PDA

View Full Version : ارباح البونص

naif111
06-19-2020, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وجمعة مباركة على الجميع

تم اليوم بفضل الله وصول سحب 288 يورو ارباح من التداول بالبونص وبالرغم من انه كان لدي بعض القلق بشأن تأخير الارباح الا ان الامر لم يتسغرق اكثر من 24 ساعه وقد كنت اتداول بعد اول طلب سحب واضيف طلبات سحب للارباح التي حققتها حتى تراكمت الى هذا المبلغ منذ بين امس واليوم

كل الشكر لأنستا فوركس وتمنياتي بالارباح للجميع

doaa sary
06-20-2020, 12:26
اولا الف مبروك اخى الكريم ع الأرباح شركة انستا من افضل الشركات انا بالفعل سحبت منها على مدار7سنوات والسحب بيوصل بعد يوم يومين بالكتير لكن بسحب بالدولار اول مرة اسمع عن السحب باليورو هل دة نوع الحساب باليورو ولا ممكن اى شخص يسحب عادى وآية الفرق لانى بسحب دائما على نتلر بالدولار

madlome
06-20-2020, 12:37
صباح الانوار انا اعرف ان الخيار يعطى لك قبل السحب هل تريد عملة يورو ام دولار لكن القيمة هي هي يعني لو10دولار تعطى قيمتها السوقية بالاورو وعند الصرف نفس الشئ مع انني لم اجرب اي سحب لحد الان انا طالبة احضر للباكاوريا وابقى مرات اضع مشاركة او اثنين لكن في قادم الايام ساشارك بقوة عموما الف الف مبارك وتصرفهم في الخير

sayed11
06-20-2020, 13:10
السلام عليكم اولا الف مبروك على هذه الارباح وشركه انستافوركس اثبتت مصداقيتها بين جميع المتداولين وجميع الاعضاء في منتدى فوركس العرب واكيد ما اتمنى لك الكثير من النجاح والتفوق في الايام المقبله وان شاء الله يكون البونص فتحه خير على الجميع

naif111
06-20-2020, 14:27
اولا الف مبروك اخى الكريم ع الأرباح شركة انستا من افضل الشركات انا بالفعل سحبت منها على مدار7سنوات والسحب بيوصل بعد يوم يومين بالكتير لكن بسحب بالدولار اول مرة اسمع عن السحب باليورو هل دة نوع الحساب باليورو ولا ممكن اى شخص يسحب عادى وآية الفرق لانى بسحب دائما على نتلر بالدولار

اهلا اختي دعاء نعم الشركة تعطيك خيار تحديد العملة اي العملة التي على اساسها فتحت الحساب البنكي في سكريل او نتلر وهكذا انا عندي حساب نتلر بالدولار وكنت اسحب عليه بالدولار وكان لدي حساب سكريل بالدولار ايضا ولاكن قمت بتغييره الى اليورو لانه افضل بالنسبة لي في بلدي كما اني افكر مستقبلا في فتح حساب خاص بي ويكون بعملة اليورو لهذا اصبحت اسحب الارباح باليورو ودون اي مشاكل
نوع حساب البونص الخاص بي هو دولار وايضا العملة تتحدد بالجهه التي ستسحبين عليها الاموال دائما

صباح الانوار انا اعرف ان الخيار يعطى لك قبل السحب هل تريد عملة يورو ام دولار لكن القيمة هي هي يعني لو10دولار تعطى قيمتها السوقية بالاورو وعند الصرف نفس الشئ مع انني لم اجرب اي سحب لحد الان انا طالبة احضر للباكاوريا وابقى مرات اضع مشاركة او اثنين لكن في قادم الايام ساشارك بقوة عموما الف الف مبارك وتصرفهم في الخير

نعم القيمه يتم تحويلها لليورو حسب قيمتها بالدولار والمبلغ الذي قمت بسحبه بالدولار اكثر من 300 دولار ومع فرق العملات اصبح 288 بالنسبة لي التعامل مع اليورو اكثر اريحية خصوصا واننا في الجزائر نتعامل باليورو بكثرة

