PDA

View Full Version : كم تحتاج للاستثمار في الفوركس؟

forexalexx
05-29-2020, 18:29
كم تحتاج للاستثمار في الفوركس؟
تفضل الحصول على مبلغ 1000 دولار وما فوق إجماع الأعضاء الذين يرغبون في اتباع الاستراتيجية حتى أكثر إثارة

Zainabafa5
05-29-2020, 18:32
بالنسبة للمتداولين المبتدئين يجب أن يكون الحد الأدنى 0f 500-1000 $ مطلوبًا للتداول برافعة مالية عالية وسوف يعطي أرباحا بمعدل سريع مقارنة برأس المال الصغير وله هامش مرتفع للتعافي من الخسائر.

MahmoudGz
05-29-2020, 21:00
كتير من المتاجرين المبتدئين في تداول الفوركس معتقدين ان قيمة راس المال هيا اللي بتحدد نجاح المتاجر اوفشل في المتاجرة
لاكن بحقيق الامر قيمة راس المال ملهاش اي علاقة في نحاج المتداول في تحقيق الارباح
اي نعم هتدي المتاجر اريحية كبيرة في التداول لاكن مش هتكون اساس في تحقيق الارباح
عن نفسي استطيع ان ابداء تدولاتي براس مال 30 دولار وتحقيق 5 % من قيقمة راس المال وخلال فترة زمنية من جدول زمني
اقدر اوصل ل1000 دولار لاكن الموضوع مش سهل ومحتاج ادارة راس مال صارمة . وادارة مخاطرة محكمة
لاكن للي بيفيد فعلا في نحاج الاستثمار في الفوركس هيا الخبرات المتكسبة من التدولات وهيا اللي بتساعد المتاجر في تحقيق ارباحة
ومواصلة الاستثمار وسط المخاوف والتوترات والمخاطر المتواجدة باستمرار في الاسواق

goodmastar2
05-29-2020, 21:43
أكثر الناس تقول 1000 دولار لكن انا أعتقد انك لابد ان تبداء فقط بمبلغ 100$ فقط وبعد ذلك يمكن زيادة المبلغ ولكن بعد التغلب على التوتر الذى يحيط بك فى البداية
الكل يعرف ان بداية اى تجارةتحيط بعض الشكوك والخوف من الخساررة واعتقد ان مبلغ 100 دولار لو استطعت الحفاظ علية مؤكد انك سوف تزيد ررأس مالك بدون شك
لهذا هذا فى رائي مكسب

snnaky
05-29-2020, 22:22
كتير من المتاجرين المبتدئين في تداول الفوركس معتقدين ان قيمة راس المال هيا اللي بتحدد نجاح المتاجر اوفشل في المتاجرة
لاكن بحقيق الامر قيمة راس المال ملهاش اي علاقة في نحاج المتداول في تحقيق الارباح
اي نعم هتدي المتاجر اريحية كبيرة في التداول لاكن مش هتكون اساس في تحقيق الارباح
عن نفسي استطيع ان ابداء تدولاتي براس مال 30 دولار وتحقيق 5 % من قيقمة راس المال وخلال فترة زمنية من جدول زمني
اقدر اوصل ل1000 دولار لاكن الموضوع مش سهل ومحتاج ادارة راس مال صارمة . وادارة مخاطرة محكمة
لاكن للي بيفيد فعلا في نحاج الاستثمار في الفوركس هيا الخبرات المتكسبة من التدولات وهيا اللي بتساعد المتاجر في تحقيق ارباحة
ومواصلة الاستثمار وسط المخاوف والتوترات والمخاطر المتواجدة باستمرار في الاسواق

هى مش كدة اكيد
يعنى لازم يكون فى قاعدة معرفية جيدة عشان تكمل وتنجح لكن متنكرش انها من اهم اسبابك فى المرونة وتحمل تقلبات السوق اللى تساعدك على الأستمرار
يعنى انت معاك حساب ب100 دولار وحتدخل صفقة بلوت 10 سنت
عشان الربح يكون مقنع ومجدى من الناحية الأقتصادية
لو قولنا ان نسبة نجاح حضرتك هى 50 % اذن انت حتقدر تحقق كام نقطة بلوت واحد 25 نقطة مثلا
يعنى ربح 2.5 دولار فى اليوم
طيب وكام صفقة حتضطر تقفلها للفشل حتفقد 10 نقط يعنى حضرتك حققت 15 نقطة صافى يعنى 1.5 حساب غير مربح وغير قادر على تكوين جدار ضد تقلبات السوق
انت فى السوق تحارب وتصارع زى اللى نازل يغطس لو مش معاة اكسجين كفاية وزيادة يغرق لأنة مضمنش اعماق البحر

