PDA

View Full Version : هل يمكنك تحقيق حلمك في الفوركس؟

forexalexx
05-31-2020, 03:59
هل يمكنك تحقيق حلمك في الفوركس؟
رأيت الكثير من الناس الذين يكسبون الكثير من المال من هذه التجارة وقد أصبحوا قادرين على تحقيق أحلامهم من خلال هذه التجارة هل أنت مثلهم ؟ او تحلم ان تكون مثلهم

Zainabafa5
05-31-2020, 04:02
من الممكن جدا تحقيق حلمك في كسب المال في تداول الفوركس ما عليك القيام به هو تحويل التركيز إلى المهارات وليس المال وان تهدف إلى أن تكون أفضل في مهارات التداول الخاصة بك وكيفية جعل النقاط على أساس ثابت من خلال الحصول على الأسعار الصحيحة

ashrafshaqwer
05-31-2020, 04:12
تحياتي لك اخي الكريم يمكنك تحقيق الحلم مع ادارة راس مال وتبعد عن الطمع لانه مشكلة انه اللى بيدخل الفوركس بيحلم انه ممكن يعمل اموال كتير فى وقت قصير وبيكون هناك مخاطر عشان يحقق حلمة وبيكون النتيجة خسارة لانه المخاطرة بتخلى الخسارة اسرع لكن اللى بيشتغل بادارة راس مال ويبعد عن الطمع ويكون فى صبر بيقدر يحقق ربح ومش لازم يعمل ربح كبير فى فترة قصيرة ممكن تكون ارباح تراكمية فالمهم انه يكون فى ربح وفى تقليل من الخسارة
تقبل تحياتي وبالتوفيق للجميع

ابوعلى
05-31-2020, 05:38
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم الموضوع ده متوقف عليك انت قدايه بتحارب على حلمك وعاوز توصل لهدفك بس اانت تتعلم وتعرف انت عاوز ايه من مجال الفوركس انت داخل المجال علشان انت تعرف تنجح وتكسب وده يخليك انك تتعلم كويس اوى علشان انت تقدر تنجح الصراحه انا لسه محققتش حلمى وان شاء الله اقدر اتعلم اكتر واكتر كل يوم واكسب فى مجال الفوركس ان شاء الله وانت كمان اخى الكريم تقبل مرورى
ربنا يوفق الجميع ان شاء الله

Ahmed Mansour
05-31-2020, 16:09
بتحارب على حلمك وعاوز توصل لهدفك بس اانت تتعلم وتعرف انت عاوز ايه من مجال الفوركس انت داخل المجال علشان انت تعرف تنجح وتكسب حتاج لطبيعة موضوعية وقدرة للتحكم في العواطف ولكي تحمل مركز ولا تفقد الرغبه في النوم
فبالرغم من أن الانضباط في التجاره يمكن أن تطور التاجر الناجح وتجعله يبدو غير منفعل بوجود مراكز في السوق الأ ات هناك أشياء مثيرة كثيرة تحدث في السوق اليومى
لذا فقد يأخذ التاجر رأيا صارما بأتجاه مركز وقدرة للوقوف فوق ظروف المدة القصيرة أوفأنك ستغيررأيك
ووضعك كل دقائق قليلة لا ترتكب حماقات إحدى القواعد العامّة والهامه هي ابقاءك في رصيد حسابك على الأقل ضعف المال الذي يحتاجه الحساب الهامشي لمركز معين قم بتقليل عدد المراكز إذا لزم الأمروبالألتزام بتلك القاعدة فقد تساعدك على تجنب تجاره القرارات التي تعتمد على أساس كمية المال في حساب هامشك الذين يكسبون الكثير من المال من هذه التجارة وقد أصبحوا قادرين على تحقيق أحلامهم حلمك في كسب المال في تداول الفوركس ما عليك القيام به هو تحويل التركيز إلى المهارات وليس المال حقيق الحلم مع ادارة راس مال وتبعد عن الطمع لانه مشكلة انه اللى بيدخل الفوركس بيحلم انه ممكن يعمل اموال كتير فى وقت قصير

mody ana
05-31-2020, 22:49
يمكن ذلك اذا اتقنت الفوركس بشكل جيد وفق ادارة سليمه للصفقات بدون مخاطرة مع الوقت تزيد راس مالك وتحقق ارباح بشكل مستمر يمكن بذلك تحقيق حلمك

forexone1
06-01-2020, 00:59
مع لبوقت والتعلم اعتقد ذلك

doaa sary
06-01-2020, 19:20
فئة قليلة اللى بتنجح بمجال الفوركس وبتحقق حلمها
انا حلمى يكون معايا حساب كبير مثلا 500بونص وزية ايداع ايضا الايداع ضمان وهينفع لو لقدر اللة مثلا خسرت حساب البونص لاى سبب
لاكن بالنسبة للتارجت اليومى او الشهرى الحمد لله بقدر احققة
لاكن حلم الملايين او الثراء
محتاج خطة عمل وراس مال كبير واستراتيجية ايضا مناسبة للعمل

tazi larbi
06-01-2020, 21:53
السلام عليكم معك حق اخي ل منا له حلم يريد تحقيقه وانا حلميان احقق مشروع من ربح الفوركس على ارض الواقع لكنني لم اصل لحلمي بعد للاسف لانني اخسر كثيرا وليس خطاء ممن الفوركس او نصب او شئ ما بل بسبب طمعي الكبير لهذا اربح واخسر واربح واخسر لكنني مزلت مصمم على انني ساصل يوما لتحقيق حلمي لكن علىا ان اتخلى عن طمعي المشكل انه يكبر مع كبر الربح بمعنى لو ربحت 100 دولار اقول لما لا 200 وهكذا وهذا يعني ان نفس الاسباب تؤدي لنفس النتائج لهذا على ان اطور من طريقة تداولي ليس في التداول نفسه بل هو ناجح اكثر من المتوقع بل كيف اكبح نفسي عن الطمع في الربح اكثر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Amrsaideid
06-02-2020, 09:53
كسب المال بشكل عام شئ مهم وتضيف عليه الفوركس طابع خاص ولكن الأهم من الاستثمار في الأموال هي الاستثمار في الذات وتطوير المهارات الشخصية التي تساعد على التداول و تحقيق الأرباح من خلال فوركس

Midoo55
06-02-2020, 10:19
تحياتي لحضرتك
ان تحقيق الحلم لا يمكن ان يتم بشكل سهل وبسيط بل بالعكس تحقيق الحلم يحتاج الي استراتيجيه ويحتاج الي طريق يمكن من خلالها ان تحقق هذا الحلم
ولا شك ان حلمنا جميعا في هذا السوق هو تحقيق الارباح والنجاح بنسبه كبيره في التداول
الا ان هذا الحلم لكي يتحقق يجب علي المتداول ان يكون علي وعي كامل بالخطه والطريقه التي يستخدمها
ايضا تحقيق الحلم لا يمكن ان يتم من خلال التداول العشوائي بل انا اري ان المتداول يجب ان يقوم
بفتح حساب ايداع بمبلغ يكون محترم ومن خلال هذا الحساب يبدأ عملية النداول الامن في السوق ويبدأ يحقق الارباح بشكل مستمر
ولا مانع ان يتعلم المتداول اولا قبل ان يدخل الي السوق لأن التعلم هو الوسيله او الطريقه الاولي في النجاح وتحقيق الاهداف

amerbasha
06-23-2020, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم شكراا على نشر مثل هذا الموضوع نظراا للاهمية
الكبيرة والتى قد تكون مخفية عن اغلب المتداوين لذلك هنا يمكن دورنا
فى توضيح الامور المخفية من خلال هذا الموضوع انا اقول انه بعد التعليم
الحقيقى ودراسة القوية والحقيقة لكل جوانب الفوركس سوف تستطيع تحقيق اى شئ
وان شالله تكون الاموار الغامضة قد تم توضيحها من خلال هذا الموضوع
بتوفيق للجميع الاعضاء
تقبل مرورى

