PDA

View Full Version : استراتيجية مضاعفة العقود :

hossam samak
01-06-2014, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم

استراتيجية مضاعفة العقود :

وهي استراتيجية تقوم بالاساس على معادلة رياضية تعتمد على المضاعفات
بحيث يكون الدخول في الصفقة الجديدة معوضا لخسارات الصفقات السابقة+ ربح ثابت يكون هو النتيجة لسلسلة من الصفقات الخاسرة تليها صفقة واحدة رابحة , وذلك عن طريق زيادة حجم العقد في الصفقة بشكل طردي , ويعني ذلك ان الدخول في الصفقات يكون على شكل خطوات نستمر فيها الى ان نصل الى صفقة رابحة فنعود بعدها الى الخطوة الاولى , وعدد هذه الخطوات يحدده رأس المال والربح الثابت الذي نريد تحقيقه بنتيجة الصفقة الرابحة , ويكون الهدف ووقف الخسارة ثابتان دائما في جميع الخطوات.

مثال بسيط

دخلنا بعقد مصغر واحد الهدف فيه 50 نقطة والاستب 25 نقطة فاذا تحقق الهدف نكون ربحنا 50$ واذا ضرب الاستوب نكون خسرنا 25$ فندخل الخطوة الثانية بعقدين بهدف 50 نقطة واستب 25 نقطة فاذا تحقق الهدف نكون ربحنا 100$ بهذه الخطوة واذا طرحنا منها خسارة الصفقة الاولى
25-100= 75$ صافي ربح الخطوتين , ونعود من جديد الى الخطوة الاولى , اما في حال الخسارة فنكون قد خسرنا 50$ في الصفقة الثانية (2 عقد عادي X نقاط الاستب 25 = 50 نقطة اي 50$) فننتقل الى الخطوة الثالثة وندخل باربعة عقود بنفس الهدف والاستب فاذا تحقق الهدف نكون ربحنا 200$ بهذه الخطوة واذا طرحنا منها خسارة الخطوتين 1 و2 :
200(الربح بالخطوة3)-25(الخسارة بالخطوة الاولى)-50(الخسارة بالخطوة2 = 125$ صافي ربح الخطوات , واذا ضرب الاستب بالخطوة الثالثة فننتقل الى الخطوة الرابعة وهكذا ....

في المثال السابق لاحظنا ان الخطوة التي تحقق فيها صفقتنا الهدف تعوض فيها خسارات الخطوات الاولى , ولكن اذا استمر سناريو الخطوات الخاسرة في عدد متتالي من الخطوات فسوف نصل الى خطوات يكون فيها عدد العقود المطلوب فتحها كبيرا وربما لن يكفي رأس المال في الحساب لتغطية الخسارة او المارجن المطلوب لها , فما الحل اذا ؟

الحل يكون عن طريق تثبيت صافي الربح في الخطوة , بمعنى ان نتيجة الخطوة الرابحة مطروحا منه نتيجة الخطوات الخاسرة السابقة يعطي رقما ثابتا معقولا يحدده المضارب , وهذا يخفف من حجم العقود المطلوب فتحها في كل خطوة مما يقلل خسارة كل خطوة ويقلل المارجن المطلوب ,
وبتطبيق ذلك على مثالنا الاول :

الخطوة الاولى كما هي .
الخطوة الثانية ندخل بعقد ونصف بدلا من عقدين فاذا تحقق الهدف نكون ربحنا 75$ بهذه الخطوة فاذا طرحنا منها خسارة الخطوة الاولى 75-25=50$ صافي ربح الخطوتين (وهو ربحنا الثابت المفترض) واذا ضرب الاستب ننتقل الى الخطوة الثالثة حيث نكمل متوالية العقود بنسبة اصغر من الطريقة الاولى ...

مثال عملي :
مرفق صورة جدول ايكسل تم تنظيم العمليات فيه على اساس رأس المال فيه هو 3700$ وهو يكفي في هذه الحالة لعشر خطوات والزوج المفترض فيه هو Nzd/usd والهدف الثابت هو 60 نقطة دائما ووقف الخسارة هو 30 نقطة دائما والعقود هي عقود مايكرو وربحنا المفترض الثابت لنتيجة الخطوة الرابحة هو بحدود 60$ , وسأرفق الجدول بصيغته الاصلية كملف ايكسل بعد اتمام بعض التعديلات عليه لتصبحوا قادرين على تعديل الاهداف والاستب ورأس المال وحجم العقود ليلائم متطلبات كل متاجر .

شرح الجدول :
1-دخلنا بالخطوة الاولى بعقد واحد مصغر اي 10 عقود مايكرو فاذا ربحنا نحصل على60$ واذا ضرب الاستب نكون خسرنا 29 $ وننتقل الى الخطوة الثانية
2-ندخل بالخطوة الثانية ب 15 عقد مايكرو فاذا تحقق الهدف نربح 90$ في هذه الخطوة , اي يكون الصافي بعد طرح خسارة الخطوة الاولى 90$-29$=61$ ونعود من جديد الى الخطوى الاولى , اما اذا ضرب الاستب فنكون خسرنا 43.5$ في هذه الخطوة وننتقل الى الخطوة الثالثة .
3-ندخل بالخطوة الثالثة ب 22 عقد مايكرو فاذا تخقق الهدف نربح 132$ في هذه الخطوة , اي يكون الصافي بعد طرح خسارة الخطوتين الاولى والثانية 132-29-43.5=59.5$ ونعود من جديد الى الخطوة الاولى , اما اذا ضرب الاستب فنكون خسرنا 63.8$ (ثلاث وستون دولار وثمانون سنتا) في هذه الخطوة وننتقل الى الخطوة الرابعة .
4- ندخل بالخطوة الرابعة ب 33 عقد مايكرو فاذا تحقق الهدف نكون ربحنا 198$ في هذه الخطوة ,اي يكون الصافي بعد طرح الخطوات الثلاث السابقة 198-29-43.5-63.8=61.7$ (واحد وستون دولار وسبعون سنتا , ونعود من جديد الى الخطوة الاولى , اما اذا ضرب الاستب فنكون خسرنا 95.7$ (خمس وتسعون دولار وسبعون سنتا) في هذه الخطوة وننتقل الى الخطوة الخامسة ..
وهكذا ...

