PDA

View Full Version : سؤال

oujdi-48
01-05-2014, 03:01
كيف تساعد المخاطرة في التجارة ب سوق الفوركس بربح المستثمر؟

harimeche
01-05-2014, 03:34
الســــــلام عليكم ورحمة الله

في الحقيقة المخــــــاطرة شيء رئيسي ف هد المجـــال

ومن لا يريد المخاطرة يجب عليه أن لا يتــــــــاجر

لكن المخــــــاطرة يجب أن تكون وفقـــــــا لإدارة رأس المال

تحياتي وبالتوفيق

latraaa
01-05-2014, 13:42
و الله يا ا×ي الكريم، لم أفهم سؤالك جيدا، ياريت لو تعيد الصياغة من جديد، اتمنى أن نقدم مواضيع مهمة و وافية الشرح، أو أسئلة قيمة و واضحة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forexbroker
01-05-2014, 13:52
السلام عليكم
المخاطرة بمثابة الإنتحار للحساب لكن هي مربحة للغاية حد لا
يمكن للعقل تصوره لأنها قد تضعف الحساب كثير المرات لذلك
الحذر واجب.

نور المعرفه
01-05-2014, 15:31
هنالك حكمة تقول على قدر الخطر تأتي الجوائز ، والخطر المقصود في الفوركس هو الرافعة المالية ، وحجم العقد ، فإذا توفق الإنسان بعقد صفقة من هذا النوع فإن الأرباح ستفوق تواقعته ، لكن بالمقابل وقبل أن تقول أنني شجعتك على هذا ، يتعرض من يقوم بهذه الصفقات لضغط هائل لا يعلم مداه سوى الله كما أن الإدمان على هذه المغامرة قد يعرض صاحبها لتكبد خسائر هائلة تؤدي إلى الخروج من السوق .

hmod
01-05-2014, 16:04
هنالك حكمة تقول على قدر الخطر تأتي الجوائز ، والخطر المقصود في الفوركس هو الرافعة المالية ، وحجم العقد ، فإذا توفق الإنسان بعقد صفقة من هذا النوع فإن الأرباح ستفوق تواقعته ، لكن بالمقابل وقبل أن تقول أنني شجعتك على هذا ، يتعرض من يقوم بهذه الصفقات لضغط هائل لا يعلم مداه سوى الله كما أن الإدمان على هذه المغامرة قد يعرض صاحبها لتكبد خسائر هائلة تؤدي إلى الخروج من السوق

hasanov
01-05-2014, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخي كما هو معلوم كل شيئ في ها الحياة يتطلب المخاطرة والمغامرة فإما الربح
وإما الخسارة وسؤالك عن المخاطرة هههه فالمخاطرة من الخطر فكن مستعدا لتحمل العواقب
مشكوور أخي والسلام .

BENKHELIFA
01-05-2014, 17:48
السلام عليكم
أخي الكريم لم افهم سؤالك جيدا ، وضح أكثر
و بإذن الله عز و جل سنجيبك .

doola2020
01-05-2014, 21:08
المخاطرة يا أخي تتمثل في استخدامك لرافعة مالية كبيرة ،وبالطبع كلما زادت الرافعة المالية يحتجز منك هامش مستخدم قليل وتعرض حسابك للخطر من المرجنة

منور
01-05-2014, 21:22
لا اعتقد ان المخاطرة تكون مربحة في الغالب قد يحدث العكس في اي لحظة وتخسر كل شيئ لان المتداول الخطير يشعر بالاثارة خاصة اذا ربح ويبقى يحاول و يكثر الطمع الى ان يقع في الفخ

waeltun
01-05-2014, 22:41
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
المخاطرة واجب في هذا المجال ولكن فائدة المخاطرة يجب ان تكون مدروسة لتفادي الخسائر الرهيبة

المسافر
01-23-2014, 03:07
اخى الكريم كيف تقول ان المخاطرة تساعد فى الربح
المخاطرة تقضى على اموال المتاجر
طبعا اذا انت قد كسبت كثيرا فى احدى عمليات بها مخاطرة فاعلم انك فى الاخرى سوف تخسر
وقد تخسر اموالك كلها فاحذر

joker7diaa
01-23-2014, 03:37

الربح في المجال اساً يستند الى المخاطرة لانه اي مبلغ تفكر في كسبه ممكن ان تخسره
لذلك يجب مراعاة امور ادرة راس المال لاكي يتعين عليك التعويض في حالة الخسارة

fatma abdelhay
01-23-2014, 03:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السوق طبعا يوجد فيه ماخطره وكبيره كمان
ولازم الكل يبقى عارف كدا
لكن كل مخاطره وليها وضعها يعنى كل راس مال يختلف عن مخاضره لاخره وهاكذا

