PDA

View Full Version : هل ممكن احقق ١٠٠ دولار ربح اسبوعي ام ان الامر صعب؟

Midoo55
06-14-2020, 10:19
انا حاليا رأس مالي حوالي ٥٠٠ دولار فقط واريد ان احقق ١٠٠ دولار ربح اسبوعي هل الامر صعب ام
انني يمكنني ان احقق ذلك

himaya
06-14-2020, 12:50
ألسلام عليكم أخي العزيز

تحقيق هدا المبلغ ممكن نظريا صعب تطبيقيا ليس في تحصبل 100 دولار في أسبوع وإنما في المواضبة على تحصيل هدا المبلغ في كل اسبوع فأضن الأمر صعب جدا .

من جهة أخرى أنصحك بالإبتعاد عن فكرة البحث عن ربح مبلغ معين وتحديده وأعمل بطريقتك فأن كان تحصيلك قليل فلا يهم دلك والمهم الخروج بربح ولايهم كم فهده أفضل شيئ ممكن تصل إليه.

كما أشيد بطريقتك في العمل وبقدرتك على الإحتفاض بالبونص كما قلت في حدود 500 دولار وهدا أهم من كل شيئ فأنت في الطريق الصحيح وأبحث عن كيفية عدم خصارته لأطول مدة ممكنة فهدا هو النجاح بحد داته والأرباح سوف تأتي لا محالة ولا تهتم بكميتها .

موفق أخي كريم

sayed11
06-14-2020, 12:53
الامر صعب لكن مستحيل ولكن صدقني لو حضرتك محترف بشكل كبير او معك استراتيجيه كويسه ونسبه نجاح كويس صدقني ممكن تحقق ال 100 دولار اسبوعيا بشكل بسيط وسهل وبدون مخاطره كبيره ولكن يجب عليك التعب قريبا لكي تصل الى طريقه التداول او استراتيجيه ناجحه يمكنه تحقيق لها ما تحلم به يجب ان تصف انما تلميذه ليس بعذر و ليس صعبا ولكن يحتاج بعض التعب

Allmight
06-14-2020, 12:57
لك التحية الاخ الكريم ،بالنظر الى رأس مالك اخي ان تتحدث انك تريد تحقيق 20 فالمئة اسبوعيا ومنطقيا هذا شئ صعب لاسيما والمبلغ ليس بكبير انصحك بعدم التهور والمخاطرة حتى لاتخسر كل الحساب،ودائما تذكر هذه المقولة:
قليلٌ دائم خير من كثيرٍ منقطع