PDA

View Full Version : الاخبار تكسر قواعد التحليل الفني

payza
01-03-2014, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم

لا احد يستغرب من العنوان نعم الاخبار تكسر قواعد التحليل الفني ماذا تقول ؟؟؟؟؟؟ نعم الاخبار اقوي من التحليل الفني :woo::bravo::bravo::bravo::yahoo::yahoo:

مثال منذ شهر تقريبا صدرت انباء عن ازمة شديدة للين تتعلق بالتضخم في الاقتصاد الياباني ومنذ ذللك وازاوج الين ترتفع حتي الان بطريقة جنونية مثلا الباوند ين ارتفع ارتفع 1400 نقطة في شهر ديسمبر الماضي
دون ان يصحح الا نقاط قليلة تصل الي 100 نقطة فهنا يتضح لنا يوجد اخبار لها تاثير احيانا علي المدي الطويل او غير متوقعة التاثير

لكن ليس دائما ؟؟؟؟؟؟؟

اذن ما فائدة التحليل الفني وكيف نستفاد منه ؟؟؟؟؟؟؟ التحليل الفني له اهمية كبيرة للتوقع للسعر في المستقبل لكن االاخبار تاتي لتعصف بالتحليل واحيانا تكون في صالحه نعم فنحن يجب الا ندخل وقت الاخبار ونجد الكثيرين يحذروا منها لانها تكون في مرات غير متوقعة فتخسر فلوسك ... هذه هي حقيقة الفوركس التي تجعل الكثيرين يخسرون يوميا من المبتدئين
يعني مثلا صدر خبر وبعد ساعة من الخبر نجد الخبر كسر دعم قوي او اخترق مقاومة قوية هنا يتضح لنا مدي قوة الخبر ومدي قوة البيع او الشراء وبالتالي ندخل صفقات لان التحليل الفني وقتها قال لنا ادخلوا شراء لان الخبر اخترق مقاومة مثلا وهكذا

ارجو ان تكون الصورة واضحة فالموضوع ليس هدفه التقليل من التحليل الفني لكن اعتقد ان الاخبار هي اللي بتمشي سوق الفوركس وهي التي توثر فيه لانه بكل بساطة اقتصاد دول وليس سوبر ماركت تشتري وتبيع متي شئت :)):)):)):))

doola2020
01-04-2014, 20:11
أنت تقصد أنها تنخفض لأن الباوند ين كان في ارتفاع منذ شهر ديسمبر وبدأ في الانخفاض منذ بداية يوم الخميس بتاريخ 2-1-2014 وأعتقد أنه سيستمر في الانخفاض

forexbroker
01-04-2014, 20:15
السلام عليكم
ليس دائما يكون التحليل الفني يأخذ إعتبار التحليل الأساسي لأن
الأخبار و خاصة القوية لا تهتم بأي قاعدة من قواعد التحليل الفني.

نور المعرفه
01-04-2014, 23:39
يبدوا أنك من النوع الذي يحب التدوال على الأخبار ، على العموم كل واحد حر في نفسه ، لكن أعطيك نصيحة لوجه الله إقرأ الأحكام والشروط في شركة أنستا فالتدوال مع الأخبار ممنوع ,وإذا أصريت على فعل ذلك لن تتحدث الشركة إليك ولن يتم لفت نظرك ، بل عندما تحاول سحب الأرباح ستفاجاء أن الشركة قد ألغت حسابك ، هذا والله أعلم .

latraaa
01-05-2014, 13:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح و على الطرح، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله، ياريت لو تقدم الموضوع في المرة القادمة و بالشرح المفصل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ikaz-jem
01-05-2014, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الكريم على المعومات
اذا كانت الاخبار في نفس مسار التحليل الفني فتصبح نسبة الدقة عالية ممكن توصل 95%
اما اذا كانت الاخبار معاكسة للتحليل الفني فتنقص نسبة الدقة و من الممكن ان تصل الى 15 % و اقل
مشكوور

hmod
01-05-2014, 16:57
يبدوا أنك من النوع الذي يحب التدوال على الأخبار ، على العموم كل واحد حر في نفسه ، لكن أعطيك نصيحة لوجه الله إقرأ الأحكام والشروط في شركة أنستا فالتدوال مع الأخبار ممنوع ,وإذا أصريت على فعل ذلك لن تتحدث الشركة إليك ولن يتم لفت نظرك ، بل عندما تحاول سحب الأرباح ستفاجاء أن الشركة قد ألغت حسابك ، هذا والله أعلم .

