PDA

View Full Version : ارباح البونص على المدى البعيد

naif111
05-26-2020, 13:17
ارباح البونص على المدى البعيد

الكثير من المتداولين وخصوصا من يتداولون باستخدام البونص المقدم من شركة انستافوركس يتعامل مع السوق كانه هواية ويتعامل مع حسابه كانه حساب تجريبي وليس امواله الخاصة
ان اعتبار البونص ايداع خاص بك سيصنع فرقا كبيرا فى الارباح التي يمكنك تحقيقها على المدى البعيد

الان قد تحتاج الى امساك ورقة وقلم حتى تقتنع بذالك قم بحساب المتوسط الذي تحصل عليه كبونص شهري وحدد النسبة التي تريد ان تحققها شهريا من ذالك المبلغ

لنفترض انك تريد ان تحقق فقط 10 فى المئة من ذالك الحساب ولنفترض ان متوسط البونص الشهري لك هو 100

اذا في نهاية الشهر يزداد رصيدك ب 110 فى المئة اي انه ستكون هناك اضافة جديدة لرصيد حسابك بقيمة 110 دولار اخر الشهر 10 منها ارباح من ال100 دولار التي في حسابك بالاضافة الى 100 دولار بونص جديد

فى الشهر التالي سيكون رصيدك 200 دولار وستحقق ربح 10 فى المئة اي 20 دولار بالاضافة الى 100 بونص اي ان رصيدك اصبح 300 + 20 دولار ارباح تسحبها

حسنا لنقم بحساب اين سيكون حسابك بعد20 شهر من الالتزام

- رياضيا ستكون قد سحبت ما مجموعه 2100 دولار وهذا بحجم مخاطرة 10 فى المئة فقط (اي بمتوسط ارباح +100 دولار فى الشهر تقريبا خلال تلك ال 20 شهر) بالاضافة الى انه سيكون في رصيدك 2000 دولار بونص

الان لنقارن هذا بشخص مقامر ولنفترض ان هذا الشخص المقامر الذي لا يعتبر حساب البونص امواله الخاصة يحصل على نفس متوسط حجم البونص الذي تحصل انت عليه وهو 100 دولار شهريا

ولنفترض انه قبل ان يخسر رصيده خلال ذالك الشهر يتمكن دائما من تدبيل الحساب اي انه يسحب كل شهر 100 دولار ولاكن يكون حسابه 0 وهكذا كل شهر

بعد 20 شهر سيكون قد تمكن من سحب 2000 دولار مبلغ ممتاز طبعا ولاكن سيكون رصيد حسابه 0

اذا التداول بادارة رأس مال اكثر فعالية بكثير من المخاطرة

الان سيقول شخص ما الذي يضمن انه حساب لن يتم تعطيله بعد كل تلك الشهور

فى الحقيقة لا شيئ يضمن فى النهاية يحق للشركة اغلاقه دون اي مبرر ولاكن الواقع يشهد ان الشركة لم تغلق حسابات مستمره لسنوات اما بالنسبة للرصيد فقد رأيت حساب قديم لشخص وكان رصيده اكثر من 5000 الاف دولار ويتداول ويسحب بدون مشاكل

doaa sary
05-26-2020, 13:59
مشكلة البونص فى اغلاق الحسابات عشان كدا محدش بيفكريكبرة او يتعامل معاه كانة حساب حقيقى زى الاموال اللى بنودعها بجد
ودى حقيقة
لاكن مش معنى كدا اننا نخسرة او نخاطر ونضيع وقتنا بدون اى ربح او استفادة
لا نتعامل معاه كانة حقيقى ونحلل وندخل الصفقات القوية ونبعد عن المخاطر ونحاول نحافظ على رصيدنا ونستفاد منة

naif111
05-26-2020, 14:08
مشكلة البونص فى اغلاق الحسابات عشان كدا محدش بيفكريكبرة او يتعامل معاه كانة حساب حقيقى زى الاموال اللى بنودعها بجد
ودى حقيقة
لاكن مش معنى كدا اننا نخسرة او نخاطر ونضيع وقتنا بدون اى ربح او استفادة
لا نتعامل معاه كانة حقيقى ونحلل وندخل الصفقات القوية ونبعد عن المخاطر ونحاول نحافظ على رصيدنا ونستفاد منة

