PDA

View Full Version : وداعا للخساره في الفوركس رقم (1)

zizoo999
05-31-2020, 06:47
وداعا للخساره في الفوركس رقم (1)

https://www.youtube.com/watch?v=q1D4a3Gnqj8

mohammedSaid3
05-31-2020, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي مشكور جدا علي الاستراتيجية الجميله دي والاخ الاستاذ انور بدران له جزيل الشكر والاحترام دائما يشاركنا بالاستراتيجيات الجميله مثل استراتيجية الموشر الدهبي واستراتيجية الدقيقه الرابحه واستراتيجية يوم الجمعه حقيقي جزاك لله كل خير دايما الفوركس يحتاج من المتداولين المزيد من مشاركة كل ما هو جديد في التداول وكل يوم في تقدم اتمني المزيد من الارباح للجميع وشكرا

بدر اشطيبي
06-01-2020, 00:30
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم على المشاركة لكن وحسب تتبعي سابقا للاستاذ انور بدران وطريقته في التداول فاعتقد ان الامر ليس بهذه السهولة فقد سبق لي وان حاولت تطبيق
هاته الاستراتيجية اخي لكن ثق اخي الكريم ان اي استراتيجية تنجح مع صاحبها ليس بالضرورة ان تنجح مع الجميع ذلك ان هناك امورا تخص طريقة تفعيل نقاط
الدخول وتحديد الاتجاه العام وادارة راس المال الى غير ذلك من الاساسيات التي من الضروري ان يكون المتداول على علم بها وان يكون قد تمرس عليها قبل ان
يقوم بتطبيق الاستراتيجية ففي الطريقة التي يحددها الاخ انور بدران يتم الاعتماد بشكل كبير على المؤشرات الفنية متناسيا ان المؤشرات اخي تعيد رسم نفسها وتتشكل
بناءا على حركة السعر بالتالي فالامر ليس بالسهولة التي يقوم الاخ بدران بتصويرها للمتتبع .بالتوفيق.