PDA

View Full Version : نظام التعويض الخاص ببونص انستافوركس

M.R
05-22-2020, 03:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا اعضاء وزوار منتدى فوركس العرب اهلا وسهلا بكم وكل عام وانتم بخير وسعاده ساتحدث عن موضوع معروف لدي الكثير ولكن اخص به كل عضو جديد يدخل مجال الفوركس وبالاخص هذا المنتدى لذلك فهذا الموضوع موجه اكثر للاعضاء الجدد اتحدث هنا عن نظام التعويض الخاص ببونص انستافوركس اللي بيستلمو كل عضو في هذا المنتدى نعلم بان شركه انستا تضع قواعد مثل قاعده التداول وقت الاخبار في حاله لو تجاوز ربحك 10 في المئه فسيتم غلق حسابك مباشره ونعلم الشروط الاخرى ولكن موضوعى يدور حول التعويض طبعا عندما يستلم العضو البونص الشهري طبعا اي ربح سوف يربحوا سيكون متاح السحب مباشر لو افترضنا ان العضو وصله بونص 100 دولار ثم خسر صفقه للاسف وكانت خسارتها حوالي 50 دولار اي انه خسر 50 دولار من البونص المقدر 100 الدولار في الحاله دي اي ربح سوف يربحه لن يكون قابل للسحب ويدخل ضمن تعويض الخساره والمقدره 50 دولار وبالتالي اي ربح سوف يربحوا لن يكون قبل السحب وحتى يستطيع ان يكون ربحه قابله للسحب يجب عليه تعويض الخساره اولا والمقدره ب 50 دولار طيب لو لم يعوض وأتى له بونص الشهر القادم و كان مقدر 100 دولار ايضا هل يستطيع عندما يربح يسحب مباشره للاسف لا يجب عليه ايضا تعويض الخساره السابقه المقدره ب 50 دولار اللي خسرها امتى بقى يكون قادر على السحب مباشره وغير مطالب التعويض عندما يخسر حسابه كله اي تمرجن وبالتالي عندما يخسر حسابه كله واستلام بونص جديد فلن يكون مطالب باي تعويض خلال الشهور السابقه وعندما يصل اليه بونص جديد ويكون البونص القديم قد تم خسارته اي ان الصفقات المفتوحه لدي اغلقت اوتوماتيك فاى ربح بعدها سيربحه من البونص الجديد بعد مرجنة الحساب القديم ستكون قابلة للسحب بإذن الله
تحياتى احبتى استودعكم اللهhttps://forex-arabic.com/customavatars/44669616.jpg (https://top4top.io/)

tohamy4
05-22-2020, 03:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي العزيز
بالفعل عندما يحصل العضو على مبلغ البنس ولنفرض كما ذكرت اخي 100 دولار وتم خساره ال 50 دولار سوف يكون مول الزام بتعويض هذه الخساره
اما في حاله قدر الله تم خساره الحساب وتم الخروج من الصفقات ستوب اوت في هذه الحاله غير ملزم هنا التعويض ويمكن استلام البونص الشهر القادم واذا حقق ارباح يمكن سحبها
بالرغم انني بكل اسف خسرتك حسابي كله تمام الخروج اوت ستوب من الصفقات وهنا انا غير ملزم بالتعويض وان شاء الله تعالى الشهر القادم ربنا يعوضنا ونحصل على بنص جيد ويتم المتاجره باذن الله وربنا يبعد عننا المرجنه وخساره الحساب امين يا رب العالمين
شكرا لك اخي العزيز على موضوعك الرائع

