PDA

View Full Version : للنقاش : هل انت مع التداول على كل بونص شهري ام انك مع جمع و مراكمة البونص ؟؟

salijiji0
05-25-2020, 21:05
السلام عليكم جميعا و بعد

اخواني الكرام لدي اطروحة مهمة لكل عضو من اعضاء المنتدى حول جدوى ما نقوم به في المنتدى , فجل الاعضاء تقريبا يتمرجنون قبل نهاية الشهر
اي قبل نزول البونص الشهري الجديد , و بالتالي هل انت ترى ان الحل هو التداول بالبونص الجديد مباشرة بعد نزوله و سحب الربح منه و خسارته اذا
اقتضى الامر قبل نهاية كل شهر , ام انت مع الراي الذي يقول ان الصبر لمدة 3 او 4 اشهر يعطي نتائج افضل يعني انك تحاول مراكمة البونص ل4 اشهر
متتالية مع التداول كل شهر بلوت بسيط و عدد صفقات صغيرة جدا و ترك التداول الاقوى لما بعد فترة 4 اشهر لان التداول مثلا ببونص شهري بقيمة 200
دولار ليس هو التداول بقيمة 800 دولار بعد 4 اشهر دون مرجنة

والله ولي التوفيق و السلام

sherif hussein
05-25-2020, 21:19
عزيزي العضو المحترم ... تحياتي لك

صديقي العزيزي احييك على سؤالك الهـــــام بخصوص البونص ...

انا قرأت انه من شروط البونص انه لا يجوز ان تعمل كل شهر على المنتدى وتجمع
بونص كل شهر وانت في نيتك ان تراكم البونص لمده 4 شهور مثلاً ..
انت ممكن تعمل الموضوع ده بس خد بالك في هنا شرط من شروط انستا
وهو انه ممنوع ان اي متداول يجمع بونص لشهور بدون ان يتداول عليه او بدون
ان يدخل صفقات على الحساب كل شهر

لذلك لازم ولابد ان تتداول على البونص كل شهر حتى لو صفقة واحده
إنما فكرة انك تراكم البونص بدون تداول لشهور ، هذا ممنوع ومن التحذيرات
الي أوضحتها لي شركة انستا فوركس ...

حل بسيط جداً ... لو كنت حابب انك لا تستهلك البونص ويكون في احتمالية انك
تخسره وحابب تحتفظ به لشهور ، فأنت ممكن تدخل صفقات بسنتات قليلة وتترك الصفقة
لهدف بعيد ، بكده انت تتداولت على الحساب وتقدر تراكم البونص كل شهر

تحياتي لك وبالتوفيق لك ولنا عزيزي

doaa sary
05-25-2020, 22:06
انا مجربتش اراكم البونص بصراحة اللى بيجيلة بونص كبير من300 و500 مش محتاج انة يراكم اصلا ويشتغل عادى
اللى بيجيلة بونص قليل ممكن يخسرة بسهولة فا الافضل يراكم شهرين او 3 ويصبر لما يلاقى راس مالة مناسب يشتغل

Maro3030
05-25-2020, 22:16
انا بالنسبالي لا أزيد تراكم البونص وخصوصا أن البونص ينزل كل شهر يعني الموضوع ب يستغرق وقت كبير لكن من الممكن أن تعمل بالبونص حتي لو لوت قليل وربح قليل لحين نزول البونص الذي يليه وبالتوفيق للجميع في التداول وان شاء الله يأتي للجميع بونص جيد من خلال العمل والحد والاجتهاد في المنتدي محاولين أن نحصل علي بونص جيد والسلام ختام.