اتفق معك جزئيا اخت دعاء ولاكن عن تجربتي الشخصيه اتحدث اول حساب لي في الشركة للبونص منذ 2015 و مازال الي يومنا هذا يعمل بدون اي مشاكل واستخدمته لتفعيل حسابي الحالي حتى تكون بداية بحساب نظيف والحق يقال من خلال تجربتي فى المنتدى الاجنبي رأيت الكثير من اصحاب الحسابات الكبيرة والقديمة دون ان تحدث معه اي مشاكل وحتى ان حدث هذا فالبتأكيد انه لا يعني الاستسلاسم واعتباره سبب للمجازفة لأن ذالك في حد ذاته سيورث فكرة المغامرة والمخاطرة في فكر المتداول فعندما يقوم بتمويل حساب تداول خاص به فاحتمال ان يسلك نفس الاسلوب في التعامل معه كبير جدا

egypt3030
05-26-2020, 15:14
حملة البونص بصراحة فرصة كبيرة جدا للكثير من الشباب لدخول عالم الفوركس بدون استثمار اموالهم الشخصية
وبدون المخاطرة بها ولكن يجب الانتباه اثناء التداول لكي يربحوا من البونص ولا يخسروه

elmister25
05-26-2020, 15:46
انا فيه ناس اعرفها حساباتها كبيره وشغاله تمام هي الفكره بس انه الناس بتستعجل الربح يعني بيكون معاه ١٠٠ دولار وعايز يحقق منها ١٠٠٠ دولار الكلام دا بيحصل ولكن بمخاطره عاليه جدا والمخاطره دي محدش بياخد باله انهامن الاشياء اللي بتؤدي الي اغلاق الحسابات ولكن لو الكل التزم بتخفيف اللوت اولا وثانيا وضع الاستوب لوز اعتقدالحسابات هتدوم لوقت طويل جدا كما ذكرت اخي انه فيه حسابات من ٢٠١٥ وفيه اخوه ابعد من كدا.ولكن اللي مش بيطمن الواحد انه الشركه حاطه قانون بتقول انه يحق للشركه اغلاق الحساب بدون ابداء اي اسباب ودا في حد ذاته يخوف اي حد.

samman
05-26-2020, 15:58
اذا كانت المشكله فى المخاطره بيقى الامر سهل لان المخاطره مقدور عليها لان الكل ممكن ياخد باله من الخطر اللى واقف على الباب وهو المخاطره ممكن نتداول بلوت قليل نوعا ما يعنى مثلا لو واحد حسابه فيه 100 دولار ممكن بيعمل صفقات من 20 سنت الى 50 سنن فى عدد العقود وبكدا الربح بتاعه هيكون معقول ومش قليل بي تجنب المخاطره اللى ممكن يقوع فيها ويغلق حسابه اذا عمل عدد العقود دولار او 2 دولار مثلا وبكدا نتجنب المخاطره ده الحل من وجهه نظرى انا على الاقل ونتجنب غلق الحساب

amedz
05-26-2020, 16:04
اختي الكريمه نعم اتفق معك مشكله التعامل مع حساب البونص ان الجميع يعتبر ان الاموال الموجوده به هي اموال ليست حقيقيه ولكنه حصل عليها عن طريق البونص ويتم التعامل مع حساب البونص بطريقه خاطئه جدا وفي حاله خسارته تجد كثيرون من الاعضاء هنا فى المنتدى ينتظر بونث الشهر القادم حتى يحصل على بونص اخر و لذلك اذا اردت تحقيق ارباح من البونص فيجب عليك ان تتعامل معه على انه حساب حقيقي من ايداعك الخاص حتى تستطيع تحقيق ارباح منه و بالتوفيق للجميع