sherif hussein
06-23-2020, 16:49
العضو المحترم .. تحيــاتي لك

الجميع يحلم بالإستقلالية والحرية المالية عن طريق التداول بالفوركس وهذا نظراً لأنه مجال مربح
ولكنه في المقابل توجد به مخاطرة كبيرة ، وبالتالي فكرة تخطيط الوصول لحلم معين على الورق
تحتاج تعب وجهد وتطوير وإدارة رأس مال جيدة ومرتبطة بخطة زمنية محددة على حسب حجم
الهدف المطلوب الوصول له من اجل التنفيذ الصحيح ...

عموماً ، أي حلم له متطلبات وله زمن ، ونحن كمتداولين علينا اولاً بالقيام بتوفير المتطلبات والصبر
ومن وجهة نظري الشخصية لا بد من توافر رأس مال كبير ما يعادل 5000 دولار كحد ادنى لكي يكون
لك قدرة وقوة على العمل أكثر للوصول لحلمك وثانياً لا بد ان تكون صاحب خبرة بالسوق وقد تصل
لسنوات ، فلا أقتنع ان هناك أحد سيحقق ثروة او يصل لحلمه الكبير وهو مبتدئ في التداول منذ
شهور ورأس مال 200 دولار ...!! لا أقتنع بذلك أبداً

فالمطلوب .. رأس مال يخدم نظامك التداولي الذي ستسير عليه والمُحدد بإستراتيجية دخول وخروج
معينة والتي بالطبع تكون مبنية على فترة زمنية كبيرة للوصول لهذا الحلم .. فالصبر والهدوء
والتأني وانتظار الفرص والتحليل الجيد والبُعد عن التخمين بالأحاسيس وعدم الإستسلام لأي مغريات

تقبل تحيــاتي .. بالتوفيق لك عزيزي

A.mustafa
07-24-2020, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
يمكنك تحقيق الحلم مع ادارة راس مال وتبعد عن الطمع لانه مشكلة انه اللى بيدخل الفوركس بيحلم انه ممكن يعمل اموال كتير فى وقت قصير وبيكون هناك مخاطر عشان يحقق حلمة وبيكون النتيجة خسارة لانه المخاطرة بتخلى الخسارة اسرع لكن اللى بيشتغل بادارة راس مال ويبعد عن الطمع ويكون فى صبر بيقدر يحقق ربح ومش لازم يعمل ربح كبير فى فترة قصيرة ممكن تكون ارباح تراكمية فالمهم انه يكون فى ربح وفى تقليل من الخسارة ..

badrodz
07-30-2020, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم اي متداول يمكن تحقيق حلمه في سوق الفوركس لكن هدا يتتطلب مدة طويلة وهدا ادا توفرت عدة شروط منها حجم الحساب الكبير و ايضا امضاء الوقت الكافي في التعلم وكسب المعرفة و اختيار الاستراتيجية المناسبة والالتزام بقواعد التداول الصحيحة فالنجاح في هدا المجال ليس سهل لكنه ليس مستحيل كما لا يمكن الكسب من هدا السوق الا بادارة صارمة لراس المال مع ضرورة ادارة المخاطر فالامر صعب نوعا ما حاصة في البداية الا انه يتطلب وقت الكافي و الصبر و الاجتهاد فهدا السبيل من اجل تحقيق مكاسب تكون مقبولة و تمكن التاجر من تحقيق حلمه و الوصول الى نسبة ارباح مستقرة تساعده في الوصول الى هدفه في سوق الفوركس

