PDA

View Full Version : المتاجرة على الفترة الأمريكية

hossam samak
01-06-2014, 17:24
المتاجرة على الفترة الأمريكية

تبدأ جلسة تداول نيويورك من الساعة الواحدة زوالا الى الساعة العاشرة مساءا بالتوقيت العالمي جرينيتش، وتصادف بداية فترة التداول الأمريكية مع عودة المتاجرين الأوروبيين من فسحة الغداء لمواصلة التداول لبقية الجلسة. هذه الفترة عادة هي الأكثر تحركا وتذبذبا لكثرة المشاركين في التداول ووفرة السيولة، ولذلك فإن أفضل وقت للتداول هو فترة التقاء الفترة الأوروبية والفترة الأمريكية.

من المهم كذلك ملاحظة أن أغلب البيانات والتقارير الاقتصادية الأمريكية تصدر قبل بداية الجلسة بفترة قصيرة مما له أثر قوي على تحريك وقلب اتجاهات الأسعار خلال جلسة التداول.

يعتبر سوق نيويورك ثاني أكبر سوق للتداول في فوركس بعد سوق لندن،إلى جانب كون نيويورك المركز المالي لأمريكا، والعالم كله يبقي عينيه مفتوحتين على تحركات هذا السوق الضخم، عامة يقارب حجم التداول اليومي في فترة نيويورك ما يقارب 18 بالمئة. أيضا أكثر من 80 بالمئة من هذه التداولات يشكل الدولار الأمريكي طرفا فيها. لهذا تعتبر هذه الفترة مناسبة لتداول أي زوج عملة يحتوي على الدولار الأمريكي.

latraaa
01-06-2014, 18:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و على النصائح القيمة أيضا، ياريت لو تقدم تفاصيل أكبر لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

gringo
01-06-2014, 19:26
مشكور أخي
موضوع رائع ومتميز نتمنى أن تكمله في أقرب وقت نضراً لتضمنه معلومات جيد مفيدة شكراً جزيلاً
بتوفيق

army
01-10-2014, 21:55
شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

ahmedhawash
01-10-2014, 23:13
اخطر الاوقات من حيث الحركه والنشاط فى السوق

لانه الوقت الذى تتداخل فيه بورصه امريكا او نيويورك مع بورصه لندن

والله المستعان

أيمن حسن
01-11-2014, 01:37
شكرا لك أيها العضو المحترم علي مجهودك ... فعلا الفترة الذهبية في الفوركس هي فترة الالتقاء
بين البورصة الاوروبية و الامريكية ... لكنها تحتاج الي خبرة

ikaz-jem
01-11-2014, 05:29
مووع و معلومات جميلة لكن اخي الكريم لو ممكن تفصل الموظوع اكثر سيكون احسن على ما اظن
بالتوفيق للجميع
.................................................. .................................................. .........

creatorman1978
01-11-2014, 13:54
بالفعل هذه الفترة هى الاكثر تحركا فى العملات ويجب على كل متداول وخاصة المبتدئين ان يراعوا توقيتات الاخبار والبيانات الاقصادية الهامة لتجنب الدخول وقت خبر قوى يقوم بعكس السعر عليك ... والله المستعان

monimox
01-12-2014, 21:26
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم في نشر معلومات أو إعتاء شرح لكل مبتدء في سابيل تعاون في ما بيننا من اجل النجاح
و اتمنى لي ولكم اتوفيق

---------- Post added at 07:26 PM ---------- Previous post was at 07:25 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم في نشر معلومات أو إعتاء شرح لكل مبتدء في سابيل تعاون في ما بيننا من اجل النجاح
و اتمنى لي ولكم اتوفيق

ايليا
01-12-2014, 23:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و على النصائح القيمة أيضا، ياريت لو تقدم تفاصيل أكبر لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا لكل من ساهم في نشر معلومات أو شرح لكل مبتدء في سبيل التعاون في ما بيننا