naif111
05-26-2020, 16:20
انا فيه ناس اعرفها حساباتها كبيره وشغاله تمام هي الفكره بس انه الناس بتستعجل الربح يعني بيكون معاه ١٠٠ دولار وعايز يحقق منها ١٠٠٠ دولار الكلام دا بيحصل ولكن بمخاطره عاليه جدا والمخاطره دي محدش بياخد باله انهامن الاشياء اللي بتؤدي الي اغلاق الحسابات ولكن لو الكل التزم بتخفيف اللوت اولا وثانيا وضع الاستوب لوز اعتقدالحسابات هتدوم لوقت طويل جدا كما ذكرت اخي انه فيه حسابات من ٢٠١٥ وفيه اخوه ابعد من كدا.ولكن اللي مش بيطمن الواحد انه الشركه حاطه قانون بتقول انه يحق للشركه اغلاق الحساب بدون ابداء اي اسباب ودا في حد ذاته يخوف اي حد.

اخي قانون اغلاق الحساب بدون سبب لا اعتقد انه يلعب دور هنا لأنك لما تكوني محترم جميع قوانين الشركة من الصعب ان يتم اغلاق حسابك مستبعد و حتى لو حصل هذا فيمكنك فتح حساب جديد واحتمال غلق حساب ثاني لك سيكون اصعب بكثير من غلق الاول وفي كل الاحوال يبقى التداول بادارة رأس مال سليمه احسن من المخاطرة لأنك بالخاطة تزود احتمال غلق الحساب بالمناسبة انا مره خالفة قانون ال5دقايق وبالرغم من ذالك كانت الشركة متسامحه

naif111
05-26-2020, 16:23
اذا كانت المشكله فى المخاطره بيقى الامر سهل لان المخاطره مقدور عليها لان الكل ممكن ياخد باله من الخطر اللى واقف على الباب وهو المخاطره ممكن نتداول بلوت قليل نوعا ما يعنى مثلا لو واحد حسابه فيه 100 دولار ممكن بيعمل صفقات من 20 سنت الى 50 سنن فى عدد العقود وبكدا الربح بتاعه هيكون معقول ومش قليل بي تجنب المخاطره اللى ممكن يقوع فيها ويغلق حسابه اذا عمل عدد العقود دولار او 2 دولار مثلا وبكدا نتجنب المخاطره ده الحل من وجهه نظرى انا على الاقل ونتجنب غلق الحساب

انت مخطئ في نقطة ان امر المخاطرة سهل اغلبنا فى الفوركس مدمن تداول ومخاطرة ولا يدرك ذالك ولا يتقبل ذالك حتى ويعتبر ان المخاطرة والمارجن كول جزء من الموضوع واذا سألت اغلب الموجودين فى المنتدى سيكون الجواب انو يتمرجن دائما وعلى الارجع الاغلبيه لم يصمد معهم الحساب دون مارجن كول اكثر من ثلاث شهور اذا التعامل مع الحساب بادارة رأس مال جيدة والالتزام بهذا الشي يعتبر من اصعب الامور فى الفوركس

naif111
05-26-2020, 16:26
اختي الكريمه نعم اتفق معك مشكله التعامل مع حساب البونص ان الجميع يعتبر ان الاموال الموجوده به هي اموال ليست حقيقيه ولكنه حصل عليها عن طريق البونص ويتم التعامل مع حساب البونص بطريقه خاطئه جدا وفي حاله خسارته تجد كثيرون من الاعضاء هنا فى المنتدى ينتظر بونث الشهر القادم حتى يحصل على بونص اخر و لذلك اذا اردت تحقيق ارباح من البونص فيجب عليك ان تتعامل معه على انه حساب حقيقي من ايداعك الخاص حتى تستطيع تحقيق ارباح منه و بالتوفيق للجميع

بالضبط وفي الحقيقة مع الوقت ومع تراكم البونص سيكون العضو هنا اكثر ارتياح فى المشاركة واكثر التزام بالقوانين وتجد ان مستوى مشاركاته في تحسن لأن مشاركته ستكون بالدرجة الاولى بغرض الافادة بينما لديه بونص في حسابه يكفيه لتحقيق الارباح

انا اعرف ان الموضوع ليس سهل ويحتاج لمجهود جبار حتى يتقبل الشخص الفكرة في عقله الباطن لأنني على يقين ان الاغلبية يعي هذا ولاكن لا يمكنه السيطرة على نفسه اثناء التداول واتخاذ القرار

MahmoudGz
05-26-2020, 22:07
بكل الاحول انا بتعامل معي حساب البونص كايداع فعلا لان بستمر شهر كامل في المشاركة اللي بستفاد منها بنوعين
النوع الاول من اكتساب وتبدال المعلومات معي الاعضاء في المنتدي والنوع التاني عائد عليا في صورة البونص

وبقدر الامكان بحاول اني احقق ارباح بغض النظر عن الخوف من اغلاق الحساب . لاني مش بخالف شروط تداول البونص
وفي نفس الوقت مش بتاجر علي الاخبار في حساب البونص . ودة بيقيني من اني اتعرض لمشاكل كما حدث معي بعض الاعضاءفي الفترات الماضية

لاكن من ناحية تاني انا بحب اسحب ارباحي باستمرار وكذلك يفعل الكثير من المتاجرين
بغض النظر عن اسبابهم المختلفة لاكني مش بفكر باني اكبر راس المال وخاصة في الوقت الراهن
لاكن مستقبليا ربما اعود الي التفكير مرة اخري في تكبير حجم راس المال

sherif hussein
05-26-2020, 23:49
العضو المحترم ،، تحياتي لك

مقالة جيدة بها نصائح ممتازة وخاصة للمبتدئيين ...

انا احاول الحفاظ بالفعل على البونص وادخل بلوت صغير
ولكني دائما ما أخاف بان يغلق الحساب لاي سبب من الأسباب

لذلك فكرت في ان أي ربح أحققه حتى لو 15 دولار سأقوم بسحبه
واجمعه في بنك نتلر او سكريل لحين جمع مبلغ جيد وأقوم بإيداعه
في حساب الحقيقي للتداول ...

للاسف شركات البونص من الممكن أن تتفاجئ بيوم ما بإغلاق الحساب
وقد لا يعترفون لك بالسبب لذلك .. أفضل أن اقوم بسحب ربحي
بداية من الشهر القادم ...

تحيـــــــاتي لك عزيزي ،،، بالتوفيق

qqq10
05-27-2020, 00:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اختي الكريمه ان البونص من شركه انستا فوركس بخصوص
المنتدى هو بونص متجدد وهذا الامر اعطي المتداولين الموجودين في المنتدى بعض الثقه حيث
الاغلبيه لا تعطي لنفسها وقت لتتعلم حتى تحافظ على حساب البونص لفتره طويله او تحقق نسبه
ارباح منه ولكن لو نظرنا من الناحيه النظريه يمكن تحويل مبلغ البونص سواء باستخدام مخاطره كبيره
او مخاطره بسيطه للوصول الى ارباح استخدام بعض المعادلات الرياضيه البسيطه يمكن تحويل
المبلغ المئه دولار 100 بونص على سبيل المثال بالحصول فقط على 5 دولار يوميا كحد ادنى
من الارباح في ان تحويل الحساب في وقت قريب قبل وصول البونص الاخر الى حدود التضاعف
بدون اي مشكله او مخاطره ولكن المشكله تكمن في العمل على الحسابات البونص يكون له عده
شروط الجميع يخاف من مخالفتها حيث من ضمن الشروط والاحكام أن من حق الشركه
اغلاق الحساب دون الرجوع اليك وبدون شرح الاسباب هذا الامر ادي الى ان الجميع يريد سحب
الارباح من حسابات البونص اول باول حتى يضمن الارباح القليله افضل من تراكم البونص لربما
تحدث بعض المشكلات التي يكون سببها خساره البونص كامل اتمنى التوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