WASEM DALLOUL
01-23-2014, 14:50
السلام عليكم
يا أخي الكريم كلما زادت المخاطرة عمليا يزداد الربح بالنتيجة وبنفس الوقت تزداد الخسارة ولكن المخاطرة تحتاج الى مهارة جيده بالمتاجرة
وشكرا

المسافر
01-31-2014, 03:43
اخى الكريم المخاطرة فى تجارة الفوركس هى كما يلى انك تدخل برافعة مالية كبيرة او انك تدخل بلوت عالى قياسا
الى راسماللك الذى لا يستطيع ان يتحمل اكثر من ذلك
نجد ان السعر لو كان فى صالحك ستكسب الكثير من راس مال صغير
لكن ان عكس عليك ستخسر راس مالك كلو فى لحظات

east26
02-08-2014, 13:25
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

yassoo011
02-08-2014, 13:42
المخاطرة دائما اخرها خسارة وان ربح ربح عدة مرات وبعد ذلك يخسر
كل الربح الذي جمعهفي صفقة واحدة خسارة في السوق

ashrafko
02-08-2014, 15:31
اخى الكريم اعتقد انة كلما زادت المخاطرة كلما زاد الربح ولكننى افضل المخاطر القليلة والربح القليل وبالتوفيق والربح الوفير

latraaa
02-08-2014, 16:17
يا اخي الكريم، لم أفهم ما تريد القول لنا ، ياريت لو تقدم الموضوع في صورة أخرى مفهومة و سهلة لكي نتمكن من الإجابة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتنى أن تتعلم من المنتدى و الحمد لله فيه الكثير من المواضيع القيمة إن شاء الله

ebram
02-08-2014, 16:56

التجاره = مخاطره
ده عباره عن شيئ متلازم جدا بدون ان نخاطر براس المال
لا يمكن ان تكون فيه متاجره
وهنا بيتكون قيمه المخاطره طرديا مع قيمه الارباح

salimned
02-08-2014, 17:48
السلام عليكم
طبعا اخي المخاطرة موجودة في سوق الفوركس لانه يعتمد
على التوقعات من خلال التحليل على الزوج الدي نريد العمل
فيه و منه نبني اهدافا لصفقتنا و ندخل فيها و اتمنى لك النجاح
تحياتي سلام.

Eng_Amr
02-08-2014, 17:52
الســــــلام عليكم ورحمة الله
في الحقيقة المخــــــاطرة شيء رئيسي ف هذا المجـــال و لكن علينا ان نتعلم ادارة المخاطر
بارك الله فيك اخى

ahmedhawash
02-10-2014, 02:32
المخاطره فى السوق موجوده ولكن طبعا بنسبه والمخاطره العاليه

على قد ما ممكن تعمل مكسب كويس ممكن تعمل خساره كبيره علشان كده مهم ان تكون المخاطره محسوبه

rami007
02-13-2014, 11:15
السلام عليكم
اخى الكريم اعتقد انة كلما زادت
المخاطرة كلما زاد الربح ولكننى
افضل المخاطر القليلة والربح
القليل وبالتوفيق والربح الوفير
سلام تحياتي
شكرا

ahmedelka
02-16-2014, 01:31
السلام عليكم
شكرا يا اخي الفاضل على طرحك هدا الموضوع اضن ان المخاطرة او المجازفة هيبمتابت انتحار للحساب
قد تكسب اليوم ولكن غدا قد تخسر كل ما كسبت وتكون بما احد الاعضاء بالضربة القاضية

أحمد بيكس
02-16-2014, 01:44
يا أخي المخاطرة تساعد في الربح اكثر من التداول بدون مخاطرة لان ان نجح التوقع يكون كل نقطة ربح ربحها أكثر .. تحياتي وبالتوفيق ...

lobo
02-16-2014, 02:28
المخاطرة تعني الدخول بصفقات كبيرة الى السوق وباهداف كبيرة للوصول الى اكبر هدف ممكن لربح دون القيام باحتياطات لوقف الخسارة المحتملة عن طريق اوامر وقف الخسارة في اطار استراتجية وخطة واضحة ومناسبة لادارة راس المال.

lady nour
02-16-2014, 02:48
علي قد المخاطرة بيكون الربح يعني لو خاطرت ب نص فلوسك هتكسب قدهم تاني و لو خاطرت بكل فلوسك مرة واحدة ممكن قوي تضاعفهم بس مش في كل مرة و مش شرط ممكن قوي المخاطرة ب كل فلوسك تتسبب في خسارة كبيرة ليك و هي كل فلوسك

محمد السيد محمد
02-17-2014, 02:35
تقصد كيف تساعد تحديد المخاطرة في التجارة ب سوق الفوركس بربح المستثمر ؟؟
اقولك كلما كانت المخاطرة بجزء صغير من راس المال بان تكون مثلا بنسب 20% كلما استمر راس المال معاك اكبر وقت ممكن
وكلما كانت المخطرة بنسبة اكبر كلما كان هناك تهديد بقد راس المال الذي يعد اداتك الأساسية في سوق التجارة

lobo
02-17-2014, 02:47
المخاطرة سلاح ذوحدين معك او ضدك ويقصد بالمخاطرة الدخول الى السوق بصفقات كبيرة دون تقدير الموقف او اخذ الاحتياطات المناسبة للخروج منه باقل الاضرار رغم انها قد تكون سبب ارباح كبيرة قد تحققها في زمن قصير او خسارة فادحة قد تكلفك كل ما تملك وتخرجك مبكرا من السوق.

NhajajN
02-17-2014, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته المخاطرة يا أخي تتمثل في استخدامك لرافعة مالية كبيرة ،وبالطبع كلما زادت الرافعة المالية يحتجز منك هامش مستخدم قليل وتعرض حسابك للخطر من المرجنة
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

bono
02-17-2014, 09:32
المخاطره سلاح ذو حدين فأما ان تربحك ارباح طائله و اما ان تصفر الحساب فيجب عليك حسن استخدامها و هذا تحت اداره جيده لرأس المال و الا تمزجها بالطمع و التسرع
و الله الموفق و المستعان

2_forex
03-15-2014, 07:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى وإن شاء خيرا للجميع
.................................................. ..............................
.................................................. ....................................

a7med84
06-19-2014, 13:01
المخاطره فى هذا السوق موجوده واالمتاجر فى هذا السوق هو اللى بيتحكم فيها

وكل ما ذادت المخاطره ذاد الربح ان حدث او الخساره لقدر الله

وبالتوفيق للجميع

AMLAK
08-16-2014, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع اضن ان المخاطرة او المجازفة هيبمتابت
انتحار للحساب قد تكسب اليوم ولكن غدا قد تخسر كل ما كسبت وتكون بما احد الاعضاء بالضربة القاضية مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

chokrito
08-16-2014, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
ماهي المخاطر اخي انا لااعرفها . ممكن اخي توضح لنا ماخي المخاطر اولا

scan
08-19-2014, 01:47
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

moussa707
08-19-2014, 02:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حالكم
و شكرا جزيلا على موضوع و لكنني لم أفهم الموضوع جيد
و سوف أبحث عنه
و شكر ا.

ihebiheb
08-19-2014, 02:54
الفوركس تقوم نوعل ما على المخاطرة لكن كل ذلك مرتبط برأس المال
و مذلك نسبة الخاطرة و كل ذلك تتحكم فيه درجة الخبرة التي لديك

AMLAK
08-23-2014, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكورة اختى الفاضل على هذا الموضوع يا أخي كما
هو معلوم كل شيئ في ها الحياة يتطلب المخاطرة والمغامرة فإما الربح وإما الخسارة وسؤالك عن المخاطرة هههه
فالمخاطرة من الخطر فكن مستعدا لتحمل العواقب وتقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

key
08-25-2014, 15:57
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

mounim1994
08-25-2014, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا بصراحة ليست لي اي فكرة بالموضوع وتقبل مروري و بالتوفيق

haffoudhi
08-25-2014, 17:10
لا تكون المخاطر الا في المجازفات الكبيره فان صلحت كان المكسب كبيرا وان عكست كانت الخسارة اكبر والمخاطر الغير محسوب حسابها هي دمار للرصيد مباشرة

doaa sary
08-25-2014, 18:07
مفيش مستمر
الارباح المستمرة هتيجى بطريقه لوت قليل وادارة راس مال
عايز ربح كتير ومخاطرة
يبقا تعمل حسابك انك ممكن تخسر بالذات وقت الاخبار عايز خبرة

abdelfatah.gamal
08-25-2014, 18:42
السلام عليكم
اخى الفاضل
انا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الان
اتمنى من المتخصصين والخبراء ان يجاوبوا علي تساؤلك اخي الكريم
في انتظار المزيد من الموضوعات
تقبل تحياتى اخي لك وللجميع
بالتوفيق

thabt
08-25-2014, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي لم افهم سؤالك جيدا لان صيغته ناقصة ولكن فهمت انك تتحدث عن المخاطرة اخي هي جيدة ولكن ليس دائما او في كل مرة وثانيا يجب عليك ان لا تخاطر براس مالك كله اذا كان راس مالك صغير

ilyes chaieb
08-25-2014, 22:22

اولا من قال لك ان المخاطرة تساعد بربح المستثمر
بين رأيك !!
على العموم المخاطرة لو زادة عن حدها اكيد حيكون لها عواقب سلبية