hossammostafa203
05-30-2020, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يعتمد ذلك على نوع الحساب. لأن أنواع الحسابات المختلفة تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات وتتطلب عمومًا مبالغ بدء مختلفة. ولكن في الغالب، يمكنك فتح حساب بإيداع صغير.
على سبيل المثال، لفتح حساب. من خلال الميتاتريد 4، تحتاج إلى حد أدنى للإيداع 100 دولار (أو حجم مماثل بعملات أخرى)، ويفضل أن يكون حساب ميكرو او سنت،
حيث يقدم هذا الحساب هوامش منخفضة ورافعة تنافسية عالية. وسرعة تنفيذ جيدة، وهو مناسب تمامًا للمتداولين ذوي التردد العالي.

sherif hussein
05-30-2020, 02:08
اخي العضو المحترم ... تحياتي لك على مقالك الجيد

راس المال عامل مهم ومن يقلل من اهميته فقد أخطأ .. للأسف
حجم رأس المال يختلف من شخص لآخر على حسب قدرة هذا الشخص
فهناك من يملك حساب تداول بــ 1000 دولار وهناك من يملك حساب
بــ 5000 دولار وهناك من لا يملك سوى 30 دولار ...

الجميع سيبدأ التداول بالفعل ، الجميع متاح لهم الحرية الكاملة في ايداع
ما يشاؤون من ارقام ، ولكن هنا نحن بصدد مجال تتحكم فيه السيولة الضخمة
والتقلبات والانعكاسات الكبيرة ،فكيف ستتعامل معها ...؟

هنا يمكن تقسيم حجم رأس المال الى نوعين :

الاول : هو المبتدئ ، يُفضل أن لا يقل عن 1000 دولار كبداية
الثاني : صاحب الخبرة والذي يريد دخل معقول من الفوركس
من الممكن ان يبدأ بــ 5000 دولار فهو مبلغ مناسب ...

الفكرة هنا سواء في النوع الاول أو الثاني هي طريقة إدارة
رأس المال التي تضمن الاستمرار بالتداول والمحافظة على
الجزء الأكبر من رأس المال دون تعرضه للخطر ،، ومن ثم
سيأتي الربح بإذن الله ...

تحيـــاتي لك عزيزي ... بالتوفيق

ashrafshaqwer
05-30-2020, 05:14
تحياتي لك اخي الكريم فإن استثمار مبلغ أكبر هو أمر إيجابي في أنه يرفع من عائداتك ويرفع أيضاً من قدرتك على تحمل المخاطر وإدارتها بشكل جيد ولذلك نوصي بأن لا يقل الرصيد عن 1000 دولار في البداية ومن ثم زيادته تدريجياً بعد أن تجد استراتيجية ناجحة في السوق كما يمكنك استخدام حساب تجريبي للتداول دون مخاطرة إلى حين الثقة بقدرتك على الاستثمار
تقبل تحياتي وبالتوفيق للجميع

atlashabib17
05-30-2020, 11:30
واهم شئ ادارة راس المال فى السوق

ouss2020
05-30-2020, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم يسعندي ويشرفني أن أقوم بالرد علي هذا الموضوع بالنسبة رأس مال المطلوب في تداول إذا كان التداول لديك كوظيفة أساسية في رأس مالك يكون 1000دولار لتحقق بيه أرباح جيدة في نهاية شهر أما إذا كنت تعمل و تحب تداول كوظيفة ثانية ليس شرط رأس مال يكون كبير ف 200 دولار تكفيك في الأشهر الأولى في تداول مع إدارة رأس مال و حاول كل شهر أو شهرين تضيف رأس مال صغير حتى تصل الى 1000 دولار و تتداول بها و انا مستريح

أرجو ان تكون مشاركتي هدافة و مفيدة برغم من نقائص
عليها ؛ دعمني بشكر او تقييم إذا أعجبتك نشاركتي بارك الله فيك
86566

Mahm
06-01-2020, 01:09
اخي الفاضل من وجه نظري الشخصيه ان قيمة راس المال ليست بهذه الاهميه لان الايداع بدون خبره كافيه حتي
لو كانت مليون دولار لان من اساب الخساره هي يداع مبلغ قليل مع عدم توفر الخبره وتوقع ربح اضعاف راس المال
بمده قليله بسبب عدم الاقتناع بربح 30% شهريا اما لو تم إيداع مبلغ كبير وتوفر الخبره الكافيه فستكون نسبة الربح
المتعارف عليها 30% نسبه معقوله لذلك من يخسر راس ماله القليل بسبب عدم اقتناعه بنسبة الربح 30% شهريا فلا
الومه ابدا بل وأقف معه لأنه بصراحه 30% شهريا من راس مال قليل يعتبر مضيعه للوقت والعمر الحل الإيداع القليل
حتى يتم جني اكبر قدر من العلوم والمعرفة بهذا السوق ثم يتم إيداع مبلغ كبير لربح منه شهريا نسبة معقوله وفتح
حساب اخر براس مال صغير لا يتعدى 500دولار يستخدم فقط للمخاطره والمخاطرة يجب أن تكون مدروسه تماما قبل
المخاطرة لكن ليس ادارة راس مال بالحساب الكبير فقط لو اودع 100 دولار واشتغل على ادارة راس مال صفقة
واحدة بلوت0.01 بهدف واستوب بكدا الشخض بفضل مستمر في السوق سواء راس مال 100 او 5000 كلو يتبع
الادارة الصحيحة كل الناس بتقع بالاخطاء مفيش حد منزل الا بقع بالاخطاء مثل الطمع والغرور امام الشارت كل. بالتوفيق لك تقبل مروري

Ahmed Mansour
06-01-2020, 06:06
يتم جني اكبر قدر من العلوم والمعرفة بهذا السوق ثم يتم إيداع مبلغ كبير لربح منه شهريا ليس ادارة راس مال بالحساب الكبير فقط لو اودع 200 دولار واشتغل على ادارة يعتمد التحليل الأساسي على العوامل الحالية المؤثرة
على اقتصاد الدول حيث يتابع المتداولين العوامل الاقتصادية والمالية وغيرها من العوامل النوعية والكمية ذات الصلة ففي التحليل الأساسي يقوم المتداولون بمتابعة عوامل مثل معدل التضخم في الدولة وأسعار الفائدة والناتج المحلي الإجمالي
غيرها من المؤشرات الاقتصادية حيث ينظر المتداولون إلى معدل سعر الفائدة بشكل خاص عند اتخاذ القرارات فالفائدة المرتفعة سوف تجذب المزيد من المستثمرين مما سيزيد من قيمة عملة ذلك البلد مع مرور الوقت نفسي استطيع ان ابداء تدولاتي
راس مال 20 دولار وتحقيق 5 % من قيقمة راس المال وخلال فترة زمنية ي نحاج الاستثمار في الفوركس هيا الخبرات المتكسبة من التدولات وكام صفقة حتضطر تقفلها للفشل حتفقد 10 نقط يعنى المال التي تضمن الاستمرار بالتداول

doaa sary
06-01-2020, 19:15
بالفعل مبلغ 1000 دولار جيد جدا للتجارة بالفوركس لكن لو شخص معاه 500 دولار مثلا هل مينفعش يدخل مجال الفوركس؟ لا ينفع
طب لو 100 او حتى اقل
اى مبلغ ينفع لاكن على قد حجم راس المال هيكون الربح يعنى لو ال1000 دولار وبنكسب شهريا 50% هنكسب500 دولار
لاكن لو راس المال 100 هنكسب50 دولاروممكن ااقل لاننا هنخاف نخاطر ونعمل حساب الانعكاسات

Amrsaideid
06-02-2020, 10:51
اعتقد البداية بمبلغ بسيط نسبيا 100-200 $ ممكن يكون افضل لتجنب الخسارة الكبيرة و عدم الإحباط السريع كمان عشان تكون اكتسبت خبرات في التداول ونميت مهاراتك ساعتها ممكن تبدأ تزود تعاملاتك تدريجيا

siimo
06-04-2020, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا بك اخي الكريم
كل متداول يرى كم يحتاج للتداول والاستتمار في سوق الفوركس
1000 دولار يبدو مبلغا مناسبا ومعقولا للبدأ لكن وجب على المتداول ان يكون
دو خبرة وسبق وتداول بمبلغ اقل

Amrsaideid
06-04-2020, 20:32
اعتقد البداية بمبلغ بسيط نسبيا 100-200 $ ممكن يكون افضل لتجنب الخسارة الكبيرة و عدم الإحباط السريع كمان عشان تكون اكتسبت خبرات في التداول ونميت مهاراتك ساعتها ممكن تبدأ تزود