---------- Post added at 04:57 PM ---------- Previous post was at 04:18 PM ----------

harimeche
01-05-2014, 17:06
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي على الموضوعـــــ

في الحقيقة إستفدت منه جيدااا وأتمنى من

الله أن يستفيد الأعضاء

تحياتي وبالتوفيق

BENKHELIFA
01-05-2014, 17:50
السلام عليكم ، اخي الكريم
أظن أن نسبة التضخم التي تتحدث عنها هي مصطنعة
حسب ما اكده بعض محترفي الفوركس ، والله اعلم
سلاااااااام.

nihed trabelsi
01-05-2014, 20:01
أخي الكريم ليس هناك ادنى شك في ان للأخبار تأثير الساحر او العفريت على الشّارت
و هي حقّا قد تكسر كل القواعد كما يمكن لها ان تدعم اتجاه السوق و ذلك يعود الى نوع الخبر

waeltun
01-05-2014, 20:56
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
هذا ما يعبر عنه بالتأثير على المدى البعيد و القريب

منور
01-05-2014, 21:52
انا لا اتفق معك في هذا خاصة عند التحليل للدولار ين او الباوند ين لان السبب ليس الاخبار لكن طبيعة السياسة الاقتصادية اليبانية حيال عملتها وذلك مقصودة من اجل زيادة ارباحها في مجال التصدير حتى الوصول الى نقاط معلومة وهي على الارجح مع الدولار ين 110.00 هنا سوف يقع التصحيح وبشكل قوي لانه سوف يصادف شهر مارس وهذا هو الشهر المهم في الين عليك الاطلاع عليه

army
01-11-2014, 01:00
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

أيمن حسن
01-12-2014, 03:42
و لهذا اخي الكريم المحترم مهم جدا أن يسير التحليل الفني الكلاسيكي مع التحليل الاساسي
الاقتصادي جنبا الي جنب حتي لا نغرق في هذا السوق الموار بالامواج العاتية

Abessamad
01-12-2014, 03:46
السلام عليكم

شكرا لك و بارك الله فيك أنا متفق معك لأن ممكن يأتي خبر

أو أزمة أو حدث يغير مستوى و بذلك لن ينفع تحليل الفني

تحياتي لك و بالتوفيق إن شاء الله

prof2014
01-12-2014, 03:49
سلامى لاحلى اعضاء فى احلى منتدى . احب اشكر صاحب الموضوع اولا وعايز اقول
ان التحليل الاخبارى صعب جدا جدا انك تلم بيه بس يوم ما توصل انك تعرف تشتغل بيه ساعتها انت بتكون خبير

oujdi-48
01-12-2014, 04:09
شكرا جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...
في انتظار جديدك تقبل مروري و شكرا

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

ilyes chaieb
01-12-2014, 04:46
معك حق اخي الكريم في بعض الاحيان لما تنصح واحد و تقلو لا تدخل وقت الاخبار
يقلك ما فائدة الدخول بعده والخبر راح يضعف
بس للاسف هو يعرف يدخل فقط لما يشوف الحركة عنيفة

hema2013
01-12-2014, 04:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شايف ان التحليل الفنى مكمل للتحليل الاساسى ولايمكن الاستغناء عن احدهما وانا عن نفسى بستخدم التحليل الكلاسيكى الى جانب متابعة الاخبار على الازواج
و السلام ورحمة الله وبركاته

salimned
01-12-2014, 13:17
السلام عليكم
نعم اخي الاخبار مؤثرة كبيرة في الشارت و اظن
ايضا انها اقوى من التحليل الفني لان بياناتها الصادرة
تحرك الاسعار بشكل كبير و تخترق المقاومات و الدعوم
موفق اخي.

WASEM DALLOUL
01-23-2014, 20:17
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول تأثير الأخبار على قواعد التحليل الفني وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

rami007
01-26-2014, 12:26
السلام عليكم
انا لا اتفق معك في هذا خاصة عند التحليل للدولار ين او الباوند ين لان
السبب ليس الاخبار لكن طبيعة السياسة الاقتصادية اليبانية حيال عملتها
وذلك مقصودة من اجل زيادة ارباحها في مجال التصدير حتى الوصول
الى نقاط معلومة وهي على الارجح مع الدولار ين 110.00 هنا سوف
يقع التصحيح وبشكل قوي لانه سوف يصادف شهر مارس وهذا هو
الشهر المهم في الين عليك الاطلاع عل
و اتمنى لك التوفيق
سلام تحياتي

yassoo011
01-26-2014, 13:13
هذا صحيحي ولن ليس دائما فاحيانا تغير الاخبار مسار العملة على خلاف التحليل الفني في السوق
لذلك يجب اخذها في الاعتبار في التجارة

zamalkkawy
01-29-2014, 14:06
مشكور اخي الكريم على المعومات
اما اذا كانت الاخبار معاكسة للتحليل الفني فتنقص نسبة الدقة و من الممكن ان تصل الى 15 %

koussila
01-30-2014, 02:19
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر صشؤضشسؤءئؤشس
تقبل مروريشسؤ

islame
01-30-2014, 02:19
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر ؤضصشسء
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
تقبل مروري سش

amoune
01-30-2014, 02:53
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ ضصؤسش
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر ؤسشؤضصس
تقبل مروريسش

falcon26
01-31-2014, 19:03
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

أحمد بيكس
01-31-2014, 19:04
والله نصائح من ذهب بصراحة .. أكيد الاخبار لها تاثير اقوى من التحليل الفني وكما قلت انت يجب التداول بالتحليل الفني بعد صدور خبر ورؤية تأثيره ...