تقبل مرورى

beshoy barakat
04-24-2015, 23:18
في الحقيقة المخــــــاطرة شيء رئيسي ف هد المجـــال

ومن لا يريد المخاطرة يجب عليه أن لا يتــــــــاجر

لكن المخــــــاطرة يجب أن تكون وفقـــــــا لإدارة رأس المال

ibrahim forex
05-24-2015, 03:30
هنالك حكمة تقول على قدر الخطر تأتي الجوائز ، والخطر المقصود في الفوركس هو الرافعة المالية ، وحجم العقد ، فإذا توفق الإنسان بعقد صفقة من هذا النوع فإن الأرباح ستفوق تواقعته ، لكن بالمقابل وقبل أن تقول أنني شجعتك على هذا ، يتعرض من يقوم بهذه الصفقات لضغط هائل لا يعلم مداه سوى الله كما أن الإدمان على هذه المغامرة قد يعرض صاحبها لتكبد خسائر هائلة تؤدي إلى الخروج من السوق

antonioforex
05-24-2015, 16:20
السلام عليكم
طبعا اخي هناك الكثير من المتاجرين الدي يزيدون نسبة المخاطرة في بعض الصفقات لكن يجب
الحدر من الخسائر الكبيرة التي نتعض لها في حساباتنا و بالتوفيق لك اخي الغالي

choko
05-24-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في كل الاحوال المخاطرة لا تصلح بتاتا وهي غير منصوح بها حتى وان كسبت منها الكثير فسياتي يوم وتخسر كل شيء لا قدر الله

baki
05-24-2015, 16:34
من قال لك اخي طبعا المخاطرة من الممكن ان تقوم بجلب الارباح لك بشكل سريع ولكن اخي
مع ازدياد المخاطة من الممكن ان تقوم بتتويج حساب بالمارجن كل

جابر1979
05-24-2015, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا يجب الاعتماد في التداول على مخاطرة بل على استراتيجية ناجحة و مسايرة الترند بصفة عامة . و هناك مؤشرات تأكد تغير الترند عند نقاط معينة

ahmed abdo a
05-26-2015, 22:10
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

محمد العمر
05-26-2015, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله
اين طريقتك في المتاجرة هل سيتم نشرها في موضوع قادم ام قمت بنسخ ولصق دون ان تعي ما نسخته ما هو الا مقدمة لاستراتيجية لاحد ما ، اتمنى من المشرفين مراقبة مثل هذه المقالات التي ليس لها معنى ، في رايي مثل هده المواضيع دون راس ولا رجلين اهانة لاعضاء المنتدى.

Wassa04
05-27-2015, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم ليس هناك ربح كبير من دون
مخاطرة و سوق الفوركس كله مليء بالمخاطر

hamdochi
05-27-2015, 13:45
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان المخاطرة فى تجارة الفوركس هى كما يلى انك تدخل برافعة مالية كبيرة او انك تدخل بلوت
عالى قياسا الى راسماللك الذى لا يستطيع ان يتحمل اكثر من ذلك نجد ان السعر لو كان فى صالحك ستكسب الكثير من راس مال
صغير لكن ان عكس عليك ستخسر راس مالك كلو فى لحظات تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

ahmed abdo a
05-30-2015, 21:44
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس
وعلى المعلومات الجديدة
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا المجال
وتقبل مرورى***************

doaa sary
02-22-2016, 19:35
مفيش مستمر
الارباح المستمرة هتيجى بطريقه لوت قليل وادارة راس مال
عايز ربح كتير ومخاطرة
يبقا تعمل حسابك انك ممكن تخسر

nuclear2010
02-22-2016, 23:10
السلام عليكم
اخى الكريم اعتقد انة كلما زادت
المخاطرة كلما زاد الربح ولكننى
افضل المخاطر القليلة والربح
القليل وبالتوفيق والربح الوفير
تقبل مروري

csebai12
02-23-2016, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و برركاته مشكور اخي على الموضوع هذه من اكبر الاخطاء التي يقع فيها الاخوان هو ان يعتقدو انه كلما زادت المخاطر زادت معها الارباح و هذا خطاء فادح كون المخاطرة تادي الى الخسارة في اغلب الاحيان