Abdullah81
05-27-2020, 00:20
مافيش حد فينا عنده صبر كل شخص عايز يسحب فلوس كتير بسرعة حتى لو البونص كان قليل
وده السبب اننا بنخسر احيانا البونص قبل ان نسحب منه سنت واحد

Mada2050
05-27-2020, 00:31
طريقة فى عرض الارباح التراكمية جميله جدا وتشجع الواحد بس انا عندى اقتراح لضمان عدم اغلاق الحساب
نسحب الارباح من شركة انستا فوركس بشكل مستمر ونقوم بعمل حساب ايداع ونضع فيه الارباح
وكده نضمن عدم اغلاق الحساب لان حسابات الايداع لا يتم اغلاقها

naif111
05-27-2020, 13:57

احب ان اقول لك اطمئن وصدقني ما دام نشاطك فى المنتدى سليم وفى حسابك تتبع جميع القوانين فاحتمال اغلاق حسابك ضعيف جدا بالاضافة الى انه في حال اغلاق حسابك يمكنك فتح حساب اخر والذي باذن لن يغلق الخلاصه ان هذا لا يعتبر مبرر من وجهة نظري سأتبعه ان شاء ونرى النتائج

بكل الاحول انا بتعامل معي حساب البونص كايداع فعلا لان بستمر شهر كامل في المشاركة اللي بستفاد منها بنوعين
النوع الاول من اكتساب وتبدال المعلومات معي الاعضاء في المنتدي والنوع التاني عائد عليا في صورة البونص

وبقدر الامكان بحاول اني احقق ارباح بغض النظر عن الخوف من اغلاق الحساب . لاني مش بخالف شروط تداول البونص
وفي نفس الوقت مش بتاجر علي الاخبار في حساب البونص . ودة بيقيني من اني اتعرض لمشاكل كما حدث معي بعض الاعضاءفي الفترات الماضية

لاكن من ناحية تاني انا بحب اسحب ارباحي باستمرار وكذلك يفعل الكثير من المتاجرين
بغض النظر عن اسبابهم المختلفة لاكني مش بفكر باني اكبر راس المال وخاصة في الوقت الراهن
لاكن مستقبليا ربما اعود الي التفكير مرة اخري في تكبير حجم راس المال

الحسابات الي قمت بها فى الموضوع مبنيه على سحب الارباح في كل شهر وليس على تراكم الارباح وانصحك بشده انك تفكر فى الموضوع لأن موضوع البونص لن يستمر للابد بالتأكيد

العضو المحترم ،، تحياتي لك

مقالة جيدة بها نصائح ممتازة وخاصة للمبتدئيين ...

انا احاول الحفاظ بالفعل على البونص وادخل بلوت صغير
ولكني دائما ما أخاف بان يغلق الحساب لاي سبب من الأسباب

لذلك فكرت في ان أي ربح أحققه حتى لو 15 دولار سأقوم بسحبه
واجمعه في بنك نتلر او سكريل لحين جمع مبلغ جيد وأقوم بإيداعه
في حساب الحقيقي للتداول ...

للاسف شركات البونص من الممكن أن تتفاجئ بيوم ما بإغلاق الحساب
وقد لا يعترفون لك بالسبب لذلك .. أفضل أن اقوم بسحب ربحي
بداية من الشهر القادم ...

