PDA

View Full Version : مهم للفوركس

hossam samak
01-04-2014, 00:51
مهارات التداول يكتسبها المتداول بعد فترة من التداول وهذا في حال مراجعته لأخطائه والبحث عن الأسباب والمتابعة بشكل مستمر .

في هذا المقال نتحدث عن أحد المهارات الهامة التي قد تأخذ وقتا" طويلا" من المتداول حتى يلاحظها ويطبقها بشكل عملي على الرغم من بساطتها الضمنية ، هذه المهارة هي :

• مهارة إختيار زوج العملات : يقوم المتداول أحيانا" بتحليل بعض الأزواج ثم يختار زوجا" معينا" ويدخل في صفقة شراء ، تمضي ساعات والزوج لم يتحرك مثل نظرائه وكان أقلها ربحية على الرغم من تحقيقه للإتجاه ، هذا يحدث كثيرا" لدى المتداولين وحتى المحترفين ومن أجل إختيار الزوج المناسب على المتداول إتباع الآتي :

على المتداول أن ينظر الى الأزواج الرئيسية التالية وأن يقوم بتحليلها وهي : Eur/usd gbp/usd aud/usd usd/jpy usd/cad usd/chf .

إذا ما رأى المتداول أن ال eur/usd في صعود أكبر من ال aud/usd فمعناه قد تكون متاجرة زوج ال eur/aud أفضل ، والعكس صحيح في حال أراد الإختيار بين الزوجين من حيث الشراء فزوج ال eur/aud يساعده في تحديد أيهما أضعف أو أقوى .

وفي حال رأى المتداول أن كلا زوجي ال eur/usd و ال gbp/usd في هبوط فعليه الإستعانة بزوج ال eur/gbp لتحديد الأضعف فإذا كان هابطا" فمعناه أن اليورو أضعف وان زوج ال eur/usd أنسب للبيع .

وفي حال رؤيته أن زوج ال usd/chf مقبل على إنخفاض قوي وكذلك رأى أن زوج ال usd/cad مقبل على صعود قوي فمن المفضل أن يختار زوج ال cad/chf بيعا" لأن الكندي في أضعف حالاته والفرنك في أقوى حالاته فنأخذ الذروة في التنافر من أجل إنتاج أكبر عدد ومن النقاط .

وفي حال قيام المتداول بتحليل زوج ال usd/chf ووجده صاعدا" ثم قام بتحليل زوج ال gbp/usd ووجده صاعدا" ، فمن المفضل الدخول في صفقة شراء على زوج ال gbp/chf .

وهكذا ، وبمعنى آخر أن يقوم المتداول بتحليل الأزواج الرئيسية (والتي يدخل ال usd فيها ) ثم يربطها ويقارنها ببعضها البعض لإختيار الأزواج الأكثر ربحية .

doola2020
01-04-2014, 01:41
من أفضل الازواج التي أجد فيها الربح من الازواج الرئيسية هي زوج الباوند دولار وزووج الباوند ين هذين الزوجين حققت منهم أرباحا ضخمة والحمد لله

ssnsafi
01-04-2014, 01:58
والله كلام صحيح وسليم ومنطقي جدا فشكرا لك
سأحاول بإذن الله الانتباه لحركة الازواج الرئيسية وتحليلها وعقد الصفقات عليها بناء على كلامك واظن ان ما قلته صحيح
شكرا لك مرة اخرى اخي الكريم فعلا مهم جدا للفوركس

ahmedhawash
01-04-2014, 17:08
شكرا لك على موضوعك اكيد السوق مهم جدا فيه الخبره اللى بيكون مكتسبه من كتره الممارسه

علشان كده مهم جدا جدا ان اللى لسه داخل السوق يكون تركيزه على زوج او اتنين على الاكثر لاكتساب الخبره فى التعامل معهم فى وقت قصير

latraaa
01-05-2014, 14:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يتعامل معها الإخوة الكرام إن شاء الله في العديد من المرات القادمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forexbroker
01-05-2014, 14:10
السلام عليكم
نعم موضوع رائع بفهم سهل على أي مبتدأ شكرا جزيلا أخي على
مجهدك و إفادتك للمنتدى خاصة أنها مهمة لأي كان بالتوفيق أخي.

نور المعرفه
01-05-2014, 15:03
يعجبني اليورو دولار لكن يا الأسف إنه يتحرك ببطء شديد ، وإذا حاولت البحث عن زوج أخر أتعامل معه ، للأسف لا أوفق في عمل الصفقة .

nihed trabelsi
01-05-2014, 15:13
اخي الكريم ما الحل اذا ماكان زوج ال usd/chf صاعدا" ثم قام بتحليل زوج
ال gbp/usd ووجده صاعدا" ، فمن المفضل الدخول في صفقة شراء على زوج ال gbp/chf
ام العكس

hmod
01-05-2014, 16:10
موضوع رائع بفهم سهل على أي مبتدأ شكرا جزيلا أخي على
مجهدك و إفادتك للمنتدى خاصة أنها مهمة لأي كان بالتوفيق أخي

---------- Post added at 04:10 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يتعامل معها الإخوة الكرام إن شاء الله في العديد من المرات القادمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

anashadhoumi
01-06-2014, 03:34
طبعا معلومات مفيدة ومجهود راءع منكم كلكم
اشكركم بجد على الاهتمام الزايد الى انا شايفو
تقبلو مرورى واحترامى لكم

waelmma
01-11-2014, 19:40
:tie::tie::tie: شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وبارك الله فيك اخى
وفعلا بذلت فيه مجهود رائع اخى الكريم

ilyes chaieb
01-11-2014, 19:53
يعجبني اليورو دولار لكن يا الأسف إنه يتحرك ببطء شديد ، وإذا حاولت البحث عن زوج أخر أتعامل معه ، للأسف لا أوفق في عمل الصفقة .
بما انك مازلت مبتدء لا تبحث عن الازواج التى تتحرك بقوة
و اكتفى بما سهل و بطيئ مثل اليورو دولار
الى ان يأتى ما يخالف ذلك
تقبل مرورى

hasback
01-11-2014, 19:59
شكرا لك اخ حسام على المعلومات التي قدمتها وبالفعل على المتاجر ان يكتسب العديد من المهارات كي يكون في مناص المتاجرين المحترفين ورغم الاخطاء والتسرع والخسارة الا من هذه الامور نكتسب التجربة المهم ان يعلم المتاجر اين اخطئ

prof2014
01-11-2014, 20:03
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى . شرج جميل جدا ومفيد جدا انا استفدت
منه جدا وانصح كل المبتدئين بقراءتة واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

harimeche
01-12-2014, 01:40
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

بــــــــــــارك الله فيــــــــــك صديقي على الموضوعـــ

غني بالمعلومــــــــــات الجدية تحيــــــــــاتي وبالتوفيق

waelmma
01-16-2014, 11:04
:o:tie::ok وياترى علشان الواحد يكتسب مهارات التداول محتاج فترة زمنية قد
ايه؟ انا شخصيا بقول مش اقل من سنتين علشان تقدر تقول انك تاجر محترف بس لازم تتعلم بجد خلال السنتين دول

salimned
01-16-2014, 23:47
السلام عليكم
بالفعل اخي الفوركس يحتاج خبرة كبيرة و مهارة
من الشخص الدي يريد ان يصبح متاجرا فيه لدلك
يجب ان نعطيه من وقتنا و جهدنا كثيرا كي نستطيع النجاح فيه
موفق اخي.

WASEM DALLOUL
01-23-2014, 16:01
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده حول المهارات الهامة التي يجب ان يكسبها المتداول وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

sara ali
01-24-2014, 10:51
كلام صحيح وسليم ومنطقي جدا فشكرا لك
سأحاول بإذن الله الانتباه لحركة الازواج الرئيسية وتحليلها وعقد الصفقات عليها بناء على كلامك واظن ان ما قلته صحيح
شكرا لك مرة اخرى اخي الكريم

ashrafko
01-24-2014, 11:46
بالفعل اخى الكريم انا اتفق معك فى كل ما قلت ولابد من مراجعة الاخطاء وتحليلها ومعرفة اسببها والبعد عنها فى المستقبل وبالتوفيق

