PDA

View Full Version : هل الاستثمار يكون بمبلغ كبير او صغير

salijiji0
06-02-2020, 16:12
السلام عليكم جميعا و بعد

اتسائل بعض المرات في كيفية الاستثمار في الفوركس بين اختيار المبلغ الكبير او الصغير في الدخول في صفقات استثمارية
يعني اذا كنت تريد ان تستثمر في سوق العملات فهل ستدخل بحساب ايداع بمبلغ صغير لا يتعدى 500 دولار ام لا بد من توفير
مبلغ يفوق 3000 دولار كاقل تقدير و تحاول تنميته على مراحل و سنوات

والله ولي التوفيق و السلام

doaa sary
06-02-2020, 20:52
السؤال الاهم اخى الكريم انت تملك كام راس مال
مع العلم انك مش هتودع كل ماتملك واذا كنت مبتدء الافضل متعملش اى ايداع تتعلم وتدرب الاول على حساب تجربى وتشتغل ببونص او ايداع مبلغ قليل 100 دولار مثلا
لاكن لو فى خبرة طويلة فا تقدر تعمل الايداع المناسب
لكن انا افضل تنوع الاستثمار لو المبلغ كبير
مثلا تملك 1000 دولار فا متودعش كل الاموال دى لا اعمل ايداع ب200 او 300 وحط زيهم فى اى مجال اخر ليكن شراء دهب او استثمار بالبيتكوين اواى عمل اخر مربح والباقى خلية معاك شوف هتنجح ولالا

tazi larbi
06-02-2020, 21:15
السلام عليكم اخي الكريم الافضل هو التركيز لا التنويع اخي الكريم اي ان تركز مثلا في تجارة العملات وتركز في زوج معين افضل وتستثمر مال معقول مثلا لو تيسر معك 500دولار لا تضعها كلها يعني استثمر 200 دولار وبالادارة الجيدة يمكن ان تصبح 200 الى 2000 وان اردتاعادة الاستثمار اختر شركة اخرى لتستفيد من كل المزايا كان تاخذ مثلا بونص على الايداع او افتح حساب ثاني في نفس الشركة وتتداول بنفس الطريقة افضل من ان تضع الملغ كله في حساب واحد او تشتت نفسك بين تداول على عدة انواع كمعادن وفروقات وغيرها واكرر التركيز افضل من التنويع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

a_hessen
06-03-2020, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله

اخي العزيز لا يهم قيمه المبلغ ان كان صغير او كبير اري ان الاهم هو استراتجيه التداول فان كانت ناجحه فان المبلغ الصغير سوف يحقق ارباح وسوف ياتي اليوم ليكون كبير ولكن يوجد فرق واحد في قيمه اللوت الذي بفرق بين السحابين حيث ان قولنا اننا نعمل بادارهخ راس مال تساوي 10% فان كان الحساب 100 دولار فانه يمكنك ان تخسر 10 دولار في صفقاتك التي تدخله ولكن تستهدف ربح 20 دولار بينما في الحساب الاخر والذي قيمته 1000 دولار فانه قيمه 10% هي 100 دولار وهي التي تخاطر بها ولكن في المقابل انت تستهدف ربح 200 دولار ولذلك فان تحقيق الربح في الحساب الاكبر افضل ولكن مازالت اقول المهم الاستراتجيه والتي تحقق الربح فقد يحقق صاحب استراتجيه جيده وحساب صغير ربح عن متداول يمتلك حساب كبير وليس معه استراتجيه جيده فانه سوف يخسر حسابه كله
تحياتي لك وللجميع

siimo
06-03-2020, 03:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا بك أخي الكريم
قيمة المبلغ ليست هامة الاهم هو هل المتداول جاهز للاستثمار
فالبدأ مثلا ب 100 دولار ليس سيئا وان استطاع ان يكبر الحساب فيستطيع الاستتمار اكثر
تحياتي لك تقبل مروري

ashrafshaqwer
06-03-2020, 04:19
تحياتي لك اخي الكريم ان استثمار اي مبلغ بيكون علي حسب المتداول نفسه وحسب امكانياته فكلما كان مبلغ الاستثمار كبير كلما ارتفعت نسبة الارباح وايضا العمل بنفس مطمئنة نتيجة الدخول بعقد يناسب راس المال وفي نظري ان اي مبلغ لابد من العمل به لابد من الالتزام بادارة راس المال اولا فهي الاساس في كل شئ وتمكنك من النجاح في الفوركس وتحقيق الارباح ولابد من التعلم اولا علي الحساب التجريب قبل الدخول الي حساب حقيق مع الالتزام بالصبر وعدم التسرع في الدخول والخروج من الصفقات حتي تتمكن من تحقيق اهدافك
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع