PDA

View Full Version : التداول بالمؤشرات مابين النجاح والفشل

elmister25
06-25-2020, 11:21
الاخوه والاخوات الكرام التداول بالمؤشرات ممكن ان تنجح او تفشل بس فى حاجات كتير ممكن تتداول بيها من غير مؤشرات هو فعلا ممكن تكون عامل مساعد بس مش فى كل الاوقات وخاصه وقت الاخبار بتبقى صعبه جدا ان حد يتبعها علشان كده هى بتبقى مجرد عامل مساعد وفى متداولين مش بيعتمدو على مؤشرات خالص بيقى الشارت فاضى من اى مؤشر وكل الى بيعملوه بيحدد مناطق الدعم والمقاومه وبيشتغلو بيها وهى طريقة كويسه جدا وخاصة على الفريمات الكبيرة وفى متداولين اخرين بيعتمدو على تحديد الاتجاه العام وبيرسم الترند على فريم كبير وبيشتغلو يومين على الاتجاه ده على الفريمات الصغيره.تقبلوا تحياتي وموفقين باذن الله

halasalah
06-25-2020, 11:37
بسم الله الرحمن الرحيم
بداية لتزيد من فرص نجاحك لابد أن يكون لك نظام تداول حيث أنه يقدم لك طرق موضوعية للدخول و الخروج من السوق فالمتداولون يفكرون بشكل موضوعي و يصنعون أنظمة تجارتهم الخاصة بهم و ذلك اذا لم يكن هناك مركز تداول مناسب أي أن اموالهم الذين يتداولون بها في سوق الفوركس في وضع آمن و يمكنك التفكير بموضوعية عندما لا يوجد أموال للمخاطرة بها و هنا تستطيع التفكير بموضوعية و أنت منفتح على كافة الاحتمالات فستجد فرص التداول الأقل مخاطرة اذا لتحقق الربح عليك أن تكون منتظم أما ان كنت لا تملك نظام للتداول و قمت بالتجارة العشوائية و وفق أي منهج عشوائي فأنت حتما في طريقك الى الفشل

faymes
06-25-2020, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعتقد بأن النجاح في التداول يحتاج الى استخدام كل الوسائل المتوفرة مثل المؤشرات و الرسم أيضا لتحديد الاتجاه العام للزوج و نقاط الدعم المقاومة و هذا بالنسبة للتحليل الفني ثم يجب تكميله بالتحليل الأساسي الذي يعتمد على البيانات الاقتصادية التي تطرح على شكل اخبار

sayed11
06-25-2020, 13:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التداول باعتماد كل على المؤثرات يؤدي الى الفشل بكل تاكيد وعن تجربه سابقه اكثر من سنتين و بعض الاصدقاء التي اعرفهم يقولون نفس ما اقول ولكن هناك مؤشرات مدفوعه يقول نتائجها افضل بكثير من المجانيه وايضا لا يمكنك الاعتماد عليها بشكل كامل هي فقط وسيله مساعده ولكنها مساعده بحق تعطيك منظر تتاخري للسوق هو طنط نعم لديك نظره بكره عن السوق غير الذي تراه انت هي عامل مساعد بجانب تحليلك الشخصي لهذا الزوج قبل دخول الصفقه

ammaralwan
06-27-2020, 14:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الكريم ان المؤشرات لم توجد على الميتاتريدر عبثا من الماكد انه لها استعمالات كثيره ويوجد انا كثر محترفون في هذا المجال يستعملون المؤشرات

لاكن بالنسبه لي لم القا لها طريقه استعمال واظنها فاشله ما عدا اداة واحده فقط وانا متاكد بسبه 100% من استطاع احترافها فقط احترف مجال الفوركس كله هيه اداة خطيره ذو حد سيف قاطع

لاكن القليل من المتداولين من يستعملها ويعرف اهميتها نعم انها معقده قليله لاكن فعاله جدا جدا

هيه اداة تحدد لك المسار انا عن نفسي اقوم بتحليل السوق بدون مؤشرات عندما اجد كسر لترند او قمه او قاع واجد الغالبيه للمشتري او للبائع على حسب السوق فاني ادخل الصفقه وبنائا على ارقام الفيبوناتشي احدد اين وقف الخساره واخذ الربح

هذه وجهه نظري اخي بالتوفيق لك يا غالي

واخيرا بارك الله بكم وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

barby2028
02-04-2021, 02:00
المؤشرات هي مجرد أدوات مساعدة تسمح لك بالتنبؤ بحالة الأسعار أو اتجاهها ، بغض النظر عما إذا كان السعر إيجابيًا أو سلبيًا ، أعني ارتفاعًا أو هبوطًا ، أو حتى تقلبات أفقية. كل هذه العوامل تجعل من السهل على المؤشر فهم تحركات الأسعار
تعتمد بعض الاستراتيجيات على أكثر من مؤشر واحد أو شروط محددة لمؤشر واحد ، لكن معظم المتداولين يفكرون في استخدام مؤشرات متوافقة متعددة في نفس الوقت ، لذلك أعني التوافق ، لأنه في بعض الأحيان يمنحك مؤشرين إشارات مختلفة. لا يزال ينخفض ​​بشكل مطرد
أستطيع أن أعرف على وجه اليقين أن جميع المؤشرات ستعيد رسم نفسها ، مما يعني أنه عند ظهور نقطة سعر جديدة في إطار زمني معين ، سواء كانت شمعة يابانية أو مخططًا أو مخططًا شريطيًا ، ستجد أن شكل المؤشر بالكامل إنها مختلفة عن الشموع السابقة أو الأعمدة الجديدة ، لذا لا يمكنك الاعتماد عليها بالكامل