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 10:55 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و على النصائح القيمة أيضا، ياريت لو تقدم تفاصيل لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا لكل من ساهم في نشر معلومات أو شرح لكل مبتدء في سبيل التعاون في ما بيننا

---------- Post added at 10:57 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و على النصائح القيمة أيضا، ياريت لو تقدم تفاصيل أكبر لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا لكل من ساهم في نشرالمعلومات أو شرح لكل مبتدء في سبيل التعاون في ما بيننا

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:57 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و على النصائح القيمة أيضا، ياريت لو تقدم تفاصيل أكبر لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا لكل من ساهم في نشر معلومات أو شرح لكل مبتدء في سبيل التعاون في ما بيننا \\\

---------- Post added at 11:12 PM ---------- Previous post was at 10:58 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و على النصائح القيمة أيضا، ياريت لو تقدم تفاصيل أكبر لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا لكل من ساهم في نشر معلومات أو شرح لكل مبتدء في سبيل التعاون بيننا

---------- Post added at 11:13 PM ---------- Previous post was at 11:12 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و على النصائح القيمة أيضا، وسوف نقوم بتقديم تفاصيل أكبر لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا لكل من ساهم في نشر معلومات أو شرح لكل مبتدء في سبيل التعاون في ما بيننا

---------- Post added at 11:14 PM ---------- Previous post was at 11:13 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و على النصائح القيمة أيضا، وسوف نقوم بتقديم تفاصيل أكبر لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا لكل من ساهم في نشر معلومات أو شرح لكل مبتدء في سبيل التعاون في ما بيننا من اجل الوصول الى النجاح

---------- Post added at 11:14 PM ---------- Previous post was at 11:14 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و على النصائح القيمة أيضا، وسوف نقوم بتقديم تفاصيل أكبر لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا لكل من ساهم في نشر معلومات أو شرح لكل مبتدء

---------- Post added at 11:15 PM ---------- Previous post was at 11:14 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و على النصائح القيمة أيضا، وسوف نقوم بتقديم تفاصيل أكبر لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا لكل من ساهم في نشر معلومات أو شرح لكل مبتدء في سبيل التعاون في ما بيننا حتى يتم الوصول الى الغاية المنشودة

---------- Post added at 11:16 PM ---------- Previous post was at 11:15 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و على النصائح القيمة أيضا، وسوف نقوم بتقديم تفاصيل أكبر لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا لكل من ساهم في نشر معلومات أو شرح لكل مبتدء في سبيل التعاون في ما بيننا حتى يتم الوصول الى الغاية المنشودة للجميع

prof2014
01-12-2014, 23:22
مرحبا لجميع الاعضاء . شكر كل من ساهم في نشر معلومات مفيدة جدا من
اجلنا ومن اجل كل المبتدئين الراغبين التعلم.....واتمنى التوفيق للجميع

meneerforchon
01-12-2014, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع في غاية الاهمية لما له من تاثير في الفهم
والتطبيق المناسب مشكور على المجهود
اخى الكريم الف الف تحية

WASEM DALLOUL
01-23-2014, 20:08
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده حول المتاجرة على الفترة الأمريكية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

rami007
01-26-2014, 12:31
السلام عليكم
شكرا كثيرا يا اخي
انا اعتبرك مثل معلمي اللدي لا اعرفه هه
انا اتمنى ان تساعدنا باستمرار
و اتمنى لك التوفيق
سلام تحياتي

yassoo011
01-26-2014, 13:09
الفترة الامريكية من افضل الفترات في التجارة حيث انه تكون اسرع
لاجتماع سوقين معا في وقت واحد تكون الحركة اسرع من غيرها

salimned
01-26-2014, 15:41
السلام عليكم
نعم اخي الفاضل اعتقد ان هده الفترة هي الافضل
في العمل في مجال التداول لان البورصة الامريكية
تضخ سيولة كبيرة بها و تمكننا من العمل في احسن الظروف
موفق اخي.

sara ali
01-27-2014, 00:14

harimeche
01-27-2014, 00:26
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على هـــــاتخ المعلومــــات