ahmedhawash
01-31-2014, 19:38
اكيد وقت الاخبار هو وقت التحليل الاساسى

وليس الفنى وفى هذا الوقت يكون التاثير الاكبر هو متابعه التقارير الاخباريه ووفقت الخبر

east26
02-05-2014, 13:46
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

omnia ashraf
02-06-2014, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع شيق ورائع جدا وفى الحقيقه استفد
منه كتير واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

gm_silver
03-25-2014, 04:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله اوقاتكم اخوانى باليمن والبركات حقا معلومات قيمة استفدت بالفعل جميع الردود اللتى فى تلك المواضيع مفيدة حقا شكرا لكم يا فاعلى الخير وجزاكم الله كل خير وتقبلوا تحياتى
^_^
...............................................

محمد السيد محمد
03-25-2014, 20:20
صدقت والله .. لسه اول امبارح بس رادد على احد الزملاء ويبدو انه من المشرفين او ربما من الأعضاء القدامي حيث قال ان الخبر يعمل لصالح التحليل الفني
فقلت له مش في كل الأوقات ولا كل الأخبار..لأن حصل لي ما يخالف ذلك واتمرجن حسابي بالكامل لأني كنت متبني نظريته

محمد أبو بكر
03-26-2014, 19:30
السلام عليكم
أظن أن نسبة التضخم التي تتحدث عنها هي مصطنعة
حسب ما اكده بعض محترفي الفوركس
والله اعلم

forex-2013
03-26-2014, 20:19
نعم أخي الكريم بالفعل لقد لمست شخصيا صحة ما قلته،
إذ بعد أن حللت خسائري تأكد لي أن معضمها كان بسبب الأخبار،ولذلك وجب أخذها بالحسبان.

hasback
03-26-2014, 20:27
بالطبع اخي الكريم كلامك صحيح وهذا ما يحدت وانا قبل ان يصدر الخبر ب 10 دقائق اتوقف عن المتاجرو وحتى عن التحليلوا نتظر فقط نتيجة الخبر وبعد الخبر اسير مع التيار وغاليا قبل صدور الخبر تكوةن هناك موجوة معاكسة ومضللة ولا انصح بالمتاجرة في هذا الوقت

forex pop
03-26-2014, 21:02
مهم جدا ميسور يسير التحليل الفني الكلاسيكي مع التحليل الاساسي ...
جنبا الي جنب الإقتصادي حتي لا نغرق فى هذآ السوق الموار بالامواج العاتية.....

doaa sary
03-26-2014, 21:46
عندك حق انا بعتمد ع الاخبار بنسبه80% نادر لو استخدمت كام مؤشر
لانى عارفه اكتر حاجة تاثر ع السوق الاخبار

rami007
04-23-2014, 20:45
السلام عليكم
هذا صحيحي ولن ليس دائما فاحيانا تغير
الاخبار مسار العملة على خلاف
التحليل الفني في السوق
سلام تحياتي
بالتوفيق

FaTi
04-23-2014, 23:45
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم طبعا اخي الكريم لما تكون اخبار حاول انك تبعد على كل انواع التحاليل
وحاول انك تحلل فقط الاخبار
بالتوفيق

tazi larbi
04-24-2014, 00:12
السلام عليكم اخي بيزا معك حق وبارك الله فيك وانا اقول دوما في ردودي الخبر هو الدي يرسم لنا الشارت حيث انه ان كان معه يصدقق ويسير معه لكن ان كان عكسه فان الشارت يتغير 360 درجة وهنا اقول الجمع بينهما فيه الفائدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

abo heba
04-24-2014, 01:14
كلام اكثر من صحيح لاننى اتابع الاخبار ويكون التحليل الفنى متوقع فى اتجاه وتاتى اخبار ممكن ان تطيح بالتحليل الفنى
لمئات النقاط ولابد ان نتعرف ونتابع مثل هذه الاخبار

didaaass
04-24-2014, 01:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اكيد وقت الاخبار هو قت التحليل الاساس
وليس الفنى وفى هذا الوقت يكون التاثير الاكبر هو متابعة الاخبار ووفقت الخبر

ahmedmomen
04-24-2014, 01:33
طبعا الاخبار بتكسر اي دعم او مقاومة او ترند انت عمله خصوصا الاخبار القوية حتى بتكسر مستويات الفيبوناتشي
لكن طبعا ممكن السعر يرجع تاني يعني في النهاية بيكون التحرك الكبير للسعر مجرد تحرك مؤقت لكن ممكن يخسرك حسابك كله

