PDA

View Full Version : كم يحقق محترفين الفوركس شهريا இஇஇஇஇ

ahmed1221
05-28-2020, 01:58
سؤال للاصدقاء
كم يحقق المحترف في الفوركس في الشهر الواحد ؟؟؟؟؟؟؟؟

sherif hussein
05-28-2020, 02:12
العضو المحترم ،،، تحياتي لك ، سؤالك جيد ويفتح باب مهم للنقاش ...

لو هنتكلم كنسبة مئوية فنرجع للمتفق عليه من خبراء المجال والناجحين في التداول
لما قالوا انك لو حققت ما يعادل من 10 الى 20% من حجم رأس المال بصفة شهرية
مستمرة وركز على كلمة مستمرة فانت متداول ناجح ...
وطبعاً هي نسبة ضعيفة ولكن مع المبالغ الكبيرة فتعتبر نسبة ربح جيدة مقارنة
بمشاريع تجارية أخرى ...

احد أصدقائنا هيقول طيب ما انا ممكن اعمل مشروع تجاري واكسب اكتر ...!!
هقولك شوف مدى الراحه الي هتلاقيها وانت بتحقق 20% من الفوركس بالشهر
وقارنها بكم المتاعب والحسابات والعواقب والمشاكل الي هتقابلك لما تحاول
تجيب ربح 10% بس من مشروع الي على ارض الواقع ...

تحيـــــــــاتي لك ...

ahmed1221
05-28-2020, 04:05
العضو المحترم ،،، تحياتي لك ، سؤالك جيد ويفتح باب مهم للنقاش ...

لو هنتكلم كنسبة مئوية فنرجع للمتفق عليه من خبراء المجال والناجحين في التداول
لما قالوا انك لو حققت ما يعادل من 10 الى 20% من حجم رأس المال بصفة شهرية
مستمرة وركز على كلمة مستمرة فانت متداول ناجح ...
وطبعاً هي نسبة ضعيفة ولكن مع المبالغ الكبيرة فتعتبر نسبة ربح جيدة مقارنة
بمشاريع تجارية أخرى ...

احد أصدقائنا هيقول طيب ما انا ممكن اعمل مشروع تجاري واكسب اكتر ...!!
هقولك شوف مدى الراحه الي هتلاقيها وانت بتحقق 20% من الفوركس بالشهر
وقارنها بكم المتاعب والحسابات والعواقب والمشاكل الي هتقابلك لما تحاول
تجيب ربح 10% بس من مشروع الي على ارض الواقع ...

تحيـــــــــاتي لك ...

شكرا علي ردك اخي بارك الله فيك ياريت نفتح باب النقاش في هذا الموضوع

Ahmed Mansour
05-28-2020, 08:11
حركة السعر هي ثقافة فرعية للتحليل الفني في سوق العملات لقد حظيت بشعبية منذ أن أصبح تداول الفوركس معروفا لدى الجماهير بشكل عام تتفق حركة السعر مع البيانات الرئيسية لنظرية في التحليل الفني للاسواق الماليه
ولكنها تعتقد أيضا أن الادوات الفنية للمتداولين مثل المؤشرات الفنية الكلاسيكية لا يمكنها منح المتداول أي مزايا وتفضيلات عن غيره من المتداولين في سوق العملات والذين يقومون بتحليل السوق بطريقتهم أيضا
هذه الفكرة هي السبب في شعبية تحليل حركة السعر من المؤشرات الفنية الرئيسية التي يستند إليها متداولو حركة السعر في قراراتهم التجارية هو سعر الأصل و تحركاته يعتمد هؤلاء المتداولون فقط على الرسوم البيانية لتلقي بياناتهم
ويعتبرون بقية المؤشرات داعمة فقط يستند تداول حركة الأسعار إلى تصور أن السوق يعود في كثير من الأحيان إلى مستويات السعر التي أنعكست منه أو عززت فيها بسبب العرض أو الطلب المتبقي عند هذه المستويات لمتفق عليه من خبراء المجال والناجحين في التداول لما قالوا انك لو حققت ما يعادل من 5 الى 10% من حجم رأس المال بصفة شهرية مستمرة على مستمرة فانت متداول

Mahmoud Rashwan
05-28-2020, 22:28
أخي الكريم الربح في الفوركس يتفاوت من متداول لآخر وعلي حسب الطريقة التي يستخدمها المتداول في تداولاته فهناك من يستخدم الاسكالبينج اي خطف ١٠ أو ٢٠ نقطة ويغلق وهناك مت يتداول بطريقة السوينج فتختلف طريقة الربح فالاول يتداول بطريقة يومية فا بالتالي يحقق ربحه يومي أما الآخر ممكن الصفقة تستمر لأسبوع فيكون ربحه أو التارجت أسبوعي ولكن بالنسبة لي وما أريد أن احققه يوميا أتمني أن أحقق يوميا ولو ١٠ دولار فقط واغلق الصفقة وبارك الله فيما رزق واتمنى ان احققه يوميا وفقط ولكن لا استطيع علي الاستمرار فعلا فتخيل لو حققنا ربح يومي ٥ دولار فقط فأنظر إلي آخر الشهر كم تحقق !!حوالي ١٠٠ دولار هل هذه نسبة سيئة أعتقد لأ فيجب علينا أن نتبع إدارة رأس المال والمحافظة على نسبة المخاطرة المتوقعة في كل صفقة حتي تحقق ما تريد من نسبة الربح التي تريد ان تحققها يوميا أو أسبوعيا وعدم الطمع وذلك لكي تستمر في الربح فالمهم أن يستمر الربح وليس الربح اللحظي فهناك الكثير من المتداولين يحققون ارباح لحظية وبعد فترة يخسرون كل تلك الأرباح ويخسرون رأس المال كاملا نظرا لأنهم لم يلتزموا بشروط الإستمرار . بالتوفيق لك وتقبل مروري.

badrodz
05-28-2020, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم كل متداول على حسب راس ماله و نسبة المخاطرة وحجم اللوت الذي يدخل به فلا يمكن الجزم بالنسبة التي يكسبها التاجر لكن ربما قد تتراوح من خمسة الى عشرين بالمائة هدا حسب رايي الشخصي و هدا مبلغ محترم بما ان الحساب يكون كبير فاكيد نسبة الربح تكون جيدة كما ان التجار المحترفين ملتزين بدارة صارمة لراس المال و يكتفون بارباح متوسطة بعيدا عن الطمع فهنا نلاحظ ان حجم راس المال يلعب دائما دورا مهما في التداول فكلما كان كبير كان هدا افضل للمتداول فهو يعطيه الاريحة و في الغالب تكون الاهداف مربحة و الخسائر لا تؤثر بشكل واضح عى الحساب قيمكن القول انه لا توجد نسبة محددة للربح فكل شخص و هدفه