Nader7
01-24-2014, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

yacrao
01-24-2014, 11:56
طبعا هاذا يسمى بالخبرة اخي الفاضل لا يمكن ابدا مهما كان التداول من دون حبرة للاسف الشديد مهما كانت الضروف والقدرات المعرفية

gamal20
01-24-2014, 12:33
منطق جميل اخى الكريم فمن الواجب علينا كل يوم يمر ان نتعلم معلومه جديده فى هذا السوق الكبير وان نتعلم ايضا من
خسارتنا لا قدر الله

rsfbg2010
01-24-2014, 13:09
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع الجيد
جزاك الله الف خير على الموضوع وفى انتظار المزيد منك
تقبل تحياتى

koussila
01-30-2014, 02:15
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر ئؤءئ
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر ؤئءؤشسؤ
تقبل مروريشس

islame
01-30-2014, 02:15
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ ءئؤ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
تقبل مروريسشئءررسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
01-30-2014, 02:20
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذا الموضوع الرائع وننتظر منك المزيد اخي الكريم واسال الله لك ولنا جميعا الربح الوفير
اتمني لك التوفيق
تحياتي

rabhiaziz
01-30-2014, 02:20
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى مشكور اخي على المجهود بارك الله فيك انشالله ينفعني
جزاك الله خيرا تقبل مروري

amoune
01-30-2014, 02:48
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر ؤضصشسؤصضشس
تقبل مروريسش

Eng_Amr
01-30-2014, 03:04
السلام عليكم
من أفضل الازواج التي أجد فيها الربح من الازواج الرئيسية هي زوج الباوند دولار وزووج الباوند ين
مشكور و تقبل مرورى
تمنياتى بالارباح

Mostafa_ali
01-30-2014, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكر جميع الاعضاء على مجهوداتهم ...
وان شاء الله نكبر جميعا فى مجال الفوركس

Ali Mahmoud
01-30-2014, 05:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....

طبعا معلومات مفيدة ومجهود راءع منكم كلكم
اشكركم بجد على الاهتمام الزايد الى انا شايفو
تقبلو مرورى واحترامى لكم

falcon26
01-31-2014, 18:43
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

east26
02-05-2014, 14:29
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

waelmma
02-06-2014, 13:43
:(:)):( شكرا لك اخى الكريم على هذه التوضيحات وعلى هذه النصائح
وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله اخى الكريم

latraaa
02-06-2014, 13:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن تكون دات مرجعية إن شاء الله و يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

rami007
02-09-2014, 05:48
السلام عليكم
منطق جميل اخى الكريم فمن الواجب علينا كل
يوم يمر ان نتعلم معلومه جديده فى هذا
السوق الكبير وان نتعلم ايضا من
خسارتنا لا قدر الله
سلام تحياتي
بالتوفيق

ayman.shosha
02-09-2014, 06:08
انا فعلا يا غالى افعل ما تقول
واقوم بفتح اكثر من شارت لأكثر من زوج واقوم بالمتابعة والتحليل المستمر حتى تأتى لحظة الانقضاض المناسبة
اشكرك يا غالى على توضيح الفكرة للأخوة اعضاء المنتدى الحبيب..

dralaaa74
02-09-2014, 06:25
معلومات قيمة لاغنى عنها
فلنبدأ علي بركة الله ولكن بحرص

---------- Post added at 03:25 AM ---------- Previous post was at 03:22 AM ----------

مبادىء الفوركس هامة للمبتدئين
والحرص واجب للخبراء
والتوفيق من الله هو الاهم

latraaa
02-09-2014, 14:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم وعلى المعلومات التي أتمنى أن تكون دات فائدة على الجميع إ نشاء الله، كما أتمنى أن تستمر في وضع مواضيعك التي قدمتها من قبل، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

amr mostafa
02-21-2014, 04:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع استراتيجى جميل وجديد لكنها يحتاج الى تطور ومتابعات كثيرة لتعبير عن الاستراتجية

waelmma
02-22-2014, 09:41
:woo:(:(:woo: بعد فترة من التداول يجد الشخص قد كون استراتجية خاصة به
ودون ان يدرى يعنى الطريقة بتاتى لوحدها مع الخبرة

fte2020
02-22-2014, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله .بالفعل اخي المهارات تاتي مع الوقت
ان اكتسب التاجر الخبرة سوف يصنع من الفوركس دخل يعتمد عليه
بالتوفيق

sara ali
02-23-2014, 09:11
شكرا لك مرة اخرى اخي الكريم

حسنى صادق
02-23-2014, 10:11
كلام تمام و انا اؤيدك فى ذلك و اشكرك على مجهودك و تعبك من اجل افدة الاخرين فى ذلك و اسال اللة ان يعوضك تعبك