haitham
04-24-2014, 02:23
اكيد طبعا الاخبار تاثيرها بيكون قوى وقد يضرب موازين التحليل الفنى لكن التحليل يعطيك حاله السوق فى اغلب اوقاته اما الاخبار فلها اوقات محدده وتاثيرها يختلف بحسب قوتها ولكن لايمكن ابدا اغفال الاخبار

ahmedibrahim258259
04-24-2014, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي الكريم الاخبيار لو قوية تبقى عاملة زي التوسونامي محدش يقدر عليها ولايتوقع اتجاها فانا افضل اني اراقب السوق وقت الاخبار ولاادخل في التجارة
تقبل مروري

anamoody
04-24-2014, 13:10
معاك حق اخى الفاضل يوجد اخبار قويه جدا لا تهمها تحليلات فنيه ولا دعوم ولا مقاومات
التداول وقت الاخبار فيه خطورة عاليه جداا ولازم اى متداول ياخد باله من الاوقات دى

a7med84
04-26-2014, 03:30
ممكن لان قبل الخبر المهم ممكن تلاقى السوق هاد جدا فى اتنتظار الخبر

وممكن السوق يتحرك فى اتجاه نظرا للتوقعات الكبيره لاتجاه معين ممكن يكون صحيح وممكن يكون عكس الخبر لما يتم صدوره

scan
05-16-2014, 06:08
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

الربح من الفوركس
05-16-2014, 14:25
بالفع انا اتفق معك فلالخبار تعمل فى الكثير من الاوقات على كسر التحليل الفنى وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

AMLAK
05-17-2014, 14:57
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه يبدوا أنك من
النوع الذي يحب التدوال على الأخبار على العموم كل واحد حر في نفسه لكن أعطيك نصيحة لوجه الله إقرأ الأحكام
والشروط في شركة أنستا فالتدوال مع الأخبار ممنوع وإذا أصريت على فعل ذلك لن تتحدث الشركة إليك ولن يتم
لفت نظرك بل عندما تحاول سحب الأرباح ستفاجاء أن الشركة قد ألغت حسابك هذا والله أعلم تحياتي للجميع

soooonor
05-17-2014, 15:04
تمام ...الاخبار الاقتصادية هى المحرك الاساسى لسوق الفوركس فهى التى تحدد مدى قوة او ضعف عملة معينة ثم يأتى دور التحليل الفنى لتحديد مواصفات الصفقة و تنفيذها ... اشكرك على الموضوع الذى يوضح اهمية التحليل الاساسى

faycal.afdhal
05-17-2014, 15:11
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني في اعتقادي لا تستهين باي شيء اجمع اكثر حد من المعلومات اكانت من الاخبار او التحليل الفني ثم تقرر اتدخل الصفقة ام لا
اتمنى الربح للجميع
اشكرك اخي على الموضوع

haffoudhi
05-17-2014, 18:55
اصبحت عندي نقطتان مهماتان يسببان اغلاق الحساب في انستا والله يستر لتظهر نقطه ثالثه ورابعه من يدري.قالوا السكالبينق ممنوع قلنا الله يبارك واليوم التداول وقت صدور الاخبار وياعالم الايام محبيه ايه ثاني.ماعلينا هل نخرج من السوق عند مطلع كل ساعه خوفا من صدور خبر ام مذا؟

RomanyMoreed
05-17-2014, 19:23

كلام سليم جدآ بس اخبار الازمات والتدهورات والحروب اخبار زي دي هي فقط اللي تقدر تكسر جميع قوانين التحليل الفني اما الاخبار العاديه دي حركتها محسوبه حتي لو عملت 50 نقطه او 100 نقطه هتاخد فتره قصيره وترجع الأمور لطبيعتها

حليس مختار
05-25-2014, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال

الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
هذا ما يعبر عنه بالتأثير على المدى البعيد و القريب

rami007
05-26-2014, 09:15
السلام عليكم
هذا صحيحي ولن ليس دائما فاحيانا تغير
الاخبار مسار العملة على
خلاف التحليل الفني في السوق
سلام تحياتي
بالتوفيق

mezo2229
05-26-2014, 09:40
جدآ بس اخبار الازمات والتدهورات والحروب اخبار زي دي هي فقط اللي تقدر تكسر جميع قوانين التحليل الفني اما الاخبار العاديه دي حركتها محسوبه حتي لو عملت 50 نقطه او 100 نقطه هتاخد فتره قصيره وترجع الأمور

xdorex
05-26-2014, 13:36
صحيح اخبار بتأتير طويل المدى واخبار بتأتير قصير المدى لدالك عند صدور الاخبار القويه
يجد اقفال الصفقات لو كانت غير واتق من تاثيره على العمله

hassanayoub
05-26-2014, 13:44
السلام عليكم
بالتأكيد الأخبار تحرك السوق. لكن سؤال بخصوص الأخبار
هل لها مواقيت محددة أم ماذا ????
اتمنى التوضيح و شكرا