مصطفي السيد
05-26-2020, 00:54
اعتقد ان اجابه سؤلك ومن معظم المشاركين سيتمنون بونص كبير تراكمي ليستطيعوا تقسيمه ولكنهم في الواقع لا يستطيعوا الصبر لعمل بونص ثلاثه او اربع اشهر دون تداول والحل من وجهه نظري ان يكثفوا عملهم لمده شهر ثم يتداولو بحرص اكثر وبلوت منخفض

qqq10
05-26-2020, 01:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم هذه الامور تعتمد علي الشخص نفسه ولكن في حاله وصول
بونص جيد اكثر من 100 دولار لابد للمتداول العمل بيها ومحاوله الاستفاده منها ولا يتنظر تراكم البونص حيث
ان من شروط حمله البونص ان يتداول الشخص بالبونص كل شهر ولايمكن ان يحاول ان يتراكم البونص بطريقه
انتظر بونص شهرين او اكثر هذا الامر مخالف بالاضافه الي امر اخر بعض الاعضاء لا تاخد بالها منه وهو في
الشروط وهو محاكاه التداول ويفتح المتداول صفقات بللوت ضعيف جدا وترك الصفقه بغرض انتظر البونص هذا
الامر مخالف ويعرض حسابتهم الي الاغلاق لهذا علينا الاجتهاد حتي نحصل علي بونص جيد والتداول بيه افضل
من التراكم حيث المخالفه والارزاق بيد الله ربما البونص الصغير تربح منه والكبير يتمرجن دون اي استفاده عليك
بالعمل مباشر بعد وصول البونص اي كان عند وجود فرص متاحه للتداول نتمني التوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمه الله

Shafy1980
05-26-2020, 01:21
السلام عليكم اخي الكريم
اعتقد بيكون على حسب البونص فلو البونص كبير ويتعدى ال 100 دولار ممكن العمل علية أما إذا كان أقل من ذلك ممكن التحلى بالصبر وجمع بونص أكبر خلال الأشهر القادمة والبدء بمبلغ جيد حتى تستطيع سحب ارباح جيدة

RAHIME DZ
05-26-2020, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
فكرة تراكم البونص فكرة استبعدها تماما لانه فيه سلبيات يجب ان ننظر اليها من جانب الاساسي هو الهدف من البونص لانه ممكن جدا ادا تراكمت البونص شهر على شهر و ايضا الدخول بطريقة حرصة جدا بغية الحفاظ عليه و نية التراكم التي تفيدك في فتح صفقات قوبة و بلوتات مكسبة و لكن يجب ان نعمل حساب هل انت متاكد انه ببونص كبير و صبر عدة شهور في جمعه تتوص الى حل لمشكلة الربح السريع و نجاح صفقاتك بنسبة 100 في المئة و فرضا ان خسرت نصف المبلغ هل بقدرتك تعويض الخسارة الكبيرة او نتجه الى مرجنة الحساب يعني بداية من الصفر
لذا انا استبعد الفكرة تماما و اعمل على البونص الشهري مثلا عندي بونص ب 70 دولار عادي بعمل تحليلات يومية و اصطياد الفرص ممكن اكسب و ممكن اخسر و حتى و لو خسرت نصف المبلغ 35 دولار فاعمل على تعويضه و حتى و لو اتمرجنت و حدث معي فلا يؤثر علي سلبا كمرجنة حساب ب 1000 دولار مثلا او خسارة مبلغ 500 دولار عمل عدة اشهر
السبب هو تعلمك و تدربك على العمل و استغلال الفرص التي تعطيها الشركة و خاصة ان الشركة نوهت في هذه النقطة و تعتبرها مخالفة ايضا
لذا صحيح يوجد فرق بين التداول على الراس مال القليل و الكبير و لكن بالنسبة لنا مخصوص نبحث عن تعلم الربح حتى و ان كان راس مالك قليل حتى تكتسب الخبرة الجيدة و الاتجاه الى ماهو اكبر
تقبلو مروري موفقين

ahmad2020
05-26-2020, 03:54
لا يجب عليك ان تقوم بمراكمة البونص لاشهر متعددة. لانه مخالف لقوانين انستا فوركس. فكل بونص يتم استلامه من المنتدى يجب ان يتم به فتح صفقات و لو كانت بلوت صغير و طويلة المدى.
و هكذا تكون قد تجنبت الاخلال بقوانين انستافوركس. و لا ننسى ايضا ان الحسابات التي تعتمد على البونص فقط هي معرضة للاغلاق في اي وقت خصوصا اذا لم يتم شحنها من طرف المتداول ان الشركة لا تستفيد من اي شيء.