حول الجلسة الأمريــــــــكية

تحيـــاتي وبالتوفيق

zamalkkawy
01-28-2014, 14:44

choroukguid
01-28-2014, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على الموضوع
نعم الفترة الامريكية تعتبر من بين اهم الفترات التي ميزاتها جميلة

YOU HABIB
01-28-2014, 17:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نشر معلومات أو إعتاء شرح لكل مبتدء في سابيل تعاون في ما بيننا من اجل النجاح
و اتمنى لي ولكم اتوفيق ././././

salim telecom
01-28-2014, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
و اسمح لي ان ارد عليه
مشكور اخي الكريم و انا معك في كل كلمة قلتها
و في الاخير تقبل احترامي

east26
02-11-2014, 13:28
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

نور المعرفه
02-11-2014, 13:37
ما شاء الله عليك يا أخي هـذا الموضوع مهم جدا ً لمن يريد العمل في الفوركس ، لابد من أن يقتنص المرء الفرصة المناسبة للدخول للسوق ، حيث تكون الحركة على أشدهـا ، وحيث تكون السيولة في الحد الأقصى ، هنا يكون الوقت مناسباً لعمل الصفقات الناجحة .

hajarforex
02-11-2014, 13:51
انا تقريبا لا احب الفترة الامريكير في التداول
لانني احب الفترة الاوربية التي تكون
بها تحرك سعري جيد و مناسب لنا ف يالتداول علهي

محمد السيد محمد
02-11-2014, 14:23
للأسف هذه الفترة هي اشد فترة ازدحاما في الأعمال للذين يعملون في الفوركس ومنهم أنا
بس احب اوضح لحضرتك ان الفترة من 4 - 6 بتوقيت مصر وهي غالبا القترة التي يكون عندي وقت فراغ فيها
بيكون السوق في شدة الخمول

pic
02-21-2014, 19:38
اشكرك جدا على هذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

sara ali
02-22-2014, 10:34
أيها العضو المحترم علي مجهودك ... فعلا الفترة الذهبية في الفوركس هي فترة الالتقاء
بين البورصة الاوروبية و الامريكية

fte2020
02-22-2014, 18:22
السلام عليكم و حمة الله بالنسبة لي افضل التجارة على ازواج الاورو و اثناء افتتاح السوق الاوروبية
لان الحركة حسب خبرتي تكون افضل من اي وقت اخر . تحياتي لك

amr mostafa
03-07-2014, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى موضوع استراتيجى جديد ولكنها يحتاج الى متابع فى الكلام وفى الاسترايجية
شكرا اخى الفاضل على الاستراتجيات الجديد وننتظر منك الموضوعات الاكتر

alaeddine
03-07-2014, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل هذه الفترة هى الاكثر تحركا فى العملات
ويجب على كل متداول وخاصة المبتدئين ان يراعوا
توقيتات الاخبار والبيانات الاقصادية الهامة لتجنب
الدخول وقت خبر قوى يقوم بعكس السعر عليك
وبالتوفيق للجميع.

Hassan Owen
03-08-2014, 12:35
السلام عليك يا اخي اكريم شكرا لك على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و على النصائح القيمة أيضا، ياريت لو تقدم تفاصيل أكبر لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

seif1987tt
03-17-2014, 07:00
كلام صحيح و انا بالنسبة لي احب هذة الفترة
لان السيولة عالية تحقق اهدافك بسهولك لكن عليك الحذر اولا

gehad87
05-29-2014, 08:37
الفترة الامريكية فعلا بتبقى فترة نشاط في السوق بعد الجلسات الاوروبية ما بتكون خلاص استنفذت حركة الازواج بالسوق
فبيرجع الدولار تاني ينعشها
وينعش الازواج المرتبطة بيه مع بداية ونهاية الفترة الامريكية

doaa sary
05-29-2014, 17:44
اهم حاجه
نعرف امتى افتتاح واغلاق السوق وكل بورصه
والوقت الامريكى اهم وقت لان الدولار عملة اساسية واطول وقت من 1ل 10مساءا
شكراا ليك ع الموضوع