HemzaM
05-26-2014, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
الاخبار تلعب دورا هاما في عالم الفوركس لكن التحليل الفني من اساسيات الفوركس و لا يستغنى عنه
بالتوفيق للجميع .

balou
05-26-2014, 17:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد اول مرة اسمع هذا الكلام اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

bens25
05-26-2014, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل جزاك الله خيرا
أتمنى أن يستفيد الأعضاء و الزوار
انشالله تكتب في ميزان حسناتكم

host
05-29-2014, 04:32
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

منى الجندى
05-29-2014, 07:00
نصيحه وتحذير مهم جدا لان الاخبار فعلا بتضرب كل التقعات خصوصا ان كانت اخبار قويه
نرجع نقل مرار وتكرار ادارة راس المال هى الملاذ الامن الوحيد لحفظ اى حساب من الخسارة بمثل هذه الظروف

ebram
05-29-2014, 08:41
كلامك عن الاخبا رحيرني الصراحه
انا بقتنع انشمعه الخبر ممكن تكسر التحليلات الفنيه علي المدي البسيط .. او شمعه الخبر
وبعد كده بترجع الاوضاع الي مجراها
لكن بردو بيحدث ان في اخبار بيكون التاثير لديها ممتد
وده بيكون الخاص بالسياسه اكتر من الاقتصاد

payza
05-31-2014, 10:01
كلامك عن الاخبا رحيرني الصراحه
انا بقتنع انشمعه الخبر ممكن تكسر التحليلات الفنيه علي المدي البسيط .. او شمعه الخبر
وبعد كده بترجع الاوضاع الي مجراها
لكن بردو بيحدث ان في اخبار بيكون التاثير لديها ممتد
وده بيكون الخاص بالسياسه اكتر من الاقتصاد

فعلا ودا اللي حاصل مع اليورو منذ اسبوعين حتي الان
هبوط 400 نقطة من غير تصحيح وذللك لكلام دراجي وتنويه انه سيتخذ اجراءات ضد التضخم وبالتلي اخفض العملة بشدة

----------------------------------------------------------

el andaloussi
05-31-2014, 13:50
أخي الكريم سلام الله عليكم لذديك الحق فيمــا قلته وأنـــا أوافقك الرئي أخي
ولكن للتحليل الفني مصداقية كبيرة فحتى الأخبار تحترمه هذا ما أضنه يا أخي وشكراا

rojan22
05-31-2014, 13:53
السلام علیکم، فعلا الاخبار تکسر قواعد التحلیل الفنی لکن لوقت قصیر،
اما التحلیل الفنی سلاح بین یدیك و دائما فالاعتماد علێ عوامل علمیه لمتابعة الاسعار دائما افضل، بالتوفیق

gehad87
08-04-2014, 23:25
الاخبار او التحليل الاساسي ليه دور كبير محدش ينكر بس مش دايما تقدر تعتمد عليها
لان احيانا الدول الكبرى بتتلاعب بيها مثلا تقرير التوظيف بتحس انه بيتغير كل شهر مرة بالسلب ومرة بالايجاب
وده طبعا بسبب مؤسسات التوظيف اللي بتوظف العمالة بالساعه في اميركا

YMTMAX
08-30-2014, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..
اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا
المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

مصراوى
08-30-2014, 17:42
اخى الكريم بالفعل الاخبار تكسر التحليل الفنى ولا تتفق معها على الاطلاق لذا لابد من البعد عن السوق وقت الاخبار وبالتوفيق للجميع

yooussef
08-30-2014, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الشيق و- الرائع اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

asl26
09-06-2014, 20:36
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

YMTMAX
09-20-2014, 13:18
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..

mostafa1988
09-20-2014, 13:25
اشكرك اخى العزيز على تلك المشاركة القوية والفعالة فى تلك المنتدى العام للفوركس العرب ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد في هذا المجال سوق الفوركس والعمﻻت

---------- Post added at 10:21 AM ---------- Previous post was at 10:21 AM ----------

عند صدور الخبر يجب توقف التحليل الفني

---------- Post added at 10:22 AM ---------- Previous post was at 10:21 AM ----------

يتحرك الخبر عند صدوره ما يقرب 100 نقطه

---------- Post added at 10:23 AM ---------- Previous post was at 10:22 AM ----------

يجب توخّى الحذر عند صدور الخبر

---------- Post added at 10:25 AM ---------- Previous post was at 10:23 AM ----------

التداول بالتحليل الاخبارى يحتاج خبرة قويه جدا

mohamed ghardallou
09-20-2014, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم هذا موضوع جيد نعم أنا ابتعد على الأخبار

azizhaddad2013
10-26-2014, 21:33
بالفعل الأخبار لا تحترم قواعد التحليل الفني بل بالعكس لذلك من الخطر أن
يتاجر المبتدئ أوقات الأخبار يحبذ تجنب ذلك حسب رأيي

antonioforex
10-28-2014, 16:35
السلام عليكم
نعم اخي الاخبار و التحليل الفني ممكن لا يكونان في نغس الاتجاه و لكن يجب ان نتبع
الاتجاه العام للسوق لان الاخبار تسير معه في اغلب الاحيان.