mostafa adnan
01-06-2014, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة
وجزاك الله كل خير وان شاء الله في ميزان حسناتك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
01-06-2014, 18:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى ان تكون دات فائدة إن شاء الله للجميع، و التي لابد من تعلمها لأنها عملة دات اساس في التداول بالفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

niagui
01-06-2014, 19:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله

army
01-10-2014, 22:00
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

ahmedhawash
01-10-2014, 22:37
هو اسلوب فى التداول انك تشتغل فى المضاعفات ولكن طبعا هو محتاج تدريب

لان هو بيعتمد على عدم اغلاق الصفقه وتوقع مزيد من الصعود اعتمادا على صفقه جديده ممكن ان يغطيها فى حاله خسارتها ربح الاولى

الفنان الاسمر
01-10-2014, 22:40
مثل ما قدمه الاخوان عن التداول وكان شرح وافي وبالنسبة كيفية العمل مع الصفقة تكون مترقب لها في صعودا وفي نزوله وهذه نصيحة حلوة جدا من الاخوان الاعضاي والله الموفق والنجاح للجميع دائم يارب يارب يارب

أيمن حسن
01-10-2014, 23:26
شكرا لك اخي المحترم علي كل هذه المعلومات و المشاركات ... بس دي عايز خبير
في الرياضيات عشان يستوعبها و يتدرب عليها و بعدين يكسب منها

ikaz-jem
01-11-2014, 05:40
السلام عليكم
هده الطريقة لاتصنف ظمن الاستراتيجات في نظري
مسكور على الجهد بالتوفيق للجميع
.................................................. ...........................................

prof2014
01-11-2014, 05:55
السلام عليكم اولا لجميع الاعضاء . استراتيجية جميلة جدا واعتقد انها زى مبتساعد على
ربح عالى ممكن تودى فى داهية ربنا يستر واتمنى دوما التوفيق لجميع الاعضاء لاحلى منتدى فوركس مصر

ayman.shosha
01-11-2014, 06:10
الفكره واضحة يا غالى
ولكن لا تنسى ان نسبة المخاطرة تتضاعف ايضا مع مضاعفة العقود
الا اننى بكل امانة اتعامل بنظام المضاعفة الا انها لا تكون مركبة كما تفضلت بالشرح
وانما المضاعفة البسيطة
والتى يكون الهدف منها اختتام الجلسة اليومية بالموجب اى تكون حققت الربح
اما المضاعفة المركبة فلا احبذها عن نفسى لما تنطوى عليه من مخاطرة
خاصة وانها تجلب وتؤجج مشاعر الطمع والغضب والمتاجرة الانتقامية لدى المتاجر

اشكرك على توضيحك اخى الكريم..

creatorman1978
01-11-2014, 14:09
انا استخدم مثل هذه الطريقة ولكن بدون استوب لوز ... حيث اضع مكانه صفقة هيدج مضاعفة ولو السعر عكس مرة اخرى اضاعف على المضاعفة وعادة السوق لا يتذبذب بين 40 او 50 قطة اكثر من 4 مرات .... والله المستعان

WASEM DALLOUL
01-24-2014, 22:29
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول استراتيجية مضاعفة العقود وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

snnaky
01-24-2014, 22:54
اتكلم بشكل عام واتفق مع صاحب الموضوع وافسر بأن التحليل الفنى هو مهارة تحتاج الى مجموعة من المهارات الأخرى مثل مهارات التداول الرياضية
فتح صفقة تبريد او تعزيز او مضاعفة ومتوسطات ومتاجرة
كل هذا يحتاج الى مهارة تساوى مهارة التحليل الفنى بل وتؤثر بنفس المدى

ناظم البحار
01-25-2014, 00:04
الطريقه تعتمد اساسا على مضاعفة العقود فى الصعود او الهبوط حسب نقاط الدعم

والمقاومه والتحليل الفنى لعمله واحده فقط وسحب الارباح اول بأول وذلك للقضاء على عدو المتداولين وهو الطمع

فهذه هى الطريقه ومطلوبه ارائكم

---------- Post added 01-25-2014 at 12:00 AM ---------- Previous post was 01-24-2014 at 11:59 PM ----------

الشارت المستخدم فى هذه الطريقه الديلي ويتم من خلاله تحديد حركه رئيسيه ومن ثم ايجاد نقاط الدعم والمقاومه حسب نظريات التحليل الفنى كارتداد من ترند او مستويات الفيبو او نقاط الدعم rsi مؤشرى الستوكاستيك و ال ار اس اي والمقاومه ومتابعة هذه النقاط على

