PDA

View Full Version : بنك الاحتياطي الفيدرالي في شراء السندات

احمد سلامه
01-05-2014, 08:27
برنانكي قص لل بنك الاحتياطي الفيدرالي في شراء السندات لا يقلل التزام بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى مكان ما دامت هناك حاجة الاتجاهات على المدى الطويل قد تكون وراء ضعف نمو الإنتاجية ، اللجنة الفيدرالية للنظر في تغيير أجزاء من الإطار بما في ذلك التشغيل أدوات جديدة ، أكد الشهر الماضي بنك الاحتياطي الفيدرالي و أوضحت الخطة لمعدلات منخفضة
سيكون لاكر الاحتياطي الفيدرالي بحاجة الى ان نرى بيانات أضعف بكثير على أساس مستدام لدعم وقفة في تفتق ، إذا النمو تلتقط بشكل كبير هذا العام يمكن أن نرى بنك الاحتياطي الفيدرالي المشي لمسافات طويلة في وقت لاحق هذا العام بدعم تفتق بسبب التحسن في سوق العمل ، ويتوقع أن ينظر في زيادة مستدق في القادمة الاجتماعات، لا يزال يرى ارتفاع معدل التضخم نحو 2 ٪ خلال السنة أو السنتين المقبلتين
بلوسر من بنك الاحتياطي الفدرالي يحذر أسعار الفائدة قد ترتفع بسرعة إذا كانت البنوك الافراج بسرعة احتياطيات ، أكثر قلقا ث / التضخم مرتفعة جدا من التضخم منخفضة جدا، على الرغم من تفتق الميزانية العمومية الاحتياطي الفيدرالي المتنامي في مقطع السريع ، بحاجة إلى العودة إلى الميزانية العمومية في الغالب سندات الخزانة الأمريكية
يقول شتاين الاحتياطي الفيدرالي البنوك الظل هم أكثر عرضة لل أشواط
Saccomanni ايطاليا يقول ان ضيق انتشار BTP / البوند تحرير الموارد لخفض الاستثمار / الضرائب
وتقول الخزانة في اسبانيا لإصدار سندات يورو 5B في يوم الخميس
ارتكبت البرازيل مانتيجا الحكومة لإبقاء الإنفاق تحت السيطرة في '14 ، لمزاد امتيازات لخطوط السكك الحديدية ، والموانئ ، وتوليد الطاقة
مانتيجا الجرد البرازيل كنسبة مئوية من الناتج المحلي الإجمالي 19 ٪ في '13
مؤشر ISM نيويورك ديسمبر 615.4 ، 608.5 -السابق
مؤشر ECRI الأسبوعية ث / ه 132.9 ، 131.9 -السابق
ECRI سنوي الأسبوعية ث / ه +1.8 ٪ ، 1.90 ٪ السابق
صناديق الأسهم الأوروبية جذب العالم واسعة USD1.7b ، تدفقات قياسية في '13 إلى 48B ( بنك أوف أميركا )
صناديق السلع العالم لديها واسعة USD0.8b تدفق ، تدفق في سجل 46.1b '13 ( بنك أوف أميركا )
رويترز الإستطلاع الاغلبية يقول بنك انجلترا ل ترك اسعار الفائدة دون تغيير حتى H2'15 (نفس الاستطلاع السابق)
البنك المركزي الأوروبي لرويترز لاجراء استطلاع معدلات ريفي / ديبو خلال منتصف عام 2015 ( دون تغيير مقابل استطلاع ديسمبر )

---------- Post added at 05:27 AM ---------- Previous post was at 05:26 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

latraaa
01-05-2014, 13:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن ياريت لو دركت التأثيرات التي تكون على السوق و خاصة على الدولار، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doola2020
01-05-2014, 21:05
أخي نحن هنا كلنا مبتدؤؤن في سوق تداول العملات فرجاء لا تنقل لنا مواضيع من مواقع أخري أنت نفسك لا تفهمها وإن كننت تفهمها فاشرح هذا الكلام لنا

منور
01-05-2014, 21:37
ليس من السهل ان نتعامل مع هذه المعطيات لانها بصراحة تحتاج الى رجل خبير يتعامل معها وتكون له اموال ضخمة للاستثمار لان مثر هذه الاخبار لها فائدة على المدى البعيد ويصعب تحليلها او حتى فهمها من قبلنا نحن المبتدئين لكن على العموم مشكور وحاول ان تجمع بين الفهم والافادة

waeltun
01-05-2014, 22:50
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
رجاء التفسير عدم نقل مواضيع بهذه الصوعبة

harimeche
01-06-2014, 00:27
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم أشكرك على الموضوعــــ

كن هنــــــاك قسم خـــــــاص

لمناقشة التوقعات المختلفة حول

حركة أزواج العملات

من هنـــــــــا :

http://forex-masr.com/forumdisplay.php?13-Live-Trading-Discussion

anashadhoumi
01-06-2014, 01:25
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
رجاء التفسير عدم نقل مواضيع بهذه الصوعبة

oujdi-48
01-06-2014, 01:30
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و احسن اليك

و اثابك الفردوس الاعلى

و جعله فى موازين حسناتك

army
01-10-2014, 05:43
شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

falcon26
01-23-2014, 04:47
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

morado
01-23-2014, 11:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن ياريت لو دركت التأثيرات التي تكون على السوق

WASEM DALLOUL
01-23-2014, 13:37
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول بنك الأحتياطي الفيدرالي الأمريكي وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

yacrao
01-23-2014, 13:40
طبعا كل هاته المعلومات تفيدنا كثيرا في التجارة على الاخبار لكن ليست فقط هاته الفائدة الوحيدة وانما تفيدنا ايضا على التداول العادي

rami007
01-23-2014, 15:33
السلام عليكم
انا اشكرك كثيرا يا اخي
و انا تمنى لك التوفيق
و اشكرك على المعلومات القيمة
التتي تعطينا اياها
سلام

gm_silver
03-25-2014, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله اوقاتكم اخوانى باليمن والبركات حقا معلومات قيمة استفدت بالفعل جميع الردود اللتى فى تلك المواضيع مفيدة حقا شكرا لكم يا فاعلى الخير وجزاكم الله كل خير وتقبلوا تحياتى
^_^
.............

salimned
03-25-2014, 18:42
السلام عليكم شكرا لك اخي على هدا التحليل الاقتصادي للبنك الفدرالي
لان بياناته الصادرة مهمة جدا في تحريك السوق و اتمنى لك النجاح في عملك.

randa
03-25-2014, 19:16
أخي نحن هنا كلنا مبتدؤؤن في سوق تداول العملات فرجاء لا تنقل لنا مواضيع من مواقع أخري أنت نفسك لا تفهمها وإن كننت تفهمها فاشرح هذا الكلام لنا

الموضوع مهم لو كنت بتهتم بالاخبار
بس فى نسا كتير مش بتتعلم الاساسى وبتتجنب اوقات الاخبار فقط ..بس على الاقل تتابع تحليل حد متخصص لان بعض الاخبار ممكن تغير الترند لفتره

محمد أبو بكر
03-26-2014, 19:33
السلام عليكم
شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم
لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين
واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

forex-2013
03-26-2014, 21:16
إن لدى البنك الإحتياطي الفدرالي قدرات كبيرة من الناحية الإقتصادية ،
في التأثير على سير محنى الأسعار في السوق الدولية بأساليب متعددة.

hasback
03-26-2014, 22:34
تحياتي اخي الكريم وبالنسبة لشراء السندات فهو امر جيد وعموما البنك الفدرالي الامريكي رغم انه ملك للخواص الا انه ينظم مساتوى المخاطر ويتدخل اذا كان هناك شئ يمس الاقتصاد او اذا انخفض الدولار

forex pop
03-26-2014, 22:50
أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،.....
و لكن ياريت لو دركت التأثيرات التي تكون على السوق و خاصة على الدولار، .....

a7med84
04-28-2014, 20:01
شكرا لك اخى الكيم على هذا الخبر والاستفاده منه

فى ان هذه البنوك الفدرالي او المركزى وتاثيرها على السوق وتحكم هذه البنوك فى المناطق لالتى يتحرك بها الزوج

aysamiman
04-29-2014, 14:34
شكرا لك اخي العضو الكريم على هذا الموضوع
الرئع والمجهوود الكبير وانشاء الله في انتظار المزيد
من مواضيعك الموفقة جزاك الله كل خير وشكرا لك
بالتوفيق للجميع

