PDA

View Full Version : النشرة الأخبار الاقتصادية

Pages : [1] 2 3 4

احمد سلامه
01-03-2014, 10:49
قياس الشهرية من النشاط الصناعي والنظرة المستقبلية. فهي تتشابه إلى مسح ism الولايات المتحدة، استنادا بالمثل على آراء المديرين التنفيذيين في شركات التصنيع. وكلف مديري المشتريات مع قياس الطلب في المستقبل وتعديل أوامر للمواد وفقا لذلك. يلخص pmi آراء هذه المديرين التنفيذيين لإعطاء صورة لمستقبل قطاع الصناعات التحويلية. ويشير إلى أن ارتفاع مؤشر مديري المشتريات مشتريات المواد تتزايد وأن التوقعات الاقتصادية الإيجابية. بالتناوب، وهو أقل pmi يعني أوامر للمواد منخفضة وتوقعات المستقبل هو أقل مواتاة. بحكم طبيعتها، وهذا الرقم هو حساس جدا لدورة الأعمال التجارية، ويميل إلى مواكبة النمو أو التراجع في الاقتصاد ككل.

وتقدم مؤشر مديري المشتريات باعتبارها مؤشر لقيمة بين 1-100.

eiie
02-16-2014, 12:21
وحتى لو كنت ممن لديه الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل مع أي شركة وساطة جديدة أن تمضي بعض الوقت بالمتاجرة في حساب وهمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجديدة ونظامها في العمل .

Johnson Dwayn
02-18-2014, 22:11
كل هذا من أخبار يوم القيامة، وهو يوم طويل مقداره خمسون ألف سنة يوم طويل عظيم، لكنه لا ينتصف إلا وقد صار أهل الجنة إلى منازلهم، قال تعالى: {أَصْحَابُ الْجَنَّةِ يَوْمَئِذٍ خَيْرٌ مُسْتَقَرّاً وَأَحْسَنُ مَقِيلاً} [الفرقان:24] أي: عند نصف النهار يكون أهل الجنة قد وصلوا إلى منازلهم وتبوءوها وتنعموا فيها: {أَصْحَابُ الْجَنَّةِ يَوْمَئِذٍ خَيْرٌ مُسْتَقَرّاً وَأَحْسَنُ مَقِيلاً} [الفرقان:24] .كل هذا من أخبار يوم القيامة، وهو يوم طويل مقداره خمسون ألف سنة يوم طويل عظيم، لكنه لا ينتصف إلا وقد صار أهل الجنة إلى منازلهم، قال تعالى: {أَصْحَابُ الْجَنَّةِ يَوْمَئِذٍ خَيْرٌ مُسْتَقَرّاً وَأَحْسَنُ مَقِيلاً} [الفرقان:24] أي: عند نصف النهار يكون أهل الجنة قد وصلوا إلى منازلهم وتبوءوها وتنعموا فيها: {أَصْحَابُ الْجَنَّةِ يَوْمَئِذٍ خَيْرٌ مُسْتَقَرّاً وَأَحْسَنُ مَقِيلاً} [الفرقان:24] .

the best
02-20-2014, 02:31
6. العمولات: تعتبر الأسعار مثل تدوير الرسوم للمحافظة على الحالة، من الأمور القياسية جداً بالنسبة لشركات الفوركس. كما أن هناك العديد من العمولات التي لا تعرف عنها. الأخبار الجيدة أن بعض الشركات يوقفون هذه العمولات عن بعض الحسابات عند الطلب.

ahmad lord
02-20-2014, 02:34
الموضوع غير مفيد بالمره يا اخي ارجوا الاهتمام بالمواضيع حتي اولا انت تؤجر علي هذه المواضيع ولكن هذه المواضيع ليس لها اي افاده لاي حد اعتقد متهيئلي انت مش عارف معناها

dont
02-20-2014, 04:20
الاخبا هى من افضل الطرق لكى نحصل على الارباح
ولكن فى بعض الاخبار السوق لا يتحرك نقاط كثييرة وبذلك يكون اربح قليل

zinga6
02-20-2014, 18:00
التدابير حجم التداول مقدار "المال" يجري تداولها. خلال بعض الأنواع من الأخبار
فواصل وعندما صرف نيويورك مفتوحة، وحجم الواضح العالي. حجم

marinamary
02-20-2014, 18:21
الاخبار الاقتصاديه تؤثر بشكل كبير علي سوق العملات وليس وحده ولكن كافه الاسواق وايضا يساعدك في التوقع الصحيح للمستقبل القريب من حيث ارتفاع او انخفاض العملات

عدي
02-20-2014, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... مشكور اخي علي المعلومات المفيده بارك الله فيك و منتظرين منك كل جديد ان شاء الله و لا تبخل علينا بعلمك تقبل مروري

ahmedhawash
02-27-2014, 01:41
شكرا لك عل الشرح والتنويه على اهميه الخبر ومتابعه الاخبار

والتقارير الاخباريه اهم حاجه فى السوق والمحرك الاصلى للسوق ايضا فى متابعه هذه التقارير

والله المستعان

lamine1200
02-27-2014, 01:57
وحتى لو كنت ممن لديه الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل مع أي شركة وساطة جديدة أن تمضي بعض الوقت بالمتاجرة في حساب وهمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجديدة ونظامها في العمل .

nizar17
03-02-2014, 01:30
الاخبار الاقتصادية هي المحرك الاساسي لسوق الفوركس و هي التي تضخ سيولة كبيرة
بالتالي متابعتها مهم جدا لفهم حركة السوق
تحياتي للجميع

forexman3
03-02-2014, 02:13
تسلم ياغالى على هذه المشاركة
زان كانت تحتاج لبعض التوضيح ولكن المهم هو ان يهتم
المتداول بمتابعة اهم الاخبار والبيانات والمؤشرات الاقتصادية
ومعرفة وقت صدورها ومعرفة نتائجها وتاثيرها على السوق

arnold
03-03-2014, 11:45
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
يستحق هذا العضو ما هو عليه بايقاف عضويته ..موضوع منسوخ وليس له اي فائدة ارجو من الاعضاء الجدد ان لا يقعو بمثل هذه الافعال

HABIB19
03-03-2014, 12:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الاخبار الاقتصاديه تؤثر بشكل كبير علي سوق العملات وليس وحده ولكن كافه الاسواق وايضا يساعدك في التوقع الصحيح للمستقبل القريب من حيث ارتفاع او انخفاض.§§§§

forex4
03-03-2014, 12:08
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومة
وبصراحة شديدة انا ارى بان المتداول الناجح هو الذى يتقن التحليل الاساسى
ويعرف كيف يقوم بتحليل الخبر ومعرفة تاثير المؤشراتالاقتصادية على السوق

latraaa
03-03-2014, 14:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة و المفيدة التي أتمنى أن نراك في مرة أخرى تقدمها بتفاصيل أكثر إن شاء الله، كما أنصح الإخوة الكرام بالعمل على التعلم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

kaa
03-03-2014, 15:39
مؤشر ism الصناعى من اهم الاخبار على الدولار وهذاالخبر يظهر كل شهر مرة
واليوم سوف يظهر نتيجة الخبر

doola2020
03-15-2014, 23:30
من أهم شيئ يجب أن نهتم به هو الأخبار الاقتصادية التي تصدر في الكثير من المواقع مثثل الفوركس فاكتوري أو الاجندة الاقتصادية

ahmedibrahim258259
03-15-2014, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

forexman55555
04-02-2014, 21:36
انا بصراحة حابب اتجنب المؤشرات تماما لانها بصراحة لم تجلب عليا
الا المشاكل و الخسائر و لى معها تاجرب مريرة

st2s
04-02-2014, 22:18
قياس الشهرية من النشاط الصناعي والنظرة المستقبلية. فهي تتشابه إلى مسح ism الولايات المتحدة، استنادا بالمثل على آراء المديرين التنفيذيين في شركات التصنيع. وكلف مديري المشتريات مع قياس الطلب في المستقبل وتعديل أوامر للمواد وفقا لذلك. يلخص pmi

ruse
04-02-2014, 23:09
السلام عليكم و رحمته وبركاته
الاخبار الاقتصاديه تؤثر بشكل كبير علي سوق العملات وليس وحده ولكن كافه الاسواق
و ايضا يساعدك في التوقع الصحيح للمستقبل القريب من حيث ارتفاع او انخفاض العملات
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله ..

