PDA

View Full Version : ارجو المساعدة لانى لسة مبتدئ

eslamo41
01-03-2014, 02:25
السلام عليكم
انا معايا بونص لكن مش بعرف اتداول بية و لا اعرف حتى اشترى العملات وابيعها وهل البيع والشراء بيتم فى المنتدى
ولا فى انستا فوركس فأنا ارجو من اى احد ان يقولى ازى ابيع واشترى العملات يعنى ازاى اقوم بعمل ارباح ولكن بطريقة سهلة
ويكون شرح تفصيلى او بالصور او الفيديو
وشكراااااا

انس بن تن
01-03-2014, 02:59
اخي الفاضل نورت منتدنا الغالي يسعدني ويشرفني ان ارحب بيك
اخي يمكنك الذهاب الي القسم التعليمي هنا ف المنتدي سوف تجد كل ما تريده من الالف للياء
لان مفيش حد هيعلمك برد واحد ابحث عن ما تريد والله الموفق والمستعان

doola2020
01-03-2014, 18:59
أخي أنت تحتاج إلي التعلم من خلال قرائتك للمواضيع الموجودة في المنتدي أو سماع الفيديوهات التعليمية ولكن البيع والشراء يتم من خلال توقعك لحركة السوق سواء الشراء او البيع

ikaz-jem
01-03-2014, 20:01
:happy:
لو كان الفوركس تستطيع تلخيصه في موضوع واحد لن يكون هناك بونص للموضوع :))
نا امزح فقط اخي الكريم ادا اول مرة تدخل فيها المجال اتبح الخطوات
1- قم بفتح حساب حقيقي في انستا والصقه مع المنتدى
2-قم بفتح حساب تجريبي وحمل منصة التداول انيستا مياتاتريدر
3-تصفح المواضيع والشروحات وقم بالتمرن عليها في الحساب التجريبي حتى تجد انك تستطيح التجارة في السوق الواقعي
4-اتمنالك التوفيق
:ok:

نور المعرفه
01-03-2014, 20:07
أخي الفاضل ، نصيحة لوجه الله عزوجل ، أنت غير جاهز بعد لإقتحام السوق ، المال الذي بيدك سرعان ما سيتبخر في السوق ، هل تجيد إستخدام المنصة ، هل تعرف معنى : المارجن كول ، ماهـو الفابيوا ، ؟؟؟؟؟؟ إذا ً كيف ستقاتل في معركة من غير سيف ، إصبر قليلاً تعش كثيرأ ، وفي النهاية إنت حر !

forexbroker
01-03-2014, 20:19
السلام عليكم
البونص هو رصيد تقدمه إنستا للمشاركة في المنتدى غير قابل
لسحبه بل فقط للمتاجرة به على حساب حقيقي وسحب أي ربح.

ssnsafi
01-03-2014, 20:21
اخي الكريم انت بحاجة لأن تبدأ من الصفر فعليك اولا ان تقرأ كتاب فوركس العرب لتعرف ماذا يعني فوركس وبعد ذلك تقرأ كتب التحليل الفني واي كتاب يهتم بالفوركس عليك ان تقرأه ولا تنس ان تفتح حساب تجريبي حتى تقوم بالمتاجرة وتعلم كيفية المتاجرة وتطبيق التحليل الفني على حساب الديمو او التجريبي وتعلم ايضا العمل على منصة الميتاتريدر 4

ysf4
01-04-2014, 02:36
من الطبيعي ان يطرح امامك مثل هده الاسئلة في البداية و لكن كل شيئ سوف يبدأ يتضح امامك تدريجيا
فقط قم باالاضطلاع على مواضيع الاعضاء و ردودهم و سوف يبدأ الامر يتضح لك شيئا فشيئا

samih
01-04-2014, 03:32
اخي الكريم انا عضو جديد مثلك ولذا اريد ان اعطيك نصيحة (لايوجد احد يساعد احد هنا ) يجب ان تساعد نفسك وتحمل الكتاب الخاص بالشركة وتبدأ بالتداول والربح

زهرة 124
01-04-2014, 08:10
اولا انت لا تملك بونص ؟ فما معك قليل جدا وعليك بالخطوات التالية ليصبح معك بونص بجد
اولا : افتح حساب في انستا ولا تنسي كود الدعاية واربطه بالمنتدي من خلال ملفك الشخص من بونص فور بوست
ثانيا : حمل بعض الكتب التعليمية وتابع في قراءتها جيدا الي جانب موضوعات المنتدي والفيديوهات
ثالثا : نزل منصة التداول من موقع شركة انستا وتدرب عليها
وللحديث بقية

youssef_2007
01-04-2014, 10:33
اولا انت لا تملك بونص ؟ فما معك قليل جدا وعليك بالخطوات التالية ليصبح معك بونص بجد
اولا : افتح حساب في انستا ولا تنسي كود الدعاية واربطه بالمنتدي من خلال ملفك الشخص من بونص فور بوست
ثانيا : حمل بعض الكتب التعليمية وتابع في قراءتها جيدا الي جانب موضوعات المنتدي والفيديوهات
ثالثا : نزل منصة التداول من موقع شركة انستا وتدرب عليها
وللحديث بقية

ايه كود الدعايه ده ؟؟؟ بلاقيه فين ؟ لو سمحت وضح اكتر عشان افهم واقدر اربط حسابى ب حساب انستا فوركس ضرورى

---------- Post added at 09:33 AM ---------- Previous post was at 09:32 AM ----------

اخي الكريم انا عضو جديد مثلك ولذا اريد ان اعطيك نصيحة (لايوجد احد يساعد احد هنا ) يجب ان تساعد نفسك وتحمل الكتاب الخاص بالشركة وتبدأ بالتداول والربح

لاطبعا يوجد من يساعد انت ممكن تدخل ورشه التعليم والاستراتيجات بس بعد ما تفهم المبادىء الاول دى اهم حاجه عشان تعرف تتاجر كويس

hmod
01-04-2014, 10:57
اخي الكريم انا كذالك عضو جديد اذا تريد ان تتعلم اذهب الى قسم التعليمي في هذا المنتدى وتجد كل ما تحتاجه

---------- Post added at 10:54 AM ---------- Previous post was at 10:53 AM ----------

وشكرا جزيلا

---------- Post added at 10:57 AM ---------- Previous post was at 10:54 AM ----------

اخي يمكنك الذهاب الي القسم التعليمي هنا ف المنتدي سوف تجد كل ما تريده من الالف للياء

أيمن حسن
01-04-2014, 14:46
و فيم اعجلة أخي الكريم ... ما زال ينقصك الكثير ... عموما ادخل علي موقع الشركة و سجل حساب تجاري
ثم حم الميتاتريدر 4 ... ثم افتح حساب تجريبي ثم شاهد الفيديوهات التعليمية الموجودة و طبق و تدرب علي التدريجي
و بعدها ممكن تدخل عالم افوركس الحقيقي

nihed trabelsi
01-04-2014, 15:37
اخي الكريم اولا البونص الذي معك هو قليل جدا ف 4 دولار لا يمكنك ان تطمح
بتحقيق ارباح مجدية حاول تكثيف مشاركاتك و ستتعلم من خلال المواضيع ان شاء الله

ahmedhawash
01-04-2014, 17:00
اخى الكريم ممكن ان تتر الحساب الحقيقى الان وجمع بونص الشهر اللى فات على اللى جاى واللى بعدهوهكذا

الى ان تتعلم من الفديوهات والممارسه على الحساب التجريبى

kaden37
01-05-2014, 18:04

latraaa
01-05-2014, 18:33
نصيحة مني لك لا تقم بأي تداول مادمت لم تتعلم جيدا، اترك البونيص يتراكم و في نفس الوقت قم بالعمل و تعلم جيدا حنتى تجد نفسك أنك تتقن الموضوع، و من ثم قم بالدخول على السوق، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

waelmma
01-07-2014, 11:20
:accute::yahoo::o على فكرة انت محتاج درس فى كيفية التعامل مع منصة التداول الميتاتريدر
ومبدئيا من قائمة فيل فى الميتاتريدر اختار login وضع رقم حسابك فى انستا وكلمة السر واسم السيرفر الى اختارته وخش على حسابك الحقيقى اما ازاى تفتح صفقات وتتداول خد ها الفيديو هيعرفك

http://www.youtube.com/watch?v=53rVcmqZtCU

waelmma
01-11-2014, 19:33
:o:)):yahoo:انت بتنتظر اول كل شهر حتى يتحول لك البونص على حسابك فى انستا فوركس
وبعدين تفتح الميتاتريدر وتضع رقم حسابك وكلمة السر والسيرفر اللى مسجل به وتبدا تتاجر

hasback
01-11-2014, 21:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,اخي الكريم اقرئ اولا قوانين البونص وتعلم كيفية المتاجرة على الحساب اديمو وقبل ان تفكر في كل هذا حمل احد الكتب التي تشرح لك الفوركي من قسم المبتدئين

احمد سلامه
01-11-2014, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

Amr elgezery
01-11-2014, 21:59
التداول بيتم فى انستا فوركس
جمع انت بس 100 دولار على الاقل وابقى ابعتلى رساله هفهمك على كل حاجه
والسلام عليكم

---------- Post added at 08:59 PM ---------- Previous post was at 08:58 PM ----------

اسف تكلمت بصيغه المذكر

jamalmaroc
01-11-2014, 23:30
اخي الكريم انصحك باعطاء نفسك الوقت الكافي لتعلم اساسيات التداول قبل التفكير في محاولة التداول على البونص الدي لديك
كل ما ستحتاجه موجود في الاقسام التعليمية في هدا المنتدى الغالي فقط يجب البحث و التاني في فهم الاشياء

ilyes chaieb
01-11-2014, 23:32
اوعى تلمس البونص قبل ان تتعلم دى فرصتك عشان تجمع بونص و تتعلم
والمتاجرة بتم من خلال منصة التداول مش الموقع
تقبل مرورى

fifititi
01-11-2014, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أنا كان لذي نفس المشكل و تسائلات عديدة لا تقلق تعلم وهنالك عدة مواضيع للتعلم سوف تتداول بالبونص في الحساب إنستافوركس تعلم جيدا قبل بدأ التداول أخي