تحيـــــــاتي لك عزيزي ،،، بالتوفيق

ما دمت ملتزم بالقوانين فأنزع من فكرة مشكلة اغلاق الحساب هذا اولا ثانيا الحسابات فى الموضوع مبنية على سحب الارباح وليس على تراكمها في الحسابا يعني في اي وقت اغلق الحسابا سوف تكون قد سحب ارباحك

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اختي الكريمه ان البونص من شركه انستا فوركس بخصوص
المنتدى هو بونص متجدد وهذا الامر اعطي المتداولين الموجودين في المنتدى بعض الثقه حيث
الاغلبيه لا تعطي لنفسها وقت لتتعلم حتى تحافظ على حساب البونص لفتره طويله او تحقق نسبه
ارباح منه ولكن لو نظرنا من الناحيه النظريه يمكن تحويل مبلغ البونص سواء باستخدام مخاطره كبيره
او مخاطره بسيطه للوصول الى ارباح استخدام بعض المعادلات الرياضيه البسيطه يمكن تحويل
المبلغ المئه دولار 100 بونص على سبيل المثال بالحصول فقط على 5 دولار يوميا كحد ادنى
من الارباح في ان تحويل الحساب في وقت قريب قبل وصول البونص الاخر الى حدود التضاعف
بدون اي مشكله او مخاطره ولكن المشكله تكمن في العمل على الحسابات البونص يكون له عده
شروط الجميع يخاف من مخالفتها حيث من ضمن الشروط والاحكام أن من حق الشركه
اغلاق الحساب دون الرجوع اليك وبدون شرح الاسباب هذا الامر ادي الى ان الجميع يريد سحب
الارباح من حسابات البونص اول باول حتى يضمن الارباح القليله افضل من تراكم البونص لربما
تحدث بعض المشكلات التي يكون سببها خساره البونص كامل اتمنى التوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

5 دولار يوميا يعن 5 فى المئة وهي نسبه خرافية ولا اعتقد انها ممكنه للاستمرار على المدى البعيد الحسابات الرياضية ممكن تجعل الامر يبدو سهل بينما الواقع مختلف

طريقة فى عرض الارباح التراكمية جميله جدا وتشجع الواحد بس انا عندى اقتراح لضمان عدم اغلاق الحساب
نسحب الارباح من شركة انستا فوركس بشكل مستمر ونقوم بعمل حساب ايداع ونضع فيه الارباح
وكده نضمن عدم اغلاق الحساب لان حسابات الايداع لا يتم اغلاقها

نعم اخي الكريم الحسابات هنا مبنيه على سحب الارباح ولاكن يمكن تطبيقها على حسابك الخاص بكل اريحيه لاكن المغزى هنا تطبقيها على حسابات البونص لضمان الاستمرارية والتراكم دون المخاطرة

meri
05-27-2020, 18:29
فى الشهر الآتي سوف يكون رصيدك مائتين دولار وستحقق فاز عشرة فى المئة اي عشرين دولار بالاضافة الى مائة بونص اي ان رصيدك باتَ ثلاثمائة + عشرين دولار ارباح تسحبها
حسنا لنقم بحساب اين سوف يكون حسابك بعد20 شهر من الالتزام
- رياضيا سوف تكون قد سحبت ما مجموعه 2100 دولار ولذا بمقدار خطور عشرة فى المئة فحسب (اي بمتوسط ارباح +مائة دولار فى الشهر إلى حد ما طوال هذه ال عشرين شهر) بالاضافة الى انه سوف يكون في رصيدك ألفين دولار بونص
هذه اللّحظة لنقارن ذلك بشخص مقامر ولنفترض ان ذاك الواحد المقامر الذي لا يعد حساب البونص امواله المخصصة يحصل على ذات معتدل مقدار البونص الذي تحصل انت أعلاه وهو مائة دولار كل شهر
ولنفترض انه قبل ان يفقد رصيده طوال ذالك الشهر يستطيع طول الوقت من تدبيل الحساب اي انه يسحب شهرياً مائة دولار ولاكن يكون حسابه 0 وبذلك شهرياً