gr53
04-09-2014, 02:18
الأخبار الاقتصادية مع الأخبار السياسية و الكوارث الطبيعية لها التأثير على السوق
فيجب الاهتمام بالأخبار و متابعتها جيدا لما لها من تأثير قوي

dont
04-09-2014, 03:07
مؤشر ism الصناعى وism غير الصاعى من اهم المؤشرات فى الاخبار التى تخصص الدولار
وهذا الخبر يصد مرة كل شهر فى الاسبوع الاول من كل شهر

sabirdaba
04-09-2014, 12:12

والتقارير الاخباريه اهم حاجه فى السوق والمحرك الاصلى للسوق ايضا فى متابعه هذه التقارير

والله المستعان نعم اخي الكريم الا انها تبقى اصعب بكثير من التحليل الفني لأنها تعتمد بشكل كلي على قراءة البيانات الاقتصادية واستنباط الحركات المستقبلية والخطط الخاصة بالبونوك المركزية اتجاه عملات بلدانها

ilyes chaieb
04-09-2014, 23:52
يا غالي يوجد قسم خاص بالاخبار و مع ذلك انا بصراحة مش فاهم حاجة من موضوع حضرتك

-----------------------------------------------------------------------------------------

Bouani
04-10-2014, 13:34
مرحبا بأخونا الكريم
بالفعل الأخبار بتحرك السوق بعنف شديد
و هذا موقع لأخبار الفوركس أو الفوركس فاكتوري و يقسمها حسب تأثيرها http://www.************.com/
و ان شاء الله أكون أفدت

benchou-ahfd
04-10-2014, 18:12
الاخبا هى من افضل الطرق لكى نحصل على الارباح ولكن فى بعض الاخبار السوق لا يتحرك نقاط كثيرة وبذلك يكون الربح قليل جدا و مع ذلك دراستها واجبة و ضرورية

naoual
04-10-2014, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات التي قدمتها لكن انا بالنسبة لي اعتقد ان الاخبار ليس لها تاثير على السوق

memosalah
04-10-2014, 18:17
غير الصاعى من اهم المؤشرات فى الاخبار التى تخصص الدولار

Mohamed Morsy
04-14-2014, 17:18
شكرا جدا اخي الغالي على الموضوع والمعلومات الرائعة التي قدمتها
ولكن انا بالنسبة لي اعتقد ان الاخبار ليس لها تاثير على السوق
تقبل مروري...

abdelaziz 10
04-14-2014, 17:32
شكرا جدا اخي الغالي على الموضوع والمعلومات الرائعة التي قدمتها
ولكن انا بالنسبة لي اعتقد ان الاخبار ليس لها تاثير على السوق
تقبل مروري...
كيف ان الاخبار ليس لها تاثير على السوق يا طيب واحيانا ارى ان الخبر لما يصدر يدفع السعر عشرات النقاط
اظن ان الاخبار احد اكبر العوامل المحركة للسعر داخل الزوج اضافة طبعا الى البنوك المركزية وغيرهما

500
04-14-2014, 17:36
طبعا لازم نهتم بالاخبار زى ما سيادتك بتعمل كده ياباشا بس فى طريقه احسن من دى فى عرض الاخبار وبجد دى افضل بكتير

SheShe
04-21-2014, 18:38
الأخبار الاقتصادية مع الأخبار السياسية وتكون الكوارث الطبيعية لها التأثير على السوق
فيجب الاهتمام بالأخبار ومـتابعتها جيدا لما لها من تأثير قوي
تقبل مروري ...

saad197920
04-21-2014, 19:54
نعم يا اخى الفاضل ان النشرة الاخبارية الاقتصادية مهمة جدا جدا فى التداول فى هذا المجال ويجب متابعتها ومعرفة
مواعيد صدورها وان المؤشر الذى ذكرته هذا من الاخبار المهمة جدا والمؤثرة ....

hobmed
04-22-2014, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك اللهَّ خيرا أخي علي هذا الموضوع المتميز
والشرح المفصل وارجو ان يستفيد جل الاعضاء من ذلك ونرجو منك المزيد من البحث بالتوفبق ان شاء الله

salimned
04-22-2014, 01:14
السلام عليكم مشكور اخي على التحليل الاقتصادي الدي قدمته لنا لانه يساعدنا كثيرا في
عملنا بالفوركس و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل و بالتوفيق لك.

DRAGON1980
04-22-2014, 01:19
السلام عليكم
اخي الكريم حتى لو كنت ممن لديه الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل مع أي شركة وساطة جديدة أن تمضي بعض الوقت بالمتاجرة
في حساب وهمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجديدة ونظامها في العمل

algebra55
04-22-2014, 01:24
الاخبار الاقتصادية هي المحرك الاساسي لسوق الفوركس و هي التي تضخ سيولة كبيرة بالتالي متابعتها مهم جدا لفهم حركة السوق
تحياتي للجميع

besnisse
04-22-2014, 01:35
تسلم اخي الكريم على المعلومات القيمة
ننتظر كل جديد لك من المواضيع و المشاركات الفعالة
بالتوفيق و دمت في امان الله
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

sabirdaba
04-22-2014, 01:40
الاخبار الاقتصادية هي المحرك الاساسي لسوق الفوركس و هي التي تضخ سيولة كبيرة بالتالي متابعتها مهم جدا لفهم حركة السوق
تحياتي للجميع نعم اخي الكريم وطبعا كما لا يخفى عليك ان اقوى البنوك تتحرك في وقت صدور الخبر بل حتى قبل منه حيث انهم لديهم طرقهم لمعرفة نتائج الخبر قبل صدوره ويتحركون على ذلك الاساس لكسب ارباح

gr53
04-22-2014, 23:20
انا بصراحة حابب اتجنب المؤشرات تماما لانها بصراحة لم تجلب عليا

اي مؤشرات تقصد أخي فالموضوع عن المؤشرات الاقتصادية التي تؤثر على تحريك السوق
لكن ما فهمته انك تقصد المؤشرات الخاصة بالتحليل فعلى حسب اختيارك

FaTi
04-22-2014, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اجل اخ الكريم الاخبار لها دور كبير وهام جدا في الفوركس لذا جب على المتداول ان يبقى على اطلاع دائم على اوقات العمل
وخاصه في الفوركس
بالتوفيق

med5
04-22-2014, 23:32
أهلاً بكم

قياس الشهرية من النشاط الصناعي والنظرة المستقبلية. فهي تتشابه إلى مس i الولايات المتحدة،

استنادا بالمثل على آراء المديرين التنفيذيين في شركات التصنيع.

وكلف مديري المشتريات مع قياس الطلب في المستقبل وتعديل أوامر للمواد وفقا لذلك

و سلام

حليس مختار
04-24-2014, 01:36
قياس الشهرية من النشاط الصناعي والنظرة المستقبلية. فهي تتشابه إلى مسح ism الولايات
المتحدة، استنادا بالمثل على آراء المديرين التنفيذيين في شركات التصنيع. وكلف مديري
المشتريات مع قياس الطلب في المستقبل وتعديل أوامر للمواد وفقا لذلك. يلخص pmi

وحتى لو كنت ممن لديه الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل مع أي شركة وساطة
جديدة أن تمضي بعض الوقت بالمتاجرة في حساب وهمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجديدة ونظامها في العمل .

ninalove
04-27-2014, 23:18
النشرة الاخبارة الخاصة بالفوركس مهمة جدا في التداولات وهي اللي تتحكم في القيمة المشتراة والمباعة
انا شخصيا سأعول كثيرا على الأخبار فيه أساس العمل للمحترفين
تقبلوا مروري

gr53
05-06-2014, 05:13
الأخبار الاقتصادية و السياسية و الكوارث الطبيعية من المؤثرات القوية على السوق
لذا من المهم أن يتابع المتاجر الأخبار للتعرف على مدى تأثيرها

