PDA

View Full Version : الفوركس والتدوال

alaaaziz
01-04-2014, 22:01
كثر الحديث عن الفوركس او بمعني أخر تجارة العملات الأجنبية علي الانترنت و ... سأبدأ بتوجيه أول سؤال و الرد عليه ان شاء الله منتظر من اعضاء المنتدى
س1: ما هي عيوب العمل في الفوركس ..؟

ahmedhawash
01-05-2014, 01:51
خصوصا فى البدايه فى اول ما تعرف الفوركس بيكون فى هوس بالسوق

وبتكون امام الجهاز وقت طويل جدا وبتنعزل عن اللى حوليك صحاب او فى البيت حتى عندك

دى اكتر حاجه بتضايقنى فى الفوركس

ikaz-jem
01-05-2014, 02:45

والله نفس الشيئ جرا معي اول مرة لكن عندما تمر عليك فترة حيث تكون قد عرفت النظام ستتحسن الاوضاع بالنسبة للوقت والحياة اليومية و تتحول تجارة الفوركس الى شيئ عاددي يدخل ضمن الروتين
بالتوفيق

نور المعرفه
01-05-2014, 18:44
بما أنه الفوركس ظهر عن طريق الإنترنت ، فلا سمح الله لوتعرضت لعملية إحتيال من قبل الشركات الغير موثوق بها ، فلا يمكنك رفع قضية على هذه الشركة ، لان القانون إلى الان لم يتبلور بخصوص جرائم عبر الإنترنت .

alaaaziz
01-05-2014, 18:51
شكرا جزيل على مروركم اكتر مالحظته ولى هذه ترك لكم السؤال لكى اعرف ما العيون بيه ..
الفوركس بياخد منى وقت طويل جدا منى كمبتدئ

ilyes chaieb
01-05-2014, 18:58
عيوب الفوركس لا يختلف كثير عن عيوب بقية المجالات التجارية الاخرى
و هو انك تتطفل عليه دون معرفة و دراية مسبقة
و بالتالى الخسارة حتكون هى المأل.
وله عيب اخر وهو مش ممكن تطبق نظرية واحدة لتحقق الربح , و بالتالى سيأخذ منك جهد متتالى في التعلم المستمر
و ممكن يكون بشكل يومى , لان علومه لا تنتهى ابداا

doola2020
01-05-2014, 20:41
أول عيب في تجارة الفوركس يا سيدي الفاضل هي أنك من المحتمل أن تخسر جميع أموالك ولا يتبقي منها ولا سنت ، وليس معني هذا أنوي أخوفك لا ، المهمم ان يكون قلبك جامد وميهمكش اي حاجة

harimeche
01-06-2014, 01:00
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

الفوركس مهنة خطيرة وبدون تعلم وبدون

إدارة المال والدخول عليه عشوائيـــا

يمكن أن يتقلب ضدك ويصبح كله عيوب

والعيب ليس في الفوركس وإنمــــــا

تكون العيوب في الشخص

أحمد بيكس
01-29-2014, 19:39
عيوب العمل في الفوركس واختلافه عن بقية الاعمال انه غير مضمون كالبحر قد يهيج على صاحبه فيخسره كل امواله لذلك لا ينصح بالعتماد عليه كليا .. تحياتي وبالتوفيف

forexman55555
01-31-2014, 15:33
عيوب العمل فى الفوركس هو الخسارة الكبيرة فمثل ما يمكنك ربح
1000 دولار يوميا فبنفس الكيفية ممكن تخسر 1000 دولار يوميا

rsfbg2010
01-31-2014, 22:22
اسللام عليكم جميعا
الفوركس عيوبه الضغط العصبى اللى ستواجهه
وكذلك ان ممكن تخسر كل مالك لو لم تتقنه وتتعلمه جيدا
تقبل مرورى

chokrito
02-02-2014, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاةو السلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الفوركس له عيوب واهمها تمرجن الحساب يعني الربح نش دائم
وتقبل المرور

marinamary
02-28-2014, 14:25
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس من عيوبه هو اخطاره لانها قد تؤدي الي خسارة رأس مالك كله وهو سوق غير ثابت يتغير بين دقيقة والتانيه يعني من الصعب ان تربح دون دراسه وتعتمد علي الصدفه فقط

chokrito
02-28-2014, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اخي لايجب الاعتماد على الفوركس كدخل فردي لانه يمكن ان يسحب لك كل ماربحته في مرة واحدة
و تقبل مروري

hasback
02-28-2014, 23:59
اهلا اخي الكريم بالنسبة للفوركس في حد زاتو مفيهش عيوب ولكن العيوب تكون فينا وكما الميتادير مثلا مجرد الية تساعدنا على المتاجرة كما كل الامور الاخرى من بينها البونص ايضا ولكن الذي يحدت فرقا هو اتباعنا لمنهاج واضح في المتاجرة والابتعاد عن المخاطرة بلوتات كبرة وايضا عدم المخاطرة بمبلغ كبير