SHADOW
02-23-2014, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صدقت صديقى فدراسة الازواج اللتى تباع وتشترى امر مهم للغاية لذلك يجب علينا الانتباه لهذا الامر لانه قد يجعل المرء يصل الى المجد الاكبر فى بضع لحظات

anamoody
02-27-2014, 18:35
فعلا يا اخى الفاضل كلامك لا نسبة للخطأ به و يجب العمل على هذا الكلام وانا من الان وصاعدا ساحاول الانتباه لحركة الازواج
وافضل الازواج هى اليورو والدولار

magedman
02-27-2014, 18:50
السلام ليكم ورحمة الله
مشكور علي الموضوع
بالفعل يجب علي الفرد ان
يتعلم من الاخطا
حتي يستطيع ان ينجح في المستقبل

forex-2013
02-27-2014, 20:10
بالفعل أخي،إن اختيار الزوج المناسب الذي ستتاجر عليه
أمر مهم وصعب في نفس الوقت،لأنك تحتاج لوقت طويل لتتعلم خصوصياتها.

Heisenberg
02-27-2014, 20:29
مشكور أخي الكريم على المجهود
بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك إن شاء الله
بالفعل اخي الفوركس يحتاج خبرة كبيرة و مهارة من الشخص الدي يريد ان يصبح متاجرا فيه
تحياتي لك

gharieb
02-27-2014, 20:46
اخي انا اصعب شي اواجه في الفوركس اختيار الزوج الكتير يقول انا افضل ده او ده لكني لا اري ان هناك فوارق واضحه تذكر

frx
03-18-2014, 06:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك صديقى وفى جميع الشباب هنا وجلعه فى ميزان حسناتكم يوم القيامة حقا استفدت من هذا الحوار جدا وشكرا جزيلا للجميع وتقبلوا مرورى
....
.................

محمد السيد محمد
03-18-2014, 18:45
كل كلامك مفهوم واوافق عليه بس يبدو ان فيه عبارة انت اخطأت فيها وهي :ذا ما رأى المتداول أن ال eur/usd في صعود أكبر من ال aud/usd
فمعناه قد تكون متاجرة زوج ال eur/aud أفضل .. كيف افضل وكلاهما له نفس الاتجاه وقطعا سيكون خط اتجاههما ضعيف وربما يكون عرضيا
اذا تساوت نسبة الصعود ؟؟!! حاول ان تجرب بنفسك مع زوجين وستجد ما اقوله صحيحا وان كان عكس ذلك فاخبرني...

azzam1000
03-18-2014, 19:35
شكرا اخى الفاضل على هذه المفاضله بين العملات وقد تم حفظالموضوع حتى يتثنى لى المتابعة من خلالها واتمنى لك التوفيق على مجهودك المبذول فى هذه المقاله جزاك الله خيرا

brahimtrader
03-18-2014, 21:12
سلام عليكم .طبعا هاذا يسمى بالخبرة اخي الفاضل لا يمكن ابدا مهما كان التداول من دون حبرة للاسف الشديد مهما كانت الضروف والقدرات المعرفية.
بالتوفيق لك

besnisse
03-18-2014, 23:34
مشكور اخي على هذا الموضوع و ان شاء الله يستفيد منه الاعضاء الكرام و بالاخص الجدد في تجارة الفوركس
بالتوفيق و السداد في المواضيع القادمة و ان شاء الله تكون هادفة مفل هذه المواضيع .

norur
03-18-2014, 23:43
السلام عليكم
الفوركس و كل ما يتعلق بالتداول يلزمنا التحليل على الزوج العملات
حتى يكمل علينا. معرفة اتجاه السعر
لدا لازم نختار صح الزوج العملات

baderkhazma
03-18-2014, 23:45
ماهو الشئ المهم للفوركس غير الربح وعدم الخسارة هذه اهم شئ عندي لان الانسان تفكيره بالربح وليس بالخسارة فقط توكل ولا تتواكل على احد واعمل وانجح

choroukguid
03-18-2014, 23:47
مرحبا اخي الكريم مشكوور على الموضووع بالفعل
كما قلت فالفوركساوي لابد له ان ان يكون خبيرا في
كيفية متابعة العملة التي يريد التعامل بها او معاه

zamalkkawy
03-19-2014, 09:00
شكرا لك مرة اخرى اخي الكريم فعلا مهم جدا

ebram
03-19-2014, 10:04
كلامك منطقي جدا
لان هنا في منتدانا موججود موضوع به جدول الربط بين الازواج
وده بيكون من السهل جدا ان تعرف التاثيرات الي ممكن تحدث غي اختيار الازواج

a7med84
06-15-2014, 15:18
بالفعلاتفق معك ان فى الفوركس مهارات التداول هى من التجربه
يعنى من الخبره فى التعامل مع المواقف المختلفه على الحساب الحقيقى طبعا بعد التجريبى فى البدايه