وايضا يجب متابعة متوسطى 50 و200 فاحيانا الارتداد يتم عند ملامسة احد المتوسطين باعتبارهم كنقاط للدعم او المقاومه

---------- Post added at 12:02 AM ---------- Previous post was at 12:00 AM ----------

االطريقه

1- استخدام شارت الديلي لتحديد نقاط الدعم والمقاومه حسب التحليل الفنى شارت الاربع ساعات والساعه استخدمهم لمتابعة نقاط الدخول

2- استخدام مؤشر الستوكاستيك عند 3 3 5

- استخدام مؤشر القوة النسبيه عند الفتره الزمنيه 7rsi3-ا

4- الحساب مصغر(10000) واستخدام عمله واحده

---------- Post added at 12:03 AM ---------- Previous post was at 12:02 AM ----------

طريقة العمل

عند حصول هبوط كبير بعد ارتفاع (تصحيح قوى ) وصول المؤشرين لنقاط التشبع 20 للستوكاستيك و 30 للار اس اي تتم مراقبة مستويات الدعم المحدده على شارت الديلي

وعند حدوث اى ارتداد للاعلى من مستوى فيبو او ترند او متوسط ويصاحبه عبور مؤشر الستوكاستيك لخط ال 25 واتجاهه للاعلى وايضا مؤشر الار اس اي يعبر خط ال 30 واتجاهه للاعلى (كما فى الشارت المرفق )

يتم الدخول بعقد واحد شراء (لونق ) وفى حالة الصعود يتم التعزيز بعقد اخر ما دام هناك اختراق لاحد نقاط المقاومه مثال عند ارتداد من مستوى 50% فيبو فا الهدف مستوى 38%

وعند الارتداد من دعم الهدف القمه التى بعدها فمضاعفة العقود اثناء حركة الصعود واتجاه المؤشرين الى الاعلى ويتم البيع عند الوصول لاحد الاهداف او استخدام استوب لوز للحفاظ على الربح المحقق فاذا صعد زاد الربح خير وبركه واذا نزل عندنا ستوب لوز يحافظ على الربح

عند شراء عقد واحد عند احدى نقاط الدعم والمقاومه ولم يرتد وهبطت العمله يتم التعزيز عند نقطة الدعم الثانيه

مثال[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 12:03 AM ---------- Previous post was at 12:03 AM ----------

عندنا عقد واحد تم شراءه على مستوى 23% فيبو او نقطة دعم سابقه فا التعزيز وشراء عقد اخر عند مستوى 38% بعقد واحد هبطت العمله اذن يتم التعزيز عند مستوى دعم اخر وهو 50% فعند حدوث اى ارتدا د يكون كبير مما يؤدى لتعويض حسائر العقود الاوليه

احيانا عند الهبوط يحدث ان التقاء بين نقطتى دعم كدعم من ترند صاعد واحد مستويات فيبو هنا يتم الدخول بعقدين لانه فى حالة الصعود يكون كبير وتخرج منه بربح محترم

---------- Post added at 12:04 AM ---------- Previous post was at 12:03 AM ----------

ملاحضات حول هذه الطريقه

* يتطلب استخدام هذه الطريقه معرفه والمام با التحليل الفنى والصبر عند الهبوط

*من الملاحظ فى هذه الطريقه لايوجد استخدام للستوب لوز والسبب انه فى حالة الخساره فى العقد الاول فانه يتم التعويض فى العقود التاليه والتى تم الدخول عليها عند نقاط مدروسه وبما ان الحساب مصغر (مينى) تامين العقد 100 والنقطه بدولار فا المبلغ المتبقى يتحمل الخساره حتى 1000 نقطه لذلك هذه الطريقه تصلح للحساب المصغر و لاانصح بها للحساب العادى

* يجب استخدام حساب مصغر |(ميني ) واقل مبلغ هو 10000 دولار 3000 او 5000 لاتصلح مع هذه الطريقه لان مبلغ عشرة الاف دولار يتحمل النزول تقريبا حتى الف نقطة نزول على العقد

* العملات التى تم استخدام هذه الطريقه عليها هى العملات الراكده الفرنك /دولار والكندى /دولار و الاسترالى /دولار و اليورو /دولار

* سبب نجاح هذه الطريقه على حساب المينى اعتقد هو نفسى حيث ان الخساره فى الحساب المصغر يمكن الصبر عليها وتحملها لانها بمئات الدولارات فى الحساب العادى لاتصلح لانك نفسيا لا تتقبل الخساره با الالاف والصبر عليها

islame
01-25-2014, 00:28
بوصول القائد النازي أدولف هتلر إلى السلطة في العام 1933 تزايدت الكراهية تجاه أينشتاين فاتهمه القوميون الاشتراكيون (النازيون) بتأسيس "الفيزياء اليهودية"، كما حاول بعض العلماء الألمان النيل من حقوق أينشتاين في نظرياته الأمر الذي دفع أينشتاين للهرب إلى الولايات المتحدة الأمريكية والتي منحته بدورها إقامة دائمةً، وانخرط في "معهد الدراسات المتقدمة" التابع لجامعة برينستون في ولاية نيو جيرسي، ففي عام 1939 كتب رسالته الشهيرة إلى الرئيس الأمريكي روزفلت لينبهه على ضرورة الإسراع في إنتاج القنبلة قبل الألمان وذلك قبل أن يهاجر إلى الولايات المتحدة. وفي العام 1940، صار أينشتاين مواطناً أمريكياً مع احتفاظه بجنسيته السويسرية.

