PDA

View Full Version : هل سمعت عن زوج اسمه الدولار المكسيكي وهل هو مناسب ام لا ؟

Midoo55
06-22-2020, 10:51
انا اول مره اسمع عن هذا الزوج وكنت حابب اعرف اذا كان هذا الزوج مناسب للتداول ام عليه خطوره

rooooor1
06-22-2020, 11:02
انا اول مره اسمع عن العمله ده

بس في عملات كتير بلاش العملات اللي زي العمله ده اكيد السبريد بتاعها عالي زي التركي

انا مره كنت مشتركه في مسابقه قلت ادخل اليورو تركي عمله سريعه هكسب بيها في المسابقه ودخلت بلوت قليل لان المسابقه مش بتسمح بلوت عالي

في خلال يومين خسرت رصيدي لاني اول مفتحت الصفقه السعر عكس عليا

من وقتهابقول اللي تعرفه احسن من اللي متعرفهوش

qqq10
06-22-2020, 11:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم يوجد الكثير من الازواج التي تكون متاحه في شركات الوساطه
هنا في شركه انستا فوركس يستطيع المتداول العمل علي اي زوج اوسهم موجد في قائمه التداول الدولار مكسيكي
وهو من العملات الغريبه لدي البعض حيث الكثير من السيوله في مثل هذه الازواج ولكن في الاخير لديه سعر ويتحرك
بناء علي بعض الاساليب التي تتشابه مع اغلبيه الازواج العادي ولكن مع فرق بسيط في طريقه احتساب النقاط في الربح
والخساره ولكن من حيث التحليل له نفس الطرق التي يتم استخدامها للعمل ومحاوله توقع الحركه القادمه في اسواق العملات
البعض يري ان هذه العملات غير مناسبه حيث الحركه تكون سريعه وفي كثير من الاحيان تواجد الكثير من الفجوات والجابات
السعريه التي تجعل المتداول يعمل بحذر علي هذه الازواج مثل الدولار مكسيكي والدولار تركي ويتم احتساب النقاط الخاصه
بهذه الازواج بالقسمه علي 3 اي ان 90 نقطه تساوي 30نقطه من الازواج العاديه بالتوفيق للجميع والسلام ختام

faymes
06-22-2020, 12:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حسبما أذكر السبريد منخفض فيه و هو ثلاث نقاط، لكن السلبية الوحيدة عند تداوله هي أن حركة السعر بطيئة جدا حيث قد تجد السعر يتحرك عشر نقاط فقط في اليوم رغم أن هذا قد يساعد عند زيادة حجم اللوت، و بالنسبة للخطورة فقليلة جدا نظرا لبطئ حركة السعر

sayed11
06-22-2020, 13:14
طبعا طبعا طبعا وقلت طبعا ثلاث مرات لاني عارفه كويس جدا ذوق سريع جدا حركاته غبيه وعنيفه جدا ممكن يخلص على حسابك في ثانيه وممكن يضاعف حسابك خمس ست مرات في ثانيه تحركاته عنيفه مش اي متداول يقدر يتداول على هذا الزوج خصوصا صعب جدا يمكن ان يكون في تذبذب لبدعه ايام ولكن ما ان يمسك الاتجاه لن يتركوا شمعه ساعه واحده كافيه على القضاء على حسابك ان كنت لا تضع وقت الخساره وايضا العكس في الربح هذا الزوج اسرع من الباوند ين واسرع من الباوند نيوزلندي ولكن الاسبريد اكبر قليلا ولكن تحركاته عنيفه جدا يصلح للمتداولين المحترفين فقط التداول على هذا الزوج

doaa sary
06-22-2020, 14:30
نعم اخى الكريم سمعت من قبل عن هذا الزوج وغيرة كتير عملات غير معروفة أو قليل لما نسمع عنها والحقيقة انى مجربتش اشتغل علية قبل كدا وافضل العمل على العملات المعروفة للجميع سواء عملات رئيسية أو تقاطعية يعنى مثلا بشتغل على الباوند دولار اليورو ين اليورو دولار المجنون دى افضل ازواج أفضلها فى التحليل والعمل وانصح الجميع بالعملات المعروفة فى الحركة والاسبريد

Amrsaideid
06-23-2020, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اعرفه ولكن عليك دراسته جيدا ان اردت التداول عليه
شكرا وتقبل مروري

A.mustafa
07-23-2020, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اول مره اسمع عن العمله ده بس في عملات كتير بلاش العملات اللي زي العمله ده اكيد السبريد بتاعها عالي زي التركي انا مره كنت مشتركه في مسابقه قلت ادخل اليورو تركي عمله سريعه هكسب بيها في المسابقه ودخلت بلوت قليل لان المسابقه مش بتسمح بلوت عالي في خلال يومين خسرت رصيدي لاني اول مفتحت الصفقه السعر عكس عليه من وقتهابقول اللي تعرفه احسن من اللي متعرفهوش ...