PDA

View Full Version : ماهو العائد المتوقع الحصول عليه من التداول ؟

Ayman Abdellatif
06-12-2020, 23:20
ماهو العائد المتوقع الحصول عليه من التداول ؟

ابوفؤاد
06-12-2020, 23:33
ماهو العائد المتوقع الحصول عليه من التداول ؟اخي الكريم ارجو نقل الموضوع بالقسم الخاص به أسئلة وأجوبة

atlashabib17
06-19-2020, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الاعضاء لمنتدى فوركس العرب وان شاء الله مزيدا من الارباح وقليلا من الخسائر ويكون شهر مربح للجميع
قد تحصل على 20 % شهريا من التداول وتحافظ على الحساب من الخسارة وارى هذا جيدا من الناحية النظرية و لا تجعل الصفقات مفتوحه حتى الاسبوع القادم لانك لا تعرف ماذا سوف يحدث فى اخبار او احداث قد تصدر يترتب عليها تغيير الاتجاه فى الاسبوع القادم او افتتاح السوق على جابات قد تعرض راس المال الى المخاطرة

ارجو التوفيق للجميع اعضاء منتدى فوركس العرب وان تكون اجابتى وشرحى و اوضحت كثير من الاجابات الجيدة للاعضاء جميعا وبالتالى ان تعم الاستفادة لنا جميعا وننصح بالعمل مع الاتجاه والحافظة على رصيد البونص وعدم الاستعجال فى الدخول فى الصفقات وعدم التسرع فى التداول

elmister25
06-21-2020, 10:21
اخي الفاضل العائد المتوقع من الارباح شهريا يتوقف على جدا وهو رصيد الحساب بمعنى لو انا معي الف دولار وانا مثلا بحقق 20 في المائة من الحساب شهريا يبقى انا كده ها حاجه تقريبا 200 دولار طيب لو واحد اصلا معه 200 دولار فلما يحقق ال ٢٠ في المئه بكده هيحقق 20 دولار فقط لا غير هذا الامر كله متوقف على الحساب الخاص بك و رصيده ولكن الافضل عدم النظر الى انه انت هاتحق كام ولكن النظر يكون الى دراسه اسلوب وطريقه العمل انت هتشتغل بهم لذلك افضل فيه هو تعلم اداره راس المال ولا يهم انت هتحقق كام فقط انظر الى ان يكون الربح هذا دائم وليس منقطع لانه هناك مقوله دائما تقول ان الربح الدائم القليل افضل من الربح الكثير المنقطع ودا وجهه نظر ايضا لذا تقبل حياتك

ashraf aly
06-21-2020, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى الحقيقة العائد المتوقع شهريا اذا كان 10% من رصيد حسابك فهو يعتبر عائد جيد وكلما كان رصيد راس المال الخاص بك كبير كلما كان العائد اكبر فاذا كنت تمتلك راس مال 100 دولار ثم كان العائد 10% بهذه الطريقه سوف يكون معك ربح 10 دولارات لكن اذا كنت تمتلك 1000 دولار وكان العائد 10% فان الربح سوف يكون 100 دولار ولذلك كلما كان راس المال اكبر كلما كان العائد المتوقع اكبر وهناك متداولين اخرين يحققون ارباح كبيره قد تصل الى مضاعفة راس المال ولكن هنا سوف تكون نسبه المخاطره كبيره و قد تخسر حسابك كاملا لكن العائد القليل وهو 10% سوف يحافظ على حسابك اكبر فتره ممكنه مع تحقيق ارباح قليلة ولكنها مستمرة وبالتوفيق لك وتقبل مروري