Mada2050
07-30-2020, 23:04
لن تجد اى عمل يمكن ان تحقق منه ارباخ كبيرة مثل تداول الفوركس
ولكن صعوبتة تجعلة للاسف مقبرة للاموال وعندك ناس كتير خسرت كل شىء

goodmastar2
07-30-2020, 23:18
الحلم دائما صعب ويمكن تحقيقة فقط مع الاستمرار لان الحلم بدون الممارسة والخبرة يعتبر امنية صعب ان تتحقق
ولذلك الافضل هو الممارسة مع التمنى وبذلك سوف تحقق كل الأمانى وكل الارباح فى تجارتك بالعمل
فقط وليس بالحلم وحدة لان العمل يكسب الخبرة ويزيد التفائل والقدرة على التفكير بحرية

Eslam Mohammed Helal
08-03-2020, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم تحية عطرة لك ولكل اعضاء منتدانا فوركس العرب اما بعد لا شك ان الفوركس من الادوات القوية والمتاحه لجني المال ولكنه ايضا مع الوقت يتحول الى حلم وشغف في حد ذاته
فاتقان الفوركس والربح منه اصبح هدف وانا من رايي انه شئ جيد وليس سئ حيث انه من المهم ان تعشق عملك لكي تتقن وتتفنن فيه
بالنسبه لي ما زال الحلمين قائمين واسعي لهم واري انهم يقتربون يوما بعد يوم واري ثمار التقدم وانا على الطريق لن ايأس

شكرا على موضوعك القيم واتمنى لك ولجميع الاعضاء دوام الارباح

MahmoudGz
08-03-2020, 18:32
السلام عليكم
اخي الكريم بالفعل يمكنك انت وانا واي شخص اخري ان يحقق احلامة واكثر مما يطمح
من خلال المتاجرة في الفوركس ولاكن هذا ان توافرة لدية الحبرات الكافية والمعرفة والسيطرة علي النفس
ولاذلك تجد ان اغلب المتاجرين في الفوركس يشتكون دائما من كثرت الخسارة وقلت تحقيق الارباح وانهم
يكافحون بكل جهدهم للتحقيق الارباح . اما بالنسبة لسوائلك فبصراحة انا اعمل في الفوركس كعمل جانبي لي
بهدف تحقيق بعض الارباح البسيطة التي تساعدني في توفير احتياجتي وليس كعمل اساسي اعتمد علية في حياتي
وبالظبع يمكن ان احقق الكثير من الاحلام اذا ما اعتطيتة الوقت الكافي والاهتمام المناسب ليكون عائد علينا باراباح جيدة

anhar
01-05-2021, 07:18
السلام عليكم اخواني الكرام تحية طيبة بتحارب على حلمك وعاوز توصل لهدفك بس اانت تتعلم وتعرف انت عاوز ايه من مجال الفوركس انت داخل المجال علشان انت تعرف تنجح وتكسب حتاج لطبيعة موضوعية وقدرة للتحكم في العواطف ولكي تحمل مركز ولا تفقد الرغبه في النوم فبالرغم من أن الانضباط في التجاره يمكن أن تطور التاجر الناجح وتجعله يبدو غير منفعل بوجود مراكز في السوق الأ ات هناك أشياء مثيرة كثيرة تحدث في السوق اليومى لذا فقد يأخذ التاجر رأيا صارما بأتجاه مركز وقدرة للوقوف فوق ظروف المدة القصيرة أوفأنك ستغير رأيك ووضعك كل دقائق قليلة لا ترتكب حماقات إحدى القواعد العامّة والهامه هي ابقاءك في رصيد حسابك على الأقل ضعف المال الذي يحتاجه الحساب الهامشي لمركز معين قم بتقليل عدد المراكز إذا لزم الأمر و بالألتزام بتلك القاعدة فقد تساعدك على تجنب تجاره القرارات التي تعتمد على أساس كمية المال في حساب هامشك الذين يكسبون الكثير من المال من هذه التجارة وقد أصبحوا قادرين على تحقيق أحلامهم حلمك في كسب المال في تداول الفوركس ما عليك القيام به هو تحويل التركيز إلى المهارات وليس المال حقيق الحلم مع ادارة راس مال وتبعد عن الطمع لانه مشكلة انه اللى بيدخل الفوركس بيحلم انه ممكن يعمل اموال كتير فى وقت قصير