السلام عليكم اولا الف مبروك على هذه الارباح وشركه انستافوركس اثبتت مصداقيتها بين جميع المتداولين وجميع الاعضاء في منتدى فوركس العرب واكيد ما اتمنى لك الكثير من النجاح والتفوق في الايام المقبله وان شاء الله يكون البونص فتحه خير على الجميع
الله يبارك فيك اخي سيد

elmister25
06-20-2020, 14:37
اخي الفاضل مبروك اولا على الارباح ثانيا مبروك ايضا على وصول بونص المسابقات والشركه دائما ما تقدم لنا كل جديد من حيث المسابقات والارباح انا لم يكن لدي اي شك اطلاقا ان الشركه سوف تحول بونص المسابقه والجنس الشهر المعهود على الرغم من تاخره هذا الشهر الا ان الشركه دائما صادقه في كل شيء والحمد لله انا شخصيا سحبت ارباح كثيره من الشركه ولا اعلم لماذا يدعي الكثير عليها انها شركه نصابه اغلاق الحسابات يقوم بسببنا احنا بسبب اخطاء نكتبها خصوصا في موضوع الاي بي وايضا المخاطره العاليه التي يقوم بها العديد من الاعضاء مما تتسبب في اغلاق الحسابات لذلك يجب الاطلاع جيدا على شروط التداول بالبونص الخاص بالشركه حتى لا يتم كسرها ومخالفتها ومن ثم اغلاق الحسابات ومبروك مره اخرى لوصول الارباح الى حسابك تقبل تحياتي

tazi larbi
06-20-2020, 14:38
-السلام عليكم اخي الكريم الف الف مبروك -تصرفهم فالصحة والهنا انشاء الله* وهكذا تبقى انستا دوما على عهدها مع عملائها لا اظن ان هناك شركة تقدم كل هذه المزايا مثل انستا مسابقات في المنتدى واخرى للحسابات التجربية وبونص ردود والسحب دون شروط فعلا رائعة انا قرات لشركة تعطي 7 دولار لا ايدا وعليك ان تتداول 100لوت ستاندر وتدفع 100 دولار تكاليف السحب هههههه يعني هذه ليست نكتة المهم تبقى انستا الافضل ولم تخالف يوما ما وعدت به المهم ان نكون نعمل وفق القوانين المنصوص عليها ولن نرى الا الخير منها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

naif111
06-20-2020, 14:51
[
اخي الفاضل مبروك اولا على الارباح ثانيا مبروك ايضا على وصول بونص المسابقات والشركه دائما ما تقدم لنا كل جديد من حيث المسابقات والارباح انا لم يكن لدي اي شك اطلاقا ان الشركه سوف تحول بونص المسابقه والجنس الشهر المعهود على الرغم من تاخره هذا الشهر الا ان الشركه دائما صادقه في كل شيء والحمد لله انا شخصيا سحبت ارباح كثيره من الشركه ولا اعلم لماذا يدعي الكثير عليها انها شركه نصابه اغلاق الحسابات يقوم بسببنا احنا بسبب اخطاء نكتبها خصوصا في موضوع الاي بي وايضا المخاطره العاليه التي يقوم بها العديد من الاعضاء مما تتسبب في اغلاق الحسابات لذلك يجب الاطلاع جيدا على شروط التداول بالبونص الخاص بالشركه حتى لا يتم كسرها ومخالفتها ومن ثم اغلاق الحسابات ومبروك مره اخرى لوصول الارباح الى حسابك تقبل تحياتي

صدقني انا شخصيا لي تجربة اكثر من رائعة مع الشركة فعندما كنت اتادول على حسابي في الايام التي كنت فيها اعمل فى المنتدى الاجنبي اتذكر اني اغلقت احد الصفقات خطأ دون ان تنتهي الخمس دقائق ومع ذالك لم يتم اغلاق حسابي والحمد لله على ذالك وفي الحقيقة هذا اكبر ربح اسحبه من ربط حسابي بالمنتدى العربي والذي هو في الحقيقة الان احسن من المنتدى الاجنبي باشواط ف حتى فكرة ان البونص شهري تساعدنا على تجميع بونص جيد بينما فى المنتدى الاجنبي البونص اسبوعي وكلنا نعلم انه كلما كان الرصيد صغير كلما زاد احتمال المارجن كول فالاعضاء هناك يخسرون بشكل اسبوعي وحتى من ناحية المسابقات فقد اصبح المنتدى العربي يسبق المنتدى الاجنبي في الدفع تقريبا

-السلام عليكم اخي الكريم الف الف مبروك -تصرفهم فالصحة والهنا انشاء الله* وهكذا تبقى انستا دوما على عهدها مع عملائها لا اظن ان هناك شركة تقدم كل هذه المزايا مثل انستا مسابقات في المنتدى واخرى للحسابات التجربية وبونص ردود والسحب دون شروط فعلا رائعة انا قرات لشركة تعطي 7 دولار لا ايدا وعليك ان تتداول 100لوت ستاندر وتدفع 100 دولار تكاليف السحب هههههه يعني هذه ليست نكتة المهم تبقى انستا الافضل ولم تخالف يوما ما وعدت به المهم ان نكون نعمل وفق القوانين المنصوص عليها ولن نرى الا الخير منها اتمنى لكم النجاح والله الموفق
مثال الشركة التي تعطي بونص 7 و 8 دولار انا شخصيا مررت به وهناك امثلة كثيرة تجعل الانسان يقدر الفرصة الذهبية المتاحة لنا هنا وان شاء الله تستمر الى اطول مدة ممكنة

qqq10
06-20-2020, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اختي الكريمه في البدايه الف مبروك علي وصول الارباح الخاصه بيكي
في شركه انستا فوركس هي شركه رائده ولديها مصداقيه عاليه جدا منذ الكثير من الوقت ولايوجد اي مشكله
في سحب الارباح الخاص بيك سواء من البونص الشهري او فلوس المسابقات التي تكون موجوده في كل شهر
حيث شركه تدعم المنتدي هنا بالكثير من الاموال علي هئيه بونص شهري مقابل الردود الاعضاء والنوع الاخر
من الاموال يكون قابل للسحب مباشر التي تعطي عن طريق المسابقات الشهريه سواء افضل مراجعه او افضل
اجوابه علي مدار الجولات السابقه وحتي الان تثبت الشركه المصداقيه للاعضاء المجتهدين والغير مخالفين للقواعد
طالما لما تخالف الشروط والاحكام االخاص بالشركه وبدون تلاعب سوف تصل ارباح بدون ادني شك الشركه معروفه
للجميع نتمني ليكي التوفيق الدائم واستمرار الارباح نتمني التوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته

Amrsaideid
06-25-2020, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك أخي الفاضل ومن تقدم لتقدم دائما ونشكر شركة انستا فوركس على وفائها بالوعد

lotmani1987
06-25-2020, 18:56
أولا مبارك لكی أختی الفاضلۃ وصول سحبك وأكید متل هده الأمتلۃ تزید فی مصداقیۃ شركۃ انستافوركس فی الدین یشككون بها وتزید المتداولین اجتهادا لتحقیق الأرباح متلك أو أكتر وهو ما أتمناه للجمیع.
وشركۃ انستافوركس والبونص الدی تمنحه بالإظافۃ للجوایز المقدمۃ أعتبرها الأفضل فی كل شركات الوساطۃ وفرصۃ دهبیۃ لمن یریدون تحقیق دخل أضافی وتحسین مستواهم المعیشی .
كما اشكرك جدا علی طریقتك فی التعامل مع أرباحك من خلال سحبها مباشرۃ وعدم المغامرۃ بفتح صفقات أخری وهدی الصفۃ من أهم أمور النجاح فی سوق الفوركس.
كما ان مدۃ وصول السحبات فهی كما نعلم سریعۃ وفی المستوی ولاتزید عن الیوم الواحد بخلاف عطلات العمل.
كما أتمنی لك المزید من الأرباح لك ولجمیع من هو متواجد معنا مع تقدیم تشكراتی لشركۃ إنستافوركس نظیر هده الخدمۃ الكبیرۃ , موفقین ان شا اﷲ

RaniaMo
06-25-2020, 19:53
لك التحية أخي،ومبروك عليك الارباح،في الحقيقة انستا فوركس سمعتها تسبقها بين المتداولين فالشركة اثبتت مصداقيتها،بالاضافة لمزاياها الكثير والسحب السريح خلال يوم ،وكذلك البونص الذي يقدم لايوجد له مثيل في اي شركة أخرى،نتمنى لهم التوفيق

fares14
06-25-2020, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.
اهلا ومرحبا بكل اخواني واخواتي ومديري منتدى فوركس العرب تحيه طيبه لشخصكم الكريم وبعد

اولا مبروك اخي الكريم واتمنى لك كثير من النجاح
ثانيا هذا أن دل فإنه يدل على قوه التداول في شركه انستا وعلى مصداقيه الشركه وهو ما يبهرنا دائما ويجعلنا نقدم على التداول واخيرا كل الشكر لكم جميعاً
وتقبلوا فائق إحترامي وتقديري لشخصكم الكريم وشكرا.

A.mustafa
07-21-2020, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الشركة تعطيك خيار تحديد العملة اي العملة التي على اساسها فتحت الحساب البنكي في سكريل او نتلر وهكذا انا عندي حساب نتلر بالدولار وكنت اسحب عليه بالدولار وكان لدي حساب سكريل بالدولار ايضا ولاكن قمت بتغييره الى اليورو لانه افضل بالنسبة لي في بلدي كما اني افكر مستقبلا في فتح حساب خاص بي ويكون بعملة اليورو لهذا اصبحت اسحب الارباح باليورو ودون اي مشاكل نوع حساب البونص الخاص بي هو دولار وايضا العملة تتحدد بالجهه التي ستسحبين عليها الاموال دائما