---------- Post added at 10:22 PM ---------- Previous post was at 10:21 PM ----------

"ضع يدك على صفيح ساخن لمدة دقيقة وستشعر أنها ساعة، واجلس مع محبوبتك لمدة ساعة وستشعر أنها دقيقة. هذه هي النسبية".
"الجنون هو أن تفعل الشيء مرة بعد مرة وتتوقع نتيجة مختلفة".
"الحقيقة هي ما يثبت أمام امتحان التجربة".
"الخيال أهم من المعرفة".

---------- Post added at 10:28 PM ---------- Previous post was at 10:22 PM ----------

اليهود في كل أرجاء العالم. وفي عام 1946، مَثل أمام اللجنة الأنجلو أمريكية وأعرب عن عدم رضاه عن فكرة الدولة اليهودية، وأضاف قائلاً: « كنت ضد هذه الفكرة دائماً ». وهذه مُبالَغة من جانبه حيث أنه، كما أشرنا من قبل، أدلى بتصريحات تحمل معنى التأييد الكامل لفكرة القومية اليهودية على أساس عرْفي. والشيء الذي أزعج أينشتاين وأقلقه أكثر من غيره هو مشكلة العرب. ففي رسالة بعث بها إلى وايزمان عام 1920، حذر أينشتاين من تجاهل المشكلة العربية، ونصح الصهاينة بأن يتجنبوا «ال

harimeche
01-25-2014, 00:33
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

بـــــــارك الله فيك أخي على الموضوعـــ

وعى هده الإستراتيجية تحيــــــــــاتي لك وبالتوفيق

Eng_Amr
01-25-2014, 00:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى ان تكون دات فائدة إن شاء الله للجميع، و التي لابد من تعلمها
و لكن عن نفسى لا احب مضاعفة العقود
مشكور و تقبل مرورى

sara ali
01-25-2014, 15:20
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة
وجزاك الله كل خير وان شاء الله في ميزان حسناتك

Rambob
01-25-2014, 16:58
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات

ahmedibrahim258259
01-25-2014, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الرائع استراتيجية جميلة وسهلة ومبسطة
جزاك الله خير
تقبل مروري

adamtamer
01-25-2014, 17:18
مشكور اخى الكريم على الموضوع والمجهود والمعلومات المفيده
فكره جيده تتحتاج الى تفكير وتدريب جزاك الله خيرا وبالتوفيق دائما

RomanyMoreed
01-25-2014, 17:33
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاستراتيجيه دي خطره جدآ بس مكاسبها اكثر من مذهله ويجب توخي الحذر في تطبيقها

تحياتي

Nader7
01-25-2014, 17:37
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻡ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻛﺜﻴﺮ
ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻘﺎﻝ ﻭﺍﻟﺬﻯ ﺍﻓﺎﺩﻧﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ
ﺷﻜﺮﺍ ﺟﺰﻳﻼﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻭﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﻭﻧﺴﺄﻝ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻟﻌﻔﻮ ﻭﺍﻟﻌﺎﻓﻴﺔ :) :)

gamal20
01-25-2014, 17:56
المضاعفات جميله اخى الكريم ولكنها خطيره جدااااااا وتحتاج الى خبره كبيره وتدريب عالى جدا وعلى كل حال تسلم على
مجهودك الجميل وموفق ان شاء الله

ilyes chaieb
01-25-2014, 17:59
مع كامل احترامى لفكرتك الا انها حسابيا ممكن تجدها مربحة
لكن صدقنى لما تبدء تعمل على الحساب الحقيقى ما راح تجد هذه النتائج و المعادلة ابداااا
تقبل مرورى

بشير حمدان
01-25-2014, 18:01
السلام عليكم
نعم اخى ولكن الطريقه جد خطيره وفيها مغامره بشكل كبير وتحتاج الى اداره حكيمه لراس المال لانها ممكن تمرجن حسابك قبل ان تصل الى الصفقه الرابحه

haitham
01-25-2014, 18:12
بس الاستراتيجيه دى محتاجه ان راس مالك يكون كبير عشان يستمر ويتحمل سلسله الصفقات الخاسره وكمان يتطلب متابعه للسوق عشان نعرف الانعكاسات الى بحصل فيه

محمد أبو بكر
01-25-2014, 18:27
السلام عليكم و رحمته و بركاته
المضاعفات جميله اخى الكريم ولكنها خطيره اووووووى
وتحتاج الى خبره كبيره وتدريب عالى جدا
وعلى كل مشكوووووووووووور على مجهودك الجميل
وموفق ان شاء الله

salimned
01-26-2014, 03:22
السلام عليكم
جزاك الله خيرا اخي على توضيحك لهده الاستراتيجية
ساعمل على تجريبها في حساب الديمو و ارى ان
كانت ستنجح معي و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك
تحياتي سلام.

rami007
02-16-2014, 22:22
السلام عليكم
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وجزاك الله كل خير وان
شاء الله في ميزان حسناتك
سلام تحياتي
بالتوفيق