qqq10
05-22-2020, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم الجميع يعلم ان شركه انستا فوركس لديها نظمين في احتساب
البونص في حاله الخساره الاول وهو ان قام العضو بالتحصل علي مبلغ 100 دولار وقام ببعض التداولات الغير
موفقه التي ادت الي خساره جزء من راس المال وليكن 20 دولار عن طريق ضرب الصفقه ستوب لوز او اغلق
المتداول الصفقه علي خساره في هذه الحاله يكون مطالب بارجاع في اراد المتداول سحب الارباح من السحب لايمكن
ان يتم الحسب حتي راس المال الي 100 مره اخري ويمكن السحب الرصيد الزائد عن البونص المستلم من المنتدي
اما في حاله لم يغلق المتداول الصفقه علي خساره او تم اغلاقها بطريقه المرجن حيث لم يكن هنا رصيد يسمح بانعكاس
الصفقه اغلقت الصفقه من الشركه تلاقي بسبب المرجن تسمي ستوب اوت وهنا المتداول غير مطالب بتعويض البونص
ويعتبر البونص المتبقي وهو رصيده من المنتدي ويبدا من جديد مع البونص الجديد دون اي مشكله في هذا الامر عن
تجربه شخصيه نتنمي للجميع التوفيق والسلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته

Mahmoud Rashwan
05-22-2020, 16:41
أخي الكريم تعويض البونص فعلا له بعض التركات واللي أنا مكنتش أعرفها حقيقة إلا من قريب فقط أولا أود ان أقول يارب لا تجعل ولا تكتب علي أحد الخسارة ولا المرجنة ويبارك في بونص كل عضو ثانياً بالفعل عندما يأتي إليك بونص ما وتم خسارة جزء سواء قفلته بيدك أو ضرب استوب لوز فأنت مطالب بالتعويض وذلك ما كنت اقع فيه قبل ذلك ولكن ما عرفته بعد ذلك أنك إذا تمت مرجنة الحساب لا قدر الله سواء بصفقة أو أكثر وتمت تصفية البونص نهائي المتبقي فأنت إذن غير مطالب بالتعويض وبالتالي تستطيع إستقبال البونص الشهر القادم كامل ودون تعويض . بالتوفيق لك وتقبل مروري.

ahmad2020
05-22-2020, 17:39
للاسف هذه من بعض الاشياء التي لا احبها و لا يحبها الكثيرون فيما يخص البونص. فاي خسارة في رصيد حسابك تبقى محسوبة عليه الى ان يتمرجن حسابك. و الا فيجب عليك تعويض الخسارة بسرعة لكي تستطيع سحب ارباحك. والا فانك تبقى تدور فؤ حلقة مفرغة لكي تعوض جميع خسائرك المتعلقة بالبونص. و هذا الامر غير محبب لدى الكثيرين

mohammedbash
05-22-2020, 17:46
نظام التعويض في البونص الممنوح من حملة شركة انستا فوركس تتم بقيمة البونص الممنوح لك
فبتالي في حين خسارة مبلغ من البونص بقيمة 30 دولار من اجمالي 150 دولار فانت ملزم بتعويض الخسارة بقيمة 30 حتى تعود الي 150 دولار فهنا يتم التداول عبر التعويض وجمع الارباح وليس ارباح فقط يجب تعويض الخسائر والمحافظة على راس المال الممنوح من شركة انستا في التداولفهدا من شروط منحة البونص

faymes
05-22-2020, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز شكرا جزيلا لك على هذه المعلومات القيمه و خاصة الجزء الثاني حيث لم اكن اعرفه و كنت افتح حساب جديد كلما يتمرجن حسابي كيأس من تعويض الخسائر

Ayman Abdellatif
05-22-2020, 18:01
اخى الكريم اولا مشكور على الموضوع المفيد الذى تفضلت بطرحة عسى ان يستفاد منه باقى الاعضاء
فيما يختص بالاهتمام اكثر برصيد الحساب و بالتالى بعدم التعجل بالدخول فى صفقة الا عندما يكون متاكد منها
من خلال التحليل الفنى و اشارة الدخول الصحيحة التى يستمدها من الاستراتيجية التى يعمل عليها فاغلب
من يقعون فى التعويض هم اصحاب الارصدة القليلة حيث بمجرد وصول البونص اليهم يتعجلون بالدخول
فى صفقات بدون دراسة للصفقة التى سوف يتداولون عليها رغبة منهم فى العودة الى المتاجرة بعد وصول
رصيد جديد الى حسابهم و هذا ليس عيب فى الشركة و انما الشركة تساعدك على ترويض النفس فى التداول
حتى تختار بعناية صفقاتك و تلتزم اكثر بما تعلمته عن ادارة المخاطر ، تقبل مرورى مع تمنياتى لك بالتوفيق

doaa sary
05-22-2020, 18:15
الطبيعى لما تخسر جزء من البونص انت ملزوم تعوضة
لكن لو اتمرجنت ورصيدك وصل ل0 والشركة قفلتلك الصفقات اتوماتك لعدم وجود هامش متاح بدون تدخل منك مش هتعوض حاجة
لكن لو رصيدك مثلا 100 دولار داخل صفقه وصلت سالب90 ولا80 وقفلتها يدوى فا انت مطالب تعوض السالب دة

naif111
05-22-2020, 20:12
مرحبا

هناك نقطة يخطئ فيها الكثيرون هي ان الحساب يجب ان يصبح 0 حتى لا تكون مطالب بالتعويض وهذا خطأ

الحساب يقفل تلقائيا عندما يصل مستوى الهامش لحوالي 9 الى 8 فى المئة معنى هذا انه ممكن يتمرجن الحساب وتقفل الصفقات بشكل تلقائي ولاكن يبقى في حسابك 10 او 20 او 30 واكثر من الدولارات على حساب رصيد حسابك يعني وهذا المبلغ يمكنك التداول به وسحب الارباح بشكل عادي عن تحربة واذا ذهب الى الحساب على الموقع ستجد ان البونص قد تغير فلو كان مثلا 500 دولار قبل ما تتمرجن ثم تمرجنت وبقى 50 دولار (مع التركيز هنا على ان الصفقات اغللقت بشكل تلقائي ) فى هذه الحالة عندما تدخل للحساب على الموقع ستجد ان البونص تغير واصبح 50 اما اذا اغلقت الصفقات بشكل يدودي مثلا عند وصول الرصيد الى 150 ستجد فى الموقع ان البونص 500 ا يعني ان عليك تعويض الفارق

اذا لا يجب ان يكون الحساب صفر حتى لا تكون مطالب بالتعويض

malooka
05-22-2020, 20:16
بجد انا مبسوطه من مثل هذه المواضيع لانها بتبين شروط الشركه والتعامل معاها
يريت يا اخي العزيز لو تعمل لنا موضوع شامل عن جميع الشروط الي بتفرضها شركه انيستا فوركس حتي لا نقع في هذا الاخطار عن عدم درايه ونخسر حسابتنا بسبب اننا مش عارفين الشروط
وفي سؤال ملح علي يريت الاقي اجابته حتي ولو فرساله علي الخاص
لو انا فاتحه صفقه وضربت البروفت في وقت خبر بس انا فاتحاها قبل الخبر بفتره بردو دي داخل الشرط ولا عادي
شكرا

salijiji0
05-22-2020, 20:40
السلام عليكم جميعا و بعد

اشكرك اولا اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الذي سيستفيد منه اغلب الاعضاء الجدد و الذين ليس لهم اي خبرة
و تجربة في هاته الامور الخاصة بتعويض البونص و راس المال الذي اودعته الشركة في حساباتهم و بالتالي لا بد من
معرفة خبايا البونص و كيف يتم احتساب السحب و كل شيء متعلق بالطريقة الفعالة التي لا بد من التعامل بها مع البونص
الشهري

كما وضحت اخي الكريم فالبونص لا يسحب اولا و لكي تسحب الارباح لا بد من تحقيق ربح اكبر من حجم البونص الاصلي
فاذا كان عندك بونص بقيمة 100 دولار فيمكنك السحب بعد ان تحقق ربحا يفوق اقل شيء 103 دولار لان ادنى سحب هو
اثنان 2 دولار مع المصاريف و بالتالي لا بد من ربح 3 دولار ثم طلب السحب و اذا خسرت من 100 دولار فلا بد من التعويض
حتى لو نزل البونص الشهري الجديد و هكذا

والله ولي التوفيق و السلام

siimo
05-22-2020, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا بك اخي الكريم
يبقى نظام البونص الخاص بشركة انستافوركس المقدم من طرف منتدانا
فرصة لاتقدر بثمن , بالنسبة لموضوعك ان اغلفت صفقاتك يدويا فعليك تعويض تلك الخسارة ومن تم الربح فوقها
اما ان اغلفت صفقاتك بنداء الهامش اي تمرجن هنا ان وصلك بونص القادم من المنتدى لست مضطرا لتعويض الخسارة
تقبل مروري وبالتوفيق

MahmoudGz
05-22-2020, 22:07
بالنسبة لشروط التداول بالبونص هيا من وجهة نظري شروط جيا . وتقي الاعضاء من الدخول في صفقات شديدة
الخطورة علي سبيل المثال التداول وقت صدور الاخبار الاقتصادية فية خطورة كبيرة وتحديد 10% من قمية راس المال كاقصي ربح يمكن تحقيقة اثناء صدور الاخبار
هوا من اجل المحافظة علي راس مال المتاجر من المخاطرة .
ايضا من ناحية تعويض الارباح فانت مسموح ليك تسحب الارباح التي تزيد عن قمية البونص اللي بييوصل لحضرتك . انما اي خسارة فانت بتكون مطالب بتعويض
قمية البونص . الافي حالتين . ضرب الاستوب اوت او مارجن الحساب . وبتستني الشهر القادم وبتداول وبتقدر تسحب ارباحك دون الحادة الي تعويض مبلغ البونص
الخاص بالشهر الماضي

mahmoud552
05-23-2020, 00:31
موضوع مهم لكل عضو جديد حيث اذا قام العضو باستلام بونص 50 $ مثلا ودخل صفقة وكسب منها 20 $ فيستطيع العضو سحب الربح فقط
وذلك عن طريق الدخول الى حسابه فى انستا فوركس وليس المنتدى نقطة اخرى هامه لابد عدم التداول اثناء تقديم طلب السحب حتي يصل .
اما اذا خسر المتداول اى مبلغ وقام بالربح مرة اخرى ولكن بمبلغ اقل من 50 $ لابد من تعويض ال 50 $ اولا ثم طلب السحب المبلغ الاكثر من 50$
اتمنى ان اكون وضحت للاعضاء الجدد

elmister25
05-23-2020, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم تحيه طيبه وبعد مشكور اولا علي الطرح الجميل اللي حضرته طرحته في موضوعك المفروض انه المعظم هنا عارف الشروط كويس هو الموضوع باختصار انه المفروض اي حد داخل صفقه او بيفكر يدخل صفقات المفروض انه يتاني عشان ميخسرش ويجي بقا دور الملل اللي بينتاب المتداول للتعويض المشكله في التعويض انه ملل جدا وبيدعو للتسرع في فتح الصفقات والسرعه دي ضد شروط التداول المهم هو الحفاظ علي راس المال كما هو حتي لو مش هتكسب شي.تقبلوا تحياتي وموفقين باذن الله

samman
05-23-2020, 15:40
كل ده تمام ومفهوم المهم انه ازى لما الربح يوصل الى 10% يتم غلق الحساب وال10 % دى فى الحساب كله ولا فى قيمه الصفقه الواحده بس ارجو التوضيح والاهم من كدا سحب الربح انا مش عارف اسحب ارباح من الشركه كل ما ادخل فيزا كارد تترفض والبنوك الااكترونيه برده نفس الموضوع السحب بيكون ازاى وهل فى مواقع معينه ممكن تكون وسيط بين سكريل والبى بال ولا لا اتمنى من حضراتكم الافاده فى هذا الموضوع انا فعلا ارقت اليومين اللى فاتو مش عارف اعمل حاجه