YMTMAX
10-30-2014, 10:11
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في
هذا المجال .. ‏

forex.free
11-08-2014, 17:30
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي ‏
منك المزيد

yooussef
11-08-2014, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا متفق معك أخي خلال تجربتي في الحساب التجريبي تأكدت من حدة الموضوع فأخبر تغير الموازين

ibrahim forex
11-08-2014, 21:18
الاخبار مهمة جدا للتداول فى الفوركس والتحليل الفنى غير التحليل الاساسى بالمرة
عليك ان تختار الوقت المناسب لدخول فى الصفقة فالاخبار مهمة جدا للتجارة

elkalaby
11-08-2014, 22:45
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك المزيد
جزاك الله خيرا
تحياتى لك
شكرا
وبالتوفيق

hicham25
11-09-2014, 00:39
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع المميز
حقيقة يجب ان يكون تاجر اثفوركس ملم بالتحليل الفني ويضع في الحسبان الاوضاع والوخبار الاقتصادية

ahfirnet
11-09-2014, 00:40
السلام عليكم

ProForex
11-10-2014, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الاخبار لها الدور الأول في التحليل وبعد ذلك يأتي التحليل الفني وبالتوفيق للجميع

ahfirnet
11-10-2014, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

titou2378
11-10-2014, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم
ممكن اخي الفاضل ان تكون الاخبار اقوى من النظام الفني مشكور على الموضوع
تقبل مروري

elkalaby
11-10-2014, 22:30
اخى الكريم
شكرا لك لطرحك هذا الموضوع الرائع جزاك الله خيراك وعطاك الصحة والعافية
وبارك الله فيك
تحياتى لك
شكرا

randa
11-10-2014, 23:04
مش فى كل الحالات على فكره اعتقد ان السوق بين النوعين دول من التحليل
واحيانا بتيجى الاخبار ايجابيه لكن السعر بيكون فى اماكن بيع فنيه فتلاقى السعر بينزل مع الخبر

ناروتو
11-10-2014, 23:20
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

esshazly
12-30-2014, 00:38
السلام عليكم ... ليس هناك ادنى شك في ان للأخبار تأثير الساحر او العفريت على الشّارت و هي حقّا قد تكسر كل القواعد كما يمكن لها ان تدعم اتجاه السوق... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الجميل

adil17
12-30-2014, 09:19
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه كثيرا و نحن ممتنين لك و تقبل مروري

RAWAA RAHHAL
01-01-2015, 17:58
السلام عليكم

SAFWAN HAMIJOU
01-01-2015, 17:59
اخي الكريم
وشكرا لكم

MARIAM HAMMIJO
01-01-2015, 17:59
لسلام عليكم

sawsan5a
01-11-2015, 09:20
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

hpacer
01-18-2015, 06:15
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل
والمعلومات المهمه نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
هذا ما يعبر عنه بالتأثير
على المدى البعيد و القريب

fadl1984
01-18-2015, 09:59
يجب عندما نتداول ان يكون التحليل الفني والتحليل الاساسي مكملان لبعضهم البعض فيجب عندما تصدر اخبار ان ننظر الي ايجابية وسلبية الخبر فعلي سبيل المثال اذا كان الاتجاة صاعدة والاخبار ايجابية تكون صفقاتنا شراء واذ كان الاتجاة هابط والاخبار سلبية تكون صفقاتنا بيع واذا كان الاتجاة صاعد والاخبار سلبية ننتظر كسر دعم او مقاومة او ترند لكي ندخل والعكس صحيح

aya80
01-18-2015, 10:36
شكرا لحضرتك لى هذا الموضوع واول مرة اجد احد يتحدث في هذا الموضوع على الرغم من اهميته وكلام حضرتك يحدث معي كثيرا ولكني لااجد له اي تفسير
موضوع اكثر من رائع

mohamed.atef
04-06-2015, 04:02
و هي حقّا قد تكسر كل القواعد كما يمكن لها ان تدعم اتجاه السوق و ذلك يعود الى نوع الخبر

---------- Post added at 01:02 AM ---------- Previous post was at 12:49 AM ----------

اشرف عادل
04-06-2015, 04:11
والله نصائح من ذهب بصراحة .. أكيد الاخبار لها تاثير اقوى من التحليل الفني وكما قلت انت يجب التداول بالتحليل الفني بعد صدور خبر ورؤية تأثيره[

---------- Post added at 03:11 AM ---------- Previous post was at 03:06 AM ----------

السلام عليكم هذا صحيحي ولن ليس دائما فاحيانا تغير الاخبار مسار العملة على خلاف التحليل الفني في السوق
لذلك يجب اخذها في الاعتبار في التجارة وشكرا

العراقي
05-10-2015, 19:08
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي ‏
منك المزيد

معتصم سباعنة
05-10-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته
موضوع قيم ومشاركة رائعه لكن انا افضل التحليل الفني فضلا عن التحليل الاخباري
تقبل مروري

sofien34
05-11-2015, 01:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح و على الطرح،
أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله، ياريت لو تقدم الموضوع
في المرة القادمة و بالشرح المفصل إن شاء الله، بالتوفيق لك
و للجميع إن شاء الله

youcef1980
05-11-2015, 02:05
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح و على الطرح، أتمنى لك و للجميع التوفيق انشاء الله وشكرا

doga
05-11-2015, 03:46
يجب أن أخترع نظاماً وإلا فسيستعبدني نظام رجل آخر

حيث النظام نجد الطعام حيث الفوضى تجد الجوع

---------- Post added at 02:46 AM ---------- Previous post was at 02:45 AM ----------

يجب أن أخترع نظاماً وإلا فسيستعبدني نظام رجل آخر

حيث النظام نجد الطعام حيث الفوضى تجد الجوع

أفضل وسيلة لتدمير النظام الرأسمالي هو إفساد قيمة المال

Wassa04
05-11-2015, 12:31
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hmida
05-11-2015, 14:12
الاخبار لا يمكن ان نتحكم بها على الاطلاق
بارك الله فيكم موضووووع رائع ومليء بالعبر
اختيارك للمواضيع دائما جميل
الله يسلمك عزيزتي وعليك بالعافية
مشكور على ردك الطيب ومرورك الكريم

معتز سباعنة
05-11-2015, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم برهن كلامك واشرح بتفصيل اكبر ،ولك مني الشكر والتقدير
والسلام عليكم ورحمة الله

osama147
05-11-2015, 14:46
السلام عليكم ورحمة وبركاتة
اخي ممكن الاخبار تأثر بشكل كبير على السوق ولها تأثير قوي على حركة العملات
تقبل مروري

mohamedhassn
05-11-2015, 16:36
ائدة التحليل الفني وكيف نستفاد منه ؟؟؟؟؟؟؟ التحليل الفني له اهمية كبيرة للتوقع للسعر في المستقبل لكن االاخبار تاتي لتعصف بالتحليل واحيانا تكون في صالحه نعم فنحن يجب الا ندخل وقت الاخبار ونجد الكثيرين يحذروا منها لانها تكون في مرات غير متوقعة فتخسر فلوسك ... هذه هي حقيقة الفوركس التي تجعل الكثيرين يخسرون يوميا من المبتدئين
يعني مثلا صدر خبر وبعد ساعة من الخبر نجد الخبر كسر دعم قوي او اخترق مقاومة قوية هنا يتضح لنا مدي قوة الخبر ومدي قوة البيع او الشراء وبالتالي ندخل صفقات لان التحليل الفني وقتها قال لنا ادخلوا شراء لان الخبر اخترق مقاومة مثلا وهكذا

modr2015
05-12-2015, 05:19
ف بالتحليل واحيانا تكون في صالحه نعم فنحن يجب الا ندخل وقت الاخبار ونجد الكثيرين يحذروا منها لانها تكون في مرات غير متوقعة فتخسر فلوسك ... هذه هي حقيقة الفوركس التي تجعل الكثيرين يخسرون يوميا من المبتدئين
يعني مثلا صدر خبر وبعد ساعة من الخبر نجد الخبر كسر دعم قوي او اخترق مقاومة قوية هنا يتضح لنا مدي قوة الخبر ومدي قوة البيع او الشراء وبالتالي ندخل صفقات لان التحليل الفني وقتها

waelmma
05-12-2015, 06:49
:)):)):)) دى حقيقة اخى الكريم وعند نزول الاخبار القوية بيقف التحليل الفنى تماما
وتبقى الاخبار هى المسيطرة على حركة السعر فقط :(

xmenflis1
10-29-2015, 02:26
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
هذا صحيحي ولن ليس دائما فاحيانا تغير الاخبار مسار العملة على خلاف التحليل الفني في السوق
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

AHMED91
10-29-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
فعلا الاخبار لها دور كبير في التحركات العامة للسوق

omerhomsy
11-10-2015, 18:29
***** ^-^ *****

اشكركـم على حضوركمـ الكريم وتعطير متصفحي بردكمـ الجمييييي
ل الله يعطيكـم العافيه ولا يحرمـني منكـم
و من طـلـتـكـم لكـم تحيـــ ومحبتي ــــااااتي

