PDA

View Full Version : سؤال : لماذا الأزواج الجيدة في تداول عليها سبريد كبير

ouss2020
05-31-2020, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دائما يراودني فضول لأعرف لماذا الأزواج الجيدة في فوركس و التي تستطيع أن تحقق بها أرباح نتيجة سهولتها في تحليل و تحركاتها مثلا دولار أمريكي و دولار مكسيكي عليهم سبريد كبير جدا ؟
86628

شكر مسبق لكل شخص أجاب عن إستفساري هذا بارك الله فيكم

Mahm
05-31-2020, 15:24
اخي الفاضل الاول كل زوج وليه اسبريد علي حسب حجم السيوله الموجوده فيه وخصوصا ازوج الكورسات
هي الي بيكون الاسبريد مرتفع عليها ودا برضو بيرجع للشركه لان الاسبريد متغير من شركه لاخري هل تعلم أن أخطر
وأسرع زوج في الفوراكس هو زوج الباوند نيوزلندي تصور أن حركة هذا الزوج في كثير من الأحيان تصل الى
50 نقطة في فيرم 15 دقيقة وأخطر من هذا أنه يفرز ذيول شموع كبيرة تضع المتداول حائر في الاتجاه وادراكا
لسرعته الفائقة التي تفوق سرعة المجنون فدائما ما تضع الشركات سبريد عالي على هذا الزوج الاسبيرد طبيعي
جدا في تلات حلات فتح السوق اغلاق السوق والاخبار والي بيقول الشركه دي احسن من الشركه الفلانيه عندنا الحساب
الديمو في انستافوركس في كل الشركات وتحدي افتح حساب في كل الشركات وفي نفس الاوقات الي قولت عليها
هتلاقي الاسبيرد بيرفع وده طبيعي جدا دي حتى الشركات الي بتبقا زيرو اسبيرد بيرفع الاسبيرد في الاوقات الي
قلتلكم عليها وتحدي .بالتوفيق لك تقبل مروري

Midoo55
05-31-2020, 16:35
تحياتي لحضرتك
خلينا الاول نتفق ان الاسبريد مختلف من شركه الي شركه علي حسب شركة الوساطه التي تتعامل معها حيث ان الاسبريد هذا يعتبر هو مكسب
شركات الوساطه التي تأخذه من اي صفقه حضرتك بتتعامل معها او بتربح منها
وهذا الاسبريد يتفاوت فب حجمه وقيمته من شركه الي اخري ومن زوج الي زوج اخر فالاسبريد مختلف ومتفاوت جدا من مكان الي اخر
ولكن فين نقطه مهمه جدا انا حابب اعلق عليها وهي ان الاسبريد في الازواج الجيده بيكون عالي ، اعتقد ان هذه وجهة نظر غير سليمه اطلاقا فهي وجهة نظر خاطئه مع احترامي لحضرتك
والدليل علي ذلك زوج البوند ين
فهذا الزوج من افضل واسرع الازواج اللي ممكن تداول عليه والاسبريد بتاعه مش عالي اطلاقا تقريبا ٥ او ٤ نقاط فقط
وكذلك ايضا ، زوج اليورو دولار هو احد الازواج الاكثر اهميه في منصات التداول وهذا الزوج
الاسبريد عليه مش عالي اطلاقا حيث انه لا يتعدي حوالي ٤ نقاط تقريبا

elmister25
05-31-2020, 16:55
بسم الله الرحمن الرحيم تحيه طيبه وبعد بخصوص الاسبريد اخي الفاضل الاسبريد مختلف من زوج لاخر علي حسب السيوله اللي عليه وبيختلق من الازواج الرئيسيه وازواج الكروسات بمعني انه الازواج الرئيسيه بيكون عليها الاسبريد هنا في شركه انيستا فوركس ٣ نقاط فقط ولكن الكروسات بيكون الاسبريد عليها عالي بيوصل ل١٢ نقطه وطبعا الكلام دا هنا في الشركه بس ولكن الازواج دي بتمشي كتير يعني الاسبريد مش هيفرق معاه عندك مثلا الدهب الاسبريد بتاعه عالي جدا ولكن تحركاته كتير جدا جدا وطبعا الاسبريد زي ما هو معروف بيمشي كتير جدا والاسبريد دا مكسب الشركه وهو مختلف من شركه الي اخري علي حسب ما الشركه بتقدره طبعا والافضل العمل علي ازواج اسبريدها خفيف في حاله الاسكالب.تقبلوا تحياتي وموفقين باذن الله