AMLAK
05-06-2014, 18:06
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الاخبار
الاقتصاديه تؤثر بشكل كبير علي سوق العملات وليس وحده ولكن كافه الاسواق و ايضا يساعدك في التوقع
الصحيح للمستقبل القريب من حيث ارتفاع او انخفاض العملات و بالتوفيق ان شاء الله تحياتي للجميع

abdelaziz 10
05-08-2014, 19:34
لذا من المهم أن يتابع المتاجر الأخبار للتعرف على مدى تأثيرها
طبعا اي مؤشر اقتصادي الا وممكن يخلي السعر ينطلق كالصاروخ سواء الى الاعلى او الى الاسفل حسب نوع الخبر
بالتالي ممكن طبعا اننا نربح من الاخبار ولكن انا افضل كمبتدا اني ابقى بعيدا عن التداول وقت صدور الاخبار

godfather
05-08-2014, 20:10
انا نشرتى الاقتصادية هى الموقع اللى بتابع الاخبار عليه لانى متابع
كل خبر فيه و لما ابدأ متاجرة على الحساب الحقيقى هتاجر على كل الاخبار

abo heba
05-08-2014, 20:58
اهلا بك
يعتبر مؤشر مدير المشتريات جيد ويجب متابعته للحكم على الاقتصاد ومدى قوته ولكن حاول ان تكون موضوعاتك
جيده وتشرح اكثر للتسهيل علينا اكثر والتداول على الاخبار يحتاج لخبره كبيره ايضا

ahmadinho100
05-08-2014, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يعتبر يا اخي الاخبار و خاصة الاخبار الاقتصادية من مميزات الفركس فلها ضور كبير في تحريك الاتجاه السعر

fatoma elsayd
05-09-2014, 01:30
السلام عليكم
شكرا استاذ احمد سلامه على هذا الموضوع وهذه الاخبار
وبالفعل لازم يبقى عندنا خبره ف التحليل الكلاسيكى والاخبار الاقتصاديه
تقبل مرورى وبالتوفيق :yahoo::happy:

ayoubbouziki
05-10-2014, 00:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

الاخبار الاقتصاديه تؤثر بشكل كبير علي سوق العملات

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ssesko42
05-15-2014, 20:12
الأخبار الاقتصادية مع الأخبار السـياسية و الكوارث الطبيعية لها التأثير
على السوق فيجب الاهتمام بالأخـبار و متابعتها جيدا لما لـها من تأثير قوي

Ammar Tayeb abdelkader
05-15-2014, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالتوفيق
تقبل المرور

amermazzen
05-15-2014, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله أكي الكرين أظن أن الاخبار تلعب دور كبير في الفوركس هي من افضل الطرق لكى نحصل على الارباح ولكن فى بعض الاخبار السوق لا يتحرك نقاط كثييرة وبذلك يكون اربح قليل الأحسن في الفوركس هو التعلم الجيد خاصة في الحساب التجريبي لمعرفة كيفية ترحك السوق والتعلم الجيد لكسب الخبرة اللازمة

الربح من الفوركس
05-15-2014, 20:42
اخى الحبيب مشكور على الموضوع وبالفعل لابد من الاهتمام الكبير بتلك الاخبار لتاثيرها القوى على العملات المختلفة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

محمد السيد محمد
05-15-2014, 20:46
يا اخي انت مش واخد بالك لن المصادر اللي انت بتطلع عليها عشان
تجيب منها الأخبار دي وتحليلاتها احنا اصلا بنطلع عليها
هو انت فاكر انك لواحدك اللي بتتطلع عليها واحنا مش عارفين سكتها
و مستنيين حضرتك عشان تنقلنا ما فيها؟؟!! كن اخ مفيد لزملاءك بمعلومات تكون عارف ان ماحدش اطلع عليها كتير ومحتاجينها فعلا .. وبلاش اسلوب القص واللزق

Mido0o
05-15-2014, 23:20
الاخبار الاقتصادية هامة جدا فى سوق الفوركس وعلى كل متداول ان يتابع الاخبار الاقتصادية الهامة لانها تؤثر تأثير مباشر على حركة السوق ولكن لابد من التحليل الاخبارى والاساسى تحليلا سليم وعن وعى ودراسة او لا تتداول وقت الاخبار لانها مجازفة كبيرة ان لم يكن عندك خبرة فى تحليل الخبر وان تترك هذا التحليل للمحترفين وبالتوفيق

Ammar Tayeb abdelkader
05-16-2014, 00:11
يوجد قسم خاص بالاخبار و مع ذلك انا بصراحة مش فاهم حاجة من موضوع
بالتوفيق
تقبل المرور

سمير تيارت
05-16-2014, 15:32
وحتى لو كنت ممن لديه الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل
مع أي شركة وساطة جديدة أن تمضي بعض الوقت بالمتاجرة في حساب
وهمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجديدة ونظامها في العمل .

grissasaif
05-16-2014, 18:45
اخى الفاضل الاخبار الاقتصاديه هى من الطرق لكى نحصل على الارباح
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى
والله المستعان

selmon
05-19-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم طبعا معروف شكل الاخبار علي الفوركس وتاثيرو القوي عليه

maasofiane
05-22-2014, 15:28
وحتى لو كنت ممن لديه الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل مع
أي شركة وساطة جديدة أن تمضي بعض الوقت بالمتاجرة في حساب وهمي
حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجديدة ونظامها في العمل .

walid08
05-22-2014, 15:53
السلام عليكم
شكرا اخي على الموضوع و لكن حاول في المرة القادمة الا تنسخ المواضيع فقط حاول ان تكتب من عندك
بالفعل الاخبار لها دور كبير و تأثير قوي على السوق

faridblilid
05-24-2014, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
بـــسم الله الـــرحـــمــــن الـرحــــيـــم
شكرا حبيبي على التذكير بس كان افضل لو قلت لنا ماهو التوقع المحتمل للدولار بعد هذا الخبر

sabirdaba
05-24-2014, 15:16
السلام عليكم
شكرا اخي على الموضوع و لكن حاول في المرة القادمة الا تنسخ المواضيع فقط حاول ان تكتب من عندك
بالفعل الاخبار لها دور كبير و تأثير قوي على السوق اخي الكريم ان كان عندك دليل ان الاخ هذا قام بنسخ الموضوع فاتي بالدليل وتقدم بشكوى ضده لادارة المنتدى لتتخذ معه الاجراء المناسب هذا ما اقوم به انا ان صادفة اي مخالفة من اي احد

khaled14
05-24-2014, 15:27
بارك الله فيك اخ على هي المعلومة والتوضيح
جزاك الله الف خيرا
تقبل مروري

ahmedibrahim258260
05-24-2014, 15:41
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعه ان شاء الله يكون فيها الخير للجميع
تقبل تحياتي اخى الغالى

anamoody
05-25-2014, 03:41
فعلا اخى الكريم نشرة اخبار اقتصادية يجب الاطلاع عليها جيدا لكن اعتقد انها لا تؤثر كثيرا على تحرك النقاط
فى الفوركس لذا اهتم بالاخبار المهمة جدا و ليس الاخبار التى تؤثر تأثير طفيف
تقبل مرورى

el andaloussi
05-25-2014, 18:28
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته
موضوعك رائع ولا بأس به ولكنني يا أخي لا أهتم بالتحليل الأساسي وتقبل مروري

INTHENAMEOFALLA
05-25-2014, 18:30
اخى الفاضل مؤشر مديرى المشتريات يعتبر من اقوى المؤشرات والاخبار القوية اللى بتاثر على سعر العملة وحركة السوق بشكل عام واى اخبار بيكون لها تاثير على سوق الفوركس

rami007
05-25-2014, 23:13
السلام عليكم
اخى الكريم فى قسم فى المنتدى للدعم الفنى
وهتلاقى مستر دراك وكمان المشرف سمارت
هما هقومو معاك بالواجب ويقلولك المشكلة فين بالتوفيق للجميع
سلام تحياتي
موفق

a7med84
05-25-2014, 23:26
شكرا لك اخى الكريم ومثل هذه التقارير الاخباريه عن خبر معين