xdorex
04-29-2014, 16:14
بصراحه موضوع غير مفهوم ابدا فقط مضيعه للوقت يا غالي حاول تنضيم مواضيعك اكتر وجعل المحتوى مفهوم لان المكان الدي نسخت منه الموضوع
فيه اشخاص محترفون ويفهمون متل هده الامور اما هنا فكلنا مبتدؤن

scan
05-11-2014, 02:35
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

محمد السيد محمد
05-18-2014, 23:51
انا مش عارف انت ليه مصر تكتب مواضيعك بهذا الخط السئ هل انت متعمد
انك تعسر الأمر على زملائك حتى لا يقراو مواضيعك يا اخي مش كده حاول تون اكثر تعاونا مع زملاءك مش كل حاجة البونص

key
06-06-2014, 22:00
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

AMLAK
08-17-2014, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت
بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ali iq
03-25-2015, 03:31
بلوسر من بنك الاحتياطي الفدرالي يحذر أسعار الفائدة قد ترتفع بسرعة إذا
كانت البنوك الافراج بسرعة احتياطيات ، أكثر قلقا ث / التضخم مرتفعة جدا من
التضخم منخفضة جدا، على الرغم من تفتق الميزانية العمومية الاحتياطي الفيدرالي المتنامي في
مقطع السريع ، بحاجة إلى العودة إلى الميزانية العمومية في الغالب سندات الخزانة الأمريكية
يقول شتاين الاحتياطي الفيدرالي البنوك الظل
:happy:

waelmma
03-25-2015, 08:35
:):) معلومان اقتصادية هامة حدا بارك الله فيك على هذه المعلومات
ومنتظرين منك ان شاء الله المزيد من هذه المعلومات:):))

Koumedaym
03-25-2015, 13:13
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على طرحك لموضوع
البنك الاحتياطي .بارك الله فيك
بالتوفيق

antonioforex
03-25-2015, 14:33
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهدا الموضوع الاقتصادي المهم للبنك الفدرالي لاني
انتفعت من معلوماتك القيمة التي قدمتها لنا بخصوصه و بالتوفيق لك اخي الفاضل

hager omar
03-25-2015, 14:57
السلااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووور يااخي علي مقالك وتمنياتي لك بدوام النجاح والتووووووفيق جعل الله هذا العمل في ميزان حسناااااااتك

تقبل مرووري

ahmedibrahim258259
03-25-2015, 16:25
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الهام المفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

Wassa04
03-29-2015, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mazouz
03-29-2015, 22:36
باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamedhassn
04-03-2015, 00:42
وهل تعلم ان بنك الاحتياطي الفيدرالي الامريكي وهو يشابه البنك المركزي هو بنك مملوك .... ان عملية شراء السندات هي عملية دائ ومدين، بحيث تقوم الصين بضخ اموالها للحكومة

BYE
04-11-2015, 11:09
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

mansour2010
04-11-2015, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
زاد الله في ثقافتك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع
القيم والمفيد اتمنى لك دائما النجاح

ibrahim forex
04-11-2015, 20:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن ياريت لو دركت التأثيرات التي تكون على السوق و خاصة على الدولار، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

arabien
04-19-2015, 15:18
موضوعك حسب ما فهمته مهم جداً
لكن اتمنى أن تشرح لنا أكثر لأن فيه بعض التعقيدات
وكلنا مبتدئين في هذا المجال

adel25
04-25-2015, 14:41
السلم عليك و رحمة الله و بركاته
مشككووووور اخي على هذه المعلوما ت الطيبة و المفيدة في انتضار جديدك اخي
كفينت ووفيت و با التوفيق لك و للجميع

elkalaby
04-25-2015, 14:42
اخى الكريم
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وهذا سوف يستفيد منه الاعضاء المبتدئيين فى مجال الفوركس استفدت كثير
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة
تحياتى لك

hamdochi
05-03-2015, 22:15
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه لدى البنك الإحتياطي الفدرالي قدرات كبيرة من الناحية الإقتصادية في التأثير على سير محنى الأسعار في السوق الدولية بأساليب متعددة بالتوفيق لك وللجميع

abdoute
05-04-2015, 16:31
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

salahabuzaid
05-04-2015, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احب ان اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ............
شكرا جزيلا ..............

محمد السيد
05-05-2015, 04:27
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين ..
ان يبداوا في تناوله و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق

tahar2015
07-11-2017, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور ولو انه الموضوع قديم وعفى عنه الزمن
بالتوفيق لك وللجميع اخي العزيز