scan
06-10-2014, 04:27
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

HemzaM
06-10-2014, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
بالنسبة للمتاجرة على لفترة الامريكية من افضل لاوقات للمحترفين لكن لا اعرف ان كان يناسب لمبتدئين لما فيه من التقلبات الهائلة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

ahmedibrahim258259
06-10-2014, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بفضل اني اتاجر على بداية الفترة الاوروبية من خلال المتابعة وجدت انها احسن من الفترة الامريكية
تقبل مروري

a7med84
06-10-2014, 17:44
طبعا هى فتره الزروه فى هذا السوق من حيث النشاط

خصوصا لو كانت هتبدأ بأخبار قويه وهى فتره نشاط كبير للسوق بشكل عام

chokrito
06-10-2014, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي لطرحك هدا الموضوع الرائع والمميز وانشالله تزيد في رفعك للمواضيع

samirovski
06-10-2014, 22:51
مشكور جدا على الموضوع و المعلومة الهامة التى قدمتها لنا اخى العزيز
الدولار رغم انه توجد عمولات اغلى لكن يبقى المحرك
الاساسي للسوق

dodoenator
06-10-2014, 23:44
نشكرك اخي الكريم على موضوعك الرائع والمفيد لجميع اعضاء المنتدى وخصوصا المبتدئين وننتظر منك المزيد

AMLAK
08-18-2014, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع بالفعل هذه الفترة هى الاكثر تحركا فى العملات ويجب على كل متداول
وخاصة المبتدئين ان يراعوا توقيتات الاخبار والبيانات الاقصادية الهامة لتجنب الدخول وقت خبر قوى يقوم بعكس السعر عليك تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

host
08-22-2014, 03:11
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

abderrahmenanis
08-22-2014, 15:04
شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

mounim1994
08-22-2014, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع

AMLAK
08-23-2014, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع بالفعل هذه الفترة
هى الاكثر تحركا فى العملات ويجب على كل متداول وخاصة المبتدئين ان يراعوا توقيتات الاخبار والبيانات الاقصادية
الهامة لتجنب الدخول وقت خبر قوى يقوم بعكس السعر عليك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

baite
08-23-2014, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

abdelfatah.gamal
08-23-2014, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضع الراءع
وجزاك الله خيرا علي هذه المعلومات التى تقدمها لنا
فانا عضو جديد في الفوركس واستفيد جدا من مثل هذه الشروح والموضوعات لذلك في انتظار المزيد من الموضوعات اخي
بالتوفيق
تحياتى لك وللجميع

xwolf806
08-23-2014, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . شكرا اخى الكريم على هدا الموضوع .
لكن لم الاحظ ما يلفت الانتباه في هذه الفترة . فمثلا فترة الاخبار هي اكثر حركية .

Wassa04
08-23-2014, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي سوق الفوركس خلال الفترة الامريكية
يكون افضل بكثير من الفترة الاسياوية

mohamed.atef
04-21-2015, 09:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل هذه الفترة هى الاكثر تحركا فى العملات ويجب على كل متداول وخاصة المبتدئين ان يراعوا توقيتات الاخبار والبيانات الاقصادية الهامة لتجنب الدخول وقت خبر قوى يقوم بعكس السعر عليك ... والله المستعان

ibrahim forex
05-29-2015, 03:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و على النصائح القيمة أيضا، ياريت لو تقدم تفاصيل أكبر لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

a7med sniper
05-29-2015, 03:37
هى زروه نشاط السوق واخطرها على هذا الشكل لان هى متداخله مع البورصه الاوروبيه او الفتره الاوروبيه

والله المستعان

وبلتوفيق لكم

doom
06-11-2015, 03:48
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

alihar316
06-17-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى موضوع استراتيجى جديد ولكنه يحتاج الى متابع فى الكلام وفى الاسترايجية شكرا اخى الفاضل على الاستراتجيات الجديد وننتظر منك الموضوعات الاكتر