PDA

View Full Version : اذا لم تكن هناك فرصه لا تتداول

XR_TRIDER
06-05-2020, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى الكرام ليس من الضرورى ان تتداول يوميا اذا لم يكون هناك فرص او تحركات للسوق ولكن اغلبيتنا نتداول بعد المكسب او الخساره مره اخرى حتى نزيد من الربح او الخساره وهذا يعتبر خطأ كبير جدا وهذا حدث معى كثيرا فأرجوا منكم الاهتمام وعدم اخذ الموضوع على محمل غير صحيح يجب عليك دراسه ما هو الربح المناسب لك اسبوعيا ويوميا ايضا ولكن ليس هناك فرص كثيره على الازواج ويجب العمل على هذا كل يوم بنظرتك هل هناك فرص ام لا وان اتاحت لك فرص ادخل بها واذا لم يكن هناك فرص لا تدخل واعطى لنفسك هدنه من الزمن ولكن بالتزامك بأستوب وهدف ولا تترك الصفقه بدون استوب او هدف وتأكد اخى الكريم ان اخر الشهر سوف يكون هناك ربح كبير جدا انتظر الفرص ولا تدخل بطريقه عشوائيه اتمنى فى النهايه ان يكون الموضوع مناسب للجميع واتمنى للجميع التفوق والنجاح الدائم
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Bastof123
06-05-2020, 22:14
السلام عليكم أخي ، فعلا الموضوع جاء في وقته ..

إذ أن التريث أصبح شرط أساسي لرسم طريق النجاح ..
وليس بالضرورة ان يتم التداول يوميا ، بل يجب مراقبة السوق وتحركاته .. وكذلك الإهتمام بالأخبار السياسية والإقتصادية للبلدان .

مشكور أخي على الموضوع الهام فهذه نقطة يغفل عنها أغلبنا .

doaa sary
06-07-2020, 19:53
بالفعل اخى الكريم كتير بيكون طول اليوم مفيش ولا فرصة
فا الافضل نبعد عن السوق مش شرط نتدوال طول ال5 ايام عمل بالاسبوع ممكن ندخل 3 او 4 ايام فقط
بكل الاحوال مندخلش الا الصفقه الا اللى واثقين من تحليلنا فيها بنسبة كبيرة
وننتظر اشارة دخول قوية ومكان الدخول المناسب
مندخلش من اى مكان عشوائى او عكس الاتجاة لمجرد فتح صفقه وخلاص

siimo
06-07-2020, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا بك اخي الكريم
في بعض الاحيان يكون السوق هادئ ولا تتوارى فرص للتداول عليها
هنا يجب عدم التسرع في ابرام الصفقات وانتظار تحرك السوق وباعطاء اشارات واضحة للتداول
تحياتي لك تقبل مروري

Mahm
06-08-2020, 01:23
اخي الفاضل اسباب دخول اى متداول الصفقات يجب ان يكون مبنى على التحليل الذى يعتمد عليه سواء كان تحليل
فنى او تحليل اساسي او زمنى او رقمى وبعد التمكن من التحليل والاستراتيجية التى تجعله واثق من نفسه يقوم
باتخاذ القرار بفتح الصفقات فيوجد العديد من المتداولين لديهم استراتيجيات وطرق عديدة مختلفه عن بعضهم
البعض وفى منها يحقق ارباح ومنها يخطاء لذلك يجب عليك البحث والتجربه على حساب تجريبي والتعلم عليه جيدا
كي تصبح قادر على التعلم تحليل معين او استرتيجية معينه تساعدك على اتخاذ قرارات بفتح صفقات على حسابك
بنفسك فاسباب الدخول انت الذى تحددها نتيجة تحليلك فمثلا استخدامى للدعوم والمقاومات فانى اتخذ القرار بناء على
وصول السعر الى دعم قوى فان القرار فى ذلك الوقت يكون شراء ووضع الاستوب لوز اسفل منطقة الدعم حتى
اذا حدث اى شيئ هبوط مفاجأ او غير متوقع وكسر منطقى الدعم او تخطاها فانه لا يمرجن الحساب بسبب وجود
الاستوب لوز الذى يبعد عن نقطة الدخول بعدد معين من النقاط التى هى بمثابة نسبه معينه من المخاطر بحجم
راس المال فلا يمكن ان يصل الرصيد الى المارجن بهذا الشكل. بالتوفيق لك تقبل مروري

tazi larbi
06-08-2020, 01:34
السلام عليكم معك حق اخي الكريم فان السوق فرص وممكن فرصة واحدة تعوضك عنت تدوال اسبوع كامل لان الدخول في التداول لمجرد التداول هو مضيعة لوقت واجهاد دون جدوى لكن اقتناص الفرص لا ياخذ من وقتك الكثير وتخرج برح مثل مقابلة كرة القدم ربما تدوم حتى 120 دقيقة لكن الفرصة التي تاتي هي عند تسجيل الهدف ربما يكون الربح 3نقاط او دوري او حتى كاس مهم هكذا الفرصة في الفوركس السوق اما صاعد او هابط اما العرضي هذا لا شان لنا به يعني اما نبيع او نشتري اذا انتظر الفرصة الواضحة اما تبيع وتكسب او تشتري وتخسر لا تدخل لمجرد الدخول شكرا لك اخي على الموضوع اتمنى لكم النجاح والله الموفق