وتأثيره فى السوق على الاسعار سواء بشكل وقتى او بعيد المدى بيكون هام معرفته

Jo.Cena
05-25-2014, 23:33
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
لا اعتقد انه يوجد نشرة اقتصادية مثل البورصة وهذا يرجع بسبب ان البورصة سوق مالي قوي ويعمل به الكثير من كبار المستثمرين ورجال الاعمال

ahmed kabo
05-26-2014, 04:47
مشكور اخى الكريم بس ياريت لو مافيش عند حضرتك مانع تبقى تفهمنا الكلام دة معناهاية انا عارف ان دية ترجمة خبر اقتصادى ولاكن مش عارف دة بيبقى اتجاهة اية بالتوفيق للجميع

dont
05-26-2014, 05:26
ومثل تك الاخبار له تاثير قوى جدا ل الدولار وهى تصدر كل شهر مرة

abderrahmenanis
05-26-2014, 06:00
تعتبر الأسعار مثل تدوير الرسوم للمحافظة على الحالة، من الأمور القياسية جداً بالنسبة لشركات الفوركس.
كما أن هناك العديد من العمولات التي لا تعرف عنها. الأخبار الجيدة أن بعض الشركات يوقفون هذه العمولات عن بعض الحسابات عند الطلب.

poop3
05-27-2014, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا جدا لك اخى الكريم على النشره الاقتصاديه
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

adnanxh
05-27-2014, 03:01
شكرا لك على كل هذه المعلومات التي قمت مشاركة معنا، لقد تعلمت واستفدت من هذا

remas
05-27-2014, 14:12
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع بالفعل الككل محتاج يعرف ايه تاثير اى خبر من الاخبار الموجود فى المفكره الاقتصاديه علشان يعرف ازاى هياثر الخبر ده على السوق

محمد مؤمن
05-27-2014, 15:20
شكرا لك على هذه النشرة للأخبار الاقتصادية خاصة ما يخص مؤشر مدير المشتريات وهو من المؤشرات الاقتصادية الهامة
وله تأثير كبير على حركة العملات وهو تأثير إيجابي حيث أنه في حالة زيادة نسبته عن النسبة المتوقعة يحدث ارتفاع في العملة

rami007
05-27-2014, 16:07
السلام عليكم
الأخبار الاقتصادية مع الأخبار السياسية
و الكوارث الطبيعية لها التأثير على السوق
فيجب الاهتمام بالأخبار و متابعتها
جيدا لما لها من تأثير قوي
سلام تحياتي
بالتوفيق

BILALBEN
05-28-2014, 00:49

remas
05-28-2014, 11:13
شكرا جزيلا على الشرح اخى الكريم بالفعل الاخبار الاقتصاديه مفروض اننا نعرف على الاق مدى تاثيرها ايه على العمله علشان نقدر نستفيد منها

zezo-89
05-28-2014, 12:08
بالفعل لازم يبقى عندنا خبره ف التحليل الكلاسيكى والاخبار الاقتصاديه
تمنياتي بالتوفيق للجميع

xdorex
05-28-2014, 14:20
موضوع غريب لا معنى له تماما ارجو من الاداره حدف مثل هده المواضيع التافهة
هدا بسبب السبام الدي انتشر بشكل كتيرا مؤخرا

payza
05-28-2014, 15:50
شوف يا غالي انت لازم تتابع الاخبار كل شوية
عشان تتاجر صح
بالتوفيق

-------------------------------------------------------------------------

ebram
05-28-2014, 17:02

والله المستعان
تلق التقارير التي تتكلم عنها بيون لها تاثير ليس بقليل علي السوق
ولكن المهم ان لاتدخل صفقات يكون نتائج التقاراير دي معاكسه لها
لان هنا يكم الخساره الفادحه

besnisse
05-31-2014, 22:22
و ما علاقة اخي الكريم الموضوع الذي ذكرت
بسوق و عالم الفوركس
حاولت ان اجد صلة لكن لم اجدها
على العموم تحياتي لك
و في امان الله .

yamaha
05-31-2014, 22:24

كل هذا من أخبار يوم القيامة، وهو يوم طويل مقداره خمسون ألف سنة يوم طويل عظيم، لكنه لا ينتصف إلا وقد صار أهل الجنة إلى منازلهم

remas
05-31-2014, 22:55
شكرا على الموضوع اخى الكريم بوالفعل كل مضارب لازم يكون عارف مواعيد الاخبار دى خاصة لو كان فاتح صفقه معينه علشان ملا يتفاجا بالحركه فى السوق

doaa sary
05-31-2014, 23:12
فعلا انا بقيت من كام شهر الجاء الى الاخبار واقرا عنها كتير واعرف الاخبار القوية من اللى اى كلام
وامتى المواعيد وبتاثر ع الحركة والسوق قد اية وادخل عليها
لاكن طببعا وقت الاخبار مخاطرة عالية

antonioforex
06-06-2014, 17:24
السلام عليكم مشكور اخي على هده النشرة الاقتصادي التي قدتها لنا و التي تساعد
الكثير من الاعضاء للعمل في الفوركس و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل.

abderrahmenanis
06-06-2014, 22:23
العمولات: تعتبر الأسعار مثل تدوير الرسوم للمحافظة على الحالة، من الأمور القياسية جداً بالنسبة لشركات الفوركس.
كما أن هناك العديد من العمولات التي لا تعرف عنها. الأخبار الجيدة أن بعض الشركات يوقفون هذه العمولات عن بعض الحسابات عند الطلب.

WASEM DALLOUL
06-06-2014, 23:45
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة ولكن للأسف لم أفهم شيء واحد منها فأرجو منك التوضيح
وبالتوفيق للجميع

GM.LAVAL
06-07-2014, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الكرام .
جزاك الله خيرا اخى لتوضيح هذا المؤشر الاخبارى وإن شاء الله يكون مفيد للجميع وخاصة ان الاخبار بحد ذاتها مهمة للغاية ويجب التعامل معه بدقة ايضا

BrahimForex
06-07-2014, 01:30
الاعتماد على الاخبار في المتاجرة استراتيجية جيدة لكنها بالغة الخطورة عليك ان تتعلم الكتير عنها قبل ان تدخل في التداول عليها

abed alqader
06-07-2014, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
معلومات جيدة تفيد بها الاعضاء , فألف شكر ليك وعلى المتابعة الخاصة بك
ودمت للابد , ودام عطائك فى رفع مستوى المنتدى

ehab_salah
06-14-2014, 23:02
السلام عليكم
انا بصراحة حابب اتجنب المؤشرات تماما لانها بصراحة
لم تجلب عليا الا المشاكل و الخسائر ولى معها تاجرب مريرة
...
تحياتي

RomanyMoreed
06-26-2014, 22:17

النشرات الاقتصادية مهمه للغايه ويجب الاطلاق عليها بشكل يومي لان بعض الاخبار يكون لها تأثير قوي للغايه

maghribia
06-26-2014, 22:25
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

النشرات الاخبراية و التي تهتم بالاقتاصد
فهي داءما يكون لها الاثر على المتداول النومحترف و الخبير
تقبل احتراماتيى

صلاح2014
06-26-2014, 22:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبيركاته اخى
الكرسم شكرا على هدا الموضوع المماتز
الدى قدمتوها ومعلومات التى اعجبتنى والمعلومات القيمة
شكرا على هده المعلومة اخى بنسبة للاخبار الاقتصادية اخى الكريم
وتحياتى والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

Skrizar
06-26-2014, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
ان الاخبار الاقتصادية سبب نجاح الذين يعتمدون على التحليل الاساسي

محمد المتيم
06-26-2014, 23:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

بالنسبه يا اخي الفاضل النشره الاخباريه هي السبب الكبير جدا في ارتفاع العملات

ودمت بود

mazn
06-26-2014, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله
فيجب الاهتمام بالأخبار و متابعتها جيدا لما لها من تأثير قوي

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

abdou19
06-26-2014, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اهم شيء هو كيفية تحليل النشرة الاقتصادية اخي و بعدها تداولها

---------- Post added at 09:56 PM ---------- Previous post was at 09:55 PM ----------

و ايضا لا تنسى الاخبار فهي مهمة جدا و الاهم الابتعاد عنها

---------- Post added at 09:56 PM ---------- Previous post was at 09:56 PM ----------

اما ان كنت محترف فحاول ايجاد مواقع تدعم الاخبار و تحللها

hunter_world
06-27-2014, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا عن نفسي مش بهتم بي التحليل الاساسي في الفوركس الي هو الاخبار يعني

BILALBEN
06-27-2014, 12:54

brahim.alg
06-30-2014, 00:14
العمولات: تعتبر الأسعار مثل تدوير الرسوم للمحافظة على الحالة، من الأمور القياسية جداً بالنسبة لشركات الفوركس. كما أن هناك العديد من العمولات التي لا تعرف عنها. الأخبار الجيدة أن بعض الشركات يوقفون هذه العمولات عن بعض الحسابات عند الطلب.

gr53
07-18-2014, 18:03
لذا من المهم أن يتابع المتاجر الأخبار ليتعرف على مدى تأثيرها و متغيرات السوق

ahdtoaa
07-18-2014, 18:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم الصراحه طبعا الاخبار الاقتصاديه من اهم الاخبار اللى يتاثر بيها السعر جدا
واكيد مش ممكن نغفل ابد عن اهمية تحليلها بشكل صحيح شكرا وبنستنى منك كل جديد

Ahmed2020eg
07-21-2014, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير وبالتوفيق ان شاء الله

mounim1994
07-22-2014, 03:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع وبالتوفيق للجميع انشاء الله

poop
07-22-2014, 04:25
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
شكرا جدا لخى الكريم لموضوعك النشره الاقتصاديه الاخباريه
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

Ahmed2020eg
07-22-2014, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي الكريم علي جهدك في كتابة الموضوع والذي فيه افاده للجميع و بالتوفيق ليك ان شاء الله

sharshabil
07-22-2014, 20:05
انا كرهت البيانات الاقتصادية و الاخبار لانها فعلا تمر الحسابت و ل نجد يوم ل انجد فيه
اخبار و تتحرك فيه العلات بشكل جيد للاسف الفوركس اصبح مقرف ,,,

Mohamd-95
07-22-2014, 21:53
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

Ahmed2020eg
07-23-2014, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

dalito
07-23-2014, 00:58
السﻻم عليكم
اخي العنوان في جهة والموضوع في جهة اخرى
ارجو الاعتناء اكثر بالمواضيع اخي
ولنقل ان النشرات الاقتصادية مهمة جدا في تحديد تحركات السعر
وتقبل مروري

Mohamd-95
07-23-2014, 01:48
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

moroti
07-23-2014, 02:41
السلام عليكم
الأخبار الاقتصادية مع الأخبار
السياسية و الكوارث الطبيعية
لها التأثير على السوق
فيجب الاهتمام بالأخبار و متابعتها
جيدا لما لها من تأثير قوي
بالتوفيق للجميع
سلام

elshaer1410
07-23-2014, 03:04
اخي العزيز شكرآ لك ولكل من ساهم برد افادني وافد الكل
لقد عودنا هذا المنتدي علي كل جديد ورائع
من الادارة والاعضاء وشكرآ لك
علي هذا الموضوع الشيق

wanxe
07-23-2014, 03:05
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

abdelaziz 10
07-26-2014, 21:55
الاخبار الاقتصادية يا اخي طبعا تفيد قوة البلد اقتصاديا من عدمه بالتالي تحرك قيمة العملة
كل هذا يا اخي يعني تاثير قوي على الازواج في الفوركس وتحقيق ارباح او خسارات لنا

gr53
08-06-2014, 18:34
لذا من المهم أن يتابع المتاجر الأخبار حتى يتعرف على مدى تأثيرها على العملات

lacosta
08-06-2014, 18:55
النشرات الإقتصادية و النشرات الإخبارية هي المحرك الأساسي لعالم الفوركس
دائما ما يجب أخذها بعين الإعتبار في اي صفقة جديدة

monylaser
08-06-2014, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم وما علاقة ذلك بالتأثير على سعر العملة قصدي معلهش قيمة الزوج هل بالارتفاع
ولا الانخفاض ممكن ترد علينا وتقبل مروري

zinga
08-09-2014, 13:17
والإجابة عن هذا السؤال بصدق مساعدة في جعل العديد من ديسي
التوترات بالنسبة لك دون النظر في أي من الجوانب الأخرى.
العديد من الأفراد تحت انطباع زائف بأن يتمكنوا من يوم التداول في السوق

sharshabil
08-12-2014, 18:31
موضوع غير واضح او ممكن انني لم افهم القص على كل
حال يا اخي ا اعغره ان الاحبار هي اترة للعغايو على العملات و هي تضرب التحليل الفني

ahora
08-24-2014, 16:29
انا لا اتداول على الاخبار اخي الكريم
لكن من المفيد ان اعرف مثل هذه المؤشرات الاقتصادية ربما استفيد منها يوما ما في التحليل الاساسي

AMLAK
08-28-2014, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الاخبا هى من افضل الطرق لكى نحصل
على الارباح ولكن فى بعض الاخبار السوق لا يتحرك نقاط كثييرة وبذلك يكون اربح قليل بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

بيهوززز
08-28-2014, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله ..
تحية طيبة..

الموضوع غير مفيد بالمره يا اخي ارجوا الاهتمام بالمواضيع حتي اولا انت تؤجر علي هذه المواضيع ولكن هذه المواضيع ليس لها اي افاده لاي حد اعتقد متهيئلي انت مش عارف معناها

تقبلوا مروري

ndoe
08-28-2014, 23:22
طبعا انا ضد من يقزل ان الاخبار لا تؤثر على السوق فهو مخطئ تماما لان الاخبار على العكس هى وقود السوق
الذى يدفع السوق بقوى شرائية او بيعية كبيرة جدا

lakamora221
09-01-2014, 00:58
أخي الكريم متشكرين جزيل الشكر
على هده النسخة المبسطة من الأخبار الاقتصادية و أن شاء الله نستفيد منها أنا و الأخوة الكرام
أرجو أن تتقبل ردي المتواضع هدا وشكرا

lyes1977
09-06-2014, 13:58
نعم اخي الكريم ن هههههههههه والله حاولت ان افهم شيئا من موضوعك الا اني لم استطع ان استوعب اي شيئ ولم افهم ما الفائدة منه فالرجاء من الاخوة عدم ازعاجنا بمثل هذة المواضيع الفارغة والتي تضيع اوقاتنا في اللاشيئ شكرا اخي على المشاركة وتقبل تحياتي ومروري

yacrao
09-06-2014, 14:10
طبعا يجب ان تكون تتقن الفوركس كي تتمكن من فهم هاته الجزئئية والاخبار لنك لو لم تكن تعرف الفوركس لا تفهم اكيد ولا شيء على الاطلاق

mohamed ghardallou
09-06-2014, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلامة مشكور على طرحك هذا الموضوع مشكور على تقديم هذه النشرة

أسماء نعناع
09-06-2014, 17:30
اي نشرة اقصادية هي مهمة جدا لانك بتتابع من خلال تاثير الاقتصاد على العملة اللى هو اصلا اساسا العمل في سوق الفوركس ياريت الجميع يهتم بهذه الاخبار

sharshabil
09-07-2014, 01:44
شكرا لك على المهلزممة ان كنا نود ان نتعلم قراءة
الاخبار المتعلقة بالفوركس لازم نون على خبرلا عن كل التطورات الاقتصاجية يا احي

عاشق الفوركس
09-07-2014, 20:05
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...مشكور على المعلومات وعلى النصائح الذي قدمتها امل ان نراك في شروحات اخرى

midooo258261
09-07-2014, 20:27
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذه المعلومة الرائعة جعلها الله في ميزان حسناتك
تقبل و دي واحترامي

hicham9000
09-07-2014, 20:39
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
موضوع مهم تطرقت له وهو عبارة عن تسليط ضوء على دور الاخبار الاقتصادية واهميتها المحورية في ميدان الفوركس ومدى ارتباطها به ارتباطا وتيقا

MMMOOO
09-11-2014, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

mody555
09-15-2014, 10:18
بتجارة الإنتقام ويؤدّي الى تزايد حدّة الخسائر في الحسابات. وبما انّ هذه المجموعة تعارض بشدّة الإلتزام بالحجم الصحيح للتداول، تخسر الأموال من حساباتها.
النتائج وخيمة ومحزنة وغالبًا ما تؤدّي الى إنتهاء مهنة التاجر.

gehad87
09-20-2014, 18:55
انا مش فاهمة الموضوع بتاعك ده الهدف منه ايه بالظبط
انا مش فاخهمة منه اي حاجة بجد
وده موضوع من سلسلة مواضيع انت عاملها
ومش عاره بعضها انت جايبه منين وليه

مصراوى
09-20-2014, 19:41
اخى الكريم لابد من التعرف على الخبار وقت حدوثها والبعد عن السوق فى هذا الوقت للحفاظ على راس المال وبالتوفيق للجميع

ifs
09-20-2014, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله
الاخبار لها ور فعال كالتحليل الفني و الكلاسيكي و هذه المؤشرات التي قدمتها هي من الاقوى تاثيرا وبالتوفيق للجميع

dranass92
09-24-2014, 13:11

GirL
09-24-2014, 15:08
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه بارك الله فيك على هي الموضوع ولكن الاخبار الاقتصادية لها تاثير كبير جدا على تحرك السعر

nihadmad
09-25-2014, 17:33
كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة موضع في القمة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

dranass92
09-25-2014, 17:44
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

abdelloo31
09-25-2014, 21:08
من افضل الطرق لكى نحصل على الارباح ولكن فى بعض الاخبار السوق لا يتحرك نقاط كثيرة وبذلك يكون الربح قليل جدا و مع ذلك دراستها واجبة

nada2012
09-25-2014, 21:58
الـــــسلام علـــــــــيكم ورحمه الله وبركاته .... معلومات رائعه يا اخى عن
نشره الاخبار الاقتصاديه فى الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييييييييييت

ahmed9933
09-26-2014, 11:32
تعتبر الأسعار مثل تدوير الرسوم للمحافظة على الحالة، من الأمور القياسية جداً بالنسبة لشركات الفوركس. كما أن هناك العديد من العمولات التي لا تعرف عنها. الأخبار الجيدة أن بعض الشركات يوقفون هذه العمولات عن بعض الحسابات

abokarem
09-26-2014, 12:03
السلام عليكم
الاجنده الاقتصاديه من اهم الامور التى يجب ان نتابعها لنتعرف على كل الاخبار الهامه والتى تعكس الوضع داخل البلد التى نتداول
على العمله الخاصه بها وهناك العديد من الترابط بين العملات المختلفه

aliali
10-10-2014, 22:29
تعتبر الأسعار مثل تدوير الرسوم للمحافظة على الحالة، من الأمور القياسية جداً بالنسبة لشركات الفوركس. كما أن هناك العديد من العمولات التي لا تعرف عنها. الأخبار الجيدة أن بعض الشركات يوقفون هذه العمولات عن بعض الحسابات عند الطلب.
بالتوفيق

ashrafshawky
10-10-2014, 22:41
اعتقد انة لابد وان تقوم بمتابعة الاخبار الاقتصادية للتعرف على اتجاة السوق والبعد عنة فى هذا الوقت وبالتوفيق للجميع

Dr.Forex
10-10-2014, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم فعلا في مثل هي القوانات ولكن ليس على النيل سات لاني كنت متابعه واحد وهي في قمر هوت بيرد وكانت تفيدني كثيرا

محمد عز الدين عيد خضري
10-10-2014, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه المعلومات القيمة واالازمات الاقتصاديه الخاصه بتؤثر مباشره على العمله بدون شك
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ynwa1892
10-11-2014, 03:22
السلام اخي انا فهمت من موضوعك ان التحليل الاساسي هو مصدر الربح ومن احترفه وص الى مبتغاه وقال باي باي للخسارة
وفقك الله

medo2013
10-11-2014, 03:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة انا احب ان اعرف كيف الربح عن طريق الاموال وكمان لابد من العمل على الربح وكمان نبعد عن السوق فى وقت نزول الاخبار الاقتصادية التى تغير الصفقة اللام عليكم ورحمة اللة

vaaas
10-16-2014, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه المعلومات القيمة واالازمات الاقتصاديه الخاصه بتؤثر مباشره على العمله بدون شك
اتمني لك التوفيق
تحياتي

koukou1
10-17-2014, 00:04
العملات عنصر رئيسي في أي نشاط استثماري، وهذا هو ما أَسْهَم في كَوْن سوق العملات أكبر الأسواق المالية، وكَوْنه لا يقارن بأي من الأسواق الأخرى كأسواق الأسهم والسندات وغيرها.

DABDOUB
11-03-2014, 19:29
الاعتماد على الاخبار في المتاجرة استراتيجية جيدة لكنها بالغة الخطورة
عليك ان تتعلم الكتير عنها قبل ان تدخل في التداول عليها

mooha
11-04-2014, 23:44
وحتى لو كنت ممن لديه الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل
مع أي شركة وساطة جديدة أن تمضي بعض الوقت بالمتاجرة في حساب
وهمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجديدة ونظامها في العمل .

downlaod3
11-05-2014, 02:07

ahmed mohsen92
11-05-2014, 02:09
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

amrs
11-05-2014, 03:21
فعلا كل الاخبار الاقتصاديه بتاعدنا كتير اوى فى فهم تحليل كتيير اوى من العملات الى بتقدر توجهنا ان ازاى نقدر نبيع ونشترى وان ازاى تقدر توصللىى انت عايزه الى هو هدفك ف اعتقد ان الاخبار الاقتصاديه او النشره الاقتصاديه دى فعلا مهمه جدا علشان بتديك مؤشرات مهمه اوى بتقدر تساعدك كتير اوى ولك لك الشكر والتقير شكرا ليك اوى

alikimo
11-07-2014, 02:39
اعتقد ان النشره الاقتصاديه دى من اهم المواضيع من اهم المعلومات الى ممكن تقدر تفيدك فى معرفه اتجاهه السوق وهتقدر تحدد بيه حجات كتير اوى ممكن تفيدك فى طريقه التداول الخاصه بيك والتوفيق ليك انشاء اله وشكرا لك جزيلا

alis
11-07-2014, 03:20
اعتقد ان كل المعلومات الاقصاديه مهمه جدا من خلال ناك لازم تعرفها كلها كويس او وتعرف تحلل ازاى علشان تعرف المؤشرات ان ازاى هتقدر توصلل للى انت عايزه ولازم يبقا الموضوع مشروح بطريقه كبيره اوى

eslam22
11-07-2014, 05:53
اعتقد ان المعلومات الاقتصاديه دى من اهم الاشياء الى ممكن ا اتبعها لكى احقق اعلى نسبه ربحيه فيه وان كمان لازم ابقا عارف اكون حللت السوق بصوره كبيره اوى ولك لكالتحيه والشكر ف فعلا المعلومات الاقتصاديه فعلا مهمه لكل متاجر

kimo.san
11-07-2014, 06:17
الاقتصداد هو احد اجنحه الفوركس ف العيديد من اللاخبار الاقتصدايه هى الى بتحدد كتير اوى من سعر العملات ودا فيه فايده كبيره اوى لينا كلنا ان احنا نقدر نحلل اللاخبار وان انعرف كل عمله رايحه لسعر ايه وشكرا لك

zoza
11-07-2014, 07:08
من اهم النشرات الى بعتمد عليها فى تحليلى للعملات بصوره كبيره اوى وعهو فعلا موضوع مهم احب اشكرك عليه ياريت لو كل الناس الى فى المنتدى يعطو لنا العديد من المفاهيم مالواضيع الجاده مثل هذه لك لك الشكر والتحيه

forex.free
11-07-2014, 11:41
انا من راي مهما تعلمت سوف تخسر ان لم تقوم بقراءه النشره الاخباريه
فانصح كل شخص مبتدي او محترف بقراءه النشرة الاخباريه

payza
11-07-2014, 18:45
اخي العزيز نا بصراحة حابب اتجنب المؤشرات تماما لانها بصراحة
لم تجلب عليا الا المشاكل و الخسائر ولى معها تاجرب مريرة ........

sharshabil
11-09-2014, 15:42
نعم اخي الكريم وطبعا كما لا يخفى عليك ان اقوى البنوك تتحرك في وقت صدور الخبر بل حتى قبل منه حيث انهم لديهم
طرقهم لمعرفة نتائج الخبر قبل صدوره ويتحركون على ذلك الاساس لكسب ارباح

OLSOPIDRO
11-09-2014, 16:06
اسمحلي اخي الفاضل الموضوع غير مفيد بالمره يا اخي ارجوا الاهتمام بالمواضيع حتي اولا انت تؤجر علي هذه المواضيع ولكن هذه المواضيع ليس لها اي افاده لاي حد اعتقد متهيئلي انت مش عارف معناها وشكرا

ناروتو
11-09-2014, 16:14
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

retared10
11-09-2014, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
شكرا لك علي الشرح الجميل فعلا الاخبار هو المحرك الاساسي في سعر العملات
شكرا للمشاركة الرائعة و تقبل مروري

breakss08
11-11-2014, 17:38
الاخبار الاقتصادية هامة جدا فى سوق الفوركس وعلى كل متداول ان يتابع الاخبار الاقتصادية الهامة لانها تؤثر تأثير مباشر على حركة السوق ولكن لابد من التحليل الاخبارى والاساسى تحليلا سليم وعن وعى ودراسة او لا تتداول وقت الاخبار لانها مجازفة كبيرة ان لم يكن عندك خبرة فى تحليل الخبر وان تترك هذا التحليل للمحترفين وبالتوفيق

adil17
11-11-2014, 17:41
السلام عليكم و رحة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع المفيد للبعض لكن بالنسبة لي لا اعتقد ان للاخبار دور في حركة السوق و بالتوفيق

titou2378
11-11-2014, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على النشرة الاقتصادية المفيدة
تقبل مروري الطيب يا طيب

abdelhak redouane
11-11-2014, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار المقدم ان النشرات الاقتصادية تساعد التجار على بناء تحليلاتهم على مايدور في السوق وهل سيتحرك السعر ام لا
بالتوفيق للجميع

hamdochi
11-11-2014, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الاعضاء الكرام اعتقد ان الاخبار الاقتصاديه تؤثر بشكل
كبير علي سوق العملات وليس وحده ولكن كافه الاسواق و ايضا يساعدك في التوقع الصحيح للمستقبل
القريب من حيث ارتفاع او انخفاض العملات بالتوفيق لجميع المتداولين ان شاء الله تعالى

Tro
11-11-2014, 20:24
بشكل عام اي اخبار اقتصاديه تؤثر علي العمله ولو بنسبه صغيره
في اخبار بتأثر جامد جدا و في اخبار ممكن تحرك نقطه ولا اتنين بس
بس المهم انك تعرف تحلل اي اخبار نازله لان ساعات يكون خبر علي عمله
ويإثر علي عمله تانيه من قوته فلازم تحذر من الخبار و تحللها جيدا
تحياتي

mayali
11-13-2014, 10:47
فعلا اخى الكريم نشرة اخبار اقتصادية يجب الاطلاع عليها جيدا لكن اعتقد انها لا تؤثر كثيرا على تحرك النقاط
فى الفوركس لذا اهتم بالاخبار المهمة جدا و ليس الاخبار التى تؤثر تأثير طفيف
تقبل مرورى

zeko220
11-13-2014, 10:50
الاخبار هامة جدا طبعا لازم تتحلل كويس عشان بتاثر على الترند واتجاهوا والى اين يذهب والخبر ممكن يحول التجاة بقورة للاسفل والى الاعلا حلل جيد واهتم بالاخبار حتا لا تخسر راس المال الخاص بك

gr53
11-14-2014, 02:04
لذا من المهم أن يتابع المتاجر الأخبار لما لها من اهمية و تأثير قوي على تحريك السوق

al.hany
11-14-2014, 03:43
انا متابع جدا ليك اخى الكريم على كل معلومه اقصتاديه انت بتنزلها فلك لكالشكر والتيحه والتقيدر على هذا الموضوع المهم جدا الىه يدقر يفيد الناس كلها وشكراو انشاء الله تقدر توصل لهدفك وانشاء الله الخابار دى تبقاا كلها مهمه شكرا

allh
11-14-2014, 04:29
اعتقد ان الاخبار الاقتصاديه من اهم العوامل الى بتقدر تاثر بشكل كبير اوى فىالوفركس وان ليك القدره على تححليلها ف دا هيؤدى الى نتائج اكثر من رائعه فى الصفقات جميعها وان دا هيساعدك كتير فى اانك تبقا عندك مؤشرات تقدر تعرفها من خلال مجال الفوركس ف بالتوفيق لك انشاء الله اخى الكريم

kimo.san
11-14-2014, 05:44
اعتقد ان اهم حاجه فى تحليل الاقتصاد بشكلك بير اهو انك لازم تبقا عارف النظره الى المستقبل بشكل كبير وان دا ه والى هيقدر من خلاله تحقق كل الى نت عايزه من معلومات اقتصاديه ف بالتوفيق لك اخى الكريم وتقدر تحقق دا شكرا لك

zoza
11-14-2014, 06:06
انا لا اعتمد فى اغلب صفقاتى فى مجال اللتدوال على الاخبار الاقصتاديه ف ارى انها فيها نوع من انواع الملل اخى الكريم وان دا انا مبفضلهوش بصوره كبيره ف على الجميع ان يحاولو ان يهتمو بمجالات اخرى مهم كا انواع التحليلات

sayd665
11-14-2014, 08:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ان الاخبار الاقتصاديه مهمه جدا لتوقع حركه السوق الاقتصاديه فان من افضل الاستراتيجيات وقت دخول الصفقه هى التحليل الاساسى او التحليل الاخبارى لانه يجعلك قادر على توقع حركه السوق واسعار العملات

ahmed mahmoud abdelhady
11-14-2014, 08:22
بسم الله
الاخبار هى من افضل الطرق لكى نحصل على الارباح
(((تقبل مروري )))

downlaod3
11-14-2014, 11:43
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

haythem99
11-14-2014, 11:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
ان الاخبار الاقتصاديه مهمه جدا لتوقع حركه السوق الاقتصاديه فان من افضل الاستراتيجيات وقت دخول الصفقه
الاخبار هامة جدا طبعا لازم تتحلل كويس عشان بتاثر على الترند واتجاهوا والى اين يذهب والخبر ممكن يحول التجاة بقورة للاسفل والى الاعلا

ali 9
11-14-2014, 14:20
شكرا لك على هذه النشرة للأخبار الاقتصادية خاصة ما يخص مؤشر مدير المشتريات وهو من المؤشرات الاقتصادية الهامة
وله تأثير كبير على حركة العملات وهو تأثير إيجابي حيث أنه في حالة زيادة نسبته عن النسبة المتوقعة يحدث ارتفاع في العملة

sasa11
11-14-2014, 14:20
السلام عليكم مشكور اخي على هده النشرة الاقتصادي التي قدتها لنا و التي تساعد
الكثير من الاعضاء للعمل في الفوركس و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل.

lola12
11-14-2014, 14:49

aliali
11-19-2014, 22:07
طبعا يجب ان تكون تتقن الفوركس كي تتمكن من فهم هاته الجزئئية والاخبار
لنك لو لم تكن تعرف الفوركس لا تفهم اكيد ولا شيء على الاطلاق

جورجيه
11-22-2014, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مرحبا بك اتشرفت بدخول موضوعك انه اكثر من رائع واستفادت منه كثيرا جزاك الله خيرا علي مساعدة اخواتك بهذه المعلومات القيمة نتنظر منك المزيد يااخي الكريم في رعاية الله يااخي الكريم

amenaali
11-23-2014, 09:16

monayaa
11-23-2014, 09:16
بتجارة الإنتقام ويؤدّي الى تزايد حدّة الخسائر في الحسابات. وبما انّ هذه المجموعة تعارض بشدّة الإلتزام بالحجم الصحيح للتداول، تخسر الأموال من حساباتها.
النتائج وخيمة ومحزنة وغالبًا ما تؤدّي الى إنتهاء مهنة التاجر.

حسنى صادق
11-23-2014, 09:42
من اهم ما يمكن ان يستفيد نة المتداول الحديث الخبير انة لابد لجميع ان يضطلع على الاخبار الاقتصادية بصورة مستمرة لكى نتمكن من فهم ما سوف يكون علية السعر فةى الفترة القادمة

omar223
11-23-2014, 14:22

alaa ali
11-23-2014, 14:26
السلام عليكم
اخبار النشرة الافتصادية مهمة جدا جدا فى التداول بالفوركس لكن المخاطرة بها كبيرة والتذبذبات عالية
شكرا

alimohamed
11-23-2014, 17:20

marina
11-23-2014, 17:24

Wassa04
11-23-2014, 20:08
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفقي لك تقبل مروري

chouaib1
11-24-2014, 00:40

---------- Post added at 10:40 PM ---------- Previous post was at 06:23 PM ----------

السلام عليكم
اخبار النشرة الافتصادية مهمة جدا جدا فى التداول بالفوركس لكن المخاطرة بها كبيرة والتذبذبات عالية
شكرا

al.ho2
11-24-2014, 00:50
من اهم الاشياء الى هتقدر انها تساعد فى تغير السوق والعملات بشكل كبير هو الاقتصاد وان دا امر مهم جدا علشان تعرف قيمه الاخبار الاقتصاديه الى بتنزل شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق انشاءء الهل وتقبل تحياتى لك شكرا جزيلا

marina
11-24-2014, 12:29

chouaib1
11-25-2014, 16:28

gr53
12-11-2014, 21:15
لذا من المهم أن يتابع المتاجر الأخبار حتى لو لم يتاجر عليها للتعرف على تأثيرها على أسعار العملات

tedjboyka
12-12-2014, 01:25
الاخبا هى من افضل الطرق لكى نحصل على الارباح

aouragh
12-12-2014, 19:10
مشكور اخي الفاضل على الموضوع ولكنى لم افهم لدى تقبل مروري
بالتوفيق للجميع انشاء الله

hicham1991
12-15-2014, 21:17

والله المستعان

Hassan Owen
12-15-2014, 21:23
الاخبار هى من افضل الطرق لكى نحصل على الارباح

tedjboyka
12-17-2014, 15:13

Hassan Owen
12-18-2014, 01:29

meriam01
12-18-2014, 17:07

مصطفى حمدان
12-22-2014, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع لكن للاسف لم استطيع ان افهم منه معلومة واضحة نظرا لعدم تنسيقه فاتمنى طرح مواضيع سهلة الشرح حتى نستفيد منها جميعا

kazemyy
12-22-2014, 17:23
من اه املاشياء الى لازم تبقا عارف تتعامل معها اخى الكرمي فباتلوفيق كل انشاء الهل وقتبل تحياتى لك شكرا لك اخى اكلريم واتلفويق انشاء الله شكاا لك اخى الكريم
اتلوفيق
شكرا لك

walla2a
12-22-2014, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
النشرات الاخبارية الاقتصادية دائما اتابعها لاني استخدم طريقة التداول على الاخبار لذلك من الضروري معرفة الاخبار اليومية الهامة ومتابعتها وتحليلها

Hassan Owen
12-23-2014, 15:35

soad labib sadek
12-23-2014, 16:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركااته

اخي الكريم جزاك الله خير علي الموضوع الجميل و بالفعل اتقارير الاخبارية تعد من اهم الاسباب و لكني اعتبرها اداة ثانوية تاتي بعد التحليل الفني و لكن لا غني عنها

تقبل مروري

hpacer
12-24-2014, 18:23

Ahmed2020eg
12-24-2014, 18:37
6. العمولات: تعتبر الأسعار مثل تدوير الرسوم للمحافظة على الحالة، من الأمور القياسية جداً بالنسبة لشركات الفوركس. كما أن هناك العديد من العمولات التي لا تعرف عنها. الأخبار الجيدة أن بعض الشركات يوقفون هذه العمولات عن بعض الحسابات عند الطلب.

Mohamed Morsy
12-25-2014, 22:11
الأخبار الاقتصادية و السياسية و الكوارث الطبيعية من المؤثرات القوية على السوق لذا من المهم
أن يتابع المتاجر الأخبار حتى لو لم يتاجر عليها للتعرف على تأثيرها على أسعار العــملات
تحياتي ...

sawsnss
12-25-2014, 22:15
بالفعل اخى الكريم فالاخبار الاقتصادية بتحرك السوق بشدة وهى من افضل الطرق للحصول على الارباح
ويجب ان نترقب اهم المؤشرات التى تخص الدولار فى الاخبار لانه هو اساس اى عملة اخرى وشكرا

Hassen hassen
12-25-2014, 22:31
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
اليورو دولار افضل من ناحية الصفقات اليومية - المجنون من ناحية الاسكالبينج

hodaoo
12-25-2014, 23:08

ahmedelka
12-25-2014, 23:41
السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع فعلا الاخبار الاقتصادية هي تؤتر في السوث القوركس
والاحض دالك من خلال الشارت ولا اتاجر وقت الاخبار
وقت الاخبار كل المؤشرات تفقض صوابها

ibrahim forex
12-25-2014, 23:42
التدابير حجم التداول مقدار "المال" يجري تداولها. خلال بعض الأنواع من الأخبار
فواصل وعندما صرف نيويورك مفتوحة، وحجم الواضح العالي. حجم

sharshabil
12-26-2014, 00:42
المءؤشرات المتعلقة بالاخبار هي كتيروة لكن تحتلف
ل واحج حسب اهميته و حسب وقعه على قرالاات التجار و على حسب تغير الاسعار او ازواج العملات

maroc002
12-26-2014, 18:18

jamal01
12-30-2014, 03:22
قياس الشهرية من النشاط الصناعي والنظرة المستقبلية. فهي تتشابه إلى مسح ism الولايات المتحدة، استنادا بالمثل على آراء المديرين التنفيذيين في شركات التصنيع. وكلف مديري المشتريات مع قياس الطلب في المستقبل وتعديل أوامر للمواد وفقا لذلك.

yasmenyy
12-30-2014, 17:17

remas
12-30-2014, 17:18
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى االاخوه الاعضاء فى المنتدى
بالفعل الابار الاقتصاديه اخى الكريم هى المحرك الاساسى للسوق اونت شوف السوق قبل الخبر وبعده عامل زاى

emanrr
12-30-2014, 17:43
اعتقد اخىالكريم ان لنشره الانقتصاديه من اه املاشايء الى هتقدر تعتمد عليها اخى الكريم وان دا الىه يقدر يحققلك الربح املهم ف باتلوفيق لك اخىالكرمي
وقتبلت حياتى لك اخى لكرمي
شكرالك

katagoroumma
12-30-2014, 17:44
السلام عليكم
انا بصراحة حابب اتجنب المؤشرات
تماما لانها بصراحة لم تجلب عليا
بالتوفيق للجميع
شكرا

hossam56
12-30-2014, 17:48
اعتقد اخى الكريم ان الاخبار املهمه دىلزام نقدر نحقق الكثير من لخاله اخى الكريم ودا الى يهقدر يحقق لك الكثير اخى الاكلريم م نخلال الاستفاده من الاخبار
شكرالك

esshazly
01-05-2015, 19:52
السلام عليكم ...الاخبار الاقتصاديه تؤثر بشكل كبير علي سوق العملات وليس وحده ولكن كافه الاسواق وايضا يساعدك في التوقع الصحيح للمستقبل القريب من حيث ارتفاع او انخفاض العملات ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الرائع

chouai
01-11-2015, 17:48
تسلم اخي الكريم على المعلومات القيمة
ننتظر كل جديد لك من المواضيع و المشاركات الفعالة
بالتوفيق و دمت في امان الله
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

saidsami
01-11-2015, 17:51
الاخبار هى من افضل الطرق لكى نحصل على الارباح لانها تحرك اسعر رغما عنه و انا افضل اتدول وقت الاخبار و اشكرك على الموضوع

hodaoo
01-11-2015, 19:04
وحتى لو كنت ممن لديه الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل مع أي شركة وساطة جديدة أن تمضي بعض الوقت بالمتاجرة في حساب وهمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجديدة ونظامها في العمل

tedjboyka
01-11-2015, 19:31
النشرة الاخبارة الخاصة بالفوركس مهمة جدا في التداولات وهي اللي تتحكم في القيمة المشتراة والمباعة
انا شخصيا سأعول كثيرا على الأخبار فيه أساس العمل للمحترفين