PDA

View Full Version : نقاش بسيط حول الهارمونيك والفيبوناتشي

mohammedSaid3
05-28-2020, 15:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وانتم بالف خير
اود ان أناقش معكم موضوع يخص الهارمونيك والفيبوناتشي
لا شك انا الهارمونيك علي فريم الاربع ساعات يمثل نسب عاليه من نجاحها لكن من وجهه نظري يحتاج الهارمونيك علي الفيبوناتشي حتي تكون نسبة نجاح التحليلات الخاصه بك عاليه جدا فقط يجب علي المتداول ان يعطي حق التحليل وان يضع كل موشراته والادوات الخاصه بأريحيه تامة ومن جانب أخر نجد الكثير يشكي من تحليلات الاخوة الافاضل اللي هم بيساعدوا المبتدئيين وفي نفس الوقت نجد هناك من يفتح قنوات تلجرام ويضيف فيه الاخوة البتدئيين اللي هم لا توجد لديهم الخبرة ويوهمونهم بالارباح وبالطبع نجد البشر حبهم الي المال يدفعهم دايما اللي الوقوع في عمليات الاحتيال واعتقد انه لا يمكن الاستفاده من داك المجال الا بالتعلم الجديد والمصابرة واتمني لي ولكم وللجميع المزيد من الارباح
والصلاة والسلام علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم

hossammostafa203
05-28-2020, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعمل هارمونيك على بناء هياكل هندسية (تقلبات الاسترداد والإسقاط/الأرجل) باستخدام نسب فيبوناتشي.
توفر نماذج الهارمونيك التوافقية المحددة على أنها أنماط (متناغمة) محددة فرصاً فريدة للمتداولين،
مثل حركات الأسعار المحتملة وتحول التداول أو نقاط انعكاس الاتجاه. يضيف هذا العامل ميزة للمتداولين حيث يحاول
هارمونيك تقديم معلومات جديرة بالثقة بشأن إدخالات الأسعار ومعلومات التوقف والأهداف. قد يكون هذا تمايزاً رئيسياً مع المؤشرات/مؤشرات التذبذب الأخرى وكيفية عملها.
هناك مجموعة متنوعة من نماذج الهارمونيك، نموذج هارمونيك متشعب ولكن هناك أربعة أنواع تبدو أكثر شيوعاً وأكثر استخداماً من متداولي التحليل الفني. وهم:
نماذج الهارمونيك جارتلي Gartley
نماذج الهارمونيك الفراشة Butterfly
نماذج الهارمونيك الخفافيش Bat
نماذج الهارمونيك السرطان Crab
نماذج الهارمونيك القرش Shark

mohammedSaid3
05-29-2020, 15:08
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
كل عام وانتم بخير اخي اشكرا جدا علي ردك الجميل طبعا لا شك ان الهارمونيك يعد افضل في تداول العملات في سوق الفوركس وانا مما يفضلون التداول به وبالاضافة الي مستويات الفيبوناتشي اعتقد انها تساعد ايضا في نسبة كبيره في نجاح التحليل الخاص بالمتداولين وبالاضافة الي موشرات الموفينج افريج بالاعدادات التالية 28 و 14 ومن جانب اخر كل متداول يري طريقه ميزة خاصه به يتداول بها منهم من يشاركها مع الاخرين ومنهم من لا يشارك ما وصل اليه ولكن احب اقول للجميع اتمني لكم المزيد من الصحة وان ينتهي الوباء القاتل فيروس كورونا وان يزيدنا ويزيدكم المزيد من الارباح
والصلاة والسلام علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم ♥♥♥
جمعة مباركة علينا وعليكم

zezo3
05-29-2020, 16:07
نعيد كلام قولت مليون مره اغلب المبتدأين ، فاكرين اللي شغال فوركس كأنه بيطبع فلوس ، و بتفكر انو كل يوم المكاسب شغاله ،الكلام ده حالات نادره جدااا و اغلبهم شغالين في بنوك عالميه كبيره ، ،، لو قولت 1 شخص في كل مليون متداول ، يقدر يعمل كده فا دي الحقيقه بدون مبالغه الفوركس مش بالسهوله اللي اي مبتدأ بيفكر فيه انو حلم الثراء السريع و لو تفتكرو قولت علي بداية الاسبوع هيكون افضل ، بالرغم انو هبط ايضا بأخر الاسبوع الماضي. بفضل الله توقعت انخفاض الدهب كثيرآ ..و بفضل الله قد كان
تحديث
لا زال فرص الهبوط مستمره ،،