PDA

View Full Version : مراجعة بنك نتللر

atlashabib17
05-27-2020, 07:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الاعضاء لمنتدى فوركس العرب وان شاء الله مزيدا من الارباح وقليلا من الخسائر ويكون شهر مربح للجميع

بنك نتللر ينافس اسكريل
ولكن اجد متاجرين كتير يفضلونة
نك نتلر (Neteller) الإنجليزي عام 1999 من قبل شركة “أوبتيمال بايمينتس المحدودة” Optimal Payments PLC في كندا، وقام بالذهاب إلى جزيرة مان (جزيرة تقع بين أيرلندا وبريطانيا) عام 2004 ويعتبر فرع من فروعها، ويطلق أعلاه مسمى “البنك الإسكندنافي” ، وهو بنك إلكتروني محترم يتميز بقلة المشاكل مع المستخدمين، حيث أن بنك نتلر ومن طوال شركة “أوبتيمال بايمينتس المحدودة” مسجل ومرخص من قبل منظمة الخدمات النقدية (Financial Services Authority/FSA)، ويؤذن له بموجب الفهارس المالية الإلكترونية (2011 900015) بإصدار الأموال ووسائل الدفع الإلكترونية وبذلك نجده من اقوى البنوك

ارجو التوفيق للجميع اعضاء منتدى فوركس العرب وان تكون مراجعاتى وشرحى و اوضحت كثير من المراجعات الجيدة للاعضاء جميعا وبالتالى ان تعم الاستفادة لنا جميعا واخص بالشكر ادارة منتدى فوركس العرب على هذة المسابقة القوية والجديدة

tazi larbi
06-02-2020, 02:07
السلام عليكم ان نتلر من افضل البنوك براي وانا اتعامل معه منذ مدة و اضافة الى كل ما تقدمت به فانه يوفر خاصية شحن الهاتف النقال لكن ليس متاح لكل دول . وبراي هو له نفس مزايا بك السكريل بما انهما من بريطانيا.
اما بخصوص الماستر كارد فهي ايضا بها تعديلات كانت متاحة الافتراضية والبلاستكية لكن لبعض الدول تم الغاء الاثنين الان للاسف انا كنت املك بطاقة ماستر كارد افتراضية وتم اللغائها لانني من الجزائر لا ادري هل ستعود وتوفرها لنا ام لا . لكن هي متوفرة لدول اخرى وللاسف بالغاء هذه الخاصي ة اصبح التعامل مع الوسطاء ومواقع تحويل العملات صعب قليلا بسبب الغائها اتمنى ان تعود ولو الافتراضية فقط .
غير هذا فان نتلر من اروع البنوك تفعيله سهل التسجيل ولا اروع والتسجيل بالبنك مجاني لكن التفعيل هو الذي اصبح برصيد يعني لبد ان يكون الحساب به رصيد ليتم التفعيل ويبقى هو الافضل براي وانا اتعامل معه منذ فترة طويلة ولا مشكل لدي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

RAHIME DZ
06-04-2020, 03:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يعد بنك الاكتروني نيتلر من اشهر البنوك و اكثرها شهرة حول العالم يتميز عن باقي البنوك بفروعه و بساطة التعامل به و تسهيل و السرعة في التحويلات الداخلية و الخارجية باقل رسوم البنك تاسس سنة 1999 من قبل شركة اوبتيمال في كندا و من ثم في 2004 قام بالدهاب الى مكان بين ايرالندا و بريطانيا و يعتبر ايضا فرع من فروع البنك
تتميز لوحته ببساطة التعامل و تتوفر تقريبا على كل اللغات مما يسهل فيها المعاملة ايضا يوفر مكافئات و جوائز كرمانا لخدماتك المتميزة و ايضا له حماية شديدة على حسابك حيث ان اخطات في الدخول ممكن يغلق حسابك
عيبه هو التفعيل الصعب و خاصة في المراحل الاولى من التفعيل حيث ممكن تطول بك الوقت لاجراءات التفعيل و هو مايسبب العرقلة في العمل و التعامل كما ان الدعم بطئي جدا الا دعم المباشر من الوكالات و الفروع لفي دول العالم
تقبلو مروري موفققين

elmister25
06-04-2020, 14:31
اخي الفاضل بنك نتلر من افضل البنوك الاليكترونيه اللي اعاملت معاها منذ دخولي مجال الفوركس البنك دا الاول في عام ٢٠١٥ كان ليه بطاقه كنت بتسحب بيها من اي نا ماكينه atm في مصر هناولكن مع الوقت وتغير السياسية الحاكمه في مصر مصر وقفت اي تعامل مع اي بنك اليكتروني من مميزات البنك دا انه سهل التعامل بالاضافه لكدا ليه تطبيق علي متجر بلاي سهل الاستخدام جدا وكمان افضل حاجه للبنك دا انه ليه وسطاء في مصر هنا يعني سهل جدا تبيع فلوسك اللي عليه ولكن من فتره البنك اصبح بياخد حوالي ٣٣ دولار علي اي حساب جديد بيتفتح ودا شي كش كويس للناس اللي بتسحب مبالغ صغيره يعني اللي هيسحبه ممكن اول مره يروح عموله عليك ولكن في المجمل البنك ممتاز.تقبلوا تحياتي وموفقين باذن الله