مصطفى حمدان
02-16-2014, 22:38
مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية وطبعا احنا عارفين ان اغلب المتاجرين اللى بيضاعفوا راس مالهم بسرعة بيشتغلوا غالبا بالمضاعفة ولكن للاسف المضاعفة مع غير المحترفين جدا تذهب بالرصيد

pic
02-28-2014, 02:58
اشكرك جدا على هذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

anamoody
02-28-2014, 03:17
طريقة المضاعفات منتشرة جدا وكل شيخة وله طريقة فى تنفيذها لكن اخى الفاضل
كثرة المضاعفات ممكن تؤدى فى نهايه للمرجن اللعين ربنا يحفظنا منه

chomehdi
03-03-2014, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله معلومة قيمة وموضوع مفيد تحياتي لكم أكيد أستفيد من هده النقاشات
في إنتضار المزيد وجزاكم الله خيرا

elnosa
03-03-2014, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم شكرا لك وجزاك الله كل خير
على هذة المعلومات القيمه بجد استفدت منها كثيرا

hegaa
03-03-2014, 17:32
مشكور اخى العزيز على هاذه المعلومات الجيدة
وان شاء الله الكل يستفيد وان شاء الله
دوام التقدم والنجاح لجميع
والسلام عليكم ورحمة الله

azzam1000
03-03-2014, 19:22
شكرا اخى الفاضل على هذا الموضوع المفسر تفسيرا واضحا ولكن هذه الطريقة هل تسمى بالتعزيز
ام اختلط على الامر شكرا لمجهوداتك

moradovitch
03-03-2014, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم hossam samak مع احترامي لموضوعك لا اتفق معك فيه لانه مجازفة اذا خسرت الصفقة الاولى يجب عليك ان تنقص من حجم العقد في التانية

SANDY
03-03-2014, 21:29
السلام عليكم
فان الكلام علي المضاعفات صارت له حاجه شديده هذه الايام لانشغال الكثيرون به ورغبتهم في العمل عليه ولكن قبل العمل علي المضاعفات يلزم التعرف عليها وتحديد الاستراتيجيه اللازمه للعمل
شكرا جدا علي الافاده بهذا الموضوع

aminet
03-04-2014, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
معلومات مفيدة باذن الله
شكرا أخي و بارك الله لك

forex_lionz
03-05-2014, 16:47
انت تأمر اخى اتفضل علشان خاطر عيونك التمبليت مرفوع على الميديا فير ومرفق فى المشاركة ديه كمان
حمل بالطريقة اللى تعجبك وانا موجود لو اتجت مساعدة فى التركيب او واجهتك اى مشاكل

faridfrance
03-11-2014, 00:16
الســــــــلام عليكم ورحمة الله
بـــــــارك الله فيك أخي على الموضوعـــ
وعى هده الإستراتيجية تحيــــــــــاتي لك وبالتوفيق

salim telecom
03-11-2014, 00:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال اخي الكريم اتمني ان تكون بخير و عافية
و لاكن ما يدريك انك تربح ربما تخسر من العقود اخي الحبيب لا يجب الحساب للربح فقط و لاكن ضع الخسارة ايضا نصب عينيك
و الله اعلم و الله الموفق

SANDY
03-11-2014, 00:35
أهم شيء هو تحديد المصطلحات وينبغي لكل مهتم أن يدرك انك تتحدث في هذا الموضوع عن الطرق والاستراتيجيات التي يتعامل التاجر بها للوصول للربح عن طريق تعدد الدخول في الصفقة الواحدة للخروج بربح في نهاية الصفقة أي أننا نتحدث عن عنصر داخلي في عملية التداول لا عن حساب لرأس المال وكيفية جعل الألف ألفين أو عشرة ألاف أو أكثر

foxforex
03-22-2014, 04:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل بارك الله فيك اخى واستفدت جدا من المعلومات الموجودة فيه من خلال ردود الشباب بارك الله فيهم وجعله فى ميزان حسناتهم وتقبل مرورى
*_*_ *|*
.................................

seif1987tt
04-05-2014, 12:10
شكرا لك على طرح الاستراتيجية و الشرح الوافي و لكن ليس
كل شيء نظريا ينجح عمليا و صورة الملف غير موجودة

a7med84
04-22-2014, 17:37
العمل بالمضاعفات فى السوق من الحجات الصعبه فى رأيى وانا معنديش الخبره بها

يمكن لانى اشتغل اسكتالبيج وهى تحتاج خبره كبير حتى لا تضيع ارباحك فى الصفقات

doaa sary
04-22-2014, 20:26
هى حلوة بس متنفعش معايا للاسف عايزة حساب ب 1000 دولار
ع الاقل وكل مرة تضاعف اللوت بس بالنسبالى خطر لان حسابى صغير وبمشى بخطة محكمه

abo heba
04-22-2014, 21:04
اهلا بك
لقد قرات العديد من المرات عن استراتيجيه مضاعفه العقود واعتقد انها تحتاج لراس مال مع اداره راس مال جيد حتى تسمح لك باخذ اكثر من
عقد ولكن تحتاج لخبره كبيره لمتابعه المراكز المفتوحه

soooonor
04-22-2014, 21:21
هذه الاستراتيجية تحتاج الى متداول لدية خبرة كبيرة فى مجال التداول بسوق الفوركس ..و تحتاج الى رأس مال كبير يتحمل فتح كل هذه العقود و بهذا الشكل المتوالى ...عموما اشكرك على شرح الاستراتيجية و سأجربها على الديمو

aymanso
04-22-2014, 21:25
اسلام عليكم ممكن نقول ان مضاعفة العقود فية شى من الطمع وهذا قد يودى الى خسارة كبيرة بالرصيد او نقول
انة بة ثقة بالنفس من القدرة على معرفة السوق جيدا ولذلك تحتاج الى مضتعفة العقود

sendrela
04-22-2014, 21:49
مضاعفه العقود تكون رائعه عن التأكد من ان الاتجاه الذى تسير فيه يسير وبشده بالطريق فلذلك تضاعف العقد حتى تتضاعف فرص الربح