skylol
05-26-2020, 07:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بك اخي الغالي في قسم نقاش عام حول الفوركس

بخصوص موضوعك عن التداول بالبونص بشكل شهري فاعتقد انك قد تجد هناك عدة اجوبة فكل متداول لديه طريقة خاصة في للتداول على البونص ولكن بالنسبة لي فاعتقد لو حصلت على بونص كبير مثلا سوف اتداول عليه بشكل شهري ولن اقوم بتجميع البونص للشهر القادم اما لو كان البونص منخفض هنا سوف اقوم بتجميع البونص للشهر القادم وذلك لان البونص منخفض ولن استطيع التداول عليه ولكن هناك بعض المتداولين عندما يكون البونص منخفض يقوم المتداول بدخول صفقات فول مارجن اي الدخول اما تحقيق ربح كبير او خسارة وضياع الرصيد وبالتوفيق للجميع

elmister25
05-26-2020, 13:08
بسم الله الرحمن الرحيم تحيه طيبه علي الجميع بخصوص جمع البونص هو المفروض اخي الفاضل اننا نشتغل بالبونص وافضل شي اننا نجمع البونص ونخليه تراكمي عشان كل ما راس المال يكبر يبقا افضل بكتير عشان تقدر تشتغل براحتك ولكن فيه بعض الاعضاء بيتمرجنوا في اقل من يوم ودا بيبقا بسبب عدم اداره راس المال او الطمع الشديد لانه المعظم بيجيله بونص ١٠٠ ل ٢٠٠ ودي مبالغ شايفها نوعا ما قليله عشان كدا المخاطره بتكون عاليه عشان كدا بيتمرجنوا.الفضل اداره راس المال وبعدين تجمع البونص وانا من الناس اللي بتحب تعمل كدا.تقبلوا تحياتي وموفقين باذن الله

ashraf aly
05-26-2020, 13:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في الحقيقه عندما بدات تجربتي مع المنتدى والشركه حصلت في الشهر الاول على بونص جيد 286 دولار ثم قمت بتحقيق ارباح ووصل حساب التداول الى 770 دولار ولكن عندما طلبت السحب قمت بسحب مبلغ 130 دولار فقط وتركت باقي الارباح على امل ان حسابي سوف يكبر وسوف استطيع تحقيق ارباح اكبر في المستقبل ثم بعد ذلك تم اغلاق حسابي ولذلك فانه ليس مع الراي الذي يقول انه يجب ان تجمع البونص لان الشركه من الممكن تغلق حسابك كما حدث معي وبالتالي اعتقد من الافضل عندما تحصل على بونص سواء كان كبير او صغير ان تداول به بالطريقه التي تتداول بها طبيعيا جدا ثم بعد ذلك اذا استطاعت تحقيق ارباح سوف تقوم بسحبها و من الممكن ان لا تتمرجن اذا كنت تجيد طرق التداول وبالتالي انا ارى انه من الافضل التداول بالبونص بعد وصوله وعدم جمع البونص هذه وجهه نظري وبالتوفيق لك تقبل مروري

Mahm
05-27-2020, 01:50
اخي الفاضل احب الفت نظر حضرتك الي ملحوظه مهمه انه من شروط المنتدى عدم تترك البونص بدون تداول حتى
يتراكم ويطصبح رأس مالك كبير فتحقق منه ارباح كبيرة الشركة تعتبر هذا الامر مخالف لشروطها وقوانينها حيث
انك اذا تركت البونص يتراكم شهر مع شهر وهكذا سوف يتم سحب البونص منك دي من شروط التداول بالبونص
و اعتقد ان السؤال ده مهم لناس كتير خصوصا في المنتدى لان ناس كتير بتحصل على بونص قليل وبتحس ان الارباح
اللي هتيجي منه مش هتكون كافية حتى بعد المخاطرة بكل حاجة فعلشان كده الفكرة دي ممكن تكون مقبولة في
حالة ان المتداول فعلا البونص بتاعه قليل ولكن حتى لو كده انا بنصح ان ايا كان حجم البونص اللي حصلت عليه
انك تتداول بيه وده علشان لو حصل وتعرضت لخسارة الشهر الجديد تقدر تتداول من جديد انما لما بتدمج بونص
اكتر من شهر بتخسرهم كلهم مرة واحدة وبيضيع عليك تعب اكتر من شهر رغم ان المبدأ ده نفسه مرفوض بس في
البداية هيكون مقبول الي حد ما بدل لما المتداول يحس ان عروض البونص ملهاش فايدة وانه بيتعب بس في بذل
المشاركات ومش بيتقاضى عليها اي ربح .بالتوفيق لك تقبل مروري