amedz
05-31-2020, 19:25
اخي الكريم اولا الاسبريد مختلف من شركة الى شركة اخرى ومن عمله الى عمله اخرى ولكننى اختلف معك لانك تقول بانها ازواج جيده ورغم ذلك الاسبريد عليها مرتفع انا اعتقد ان التداول على هذه الازواج صعب جدا لانها ازواج ناشئة مثل زوج الدولار مقابل البيزو المكسيكي او الدولار مقابل الليره التركيه وارى ان التداول على ازواج العملات الرئيسيه مثلا الدولار ين او اليورو دولار او الباوند دولار او اليورو ين والباوند ين والاسترالي الدولار هي افضل الازواج لان الاسبريد يكون منخفض كما ان هذه الازواج تحترم التحليل الفني ولذلك اغلب المتداولين يفضلون التداول على هذه ازواج لكن الازواج الاخرى التي ذكرتها الاسبريد بها مرتفع في كل شركات الفوركس ليس فى شركة انيستا فوركس فقط كما انها لا تحترم التحليل الفني وبالتوفيق للجميع

ashraf aly
06-01-2020, 21:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في الحقيقه انا اختلف معك انه لا يوجد زوج عملات سهل او زوج عملات صعب فالتحليل الفني واحد على معظم الازواج فالتحليل على العملات التي قمت بذكرها والتي اعتقد ان القليل من يتداولون على هذه الازواج النادره الا انك في حاله قمت بالتداول عليها فانها لا تختلف في التحليل الفني عن الازواج الاخرى مثل زوج مثلا اليورو دولار فمعظم الازواج مثل بعضها البعض بالنسبه الى طرق التحليل الفني التي تستخدمها ولكن قد يختلف الاسبريد بالفعل بين هذه الازواج المختلفه ومن المعروف ان الاسبريد على الازواج الخاصه بعمله الدولار الامريكي يكون قليل على عكس الازواج التقاطعيه يكون الاسبريد مرتفع فعلى سبيل المثال اذا ارادت التداول على زوج الاسترالي مقابل النيوزيلندي وجدت ان الاسبريد في شركه انستا فوركس هو 13 نقطه وهذا اسبريد مرتفع لذلك قررت ان لا تداول على هذا الزوج وكذلك الحال بالنسبه الى زوج الباوند نيوزلندي مثلا لكن هناك ازواج اخرى يكون الاسبريد منخفض وتستطيع ان تتداول عليها حتى لا تفقد عدد نقاط كبير بسبب زياده الاسبريد وبالتوفيق لك وتقبل مروري

snnaky
06-02-2020, 15:12
ومين اللى قال انها جيدة ؟
اذا كان قصدك انها سريعة التحرك او تتحرك بمدى واسع فى النقاط فدائما يكون هذا لة جانب سلبى وايجابى فلماذا اخترت الأيجابى دون النظر الى الجانب السلبى وهو انعكاس السعر عليك ؟
فلايوجد اى فرق سوى السيولة وطالما انت شايف انها سهلة اذا لن يكون الفرق فى الأسبريد عائق لك لأن اى فرق غالبا بيكون من5 الى 7 تقريبا ولو اكتر وانت شايف ان السعر والحركة سريعة وزى مانت بتقول ازواج جيدة توكل على الله واشتغل فيها بس انا شايف انها تفتقد لأهم حاجة فى السوق وهى السيولة والأخبار المحركة واللى تقدر منها تعرف وتتابع حالة العملة

بدر اشطيبي
06-02-2020, 18:58
السلام عليكم
بالنسبة لسؤالك اخي الكريم فاولا بالنسبة للاسبريد فاعتقد ان الشركة ليست هي المسؤول الاول عنه بحيث انه من جهة يشكل مصدر دخل بالنسبة للشركة لكن
من جهة ثانية فانه يمثل الفرق بين البيع والشراء بالتالي فان له علاقة بالاسعار التي تقدمها البونك التي ترتبط الشركة بها بالتالي فان هذا الامر يتحكم فيه ايضا
الجانب المرتبط بطبيعة تلك البنوك او مزودي السيولة واعتقد ان السبريد حتى وان لم يكن مرتفعا اخي في بعض الشركات التي تقدم دور الوساطة الا انه قد يتم
اقتطاعه بشكل او باخر اما من خلال العمولات او السواب الذي تفرضه الشركة على تبييت الصفقات بالتالي لا تشغل نفسك كثيرا بالسبريد فانت ستدفعه حتى
وان وجدت بعض شركات الوساطة تقدم حساب باسبريد زيرو في بعض الاحيان .لهذا اخي انشغل بالمميزات الاخرى للشركة واهمها عدم وجود انزلاقات سعرية.
بالتوفيق.