نور المعرفه
01-11-2014, 23:58
البونص سيكون في حسابك الذي في شركة انستا ، لكن لابد أولاً أن تعطي نفسك بعد الوقت لكي تتعلم بشكل جيد عن الفوركس ثم الحساب التجريبي ، قد يبدوا الأمر مملاً لك لكن هذا الأمر ضروري إعلم أنه بمجرد أن تتدوال على حساب حقيقي فإنك قد تربح أرباحاً عالية لكن بالمقابل قد تخسر كل شيء تعلم تسلم ، والنصيحة بجمل .

harimeche
01-12-2014, 16:47
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

أهلا وسهلا ومرحبـــــا بك أختي معنا

تائهة ل تعرفين من أين تبدئين

أدخل لهدا الموضوعــــــ

http://forex-masr.com/showthread.php?53920-%D8%AA%D8%A7%D8%A6%D9%87-%D9%88%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D8%A8%D8%AF%D8%A7-%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%89-%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%AA%D8%B1%D8%AF%D8%AF

فهو موضوعـــ للأستاد أيمن

فهو شامل

تحياتي ونشكرك أستادنا أيمن على المجهود

oujdi-48
01-12-2014, 16:57
ســلام عليكــم ورحمـة الله وبركــاته
باركـ الله فيك على الموضوع القيم
موضوع جميل ومميز ويحتوي على الكثير من المعلومات القيمه
جـــــــــــــــــزاك اللــــــــــــــــــــــ ــــه كـــــــــل خــــــــــــــــــــــير و كل من أجاب على السؤال

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

meneerforchon
01-12-2014, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع في غاية الاهمية لما له من تاثير في الفهم
والتطبيق المناسب مشكور على المجهود
اخى الكريم الف الف تحية

maghribia
01-12-2014, 17:58
المبتديء ف يالفوركس فهو ليس عسيبا على المتداول
و لكن العيب ان لا يتعلم المتداول
لان التعلم مهم و هو قاطرة النجاح ف يالفوركس

latraaa
01-12-2014, 18:29
يا اخي الكريم، نصيحة مني لك لا تقم بالدخول على المنصة من الآن، أنت بعيد كل البعد عن المجال، انصك بالتعلم أولا، و البونيص لا يدهب و لو تركته أكثر من عام، المهم بالنسبة لك هو التعلم، قم بالتعلم و من بعدها يمكنك أن تتداول، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Nader7
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

draygar4
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم__

واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله__
بسم الله الرحمن الرحيم __
والحمد لله
اخى الفاضل تحياتى
والله الموفق

waelmma
01-15-2014, 13:35
:)):p:ok: اخى الكريم واضح انك عايز تبدا من الصفر .. التجارة طبعا بتم عن طريق انستا وليس عن طريق المنتدى
وانستا عندها برنامج اسمه الميتاتريدر وهو ده اللى انت بتستخدمه فى التجارة وفتح صفقات البيع والشراء ومن قائمة فيل افتح login
ودخل بيانات حسابك فى انستا ومنهم اسم السيرفر اللى مسجل به هتجد فلوس البونص اللى تم تحويلها لك من المنتدى ولكيفية التعامل مع الميتاتريدر ادخل على الرابط التالى
http://www.youtube.com/watch?v=53rVcmqZtCU

transakshan6
01-15-2014, 13:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم بما انك مبتدئ
لازم تصبر و تتعلم كذا استراتيجيه و تشوف اللي هتكسبك و تتبعها و لاداعي للاستعجال واهم حاجه الصبر
تحياتي لك

juve4ever
01-15-2014, 18:16
بـــسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع
من قائمة فيل فى الميتاتريدر اختار login وضع رقم حسابك فى انستا وكلمة السر واسم السيرفر الى اختارته و يمكنك الذهاب الي القسم التعليمي هنا ف المنتدي سوف تجد كل ما تريده من الالف للياء

latraaa
01-15-2014, 18:36
يا اختي الكريمة ، نصيحتي لك هي أن تقوم بالعمل على التعلم و هدا الأهم و ألأساس في كل العلمية ، و من دون التعلم لا يمكن بأي حال من احوال التقدم فيها، لدا انصحك بالعمل على التعلم من خ خلال ما يوفره المنتدى من مواضيع قيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

salimned
01-17-2014, 00:05
السلام عليكم
عليك ربط حسابك بالمنتدى بالشركة التي
تريد العمل فيها كي يصلك البونص كل شهر
من مشاركاتك التي تضعها هنا و حاول ان تتعلم كيفية التداول على العملات
موفق اخي.

reus
01-17-2014, 19:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انصحك بزياره القسم التعليمى يا اخى وتقبل مرورى
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

WASEM DALLOUL
01-22-2014, 19:25
السلام عليكم
انت بحاجة يا أخي الكريم ان تتعلم الفوركس من الصفر وانصحك بالدخول الى القسم التعليمي والبدء بالتعلم وكسب الخبرة عن طريق العمل على حساب ديمو
وشكرا

ashrafko
01-22-2014, 20:24
اخى الكريم انصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى وستجد كل اساسيات الفوركس ولابد من التعلم والتدريب وبالتوفيق

rsfbg2010
01-22-2014, 21:46
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز عمليات البيع والشراء بتتم
فى شركه انستا ونصيحه ليك ياخى تتوجه الى القسم التعليمى
لتتعلم ماهو الفوركس
تقبل تحياتى

lelenera
01-22-2014, 22:23
حضرتك لازم تتعلم الاساسيات الاول
وفى قسم تعليمى للمواضيع دى كمان فى فيديوهات على اليوتيوب تعليم ممكن تشوفها وتتعلم منها

sara ali
01-24-2014, 11:55
نورت منتدنا الغالي يسعدني ويشرفني ان ارحب بيك
لان مفيش حد هيعلمك برد واحد ابحث عن ما تريد والله الموفق

Saadqnet
01-24-2014, 12:16
المتاجرة تتم عن طريق برنامج منصة التداول ميتاتريدر و يتم تحميله عن طريق موقع شركة انستا فوركس اما بالنسبة للمتاجرة فلا انصحك ان تبدأ مباشرة بالتداول بالبونص الذي جمعته و انما افتح حساب تجريبي و تعلم المتاجرة و استخدام اوامر الميتاتريدر

yacrao
01-24-2014, 12:29
اخي الكريم كل الامور تقوم بها ي انستافوركس وليس فقط الفاضكيد فضاء للتبادل فقط وليس للتجارة ال لان المنتدى

koussila
01-30-2014, 02:20
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ ؤضصؤ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر شسؤ
تقبل مروريسشصضيشس

islame
01-30-2014, 02:21
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ ؤصضؤشسؤشصضش
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
تقبل مروريشس

zamalkkawy
01-30-2014, 11:46
نورت منتدنا الغالي يسعدني ويشرفني ان ارحب بيك
لان مفيش حد هيعلمك برد واحد ابحث عن ما تريد والله الموفق

---------- Post added at 08:46 AM ---------- Previous post was at 08:44 AM ----------

يسعدني ويشرفني ان ارحب بيك
لان مفيش حد هيعلمك برد واحد ابحث عن ما تريد

hakim 16
01-30-2014, 11:51
أجل التعلم من الصفر أمر لا بد منه فقد لا تدري قد يصبح الصفر رقما هائلا بمجرد اضافة ارقام له
فان كانت لك العبر فتقدم ولا تنظر الى الخلف
وشكرا لكم جميعا

fatma abdelhay
01-30-2014, 12:14
اهلا بحضرتك
اولا يااخى الموضوع مش سؤال واجابه
لازم تشاهد فيديو
وتقوم بتحميل المنصه التى تقوم بالبيع والشراء عليها وهى عباره عن برنامج
اسمها منصه الميتا ترايدر4 حملها من انستا وابحث عن شرح ليها
وبالتوفيق اخى الكريم

creatorman1978
01-30-2014, 12:51
اخى الكريم ... انصحك بعدم التداول الان وترك البونص يكبر اكثر وفى نفس الوقت حمل كتاب لتعلم اساسيات الفوركس وافتح حساب تجريبى مع مشاهدة فيديوهات تعليمية لطريقة التداول من فتح واغلاق الصفقات وكل ما يخص المتاجرة وتكون كونت بونص جيد مع بعض الخبرة تبدأ وقتها التداول .... تقبل مرورى

Askar
01-30-2014, 13:47
يا اخى العزيز
انصحك بان تذهب الى القسم التعليمى
وسوف ترى هناك ما تريد
والفيديوهات التعليميه الموجوده على اليوتيوب
مفيده جدا انصحك بها

ALADINI33
01-30-2014, 14:20
بسم اللة الرحمن الرحيم
انصحك اخي الكريم ان تشارك اكتر في المنتدي
وان تتعلم من خلال الفيديوهات الموجوده في المنتدي
لانك من غير علم سوف تخسر البونص

fte2020
01-30-2014, 15:40
اخي يبدو انك مبتدا جدا في المجال
مستحيل تحقق ارباح اونت لا تعرف معنى التجارة
انصحك بالابتعاد عن السوق حاليا اتجه الى قسم المبتدئين ان شاء الله تجد ما يفيدك

maghribia
01-30-2014, 15:45
كل مبتديء ف يالفوركس فهو لازم علهي ان
يتم العم لعى التعلم للفوركس \
لان التعلم هو اول شيء يجب البدا فيه ف يالفوركس

latraaa
01-30-2014, 19:28
يا اخي الكريم، أنصحك بالعمل على التعلم أولا، و لا تغامر بالبنويص الدي حصلت عليه، لنه سوف تفقده بكل سهولة، لدا توقف عن التداول، و تعلم و عليك بالمنتدى فالمنتدى و الحمد لله سوفر العديد من الدروس القيمة التي يمكنها ان تساعدك إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

anamoody
01-30-2014, 19:40
نورت يا غالى انصحك بما انك مبتدئ فى هذا المجال بان تقرأ الكتب وتذهب للقسم التعليمى وقراءة التعليقات
ولا تخف من الخسارة فى البداية فهى متوقعة فى بداية هذا المجال ولكن ستتعلم الكثير بعد كل خسارة وستصبح خبير
تقبل مرورى

adamtamer
01-30-2014, 19:43
اخى من الواضح انك ليس لدى اى معلومه او شئ عن الفوركس
ستجد فى القسم التعليمى فيديوهات بها شرح لكل اسئلتك وهتفيدك جدا
بالتوفيق

مصطفى حمدان
01-30-2014, 19:50
اخى الفاضل ممكن تخلى البونص فى الحساب وتتداول بيه بعد ان تتعلم ويجب ان تبدا بتعلم كيفية تنفيذ اوامر البيع والشراء على الميتاتريدر وخصائصها والله الموفق

maha elsayed
01-30-2014, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ده معناه انك مينفعش ترط حسابك
بالمنتدى قبل مرور شهرين دى قواعد المنتدى يا اخى ويجب ان نحترمها شكرا جزيلا لك :)

H.F.A
01-30-2014, 20:56
بداية اتمنى لك التوفيق
كل ما استطيع قوله لك انك انت من تعلم نفسك
الانسان يتعلم من التجربة
علم نفسك بنفسك
ولكن خذ الاساسيات من المنتدى التعليمي او كتب عن الفوركس وبالتوفيق يا اخي

mustalokha
01-30-2014, 22:04
مرحبا بك في المنتدى يا غالي ادخل الى القسم التعليمي
ستجد كل الشروحات و الاجابات على اسئلتك.
تحياتي و بالتوفيق.

snnaky
01-30-2014, 23:16
يبدوا انك دخلت الى مجال ليس لك بة علم
اذن اخى اذهب الى القسم التعليمى فهناك ببساطة سوف تأخذ شيئا فشيئا التعلم وليس من خلال رد او تلخيص من كلمتين
القسم التعليمة هو البداية الحقيقية لتعلمك

falcon26
01-31-2014, 05:10
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

أحمد بيكس
01-31-2014, 19:01
اخي العزيز اهلا بك .. التداول يتم في برنامج ميتا تريدر اخي وليس هنا في المنتدى .. البرنامج تنزله من موقع شركة انستافوركس .. تحياتي وبالتوفيق ...

east26
02-09-2014, 02:47
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

Miko
02-09-2014, 04:20
لبونص هو رصيد تقدمه إنستا للمشاركة في المنتدى غير قابل
لسحبه بل فقط للمتاجرة به على حساب حقيقيحمل بعض الكتب التعليمية وتابع في قراءتها جيدا الي ج وسحب أي ربح.

rami007
02-12-2014, 13:15
السلام عليكم
اوعى تلمس البونص قبل ان تتعلم
دى فرصتك عشان تجمع بونص و تتعلم
والمتاجرة بتم من خلال
منصة التداول مش الموقع
سلام تحياتي
بالتوفيق

xinuyashax
03-27-2014, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم يا شباب صدقونى حينما اطل عليكم قائلا معلومات مفيدة حقا ومن خلال ردود الاعغضاء المشاركين يمكن للكثير من الاعضاء الاستفادة باذن الله تعالى وتقبللوا خالص تحياتى لكم وفى امان الله
^_^
........................................

نور المعرفه
04-24-2014, 13:57
لا مشكلة لكن لابد أن تدرك أنك لابد أن تتعلم بشكل جيد وإلا فسوف تفقد المال الذي حصلت عليع من البونص إليك هـذا الرابط الله يوفقك أميين http://www.youtube.com/watch?v=hPb29-AeHtk&hd=1

abo heba
04-24-2014, 15:05
عليكم السلام
الموضع ليس مجرد بيع وشراء وبامكانك ان تقوم بتكوين راس المال وانت تتعلم وان حسيت بانك قادر ادخل
الى التداول الحقيقى حتى لو خسرت كانه تعليم ليس مجانى

a7med84
04-26-2014, 02:58
ممكن التعلم وترك البونص الان ما فيش مشكله

لا يشترط التداول بالبونص ول لملا كون فى حسابك يمكنك التعلم اولا

FaTi
04-26-2014, 10:48
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم لا تتداول بالبونص وانت لسه مبتدا اخي الكريم لانو راح تخسره اكيد
حاول انك تتلعم ومنها تجمع راس مال كثير

adam21s
04-26-2014, 11:03
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اخي لا تتداول المال بما انك جديد في الفوركس لانك
ان تداولت ستخسر اكيد كل مالك

latraaa
04-26-2014, 12:43
يا اخي الكريم، لا تستعجل الأمر و قم بالعمل على التعلم، لأنه هو الأساس في كل شيء، أنصحك بعدم العمل على التداول في الوقت الحالي لأن هدا الأمر سوف يكلفك الكثير من الخسائر، لدا لابد لك من العمل على التعلم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohamed bnali
04-26-2014, 14:00
اختي الغزيزة العضوة المحترمة المكرمة
انت نلتي بنصا فبالمعرفة والتعليم والتجربة والدربة التي نلت بها البنص حتى صار عندك اموال افتراضية
هي لكي ولا احد ينازعكي فيها ولكنك لا تستطيعي سحبها فبهذه الخبرة والتجربة تستطيعي ان تتوصلي الى التداول والتضارب والاكتساب
وحسب معرفتي افتحي حساب في انستا فركس وفعليه بحسابك في منتدانى المحترم وسينتقل هذا البنص اتوماتيكيا في ا ل10 الاوائل من كل شهر
وستتداولين جزءا جزءا شيئا فشيئا من السهل الى الصعب ومن الجزء الى الكل(شوية بشوية كيدخل الجمل للغدرة)
اضن وصلت المعلومة والحمد لله
وتقبلي تيسيرا من الله

---------- Post added at 12:00 PM ---------- Previous post was at 12:00 PM ----------

اختي الغزيزة العضوة المحترمة المكرمة
انت نلتي بنصا فبالمعرفة والتعليم والتجربة والدربة التي نلت بها البنص حتى صار عندك اموال افتراضية
هي لكي ولا احد ينازعكي فيها ولكنك لا تستطيعي سحبها فبهذه الخبرة والتجربة تستطيعي ان تتوصلي الى التداول والتضارب والاكتساب
وحسب معرفتي افتحي حساب في انستا فركس وفعليه بحسابك في منتدانى المحترم وسينتقل هذا البنص اتوماتيكيا في ا ل10 الاوائل من كل شهر
وستتداولين جزءا جزءا شيئا فشيئا من السهل الى الصعب ومن الجزء الى الكل(شوية بشوية كيدخل الجمل للغدرة)
اضن وصلت المعلومة والحمد لله
وتقبلي تيسيرا من الل

latraaa
04-26-2014, 16:04
يا اختي الكريمة أولا أنصحك بالعمل على التعلم أولا و هدا هو الأساس، و لا داعي للدخول في التداول الحقيقي للفوركس من الآن، فالفوركس قوي و يمكن أن تخسري كل شيء في لحظة، و عليه أرى أنه من الواجب العمل على التعلم أولا، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

aymanso
04-26-2014, 16:06
السلام عليكم اولا حمدالله على السلامة واهلا بك فى المنتدى ثانيا يحب ان تتعلم ما هو الفوركس وكيف تتاجر فى الفوركس وكيف تبداء فى فتح صفقات بالفوركس وكل هذا ياتى عن طريق الذهاب الى القسم التعليمى بالمنتدى

محمد السيد محمد
04-26-2014, 17:43
كل ده موجود له شروحات مفصلة في المواضبع المثبتة في المنتدى
نرجو منك ان تتحول اليها وابحث عن اي موضوع يتكلم عن كيفية التعامل مع المنصة او الميتادريدر بالذات فهمت؟

sendrela
04-26-2014, 17:46
للاسف اخى الامر ليس بتلك السهوله فعليك اولا التدرب جيدا لانه واضح من كلامك انه ليس لديك اى خبره بالتداول ولو حتى على حساب تجريبى

وهذا قد يعرضك للخساره السريعه ولذلك عليك ان تتعلم وتتدرب جيدا من خلال العديد من الموضوعات والدورات الخاصه بالفوركس على الانترنت وان شاء الله موفق

تحيتى

gehad87
06-17-2014, 20:53
التداول بيعا وشراء على العملات بيكون على برنامج التداول انستا تريدر والافضل انك
تتعلم كويس قبل ما تحاول انك تفتح حساب تجريبي حتى
وقبل الحساب الحقيقي تتدرب3 اشهر على حساب تجريبي

INTHENAMEOFALLA
06-17-2014, 20:57
يا اخى الفاضل ليس المهم ان يكون معك بونص ولكن المهم معرفة الكيفية التى تتاجر بها فى البونص ابدأ فى القسم التعليمى للمبتدئين حتى تعرف كيف تتاجر وتبيع وتشترى العملات
والبيع والشراء بيكون فى الشركة وليس المنتدى

el andaloussi
07-28-2014, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم انصحك بتتبع دورة تعليمية لكي تعرف ما هو الفوركس ، و كيف تتاجر فيه

AMLAK
08-05-2014, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم نصيحة مني لك لا تقم بأي تداول مادمت
لم تتعلم جيدا، اترك البونيص يتراكم و في نفس الوقت قم بالعمل و تعلم جيدا حنتى تجد نفسك أنك تتقن
الموضوع، و من ثم قم بالدخول على السوق، بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

hellelali2
08-05-2014, 00:18
نعم اخي الكريم عليك العمل والمثابرة والاجتهاد من اجل النجاح في هده السوق الكبيرة والله الموفق اخي الكريم وان شائء الله بالتوفيق للجميع والله الموفق اخي الكريم

zinga7
08-15-2014, 02:13
هناك
كمية مرقمة من هؤلاء السماسرة غير المصرفية التي تقدم منصات التعامل بالنقد الأجنبي، والتحليل،
والمشورة الاستراتيجية لعملاء التجزئة. الحقيقة هي العديد من البنوك لا تقوم صرف العملات الأجنبية
التداول لعملاء التجزئة على الإطلاق،

ilyes chaieb
08-15-2014, 04:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم نصيحة مني لك لا تقم بأي تداول مادمت
لم تتعلم جيدا، اترك البونيص يتراكم و في نفس الوقت قم بالعمل و تعلم جيدا حنتى تجد نفسك أنك تتقن
الموضوع، و من ثم قم بالدخول على السوق، بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

و عليكم السلام
طريقة جيدة , بالفعل احنا ممكن نجمع البونص و نخليه يتراكم و باي حال من الاحوال البونص بفضل قانون الشركة لا يضيع عليك حتى و ان لم تتداول عليه لفترة طويلة
و هى فرصة لتكوين راس مال محترم و في النفس الوقت نتعلم و نتدرب حتى نكون مؤهلين للتداول على الحقيق

تقبل مرورى

ProForex
08-15-2014, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم انت مازلت في مرحلة التعلم ابدا بالحساب التجريبي وتعلم من الفيديوهات وبالتوفيق للجميع

abdelhalim
08-15-2014, 19:05
هناك كتب و فيديوهات كثيرةمثبثة في المنتدى انصحك
1- قرأة الكتب
2-مشاهدة الفيديوهات المثبثة و بالترتيب كما هي
3- فتح حساب مجاني و بدء تطبيق ما استفدت منه من 1-2
4- الطمع ثم الطمع في الربح السريع حداري

---------- Post added at 06:05 PM ---------- Previous post was at 06:05 PM ----------

كل ما انصحك به هو لا تستتمر المال من عندك في البداية بل عليك ببونص المنتدى 0.1 دولار للرد المفيد (اكثر من سطرين) و مشاهدة فيديوهات المثبثة حول عالم الفوكس و عليك بحساب مجاني في الميترايدر

abderrahmenanis
08-22-2014, 20:43

maghribia
08-22-2014, 20:48
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

تقبل احتراماي متداول مبتديء ف يالفوركس فهو يكون
يردي ان يتعلم الفوركس لانه لابد من العلم بالتعلم اتيى

YMTMAX
08-24-2014, 01:37
كونك مبتدء في عالم الفوركس فلا تحاول
المتاجرة الأن بما حققته من البونص واتركه
يتراكم في رصيدك حتى تتعلم أولا ومن ثم القيام
بعملية المتاجرة .. استخدم ايضا حساب تجريبي
قبل المغامرة بما تملك من بونص ..

فوركسوريا
08-24-2014, 02:51
البونص سيكون في حسابك الذي في شركة انستا
لكن لابد أولاً أن تعطي نفسك بعد الوقت لكي تتعلم بشكل جيد عن الفوركس ثم الحساب التجريبي
قد يبدوا الأمر مملاً لك لكن هذا الأمر ضروري
إعلم أنه بمجرد أن تتدوال على حساب حقيقي فإنك قد تربح أرباحاً عالية
لكن بالمقابل قد تخسر كل شيء تعلم تسلم
والنصيحة بجمل .

BrahimForex
08-24-2014, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بك اخي الكريم في المنتدى في البداية انصحك بالبدا في التعلم وبدا احدى الدورات الجيدة

mounim1994
08-24-2014, 14:31
اسللام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بك اخي الكريم
انا بصراحة ليست لي الخبرة الكافية للجواب و تقبل مروري

ndoe
08-24-2014, 14:31
تعلم اخى حتى تستكيع القدرة على التداول ولا تترك حسابك لاى شخص بل درب نفسك وخذ الخبرة الكافية
التى تجعل منك متداول ناجح باذن الله

shoshotamer
09-28-2014, 07:12
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

ahmed9933
09-28-2014, 11:36
انت بحاجة لأن تبدأ من الصفر فعليك اولا ان تقرأ كتاب فوركس العرب لتعرف ماذا يعني فوركس وبعد ذلك تقرأ كتب التحليل الفني واي كتاب يهتم بالفوركس عليك ان تقرأه ولا تنس ان تفتح حساب تجريبي حتى تقوم بالمتاجرة وتعلم كيفية المتاجرة وتطبيق التحليل الفني على حساب الديمو او التجريبي

key
10-02-2014, 04:14
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

haffoudhi
10-02-2014, 10:02
مرحبا بك اشد ترحيب ونصيحتي لك الاتصال فورا بالقسم التعليمي وان تنكب عن التعلم لفترةمحترمه لا تقل عن سنة اولا لحد ما تفهم كل شارده ووارده ولعدها ستصبح زي الاخرين تربح وتخسر وهكذا وممكن تكون من الاثرياء ان شاء الله

الجنرال محمد
10-10-2014, 20:43
السلام ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺷﻜﺮﺍ ﺍﺧﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ لقد افتنا
ﻣﻦ. ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ. ﻫﺎﻡ
ﻭﻣﻔﻴﺪﺓ ﻭﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮﺍ ﻭﻓﻘﺖ ﻭﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﺔ

جوكر الفوركس
11-18-2014, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

رايت اخي المسئلة ليست مسئلة بونص بل ان تتعلم وانت تجمع بونص
حاول تتعلم من الكتب واليوتيوب ستجد الكثير في قسم الكتب

وفقك الله اخي
تقبل مروري موفق باذن الله
تحياتي لك

محمد عبد اللطيف
11-18-2014, 22:29
عليكم السلام
للاسف الى الان اتعلم البونص على الحساب الحقيقى لذلك تجدنى خاسر كبير فى الحقيقه ولكنى عازم على التعلم باذن الله
وعدم ترك الفرصه وان ارتحت قليلا اعود بقوه مره اخرى

esshazly
12-07-2014, 08:02
السلام عليكم ... اخي الكريم انا عضو جديد مثلك ولذا اريد ان اعطيك نصيحة يجب ان تساعد نفسك وتحمل الكتاب الخاص بالشركة وتبدأ بالتداول والربح ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والرحلة التعليمية

haythem99
12-07-2014, 10:27
السلام عليكم
اخي الكريم انا عضو جديد مثلك ولذا اريد ان اعطيك نصيحة يجب ان تساعد نفسك وتحمل الكتاب الخاص
بالشركة وتبدأ بالتداول والربحللاسف الى الان اتعلم البونص على الحساب الحقيقى لذلك تجدنى خاسر كبير فى الحقيقه ولكنى عازم على التعلم
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والرحلة ال1تعليمية

---------- Post added at 07:27 AM ---------- Previous post was at 07:25 AM ----------

السلام عليكم
اخي الكريم انا عضو جديد مثلك ولذا اريد ان اعطيك نصيحة يجب ان تساعد نفسك وتحمل الكتاب الخاص
بالشركة وتبدأ بالتداول والربحللاسف الى الان اتعلم البونص على الحساب الحقيقى لذلك تجدنى خاسر كبير فى الحقيقه ولكنى عازم على التعلم
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والرحلة ال1تعليمية

madmax07
12-07-2014, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم في المنتدى اقسام تعليمة وموضوعات مفيدة وهامة وفديوهات للمبتدئين و اتمنى ان تستفيد ان شاء الله.

baite
12-18-2014, 17:47
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

Mr now
12-19-2014, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ربنا يديم الاخوه والخير بيننا
ويرزقنا يارب العلم النافع اللى نقدر من خلاله نساعد بعض
انا مبتدئ اخي و اضن ان اول شيء البدء في انشاء حساب افتراضي تتمرن
من خلاله باتباع و التعلم من الفيديوهات و الكتب
بعدها تاجر بحسابك الحقيقي
تقبلو مروري

soon
12-22-2014, 00:12
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

tazi larbi
01-27-2015, 20:44
والسلام عليكم اخي فاضل اهلا بك وانت هنا في مكان التعل الصحيح ولك رابط موضوع ممتاز هنا في المنتدى للاخ اايمن شوشة شرح بسيط وسلسل http://forex-masr.com/showthread.php?53920 اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Raul_95
01-27-2015, 20:51
السلام عليكم اخوتي الكرام
يعني هل تنصحونا بعدم البدء بالتداول فور الحصول على اول سحب في الانستا
متى ابدأ بالتداول في رأيكم , هل يجب ان يكون لدي بونصلت كثيرة كي ابدأ

antonioforex
01-28-2015, 18:20
السلام عليكم
اخي توجد دروس تعليمية كثيرة في المنتدى يمكنك الاعتماد عليها في تعلمك
لانها ستساعدك كثيرا في العمل بهدا المجال و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

emya
01-28-2015, 22:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي يمكنك معرفه كل ما تريد من خلال القسم التعليمي بالمنتدي ... تقبل مروري

ibrahim forex
02-18-2015, 01:51
أخي أنت تحتاج إلي التعلم من خلال قرائتك للمواضيع الموجودة في المنتدي أو سماع الفيديوهات التعليمية ولكن البيع والشراء يتم من خلال توقعك لحركة السوق سواء الشراء او البيع

doom
03-13-2015, 06:28
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

aya80
03-13-2015, 09:49
افضل شئ حضرتك عملته انك طلبت انك تتعلم وليس كالبعض الذي يبحث عن توصيات ونقط دخول جاهزة دون التعلم وهنا في المنتدى في القسم التعليم هتد كل الموضوعات التى تفيد في التعلم بالتوفيق واهم شئ ان تتحكم في ادارة راس المال

mansour2010
03-13-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
يجب عليك التعلم يا اخي الكريم فمن خلال الردود والاسئلة في المنتدى
ستجد افادة كبرى كما ستجد مواقع لكتب الفوركس واخرى لمشاعدة الفيديوهات التعليمية
في نفس الوقت افتح حساب تجريبي تتدرب عليه جيدا لكسب الخبرة الازمة

عاشق الفوركس
04-15-2015, 15:41
السلام عليكم ,والله انا انصحك اخى الكريم ان تتريث قليللا ولا تابدا عملية التداول الان لكي لا تخسر مالك عليك الان جمع البونص وفي نفس الوقت تتعلم التداول بعد ذالك تاحر كما تريد ,مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

Bouani
04-15-2015, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا أخي الكريم نورت المنتدى
اول ما عليك فعله هو تنزيل كتاب فوركس للعرب
و هو يعلمك الأبجديات
و بعدين تتفرج في الفيديوهات
تقبل مروري

adnan1969
04-15-2015, 17:37
اخي الكريم في قسم تعليمي يوجد في كل مواضيع المهمه وفي فديوات كثيره تقدر تشوفها وتستفاد منها لان اي شرح منا ماراح تفهم عليه بتوفيق اخي