meri
05-27-2020, 18:24
انا بالنسبالي لا أزيد تراكم البونص ولاسيما أن البونص يهبط شهرياً يشير إلى الأمر ب يستغرق وقت جسيم بل من المحتمل أن تعمل بالبونص حتي لو لوت طفيف وكسب طفيف لحين إنخفاض البونص الذي يتبعه وبالتوفيق للجميع في التبادل وان شاء الله يجيء للجميع بونص جيد على يد الجهد والحد والاجتهاد في المنتدي محاولين أن نحصل علي بونص جيد اعتقد ان اجابه سؤلك ومن أكثرية المساهمين سيتمنون بونص جسيم تراكمي ليستطيعوا تقسيمه ولكنهم في العالم الحقيقي لا يستطيعوا الجلَد لعمل بونص ثلاثه او اربع اشهر دون تبادل والحل من وجهه مفترض ان يكثفوا عملهم لمده شهر ثم يتداولو باهتمام اكثر وبلوت متدني

siimo
05-27-2020, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا بك أخي الكريم
انا حاليا افضل التداول مع كل بونص شهري لانني بصدد التعلم ولم أتمكن من السوق بعد
رغم ان البونص التراكمي بيدوا مغريا لمدى كبر رأس المال
على اي حال كل متداول يرى ما سيانسب طرق تداوله
تحياتي لك وبالتوفيق

Mahmoud Rashwan
05-28-2020, 02:22
أخي الكريم البونص الشهري بالرغم من أنه يأتي كل شهر من المنتدي إلا أنك لا تضمن أن يأتي إليك البونص كل شهر جيد أو كبير أقصد ، فممكم شهر يأتي صغير والذي بعده يأتي كبير وهكذا ليس ثابت ولذلك يجب أن نراعي ذلك الأمر ولا نقع تحت رحمة البونص وفقط بحيث أننا لو خسرنا البونص والشهر القادم جاء بونص سئ مثلا فماذا ستعمل ستبقي طوال الشهر لم تستطع التداول ابدأ لأنه مبلغ صغير لذلك الحل الاخر هو الاضمن وهو أنه مع كل سحب تعمله تحاول أن تحجز مبلغ ليكون سند لك عندما تخسر البونص فأنا من مفضلي التداول علي البونص الشهري وأيضاً أريد وأتمنى انه يتراكم أيضا للشهر القادم بحيث يصبح البونص كبير وتستطيع التداول بكل أريحية . بالتوفيق للجميع وتقبلوا مروري

ouss2020
05-29-2020, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم يسعندي ويشرفني أن أقوم بالرد علي هذا
الموضوع بالنسبة لتراكم البونص هو أمر جيد قد يساعدك في تداول برأس مال كبير و دخول صفقات بلوت عالي ينجم عليه أرباح عالية كبيرة و سحب يومي لكن الشيء السلبي يجعلك تنتظر لثلاث شهور بدون تداول و هذا يقلل من أخذك للخبرة و التعلم و أي في حالة تراكم البونص لمدة ثلاث أشهر و خسارته في الأخير يؤدي بك الى إعتزال التداول و المنتدى بسبب خسارة وقتك الثميين و صبر ثلاث أشهر و في الأخير خسارة كبيرة و تمرجن
لكن غير نقطتين السلبيتين هته يكون أم مراكمة البوص و تدلول بصفقات صغير جدا أمر جيد

أرجو ان تكون مشاركتي هدافة و مفيدة برغم من نقائص
عليها ؛ دعمني بشكر او تقييم إذا أعجبتك نشاركتي بارك الله فيك
86481