الربح من الفوركس
06-15-2014, 15:42
يعنى من الخبره فى التعامل مع المواقف المختلفه على الحساب الحقيقى طبعا بعد التجريبى فى البدايه

doaa sary
06-15-2014, 15:45
انا عن نفسى بختار عملات رئيسية او عملات حركتها سريعه يعنى بفضل اليورو دولار ف التحليل
والافضل منة كمان زوج الباوند ين
وكنت بتداول ع السلع دهب وفضه

shellfish_ssa
06-15-2014, 15:48
بسم الله اولا واخيرا اهلا اخى الكريم ومرحبا بك دائما
مقال جميل ورائع فعلا يحتوى على العديد من العناصر الهادفة التى تفيد المتداول بشكل
عام نتمنى ان يستفيد من خلاله الجميع وطبعا جزاكم الله خيرا وافادكم ودمتم سالميينا

eslamsallam
06-15-2014, 15:51

MAGDYABDO
06-15-2014, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى هذه النصائح مفيده لاي متاجر يريد النجاح والاستمرار فى هذه المجال
شكرا لك اخى على الموضوع الرائع

ahmedibrahim258259
06-15-2014, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي الكريم الواحد بيكتسب المهارة بعد اتقان التعلم الجاد ولما الواحد يكون مهاري في حاجة يبقى هايطلع منها كل حاجة حلوة فيها
تقبل مروري

منى الجندى
06-15-2014, 16:35
مهم جدا انت تشرح كيف نستخلص الازواج الثانيه من تحليل الازواج الرئيسيه فندخل صفقه
واضحه مؤكد كلام سليم ساتخذه فى طريقه عملى وارى النتائج معلومات قيمه جدا

darsh
06-15-2014, 18:37
مشكور اخى الكريم على هذا الشرح الوافى للاشياء الهامه فى الفوركس خاصة هذا الشىء يهم الناس الجديدة جدا ويستفيدة منه

ahmedmomen
06-15-2014, 23:14
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا خبرة الشخص بتزيد بعد فترة من التداول
وباستمرار التداول والتعلم الخبرة بتزيد ودي ميزة في الفوركس لسهولة التعلم وتقبل مروري

melad
06-21-2014, 06:42
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على المعلومة و فعلا هى شئ مهم جدا و تسبب لخبطة جامدة للمبتدئيين , لإنهم مش عارفين هيشتغلوا على إيه بالضبط , تحياتى لحضرتك

forex forex1
06-21-2014, 06:49
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة اتمنى ان تتقبل مرورى واتمنى التوفيق لك ولجميع الاخوه الاعضاء :)

yooussef
06-21-2014, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع وعلى هده المعلومات القيمة اتمنى لك التوفيق وللجميع

AMLAK
08-14-2014, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم انا متشكر جد لحضرتك طبعا معلومات مفيدة ومجهود راءع
منكم كلكم اشكركم بجد على الاهتمام الزايد الى انا شايفو تقبلو مرورى واحترامى لكم مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

baite
08-14-2014, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

mounim1994
08-14-2014, 22:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

host
08-20-2014, 15:33
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

ProForex
08-22-2014, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد أخي الكريم الخبرة تلعب دور كبير في النجاح في الحياة وفي التداول في سوق العملات الأجنبية

key
08-28-2014, 04:54
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

yooussef
08-28-2014, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على حدة الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

abdelhalim2015
08-28-2014, 21:18
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات

gehad87
10-31-2014, 16:02
المفروض ان المتداول المبتدئ يحرص على التداول على الازواج الرئيسية
اللي عليها اقبال وفيها سيولة عالية
والاسبريد الخاص بها منخفض

esshazly
12-30-2014, 22:52
السلام عليكم .. نعم موضوع رائع بفهم سهل على أي مبتدأ شكرا جزيلا أخي على مجهودك و إفادتك.. وان شاء الله بالتوفيق الي كل الاعضاء في المنتدي وفي التداول علي انيستا فوركس

karam22
12-30-2014, 23:17
مشكور اخي علي الفكرة والموضوع الممتاز عن كيفية اختيار الانسب من الازواج لكي تاجر وناخذ اكبر عدد من النقاط فيها .........................................ز

doom
01-13-2015, 00:22
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

adil17
01-13-2015, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المهمة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mohammedzidan
01-13-2015, 19:08
اخي العزيز موضوعك مميز جدا
وهوا ان لكل خطة تجارة يكون لها زوج عملات واحد لكي تتمكن من دراسة التحليلات اليومية له وعدم التطرق لشي ثاني يلهيك من متابعة تطورات هذا الزوج وهذا يعتبر من اساسيات رئيسية للخطة وهي اختيار زوج عملات واحد
اتمنى ان تكون وصلت المعلومة ولك التوفيق ان شاء الله

ayoubrock
01-13-2015, 19:26
والله كلام صحيح وسليم ومنطقي جدا فشكرا لك

lyes1977
01-13-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، نعم اخي الفاضل شرح مميز وذكي جدا في اختيار الازواج حسب الحركة السعرية للعملة ، شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق

mohammedzidan
01-13-2015, 22:51
موضوع جميل اخي العزيز
تحديد خطة واستراتيجية في المتاجرة يعود عليك بفائدة كبيرة جدا
وهي تقليل احتمالية الخسارة وزيادة الارباح بطريقة مضمونه
انصح التعامل بالخطة جيدا
اتمنى التوفيق للجميع

xdorex
01-13-2015, 23:28
من الافضل العمل غلى زوج واحد معين حتى يتسنى للمتداول ان يفهم حركته اما استعمال عدة ازواج والعمل عليها في وقت واحد
يكون فقط مضيعه للوقت بالنسبه للمبتدئين ولن تكون صفقاتك سليمه ابدا

hpacer
01-14-2015, 04:16
بما انك مازلت مبتدء لا تبحث عن الازواج التى تتحرك بقوة
و اكتفى بما سهل و بطيئ مثل اليورو دولار
الى ان يأتى ما يخالف ذلك
تقبل مرورى.

ibrahim forex
02-28-2015, 01:27
من أفضل الازواج التي أجد فيها الربح من الازواج الرئيسية هي زوج الباوند دولار وزووج الباوند ين هذين الزوجين حققت منهم أرباحا ضخمة والحمد لله

antonioforex
02-28-2015, 03:09
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده النصائح القيمة التي قدمتها لنا في التداول و التي سينتفع منها
الكثير من الاعضاء و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

abdoute
02-28-2015, 14:24
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

متوكلة
03-05-2015, 09:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من نصائح و انا اعتقد ان اهم شئ في الفورس هو التعلم الجيد و الدائم و نتمنى لك التوفيق و النجاح

Doodysamsom
03-05-2015, 13:09
شكرا لك على مقالك الاكثر من رائع عن مهارات التداول التى يجب ان يتمتع بها التاجر الجيد...
والمهارات دى بتكون من المميزات الواجب توافرها بالتاجر فى الفوركس

snnaky
02-14-2016, 19:58
أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه. ولا ننسى ان إن توقعات المتعاملين تعكسها الأحداث السياسية والاقتصادية

Batto777
02-14-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة اللة مشكور اخي الفاضل علي هذة المعلومات القيمة ولقد افدتني بها ونتمني ان يستفيد منها الجميع ان شاء اللة وننتظر منها مواضيع جديدة للتعلم والي تقدم وبالتوفيق

starearth2020
02-15-2016, 01:15
موضوع رائع حيث تطرقت فيه الى المهارات الهامة للمتداول والتي سيطبقها بشكل عملي خلال فترة ما والاجمل هو بساطة هده المهارات
اتمنى للجميع التوفيق والارباح وشكرا

yousse
02-15-2016, 02:03
نعم أخي كلما طالت مودتك في التدول اكتسبت خبرة كير تكعلك أكتر احترفا في هدا الميدان الأكتر من رائع لهدا حاولو حتى تنجحوا إن الصبر مفتاح الفرج والنجاح