعلا زي ما الاخت دعاء قالت أقل من ١٠٠ دولار لكي يصل السحب بسرعة . بالتوفيق لك وتقبل مروري.

Ayman Abdellatif
05-21-2020, 15:34
اخى الكريم ان حجم اللوت ليس سببا فى اغلاق الحساب و لكنه بيكون سبب لخسارتك اذا لم تكن تستخدم ادارة راسمال
و ادارة مخاطر لحسابك على الصفقات التى تدخل فيها فان حجم اللوت ليس له علاقة بهذا و لكن يمكن ان ترى الشركة
انك تدخل بحجم لوت عالى وقت الاخبار و تحقق ربحا منه يزيد عن نسبة 10% من رصيد حسابك و هذا مخالف لشروط التداول
فليس من بين شروط التداول تحديد لحجم اللوت الواجب الا تتخطاة فى رصيد حسابك و لكن لو لاحظت الشركة انك تقامر
ولا تتداول بمعنى تدخل بحجم لوت كبير لتحقق ربح مرتفع فى فترة قصيرة و بدون استخدام استوب لوز فى هذه الحالة
يمكن لها ان تغلق حسابك من هذا المنطلق و هو انك تحصل على البونص لتقامر به و ليس لتتداول به ، تقبل مرورى مع تمنياتى لك بالتوفيق

Ahmed Mansour
05-22-2020, 07:51
ممكن الحساب يتقفل معرفش عنها حاجة وأول مرة اسمع عنها وممكن تكون صح علي فكرة سوف أراجع الشروط الخاصة بالبونص والتداول
لأن اللي أعرفه إنك حركة السعر هي ثقافة فرعية للتحليل الفني في سوق العملات لقد حظيت بشعبية منذ أن أصبح تداول الفوركس معروفًا لدى الجماهير بشكل عام تتفق حركة السعر مع البيانات الرئيسية لنظرية في التحليل الفني للاسواق الماليه
لكنها تعتقد أيضا أن الادوات الفنية للمتداولين مثل المؤشرات الفنية الكلاسيكية لا يمكنها منح المتداول أي مزايا و تفضيلات عن غيره من المتداولين في سوق العملات و الذين يقومون بتحليل السوق بطريقتهم أيضاً هذه الفكرة هي السبب في شعبية تحليل حركة السعر
من المؤشرات الفنية الرئيسية التي يستند إليها متداولو حركة السعر في قراراتهم التجارية هو سعر الأصل و تحركاته يعتمد هؤلاء المتداولون فقط على الرسوم البيانية لتلقي بياناتهم ويعتبرون بقية المؤشرات داعمة فقط يستند تداول حركة الأسعار إلى تصور
أن السوق يعود في كثير من الأحيان إلى مستويات السعر التي أنعكست منه أو عززت فيها بسبب العرض أو الطلب المتبقي عند هذه المستويات شروط التداول وهذا ليس ذنب الشركه في بدايه عملي في المنتدي كان دايما يتم اغلاق حسابي ولكن بعد قرات الشروط لم يغلق حساب منذ فتره كبيره المشكله في اخطاء المتداول اما بخصوص اللوت العالي فهذا امر افترضه البعض لتغطيه الخطا وعدم الرجوع
لفهم ماهو الخط لتفادي هذا الامر ولكن ثقه تماما انا طريقه التدوال بحجم عقد عالي

egypt3030
05-22-2020, 07:55
من المعروف طبعا انه كلما زادت قيمة العقد او اللوت كلما كانت درجة المخاطرة كبيرة
وبالتحديد عندما يكون رأس المال صغير ولهذا انصح ان يكون اللوت صغير مع رأس المال الصغير والعكس صحيح

tohamy4
05-22-2020, 09:10
الحقيقة انا اول مرة اسمع الكلام دة انا كنت بحساب 50دولار بدخل لوت دولار وممكن2 دولار كمان وبسحب ارباحى عادى بدون اى مشاكل اهم حاجة السحب يكون مبلغ تحت ال100 دولار بيتدفع بسرعه اكتر ممكن تكون مشكلة لاكن الشركة متمنعش الربح كبير ولا صغير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اختي دعاء ممكن استفسار كيف ب 50 يتم الدخول ب 2 لنقطة الواحدة والرائعة المالية لحسابات البونص 1.100 آخرها 45 سنت لنقطة ولا يمكن رفع الرافعة. عن 1.00 الى 1.1000 فقط كنت استفسار عن ذلك

بالنسبة لموضوع اخى عن حجم الوت الكبير يعتبر مغامرة ولقد خسرت حسابى أكثر من مرة بسبب ذلك لانها مغامرة
شكرا لك اخي العزيز

skylol
05-22-2020, 10:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بك اخي الغالي في قسم نقاش عام حول الفوركس

اخي الغالي بخصوص موضوعك عن سبب اغلاق الحساب فاعتقد ان اللوت ليس سبب اساسي في اغلاق الحساب وذلك لاني اتداول بلوتات كبيرة في بعض الاحيان حيث اني دخلت صفقة بلوت 5 دولار وحققت ارباح وقمت بسحب الارباح دون اي مشاكل لذلك اعتقد ان هناك اسباب كثيرة قد تكون سبب في اغلاق الحساب ويجب على المتداول ان لا يكون لديه اكثر من حساب في الشركة او المنتدى لان ذلك سوف يؤدي الى اغلاق الحساب وبالتوفيق للجميع

khufu
01-07-2021, 03:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن الحساب يتقفل معرفش عنها حاجة وأول مرة اسمع عنها وممكن تكون صح علي فكرة سوف أراجع الشروط الخاصة بالبونص والتداول لأن اللي أعرفه إنك حركة السعر هي ثقافة فرعية للتحليل الفني في سوق العملات لقد حظيت بشعبية منذ أن أصبح تداول الفوركس معروفًا لدى الجماهير بشكل عام تتفق حركة السعر مع البيانات الرئيسية لنظرية في التحليل الفني للاسواق الماليه لكنها تعتقد أيضا أن الادوات الفنية للمتداولين مثل المؤشرات الفنية الكلاسيكية لا يمكنها منح المتداول أي مزايا و تفضيلات عن غيره من المتداولين في سوق العملات و الذين يقومون بتحليل السوق بطريقتهم أيضاً هذه الفكرة هي السبب في شعبية تحليل حركة السعر من المؤشرات الفنية الرئيسية التي يستند إليها متداولو حركة السعر في قراراتهم التجارية هو سعر الأصل و تحركاته يعتمد هؤلاء المتداولون فقط على الرسوم البيانية لتلقي بياناتهم ويعتبرون بقية المؤشرات داعمة فقط يستند تداول حركة الأسعار إلى تصور أن السوق يعود في كثير من الأحيان إلى مستويات السعر التي أنعكست منه أو عززت فيها بسبب العرض أو الطلب المتبقي عند هذه المستويات شروط التداول وهذا ليس ذنب الشركه في بدايه عملي في المنتدي كان دايما يتم اغلاق حسابي ولكن بعد قرات الشروط لم يغلق حساب منذ فتره كبيره المشكله في اخطاء المتداول اما بخصوص اللوت العالي فهذا امر افترضه البعض لتغطيه الخطا وعدم الرجوع لفهم ماهو الخط لتفادي هذا الامر ولكن ثقه تماما انا طريقه التدوال بحجم عقد عالي