ولكنى جربت تلك الطريقه ولم تضاعف من ربحى بل جعلت الخساره ايضا تتضاعف وبالتالى تحتاج تدريب جيد جدا قبل التجربه العمليه

تحيتى

gehad87
07-06-2014, 22:42
المشكلة بس في استراتيجية مضاعفة العقود انها محتاجة مخاطرة او تفرغ كامل للعمل على اكبر قدر ممكن من الازواج
ولازم علشان تحققها في الوقت اللي انت واضعه كأطار زمني لتنفيذها تبقى منتبه ويقظ الفكر
وحالة النفسية ايجابية من الاخر محتاجة كده ظروف نفسية وبيئة محيطة ايجابية 100%

aysamiman
07-15-2014, 14:53

HemzaM
07-15-2014, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
استراتيجية جيدة اتمنى ان تنفع جميع لاعضاء
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

hema2013
07-15-2014, 18:19
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز الفاضل على طرح هذا الموضوع المفيد عشان تتعلم الفوركس لابد من مشاهدة الفيديوهاتالفوركس واستراتيجية استوب لوز اوقف الخسارة وتكسب منها
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

maghribia
07-15-2014, 18:20
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان استراتجية مضاعفة العقود ف يالفوركس فهي
الماضعافت التي يمكن ان تؤدي بالمتداول الى النجاح فعلاف ي الفوركس

تقبل احتراماتيى

el andaloussi
07-15-2014, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشكرك على الشرح الجميل ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع ، و تقبل مروري

scan
07-28-2014, 22:27
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

AMLAK
07-28-2014, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اولا لجميع الاعضاء استراتيجية جميلة
جدا واعتقد انها زى مبتساعد على ربح عالى ممكن تودى فى داهية ربنا يستر واتمنى دوما التوفيق لجميع
الاعضاء لاحلى منتدى فوركس مصر مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

YMTMAX
08-30-2014, 21:03
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد
من شروحاتك الرائعة ..

محمد السيد محمد
08-30-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. نشكرك يا غالي على هذه المعلومات الغالية
ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمدنا بهذه المعلومات المفيدة .. جزاك الله خيرا .. وجعـــــلها الله في ميــــزان حسناتك ..

nabigha
08-31-2014, 01:16
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الجميل و الجهد اللذي بذلته
اعتقد ان الفكرة و صلت و بالتوفيق للجميع
و شكرا

zinga11
09-04-2014, 14:46
بالطبع أخي الحبيب الفوركس ليس بهذه السهولة فأنا مثلا في سوق الفوركس منذ حوالي ثلاثة أشهر تقريبا
وكلما قرأت أكثر اشعر أنني لم أتعلم أي شيئ

sasa22
09-04-2014, 15:24
بارك الله فيك ووفقك ان شاء الله

هيثم سيد
09-05-2014, 09:29
من الممكن ان نستخدم هذة الطريقة لعقد الصفقات ولكن لن تنجح في كل الاوقات التى تمر بها منصة التداول فهناك اوقات بها اخبار وصعود وهبوط حاد للاسعار فان قمنا بهذةالخطوات في كل الاوقات ستكون الخسارة اكثر مما نتوقع

مصراوى
09-05-2014, 12:18
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع وبالفعل انا اسير على هذا الامر ولكننى اجد صعوبة بالغة وقت الاخبار وبالتوفيق للجميع

YMTMAX
09-21-2014, 00:33
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى ..

men
09-27-2014, 20:03
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

heroo252
09-27-2014, 20:19
استراتيجيه زى دى ممكن بدل ما توعض الخساره الى فى الصفقه السابقه
تخلينى اخسر ضعف الى خسرته صحيح لو نجحت هتعوض الخساره
انما الاحتمال الارجح كده هو خساره اكبر

mohammednasser
09-27-2014, 21:27
شكرا لك اخي المحترم علي كل هذه المعلومات و المشاركات ... بس دي عايز خبير
في الرياضيات عشان يستوعبها و يتدرب عليها و بعدين يكسب منها

shoshotamer
09-28-2014, 05:34
ربنا يباركلك اخى الكريم والله بجد انت شكلك تعبت فى الموضوع دا وهو موضوع جميل
ومميز وان شاء الله الجميع هيستفادوا من الموضع دا وانا استفدت من الموضوع كتييير بجد بارك الله فيك يا اخى

Tro
02-03-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لكن هذه الطريقه لها مخاطر كبيره من ضمنها خساره كل المال
لكم جزيل الشكر

antonioforex
02-03-2015, 15:25
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده الاستراتيجية و كيف يتم العمل بها في سوق العملات
لاني استفدت منها فعلا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام.

ibrahim forex
02-04-2015, 01:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى ان تكون دات فائدة إن شاء الله للجميع، و التي لابد من تعلمها لأنها عملة دات اساس في التداول بالفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Wassa04
02-08-2015, 20:35
استراتيجية جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على طرحها بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

