PDA

View Full Version : سؤال:هل تري ان اداره المنتدي لابد ان ترفع من قيمه البونص اما لا ؟

mohib1020
05-23-2020, 03:29
الناس الي بتحصل علي بونص كبير ماتردش لانهم مش متتضررين

elmister25
05-23-2020, 03:57
بسم الله الرحمن الرحيم تحيه طيبه علي الجميع بخصوص انه المنتدي يرفع جايزه البونص والله اللي انا شايفه انه المنتدي اصلا ملوش علاقه بجايزه البونص جايزه البونص اللي بيحددها الشركه لان في المنتديات الاخري كما سمعت انه الحوايز هناك اعلي من هنا والبونص هناك اسبوعي الفكره والله ما هي في البونص خالص الفكره كلها انه ازاي انت تقدر تحقق ربح كويس حتي لو راس مالك صغير ودا يرجع للاسلوب او الطريقه اللي انت بتتداول بيها او بتشتغل بيها والبونص برده والله انا شايف انه ارزاق وربنا بيوزعها علي الجميع وكل واحد ورزقه بقا المهم انك تخلص العمل لله ولا تنظر في رزق اخيك لانه ربنا قادر يعوضك بربح محترم من بونص قليل ونتمني انه الاداره تزود البونص شي لا يكرهه اي شخص في المنتدي هنا.تقبلوا تحياتي وموفقين باذن الله

Mahm
05-23-2020, 04:18
اخي الفاضل أولا خليني الفت نظرك الي انه ليس من حقك انك تطلب من حد يجاوب او لا لان دا مش من شروط
المسابقه انت بتطرح الموضوع والاعضاء بتدخل تجاوب علي حسب خبره ومعرفه كل عضو اما بخصوص رفع قيمه
البونص كلنا نتمنا ان يرتفع البونص او حصه البونص الي بتوصل المنتدي تكون اكبر من ذلك ولكل الاعضاء الي
بتشارك وتستحق يوصلها بونص عالي ولكن في حقيقه الامر ان هذا الامر خارج نطاق الاعضاء والامر متوقف علي
الشركه هي الي بتحدد البونص لكل عضو وعلي حسب كلام المشرفين والاستاذ اسمارت بالتحديد قال ان النظام الي
بيراجع المشاركات والنظام الي بيوزع البونص والجوائز نظام الي ولا يوجد تدخل بشري فيه ولكن اتمنا ان الجميع
يصله بونص عالي كل شهر ويحقق ربح يرضيه. بالتوفيق لك تقبل مروري

Midoo55
05-23-2020, 10:06
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبه للبونص او قيمة البونص اللي حضرتك بتتكلم عنها فدي بترجع الي الشركه وبترجع الي تقيم الاعضاء للشخص
والدليل علي كدا ان فيه ناس كتير جدا بتحصل علي بونص محترم من جانب الشركه
وذلك يدل ان حجم البونص بيعتمد اساسا علي طريقة شغلك وعلي مدي التزامك في الردود ونشر المواضيع
وتقديم المحتوي المحترم الذي يستفيد منه الجميع وبالتاليةاذا حضرتك قمت بهذه الامور فمن السهل جدا
ان تحصل علي بونص محترم ان شاء الله ، انا شخصيا اول مابدأت شغل في المنتدي
كنت ممكن احصل شهريا علي بونص لا يتعدي 50 دولار شهريا وحينما اهتممت بالامر وبدأت احسن من طريقة شغلي اواحاول اقدم محتوي محترم
البونص زاد بشكل جيد والحمد لله فالبونص مرتبط بشغلك ومدي جودة هذا الشغل وتقديمه للأمور الهامه والمحتوي المفيد