AliMalla
03-18-2016, 14:10
موضوع مميز ويستحق التقييم اخي الكريم وفقك الله وجعله بحسناتك واتمنى مشاكات اخرى كم نفس الصيغة وشكرا كتير بالفعل استفدت وكنت ببحث عليها اخي شكرا لك وبانتظار مشكاركاتك

yousse
03-18-2016, 14:20
نعم في وقت الإخبات التحليل الفني لا يبقى له أي معنى بحيت قد تناحر أقوى الاسترتيجيات في العالم في هدا الوقت الدي يصدر فينهي الأخبار فوجب الحضر لكي لا تصبح ضحية الأخبار

adamarwan
06-09-2016, 20:42
وفى بعض الاوقات لا ممكن ان ترى ان تحليل
يصب فى اتحاه الاخبار وكدالك العكس لدى لبد من ان تحلل السوق وفى وقت الاخبار
ان تكون مراقبا فقط لا تتسرع

kameleddine1
06-09-2016, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الموضوع حول تاثير الاخبار على قواعد التحليل الفني
تقبل مروري

snnaky
06-10-2016, 00:40
هذا ما نقول علية الخبر يقتل الشارت فمعلوم ان الشارت يعنى التحليل الفنى وما هو ناتج من اشكال فنية نتيجة السعر وما يقولة ان الخبر اى الحقيقة المؤكدة وليس اساعة هى من يقتل هذا التحليل لماذا ؟؟
لأن التحليل الفنى اى تحليل هو فى النهاية يحتمل ايجابا او سلبا اى يحتمل ان يحدث او لايحدث اما الخبر فهو الحقيقة المؤكدة لأنها حدثت بالفعل

xmenflis1
07-09-2016, 14:38
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

laith28
07-09-2016, 15:48
السلام وعليكم
شكرا جزيلان لك على موضوعك الجميل والمفيد
اتمنة ان تتقبل مرور كانة معك اخوك ليث من العراق

sob81
07-09-2016, 15:58
الاخبار تكسر قواعد التحليل الفنى فى يعض الاحيان قد تستمر الى بعض الوقت وليس طويلا وبالتالى يجب ايضا الاعتماد
على التحليل الفنى من اهم النقط التى تنجح عملية التداول

bebars zolfakar
07-09-2016, 16:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الكريم جزاك الله كل خير على شرحك الوافى والمبسط للموضوع واتمنى ان تمدنا وتزودنا بكل ماهو جديد فى عالم الفوركس
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

alasfarahmad
07-09-2016, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله. صديقنا العزيز التحليل الاخباري يأتي مكملا للتحليل الفني ولا يناقصه كما اتصور. لان خلاصة التحليل الفني انه يتنبأ بحركة الاسعار بمعزل عن الاخبار التي يمكن ان تغير من توقعات التحليل الفني. ولكنها من حيث النتيجة تخضع ايضا لمستويات جديدة من التحليل الفني. على كل حال ونتمنى لك التوفيق والنحاح في عمليات التداول.

karis
12-26-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع قواعد التحليل الفني وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

zizoo99
12-27-2016, 12:41
بالطبع يا اخى فان الاخبار اذا جاءت فانها تلغى تماما اى تحليل فنى موجود عدا طبعا التحليل الزمنى و يفضل الحذر من التداول اوقات الاخبار ووضع ستوب للصفقات المفتوحة مع ترلينج ستوب للصفقات المحققة ارباح

snnaky
05-17-2017, 20:23
اخى الكريم انت تعرض نمازج من مشاكل بدون احاطة لتفاصيل المشكلة او وضع حلول وبالتالى موضوعك يفتقد لكثير من الأيجابية او التعليم بالشرح فلا يعدا الا ان يكون مجرد فضفضة او حديث نفس لايفيد ولا يضر وعلى فكرة انا لا اختلف معك فى ان التحليل ليس اقوى من الخبر ولكن لا يمكنك تجنب الخبر فالأخبار مستمرة وان لم تكن على عملتك فسوف تكون على عملة اخرى ترتبط مع عملتك
اعلم اخى انة لكل متداول طريقة فليس كل الطرق خاطئة او صحيحة ولكن هى فقط منها ما يتناسب او لا يتناسب مع حالة وظروف التاجر نفسة

xmenflis1
05-17-2017, 23:43
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:43 PM ---------- Previous post was at 09:41 PM ----------

مرحباً
شكراً على إضافة
ليس دائما يكون التحليل الفني يأخذ إعتبار التحليل الأساسي
بتوفيق للجميع

tahar2015
06-21-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا فقط في بعض الاحساين يختلف تحرك السعر وقت الاخبار عن التحليل الفني الصحيح
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم