PDA

View Full Version : امتي توقف شغل في الفوركس

elmister25
06-09-2020, 12:02
الاخوه والاخوات الكرام اولا الشغل في الفوركس نفسه عايز اراده من حديد عشان توصل لمستويات متقدمه في المجال اعرف ناس موجوده في السوق من يزيد عن خمسه اعوام والي الان مفيش اي تقدم بالنسبه ليهم المفروض بالنسبالي لما دخلت المجال اشتغل علي نفسي اني اطورها واعرف اساليب جديده في التداول اوقف بقا امتي عن تجاره الفوركس لما اكون غير قادر تماما علي الابداع او معرفه الاشياء الجديده حول المجال.السوق مش شارت وفقط السوق عباره عن المام كامل بالمتغيرات والمستجدات اللي موجوده كمان علي الساحه بكدا تقدر تقول اني هكمل في المجال لانه سلاحي معايا وهو العلم والمعرفه اوقف بقا لما ابطل ابحث وادور.تقبلوا تحياتي وموفقين باذن الله

himaya
06-09-2020, 12:19
السلام عليكم أخي الفاضل

فعلا العلم والمعرفة هو سلاح أي كان وفي شتى مجالات الحياة لكن صراحة للفوركس ميزات تفصله عن باقي التجارات الأخرى وهده الميزة هي التي أراها الفاصل بين متداول ناجح وآخر فاشل وصراحة المدة الزمنية والعلم الدي ممكن تكسبه إن لم تتفور هده الميزة التي تم الإشارة إليها فدلك لن ينفعك أبدا طول مدة تواجدك في الفوركس أو العلوم التي أكتسبتها وهي إخضاع نفسيتك لجملة من القواعد .

وتأكد أخي أنك بدون السيطرة على نفسيتك لن تنجح أبدا في مجال الفوركس مهما كسبت من العلوم والخبرات لأنها العدو الأول للمتداول .

موفق أخي الكريم والله ولي التوفيق

ashraf aly
06-09-2020, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في الحقيقه لقد كانت لي تجربه مريره مع الخسائر المتتاليه ثم توقفت عن التداول لمده عام ولكن بعد مرور ثلاث سنوات اعتقد انني لان افضل بكثير وازدادت خبرتي في مجال الفوركس وانا اتفق معك بان هذا المجال يجب الابتعاد عنه في حاله انك قمت بالتعلم ومع ذلك ما زلت تخسر حتى الان ورغم انه مر عليك في الفوركس خمس سنوات او اكثر الا انك مازلت لم تحقق سوى الخسائر اعتقد ان المشكله تكون في المتداول لان هذا المجال اصبح بالنسبه اليه غير مجدي وبالتالي يجب الابتعاد عن الفوركس و بالتوفيق لك وتقبل مروري

ashrafshaqwer
06-09-2020, 12:33
تحياتي لك اخي الكريم اتفق معك فيما قولت لان النجاح يأتي عن طريق المعرفة وسوق الفوركس لابد من التعلم الجيد وكل يوم معلومه جديدة لانه بحر من المعلومات فلابد من أن تستغل اخطاءك التي وقعت بها في عدم تكرار هذا الأمر لأن الخسارة لابد وأن تتعلم منها انت بتخسر ليه فلابد من أن أتعلم من أخطائي واستفيد منها مش لازم أتوقف عن التداول طالما يوجد لدي عزيمة وإصرار علي التعلم
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

MahmoudGz
06-09-2020, 14:01
السلام عليكم

ياخي الكريم نظريا لدي الكثير من المتاجرين فكرة سهولة الفوركس
وفهم الشارت واسترتجية تقدر من خلالها تحقق بعض النقاط في اليوم
ويكتفي بذلك ربح . وبالكاد بايحقق ربح من مجموع صفقات بين المكسب والخسارة
لاكن بفعلا المفروض المتاجر يكون قائم في المقام الاول علي تطوير وفهم نفسة بالتعليم
والاطلاع علي المستجدات من تطورات السوق ومتابعة الاخبار والاقتصاد العالمي اللي
لية تاثير مباشر او تاثير بعيد المدي علي الاسعار
الانسحاب من التداول بيكون في الوقت اللي بيحسب فية المتاجر بانه فقد المعني الحقيقي
للتداول وان بيتداول بطريقة عشوائية من غير هدف او حلم بيطمح للوصول الية
واحيانا بيكون الانسحاب والتوقف عن التداول افضل بكتير من الاستمرار معي افتقار المتاجر
للمعرفة واساليب التداول المختلفة لان في وقت مثل هذا هيكون مش عارف غير الخسارة
فلازم نكون عارفين حجم انفسنا وحجم السوق ونقارن بينهم حسب مستويات الخبرات المعرفة المكتسبة

sayed11
06-09-2020, 16:34
وقف شغل لما تكون خسران او في حاجه ممكن تاثر على قراراتك ونفسيتك ولازم انك تكون هذه من جواك ما فيش اي مشاكل عائليه اجتماعيه او مشاغل في شغلك الحقيقي علشان تعرف تركز في غير كده لازم تعتذر لسه لي فتره وبرده لو خسرت او تمرجل حسابك برده حاولت ابعد عن السوق فتره لازم توقف شغل في الفتره ديت لانك بجد لو حطيت مليون دولار هتخسر هم

ابوفؤاد
06-09-2020, 16:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أن المتداول الذي يدخل الى الفوركس ينبغي عليه قبل أي شيء أن يكون على استعداد نفسي ومؤهل لعملية التطوير هذا حيث أنه سوف يصبح مديرعمل وبالتالي فإن الذين يدخلون السوق على أمل تحقيق أرباح فقط بدون الاتجاه الى الطريقة التي سوف يحقق بها الارباح من المؤكد أنهم لن يستمروا في هذا السوق حيث انه سوف يكون شغله و هدفه والبحث عن من يمكنه أن يقوم بمتابعته وتحقيق ارباح ولكن المتداول الحقيقي هومن يعتمد على أن يكون بيده أداة صيد ولا يعتمد على الصيادين الآخرين ويالتالي المتداول يبحث دائما عن تطوير الأداة التي يستخدمها لكي يستفيد من السوق وإذا لم تتمكن من الإلمام بهذا الأمر والتطوير من عملك فعلا ان هذا السوق ليس لك بهذا السوق لكل مدير يمكنه تطوير الأعمال وليس للموظفين والتابعين.
دمتم سالمين انا في امان الله