IZM
02-08-2015, 20:45
السلام عليكم
بالطبع يا أخي فإن إستراتيجية المضاعفات
من أكبر الإستراتيجيات الموجود في ساحة الفوركس لكن يجد إدارة لرأس المال جد جيدة لكي
لا تقوم بتسفير الحساب تقبل مروري شكرا لك

hassanabu
02-09-2015, 00:30
السلام عليكم
اخي الكريم هذه الاستراتيجية تصنف ضمن ما يسمى بالتداول العشوائي
فانت تعمل على فريم الاربع ساعات او قريم اليوم وتنتظر افتتاح الشمعة وتكون الصفقة الاولى مع اتجاه السوق وبمعدل 30 نقطة الى 50 والستوب 5نقاط
والتتمة كما ذكرت في مقاك
وهناك الكثير من مؤيدي التداول العشوائي
واظن ان هذه الاستراتيجية بشيء من الحذر في اختيار الزوج العملات تحقق الربح خلال عشر صفقات لا اكثر
المهم ان يكون الترند في حركة وليس خاملا

BYE
02-09-2015, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

basim
02-09-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
نعم ان استراتيجية مضاعفة العقود جيده لكن تنفع اصحاب روؤس الاموال الكبيره
ولاتنفع مع المتداول اللى زي حضراتنا بيعتمد على البونص تحياتي

ali iq
04-08-2015, 01:26
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الجميل و الجهد اللذي بذلته
اعتقد ان الفكرة و صلت و بالتوفيق للجميع
و شكرا

---------- Post added at 10:26 PM ---------- Previous post was at 10:26 PM ----------

المشكلة بس في استراتيجية مضاعفة العقود انها محتاجة مخاطرة او تفرغ كامل للعمل على اكبر قدر ممكن من الازواج
ولازم علشان تحققها في الوقت اللي انت واضعه كأطار زمني لتنفيذها تبقى منتبه ويقظ الفكر
وحالة النفسية ايجابية من الاخر محتاجة كده ظروف نفسية وبيئة محيطة ايجابية

ayoubharrab1
04-09-2015, 17:53
فعلا اخي الكريم فكثرة المواضيع التي ليس لها هدف معين كثرت و اصبح الكل تبناثر عليها
و لازم نعمل مواضيع هادفة تخدم الكل و خصوصا في مجال التدجاول و انا كنت عملت موضوع لكي نعمل فريق للعمل من اجل وضع التوصيات و لكن لم نجد من يستسيغ الفركة و يعمل في الفريق
اظن اننا يجب ان نعمل مواضيع ذاتيةgsdghrfdf

baki
04-09-2015, 18:09
شكرا لك اخي على هده الاستراتجية طبعا هدا الاسوب يسما اسلوب
المضعفات حيث انه يعتمد على مضاعفة العقود الى تتم ضارب الهدف او مرجنة الحساب

sof
04-09-2015, 18:19
السلام عليكم اخي الكريم
من الافضل ان تداوم على الاستراتيجية
ان كانت ملائمة فاذا خسرت اليوم
قد تربح غدا ان شاء الله مع دراسة وضع
الستوب في المكان المناسب

killer007
05-10-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الرائع
موفق اخي

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

معتصم سباعنة
05-10-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع القيم والامثلة الرائعه اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

doom
06-28-2015, 04:50
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

adel25
08-15-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك استراتيجية مضاعفة العقود ، بارك الله فيك على هذه الافادة و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

killer007
09-05-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
لا انصح بستعمال مثل هذه لاستراتيجية علشان نسبة نجاحها قليلة وليست مضمونة
موفق اخي

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

k73issam
09-16-2015, 11:11
شكرا لك اخي الكريم على الاستراتيجية الرائعة بس قد تعرضك للخسراة في كل مرة يعكس عليك السعر فيها
تقبل مروري

engaym
09-16-2015, 12:26
السلام عليكم اخى شكرا لك على طرح مثل هذة الاستراتيجية ونتمنى المزيد من الاستراتيجيات التى تفيد
الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

d m
09-16-2015, 13:08
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
هذه الاستراتيجية المجربة لكن بها مخاطرة كبيرة جدا من خلال التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

محمد السيد
09-16-2015, 23:15
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومات القيمة بخصوص استراتيجية مضاعفة العقود وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

doaa sary
09-17-2015, 02:09
هى حلوة بس متنفعش معايا للاسف عايزة حساب ب 1000 دولار
ع الاقل وكل مرة تضاعف اللوت بس بالنسبالى خطر جدااا الاستراتيجية دى

mjconan
09-17-2015, 02:28
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما
لود ان اشكراك على هده الاستراتجية اخي الكؤيم ومزيدا من الارباح ان شاء الله

marwanadam
09-17-2015, 19:23
من الفضل اخى ان تتداول فى السوق وفق لاستراتيجي لكن يجب الانتباه الان ان اى مخاطر
او زيادة ممكن ان تجنى على الحساب باكمله لدى من الافضل التدول وفق لعقل ممنهج
بتوفيق

atbill
09-19-2015, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير

Bouani
09-19-2015, 16:57
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم لا أظن ان خطة جيدة لا لشيء الا أنها تتعارض من حسن ادارة رأس المال
اذ ان الأجدر هو فتح لوت يتاماشى مع رأس المال يعني الخطر يكون مدروسا
تقبل مروري

snnaky
09-19-2015, 17:33
بصراحة من الناحية العملية والتجريبية هذا المثال او من ناحية الموضوع نظرية غبية جدا لا تؤدى الا الى خسائر مروعة مارجن كول هى النتيجة الطبيعية لة
لأن الأهم من هذا هو معرفة حالة الترند
انت ممكن تعمل خطواتك دى ويكون الترند صاعد مثلا وانت عامل بيع بنفس الطريقة او العكس مع استمرار العقود بنفس المثال معناة خسائر فادحة