RomanyMoreed
04-17-2014, 16:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عيوب العمل في الفوركس هو انك تبتعد عن اسرتك لشده انشغالك بالنظر الي الشارات لفترات طويله جدآ

تحياتي

a7med84
05-26-2014, 04:20
والله السوق كله مميزات وده ما يمنعش انهناك عيوب اهمها اخى الكريم

هو ان السةوق الربح به غير مضمون متقلب جدا وعليك ان تعمل حساب الخساره فى كل صفقه تدخلها

chokrito
05-26-2014, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
العيب الوحيد الي بعرف على الفوركس هو انه يمكن ان يخسرك اموالك كلها زي مكسبها لك
هههههههه

karam22
07-22-2014, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العيوب المشهورة جدا جدا هي فكرة الربح السريع بدون اي تعليم وكانه مصباح علاء الدين
اكبر عبي فيه ايضا التعجل والغرور ................................

Ahmed.azema
09-13-2014, 16:22
عيوبه يمكن تداركها .. زى مثلا الضغط والسكر ايوه الفروكس بيجبهم ولكن لاصحاااب التفكير الخطا .. لانهم بيتداولو باعصابهم فقط .. وعيوبه انه بيبقي عايز شخصيات معينه تتعامل معاه ولكن مع الوقت الامور بتتحسن وبتتعلم اكتر

ishytower
09-28-2014, 22:50
السلام عليكم اخي الكريم عيوب الفوركس هي مميزاته عندما تنعكس عليك بمعني انك يمكنك ان تربح كثيرا في الفوركس اذا اتقنته ولكن تخسر الكثير والكثير اذا لم تتقنه فهو غدار بمعني الكلمه ولا يوجد قانون يحكمه

بشير حمدان
10-25-2014, 23:35
السلام عليكم
يعنى اول سؤال يكون عن العيوب طيب افتح نفسنا الاول
عموما الى مش بيعجبنى فى الفوركس هو الضغط العصبى والنفسى التى يقع فيها المتاجر اثناء المتاجره

محمد السيد محمد
10-25-2014, 23:58
عيوب العمل في الفوركس .. سؤال جيد واظن انني اةول مرة اسال هذا السؤال
اعتقد ان عيبه الوحيد صعوبة التحليل الفني واتحقق من الاتجاه ، ونقطة الدخول وتحديد التارجت فكلها امور
ربما يقول البعض انها سهلة ولكنها ليست كذلك

mahmoud abdelhamed shedid
10-26-2014, 09:45
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

awa
11-04-2014, 22:24
عيوب العمل فى الفوركس بالنسبة لى هى انى خسرت فلوس كتيرة بسرعة جدا
و خسرت كمان حياتى الاجتماعية لانى بقضى فترات طويلة جدا فى الفوركس

maghribia
11-04-2014, 22:34
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الفولاركس فهو العالم الجيد الانف يالرحب من النت
و لكن يحتاج الى متدجاول محترف يعرف كيف ييتداول فيه بامتياز

تقبل احتراماتيى

محمد موسي
11-04-2014, 22:39
السلام عليكم عيوب الفوريكس هو به مخاطره فمن المككن ان يسبب خساره
وكثيرا من الناس يدخلون المجال املا في الربح فقد يكون هذا الامل سبب في
الخساره

antonioforex
11-16-2014, 22:46
السلام عليكم
اخي العيب الكبير في الفوركس و هو فقدان كل مالك فيه لدلك يجب ان تتعلم جيدا
قبل البداية في العمل فيه كي لا يكون نقمة عليك و بالتوفيق.

Black Rock
11-17-2014, 15:23
موضوع رائع وفى منتهى السهولة واليسر
موضوع ف قمة الروعة والبساطة اتمنى التوفيق للجميع

mohammednasser
11-23-2014, 21:33

abdgaribtc
12-23-2014, 09:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جديد في عالم الفوركس الضخم الذي ندخله ولكن العيوب بنظري هي حرق الأعصاب وحرق المال في حال الخسارة

amermazzen
12-23-2014, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله لماذا لا نتكلم عن عيوب الشركة عند سبح الرباح أو عند فتخ صفقات كانت مربحة نحن نتكلم فقط عهن عيوب الشركة خاصة عند الخساشر التي نتعرض لها لكن أالمشكل لا يكون في الشركة المشكل يكون في التاجر وطريقه في المتاجرة.

lyes1977
12-23-2014, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس مصر الكريم وبعد ، نعم اخي العزيز ان سوق الفوركس اكيد فيه العيوب لكنها لا تقاس بالفوائد لان هذه العيوب يمكن تصحيحها وتفاديها في المستقبل ومنها كثيرا الاسباب النفسية ، شكرا جزيلا على هذة الاضافة وتقبل تحياتي ومروري

مصطفى حمدان
12-23-2014, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صراحة من عيوب العمل فى سوق الفوركس هى نسبة المخاطرة العالية الموجودة بهذا السوق وكذلك تاثير بعض العوامل النفسية على المتداولين مثل الطمع والتسرع

jmola
01-28-2015, 17:01
بما أنه الفوركس ظهر عن طريق الإنترنت ، فلا سمح الله لوتعرضت لعملية إحتيال من قبل الشركات الغير موثوق بها ، فلا يمكنك رفع قضية على هذه الشركة ، لان القانون إلى الان لم يتبلور بخصوص جرائم عبر الإنترنت .

بالعكس اخي الا تقرا في الانترنات و تشهد في التلفاز العوقوبات التي تسلط علي الاشخاص التي ترتكب في جراءم و التحيل و العوقوبات المسلط عليهم

hany elmaghawry
01-29-2015, 14:28
العيوب انك ممكن لما تضارب تخسر الفلوس اللى معاك .. وساعتها هتسبب تعب وزهق جامد .. او ممكن من العيوب اللى الناس تشوفها الوقت الكتير اللى بتقضيه ف المتابعه هنا و كده

boulafrah
01-29-2015, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله الفوركس واختلافه عن بقية الاعمال انه غير مضمون يا سيدي الفاضل هي أنك من المحتمل أن تخسر جميع أموالك ولا يتبقي منها ولا سنت ، وليس معني هذا أنوي أخوفك لا ، المهمم ان يكون قلبك جامد وميهمكش كالبحر قد يهيج على صاحبه فيخسره كل امواله تتطفل عليه دون معرفة و دراية مسبقة و بالتالى الخسارة حتكون هى المأل. وله عيب اخر وهو مش ممكن تطبق نظرية واحدة لتحقق الربح , و بالتالى سيأخذ منك جهد متتالى في التعلم المستمر و ممكن يكون بشكل يومى , لا لذلك لا ينصح بالعتماد عليه كليا

---------- Post added at 01:03 PM ---------- Previous post was at 12:58 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياالاعمال انه غير مضمون يا سيدي الفاضل هي أنك من المحتمل أن تخسر جميع أموالك ولا يتبقي منها ولا سنت ، وليس معني هذا أنوي أخوفك لا ، المهمم ان يكون قلبك جامد وميهمكش كالبحر قد يهيج ريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

abdgaribtc
01-29-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز من الضروري معرفة التحاليل الفنية للعملات الرئيسية في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية

jiji
01-30-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عيوب العمل فى الفوركس هو الخسارة الكبيرة
الله يوفق الجميع
تحياتى لك

sherouk55
02-18-2015, 10:33
الفوركس مهنة خطيرة وبدون تعلم وبدون
إدارة المال والدخول عليه عشوائيـــا يمكن أن يتقلب ضدك ويصبح كله عيوب
والعيب ليس في الفوركس وإنمــــــا تكون العيوب في الشخص
موفق :)

OSAMA AMER
03-28-2015, 04:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب :rules:
عيوب العمل فى الفوركس يرجع بالاساس للشركة التى تتعامل معها وليس فى الفوركس ذاته وانستا للحق متميزة جدا

عاشق الفوركس
04-14-2015, 11:56
,مشكور اخي الغالي على الموضوع وعلى السؤال الهام انا اعتقد ان الفوركس لا توجد عيبوب بامر الله لمن يعرف المتاجرة ، أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

jamila cchahed
05-26-2015, 01:06
بسم الله الرحمان الرحيم عيوب العمل فى الفوركس هو الخسارة الكبيرة فمثل ما يمكنك ربح
1000 دولار يوميا فبنفس الكيفية ممكن تخسر 1000 دولار يوميا
تقبل مروري
والسلام

osama forexawy
05-30-2015, 13:59
(بســــــم الله الرحمــــن الرحيـــــــم
مرحبـــــا بكـــــم اخوانــــى الكــــرام فى منتـــدى فوركــس العـــرب
اتمنــــى للجميـــــع حظـــا موفقـــا :bravo:)
من عيوب الفوركس الكبيرة انك ممكن تخسر كل اموالك فى صفقة واحدة وهذا اكبر عيب فيه مقارنة ببورصة الاسهم

mohamedpopo
06-16-2015, 00:18
طبعا العيوب منها الخسارة و لكن ليس اى شخص يخسر
ولكن طبعا نسبة الخسارة كبيرة جدا 90% يخسرون فى مجال
الفوركس و هذا لسوق ادارة راس المال و الطمع وعدم
الدراسة الصحيحة و الطويلة و اخذ الخبرة

zer2999
06-16-2015, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

mahmood
06-16-2015, 21:22
عبارة عن سوق تجاري ولكن به الكثير من المتاجرين
من اهم هؤلاء المستثمرين البنوك وصناديق الاستثمار
وشركات الوساطة والمضاربين

xmenflis
06-17-2015, 17:47
مرحباً شكراً على طرح موضوع

عيوب الفوركس لا يختلف كثير عن عيوب بقية المجالات التجارية الاخرى

بتوفيق لك ولي جميع أعضاء

OSAMA AMER
06-20-2015, 05:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة والاخوات الكرام اعضاء ومشرفى فوركس العرب
عيوب العمل فى الفوركس من وجهة نظرى لا أجد له اى عيوب العمل فى الفوركس كله مزايا ولكن العيوب تكون فينا نحن
الفوركس تشترى وقت ما تحب وتبيع ايضا وقت ما تحب وتحدد مكسبك وتحدد خسارتك كل هذه الامور لا تتوفر الا فى الفوركس

عاشق الفوركس
06-22-2015, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور اخي الغالي على الموضوع وعلى السؤال الهام انا اعتقد ان الفوركس لا توجد عيبوب بامر الله لمن يعرف المتاجرة ، أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

rachadcom
08-10-2015, 20:23
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...

عيبه الوحيد ان لا يمكن ان تحقق دخل ثابت يوم رحب يو خسارة يعني لا تعتمد عليه كدخل ثابت

Chaymed
12-13-2015, 22:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك علي الطرح مميز منك
شكرا لك علي الموضوع المميز
ننتظر جديدك من الإبداع و التميز

anaselamri
12-13-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله.
شكرا لك على طرح هذا السؤال.بالنسبة لي كمبتدئ عند دخولي لعالم الفوركس بدأت ألاحظ أنني أجلس في الحاسوب كثيرا و منعزلا في البيت.

Angry falcon
12-19-2015, 00:54
اخي الكريم عيوب الفوركس هي مميزاته عندما تنعكس عليك بمعني انك يمكنك ان تربح كثيرا في الفوركس اذا اتقنته ولكن تخسر الكثير والكثير اذا لم تتقنه فهو غدار

adamarwan
12-21-2015, 16:48
العيب ليس فى السوق وانما فى المتداول والفكرة التى اتى بها
هى انه فى السوق فقط الربح وحينما يواحه الحقيقة يرى انه فى السوق الربح والخسارة عمل
واحدة

katreenaziz
01-18-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اسمحلى ان اجيوب اخى الفاضل اولا العيوب هى ان الفوركس زى الادمان ممكن يخليك تقصر من ناحية واجباتك الاجتماعية وطبعا الضغط النفسى التقلب فى المزاج فى حالة الخسارة بلتوفيق

siddig1987
02-12-2016, 11:55
عيوب الفوركس:-
بياخد منك وقت كتير في التعلم والتدريب وبتكون دائما امام الجهاز بتكون مدمن من غير ما تحس واذا خسرت صفقه اثرت في راس المال بتكون اليوم كله غضبان

starnew
02-12-2016, 15:10
شكرا لك اخى الكريم لطرح موضوعك الفريد من نوعه لان يوجد بعض الاعضاء يوجهون مثل هذه المشاكل وموضوعك سيفيد الجميع بشكل عام وافادنى انا بشكل خاص بالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
03-06-2016, 22:35
السلام عليكم والله يا صديقى الفاضل الاى ان في الفوركيسليس هناك عيوب عل اي حال لكن العيب الوحيد في هو ان متقلب وليس له قاعدة يمشى عليها,تحياتى لك وللجميع

nuclear2010
03-06-2016, 23:09
السلام عليكم جميعا
اخي العيب الكبير في الفوركس و هو فقدان كل مالك فيه لدلك يجب ان تتعلم جيدا
قبل البداية في العمل فيه كي لا يكون نقمة عليك و بالتوفيق
تقبل تحياتى

Carlos
03-30-2016, 03:34
عيوب العمل فى الفوركس اخى الكريم هى الضغوط المستمرة حيث ان عمل الفوركس يحتوى على الكثير من الضغوط النفسة والعصبية التى ممكن ان تؤثر على يومك وعلى علاقتك بلاخرين وايضا يحتوى على مخاطرة عالية جدا بلتوفيق

xmenflis1
05-24-2016, 02:47
مرحباً شكراً على إضافة
عيوب العمل في الفوركس هو انك تبتعد عن اسرتك لشده انشغالك بالنظر الي الشارات لفترات طويله جدآ
بتوفيق للجميع