ashraf aly
05-23-2020, 11:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في الحقيقه البونص الكبير او الصغير هو يرتبط بمدى جوده الردود التي تقدمها فانت تقول بانه يجب على الشركه ان تقوم برفع قيمه البونص مع ان هناك اعضاء كثيره في المنتدى يحصلون على بونص مرتفع لذلك فان الشركه تعطي البونص لمن يستحق وتكون الردود اكثر جوده و اكثر فاعليه وليست ردود منسوخة او مكررة ولكن يجب ان تعلم انه في بعض الشهور يكون البونص متغير على حسب طريقه عملك فانا في المنتدى منذ بدايه هذا العام و في خلال الشهور الماضيه كان البونص في بعض الشهور جيد وفي بعض الشهور الاخرى كان متوسط وفي بعض الشهور كان ممتاز ولذلك فان البونص متغير على حسب طريقه شغلك وعملك وجوده الردود التي تقدمها وانصحك اذا كنت تريد الحصول على بونص جيد ان تلتعد عن النسخ و ان تقوم بوضع ردود جيده وان تقوم بتنسيق هذه الردود وان يكون الرد لا يقل عن 500 حرف وبالتوفيق لك وتقبل مروري

himaya
05-23-2020, 11:20
السلام علیكم اخی العزیز

رفع قیمۃ البونص مطلب نتمناه جمیعا لكن تأكد أخی أن قیمۃ البونص وبعدما اصبح یعتمد علی النظام الجدید أصبح بونص جید لو قارناه مع البونص الدی كنا نحصل علیه فیما مضی ولا اعلم ان كنت متواجد معنا فی دلك الوقت لأنه فعلا كنا نتعب كتیرا ومحصلۃ البونص قلیلۃ جدا أما الان ومن عاش منح البونص بالنظام القدیم أكید یلاحظ تحسن كبیر وكبیر جدا .

وتأكد أخی ان قیمۃ البونص لا تهم كتیر بقدر ماتهم طریقتك فی العمل وكیف تستطیع علی الأقل الحفاظ علی البونص لأشهر وأكید سیكون بونص محترم وتحقیق الأرباح لم یكن یوما متعلقا بقیمته , فعن نفسی أغلب ارباحی كانت من بونص متوسط ولم استفد ابدا من البونص الكبیر الدی حصلت علیه فیما مضی لكن هدا لا یمنع ان نعمل علی تحقیق بونص جید .

والدی لن یكون سوی بالإهتمام بمشاركاتك ومواضیعك وجعلها دات قیمۃ وابحت عن قیمۃ النشر ولیس الكم واكید ستصل لافضل بونص ممكن.

موفق اخی كریم واﷲ ولی التوفیق

a_hessen
05-23-2020, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله

اخي العزيز ان البونص الذي يتحصل عليه العضو يكون وفقا لاداءه في المنتدي فان كان اداءه جيد استحق البونص بمعني ادق لا يمكن لا عضو ان يطالب ببونص ويطلب رفع البونص او يتظلم من البونص ان كان هذا العضو يتحايل علي المنتدي للحصول علي البونص حيث كثيرا ما نري تكرار للاسئله في المسابقه او في الاقسام الاخري وياتي صاحب هذه الاسئله ليقول ان البونص قليل او ان ينسخ اجابات وفي النهايه يقول ان البونص قليل وايضا يوجد اعضاء تجتهد ولكن نصيبهم انهم ياخذون بونص قليل ولكن الافضل ان نشارك ونجتهد بدون ان ننسخ او ان نكرر الاسئله ونترك التقدير للاداره في البونص وان حدث اي شي في الماضي بشان البونص فاننا كاعضاء نتمني تلافي مثل ذلك وان يذهب الحق الي اهله وياخذ كل عضو مقابل تعبه وجهده
تحياتي لك وللجميع

doaa sary
05-23-2020, 17:23
الصراحة اة مفروض الرد بيتحسب ب10 سنت مع ان مكتوب ان الرد بيوصل ل50 دولار ودة مبيحصلش معايا والحقيقة مش عايزة اظلم واقول الكل لان فى بالفعل ناس بيجيلها بونص500 و600 دولار
لية معرفش عملو اية يستحقو علية كل البونص المبالغ فية دة
لاكن اللى فهمتو مش بونص الردود للى بياخدو علية النسبة الكبيرة دى يعنى لو عامل مثلا الشخص دة 200 رد فا بياخد عليهم 20 دولار فقط لاكن اللى بيرفع من قيمة البونص
بونص اللايكات ممكن20دولار بونص بوستات اللى هو الردود وقدامهم 300 ولا 400 من اللايكات!
برغم ان برضة بونص اللايكات مبالغ فية يعنى لية ياخد مبالغ كبيرة كدا وناس بيجيلها اخر الشهر 0 او 10 ولا20 دولار
نتمنى ان قيمة الرد العادى تزيد 20 او 25 سنت بعيدا عن بونص اللايكات

ابوفؤاد
05-23-2020, 18:13
اخي الكريم كل عام وانتم بخير بمناسبه عيد الفطر المبارك
طبعا انا اريد ان يتم رفع قيمة البونص للاعضاء و يتم الحساب بطريقه صحيحه فكما ثبت في خلال الايام الماضية ان هناك خلل بالبرنامج الذي يقوم بالحساب للبونص مما ترتب عليه الظلم الكثير من الاعضاء وكما اشار مشرف المنتدى انه سوف يقوم بإرسال الأمر إلى المسئول عنه للتحليل ومعرفة المشكلة التي ادت الى اعطاء اعضاء مبالغ كبيرة دون أن يكون لهم حق فيها و الأعضاء الذين قاموا بالعمل تم اعطائهم بونص قليل ولكن بوجه عام المنتدى يعطي بونص جيد لمن يقوم بعمل مواضيع جيدة ربما تكون هناك بعض المشاكل ولكن المجمل منتدى فوركس العرب هو الافضل عالميا لكي يتم العمل فيه والحصول على أموال يتم التداول بها في سوق المال و جنى ارباح والامر متروك بالاصل لشركة انستا انها هي من تقرر مقدار البونص التي تقدم للاعضاء وان ما اخشاه هو ان يتم تغيير نظام العمل في المنتدى أو إغلاقه سبب الكثير من الخلافات التي نراها في المنتدى والتي سوف تؤثر بالطبع على كثير منا حيث اصبح المنتدى هوعملنا وشغلنا الشاغل ليحصل كل على رزقه.

snnaky
05-23-2020, 21:46
رفع قيمة البونص مطلب للجميع من منطلق ان البحر يحب الزيادة وانا شخصيا من الناس اللى البونص بتاعهم لايتناسب مع قدر الموضوعات لأنى بحسبهم بالكيف مش بالعدد لكن ...
قبل ما نطلب رفع قيمة البونص تعالى نسأل نفسنا كدة كام سؤال
هل فعلا حال الموضوعات اللى بتنزل فى المنتدى وكم الأسئلة التافهة والسطحية والمجردة من اى فهم هل تسمح بهذا ؟
هل انتهى التكرار والسطحية من اغلب الموضوعات الا من رحم ربى من بعض الأعضاء المتميزين واللى للأسف مش وواخدين حقهم ؟
هل لدينا موضوعات حصرية ؟ حقا
على فكرة فى ناس كتير مظلومة فى البونص وناس كتير متستاهلش تاخد بونص اساسا

Ayman Abdellatif
05-23-2020, 22:05
اخى الكريم اولا سؤالك خارج سياق المسابقة و هذا يمكن طرحة فى قسم المناقشات او تعمل بيه موضوع فى قسم الدعم
هنا قسم الموسوعة يختص كما تعلم بالمسابقة الخاصة بافضل الاجوبة و التى تتعلق بكل ما يختص بالفوركس من معلومات
او اى موضوع يتعلق بالجانب المالى ولا يصح طرح موضوع يناقش جانب خاص بالمنتدى فى هذا القسم و على اى حال
البونص بالفعل تغير نظامة منذ ثلاثة سنوات فاصبح يمنح بناء على المحتوى الذى يقدمة كل عضو و مدى اعجاب الاعضاء
بهذا المحتوى و ليس شرطا ان تحصل على بونص مرتفع فى شهر ان تحصل على نفس البوص و كانك من المصنفين
على درجة معينة للحصول على بونص مرتفع او متوسط و لكن لو المحتوى الذى قدمته فى شهر اختلف عن الشهر الاخر
بالتاكيد سوف يختلف ما تحصل عليه و لن يكون ثابت لذلك انصحك اذا ما اردت ان تحصل على بونص جيد ان تشارك
بموضوعات و مشاركات ذات محتوى جيد و ان تحافظ على الشروط والقوانين التى وضعتها ادارة المنتدى بهذا الخصوص
تقبل مرورى مع تمنياتى لك بالتوفيق

بدر اشطيبي
05-24-2020, 02:55
السلام عليكم
بالنسبة لطلب اخي الكريم فانه مطلب لدى الجميع فقيمة البونص كما نعلم قد تغيرت منذ احتساب النظام الحالي اي نظام اللايكات او البونص مقابل اللايكات
وهو الامر الذي سبب ضررا كبيرا لدى مجموعة من الاعضاء لكن هل يعني هذا ان المنتدى ظالم او انه يوزع البونص بشكل يظلم البعض على حساب البعغض
الاخر؟والله لما طرحنا الامر للنقاش مع المشرفين اكدو ان البونص يتم احتسابه بشكل الي اي ان الامر متروك بيد السيستم وهو الامر الذي يصبح معه التحكم
في قيمته غير متاحة يدويا ولكن يا اخوان رغم ان الامر مقلق فعلا لكن تاكدو ان الاهم ليس قيمة البونص في حد ذاتها بل التداول وطريقة استخدام البونص
هي الاهم لان المنتدى والشركة هدفها تكوين متداولين ناجحين وليس مقامرين ينتظرون بونص عند نهاية كل شهر.تقبلو مروري
بالتوفيق.

amedz
05-25-2020, 20:11
اخي الكريم رفع البونص الخاص بالمنتدي له عده معايير تقوم بوضعها الشركه فعلى سبيل المثال سوف تجد في المنتدى الاجنبي ان بونص المسابقه هو اضعاف البونص الموجود هنا في مسابقه افضل الاجوبه كذلك الامر بالنسبه الى البونص الشهري الذي يوزع فى المنتدى الاجنبي يكون كبيرا والسبب هو العدد الكبير الموجود في المنتدى الاجنبي على عكس المنتدى العربي هنا لان عدد الاعضاء هنا على الرغم من انه ازداد خلال الشهور الاخيره الا انه مازال قليل بالنسبه للمنتدى الاجنبي ولذلك اعتقد انه اذا زاد العدد هنا في المنتدى فان الشركه قد تقوم بزياده قيمه البونص التي يحصل عليه المنتدى ثم يقوم المنتدى بتوزيع البونص على الاعضاء ولكن اخي انا اعتقد انه من المهم هو ان يقوم المنتدى بتوزيع البونص بشكل عادل وارى ان يتم الغاء فكره اللايكات نهائيا وان يكون التوزيع على حسب جودة الردود و يتم توزيع البونص من قبل مديرى و مشرفى المنتدى بطريقه عادلة بالتوفيق للجميع

XR_TRIDER
05-25-2020, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم بالنسبه للرد على سؤالك بخصوص رفع قيمه البونص للاعضاء الموجودين فى المنتدا هل ترى ان البونص يتم توزيعه نحو اسس معينه او بمعنى اخر يتم توزيعه بطريقه غير ممنهجه اقدر اقول لك انك على خطأ كبير لان البونص يتم توزيعه اتوماتيك من خلال نظام تم تفعيله من فتره كبيره وهو ايضا لو حضرتك فكرت ليه بيجى بونص قليل اكيد هتقعد تقول انى انا بشتغل وبعمل ردود ومشاركات كثيره جدا وباخد ليكات كثيره ومش بيجى بونص كبير هقول لحضرتك ليه الفتره الاخيره فى المنتدا يوجد اشخاص كثيره تسئ للمنتدا بشكل او بأخر ولكن اخى لماذا لا تعمل وتترك الباقى على الله فهو رزق لك والله سوف يكتبه لك اخى الكريم اى انك تقوم بعمل مواضيع تليق بالمحتوى العلمى للمنتدا وتقوم بعمل ايضا ردود جيده ولا تنظر ليك من احد فمواضيعك سوف يكون لها ليك لو كانت مفيده للميع وانا لا ابحث عن التبادل والليكات وكل هذا ولكن اعمل بما يرضى الله ولا انظر لرزق غيرى اكيد لو جاله اكثر منى هقول على رزقى الحمد لله وله ايضا ربنا يذيده ولكن لا تنظر الى رزق غيرك والتزم واعمل بجد واترك رزقك على الله وكل عام وانت بخير وعيد فطر سعيد لك وللاسره الكريمه
اتمنى التوفيق لك وللجميع ان شاء الله

awad albari
05-25-2020, 21:29
البونص يتم توزيعه حسب اجتهاداتك المعنى انك تاخذ حسب عدد المواضيع والردود المميزه التي حازت على اعجاب الاخرين ويتم توزيع البونص بنظام ألي وليس له علاقة باصحاب المنتدى.

salijiji0
05-25-2020, 21:50
السلام عليكم جميعا و بعد

اخي الكريم رفع قيمة البونص الشهري هي مهمة الادارة كما يعلم الجميع و هم قد قاموا بوضع برنامج لتقييم المشاركات و اللايكات
لاعطاء لكل ذي حق حقه, بالنسبة لي احرزت بونص قوي طيلة مدة طويلة بسبب التزامي بالشغل و كفائة ردودي الجيدة و التي ا
اضعها بناءا على معلوماتي الشخصية و التي اكتسبتها طوال مدة تواجدي في المنتدى و في سوق العملات الاجنبية

انا ارى ان جودة الردود هي اساس ربح بونص كبير يعني اذا كنت تريد ربح بونص بقيمة 300 او 400 دولار فلا بد من وضع ردود و مواضيع شيقة
و قوية و يكون عليها لايكات محترمة و تكون متفاعلا مع الاعضاء و تقيمهم ايجابيا و تكون حيوي داخل المنتدى

والله ولي التوفيق و السلام

forexone1
05-31-2020, 03:47
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته عليكم جميعا اخواتنا العرب فى المنتدى ويارب استرها علينا جميعا من الفيروس اللعين ويشفى كل مريض من الوطن العربى
المنتدى له شروط فى البونص الشهرى وتعطيعه كل شهر بشكل متفاوت وقد تاخذ البونص جيد ولكن مع المشاركات الجيدة يبداء احتساب البونص من يوم ١ في الشهر الى اخر يوم في الشهر ٣١ او ٣٠ حسب عدد ايام الشهر ،ولاكن بالنسبة في نزول البونص في وقت متاخر من بداية الشهر وهذا يحدث بصفة مستمرة
ارجو ان تعم الفائدة على الجميع واتمنى ان تكون الاجابة وافيه والاستفادة لجميع اعضاء منتدى فوركس العرب مع تحقيق الارباح خلال التداولات القادمة والمحافظة على البونص الشهرى من الخسارة وسحب الارباح فورا عند تحقيقها للاستفادة منها

atlashabib17
05-31-2020, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الاعضاء لمنتدى فوركس العرب وان شاء الله مزيدا من الارباح وقليلا من الخسائر ويكون شهر مربح للجميع

ياريت ترفع البونص قليلا ويزيد حتى يستفيد المشاركين فى المنتدى بطريقة او باخرى و هذة فكرة جيدة احييك عليها واشكرك الاخ الكريم وفعلا نريد مثل هذة الموضوعات والشروحات الجية واحب ان انصحكم جميعا بالاتى ان يكون لديك اداره راس مال واستراتيجيه جيده في التداول تحاول ان تلتزم بها وتحاول الحفاظ على البونص

ارجو التوفيق للجميع اعضاء منتدى فوركس العرب وان تكون مراجعاتى وشرحى و اوضحت كثير من المراجعات الجيدة للاعضاء جميعا وبالتالى ان تعم الاستفادة لنا جميعا واخص بالشكر ادارة منتدى فوركس العرب على هذة المسابقة القوية وتعطى فرصة لتحقيق اموال وارباح جيدة ويمكن سحبها على الفور