Roshdy
09-19-2015, 17:43
شكراً لهذا الشرح الرائع لكنى ارى ان نظام المضاعفات مدعاة الى الطمع خاصة اذا استمر سناريو الخطوات الخاسرة في عدد متتالي من الخطوات فسوف نصل الى خطوات يكون فيها عدد العقود المطلوب فتحها كبيرا وربما لن يكفي رأس المال في الحساب لتغطية الخسارة او المارجن المطلوب لها

csebai11
09-19-2015, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بمغنى اخر انك تستعمل احد انواع التعزيز في استراتيجيتك

a l
09-19-2015, 21:59
السلام عليكـم
شرح استراتيجية مضاعفة العقود مهمة واستفدت منها كثيرا جدا .......... واتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء بالمنتدى
بالتوفيق

ESS19s
10-11-2015, 22:22
السلام عليكم
هناك العديد من المبتدئين الذين يقومو بعمل متاجرات في أي اتجاه. في حين أن هناك إمكانية لتحقيق أرباح على حد سواء على الجانب العلوي والسفلي للتجارة، فإن التداول في اتجاه الاتجاه الصحيح طبقا للمؤشرات تعطيك أفضل الفرص للنجاح.

troybradbit1
10-12-2015, 01:52
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن استراتيجية مضاعفة العقود
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

sofpreda
10-23-2015, 19:23
مشكور واحييك اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة وراتئعة و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

عاشق الفوركس
11-17-2015, 01:13
تسلم ايديك يا اخي على على الموضوع
و
على المعلومات القيمة
و التي
أتمنى أن يستفيد منها البتدئيين في اكتساب الخبرة في الفوركس
تقبلي مروري .

amr222
11-17-2015, 01:52
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

xmenflis1
02-15-2016, 18:24
مرحباً شكراً على إضافة
الاستراتيجيه دي خطره جدآ بس مكاسبها اكثر من مذهله ويجب توخي الحذر في تطبيقها
بتوفيق للجميع

hoomid
02-15-2016, 18:33
مشكور اخي على الموضوع
استراتيجية المضاعفات استراتيجية خطرة للمبتدءين وجب نصح بهدا . حيث لاقدر عوض ان تضاعف الربح تضاعف الخسارة و تجد نفسك بعد درك ممرجن في وقت بسيط . لدى حدار منها للمبتءين

doaa sary
02-15-2016, 18:55
هى حلوة بس متنفعش معايا للاسف عايزة حساب ب 1000 دولار ع الاقل وكل مرة تضاعف اللوت بس بالنسبالى خطر جداا الاسلوب ده
لكن مشكووور اخى

amrelnagar53
02-15-2016, 20:06
فكرة كويسة جدا بس في نفس الوقت خطيرة جدا علي حساب أي متداول فالمضاعفات ان لم تكن مبنية علي استراتيجية جيدة و مختبرة لفترة طويلة فستدمر أي حساب مهما كان قيمة المحفظة فلا أنصح بالمضاعفات للمبتدئ. مشكور علي مجهودك

nuclear2010
02-15-2016, 22:32
السلام عليكم جميعا
نعم اخى ولكن الطريقه جد خطيره وفيها مغامره بشكل كبير وتحتاج الى
اداره حكيمه لراس المال لانها ممكن تمرجن حسابك قبل ان تصل الى الصفقه الرابحه
تقبل مرورى

mouad bassim
02-26-2016, 01:39
مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل

وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند

قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من

الأنجازات ..

ahmedghareeb080
05-13-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتها
مشكور اخي العزيز علي هذا الموضوع
طبعا كل الناس حابة تتعلم والي عنده معلومة ما يبخل بيها
ولو كانت صغير كلنا بنتعلم من بعض

mourada
06-03-2016, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية المميزة و المربحة التي وضعتها بين ايدينا و التي نتمنى ان يكون قد استفاد منها كل من دخل الموضوع ذ

INFOGAIN
06-03-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هدا النشر والموضوع المميز حول استراتيجية مضاعفة العقود لولا انني لا ارى فيها اي شيء مميز ..
وجزى الله كل من ساهم في نشر المعلومة وتنظيم هذا المنتدى الطيب من اعضاء ومشرفين..
تقبل مروري المتواضع ..

x14x01
06-15-2016, 03:40
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا و جازاكم الله كل خير على هذه المعلومات القيمة
جاري التحميل و استخلاص الفوائد و التطبيق يليه بحول الله تعالى
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

houhou
06-16-2016, 22:20

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mahmoud reda
06-16-2016, 22:36

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك.........../

محمد سليم
06-21-2016, 04:34
جزاك الله خيرا على هذا العرض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدنا بالمزيد
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

othmane azer
06-21-2016, 04:35
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر*

tahar2015
06-21-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا انصح ابدا بالتداول باستراتيجيات المضاعفه
قد تبدو مربحه في البدايه لاكنها كارثه على المدى
البعيد
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم