PDA

View Full Version : نقاشات الجولة الرابعة عشر من مسابقة أفضل الأجوبة

Forex Masr
07-03-2020, 22:43
نقاشات الجولة الرابعة عشر من مسابقة أفضل الأجوبة
السلام عليكم ورحمة الله تحية عطرة عليكم جميعا
اذا كان لديك استفسار او تساؤل أو تبادل الآراء مع بقية الاعضاء
حول مسابقة أفضل الأجوبة فهذا الموضوع
هو المكان المخصص للنقاش وتبادل الآراء حول المسابقة
مدة المسابقة من 1 يوليو 2020 وحتي 31 يوليو 2020
مع العلم ان اجمالي الجائزة هذا الشهر
(((((1950 دولار)))))

Ayman Abdellatif
07-03-2020, 23:13
مشكور استاذ فوركس مصر مدير المنتدى على الاعلانة المبكر للجولة الرابعة عشر مع زيادة قيمة الجائزة الاجمالية
لها و اتمنى للاخوة الاعضاء كل التوفيق مقدما و عسى ان نجتهد جميعا فى تقديم محتوى يليق بالمنتدى
و ان تكون مشاركات الاخوة الاعضاء فى سياق المسابقة و متضمنة لشروط السابقة

a_hessen
07-03-2020, 23:20
تحياتي لك الاستاذ فوركس مصر
ودائما تعلن عن الجولات التاليه لمسابقه افضل الاجوبه
ونحن الان في الجوله الرابعه عشر
حظا اوفر لجميع الاعضاء
وشكرا لحضرتك لزياده قيمه الجوائز في مسابقه افضل الاجوبه ونتمني ان تزيد الجوائز اكثر واكثر بدعمك المستمر
ونتمني ان تلتزم الاعضاء بقوانين المسابقه وان نقدم ما يحقق التقدم للمسابقه
تحياتي لك الاستاذ فوركس مصر
تحياتي للاخوه الاعضاء وبالتوفيق للجميع

RAHIME DZ
07-03-2020, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور استاد فوركس مصر و كل الاخوة القائمين على المنتدى فوركس العرب على كل المجهودات المبدولة لنجاح المنتدى و كل الاقسام
اهنئ كل الاعضاء الكرام على بداية الجولة 14 لشهر جويلية و اتمنى النجاح للجميع بالاضافة الى الاستفادة من المشاركات القيمة و التي تهدف الى التعلم بامتياز
مشكورين و موفقين في هده الجولة ان شاء الله

siimo
07-03-2020, 23:36
السلام عليكم
تحياتي وشكرا لك الاستاذ فوركس مصر ولباقي مشرفي المنتدى
على الجولة الجديدة وعلى الرفع من قيمتها
وبالتوفيق لباقي الأعضاء في المسابقة

arablegond5000
07-04-2020, 08:03
مشكور اخى الكريم على الاعلان عن بدء الجولة الجديدة من مسابقة افضل الاجوبة مع زيادة فى قيمة الجائزة المالية .. هكذا تعودنا من ادارة المنتدى على تقديم الافضل دائما و التحسين المستمر للاداء و نتمنى للجميع التوفيق فى هذه الجولة و تحقيق نتائج مرضية ..
خالص الشكر ل ادارة المنتدى

ashraf aly
07-04-2020, 10:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نشكر السيد فوركس مصر على إعلان بدء الجولة 14 من مسابقة أفضل الاجوبة وزيادة قيمة جوائز المسابقة امر رائع ونتمنى من الجميع الالتزام بشروط المسابقة ونتمنى أن تكون هذه الجولة افضل من سابقاتها وبالتوفيق لكم وتقبلوا مرورى

Aminecsc
07-04-2020, 10:29
شكرا كثيرا لاعلانكم هاذا و جازاكم الله خيرا اتمنى التوفيق للجميع بإذن الله

sadat
07-04-2020, 10:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مهما تقدمنا واتفتحت أمامنا طرق النجاح ووصلنا لكل ما
نحلم به علينا أن نتذكر من كان سبباً في نجاحنا افضل التحيات والشكر لفوركس مصر

بدر اشطيبي
07-04-2020, 13:51
السلام عليكم
وشكرا اخي فوركس مصر على اعلانك بداية الجولة الجديدة وشكرا انستافوركس على زيادة قيمة الجائزة اتمنى التوفيق للجميع.

ابوفؤاد
07-04-2020, 13:53
البدايه اود ان اشكر المنتدى والقائمين عليه وذلك بسبب عمليات التحفيز التي تتم كل شهر بزيادة قيمة الجوائز في المسابقات المقامة في المنتدى وهذا ايضا ان دل فانما يدل على أن الأعضاء قد أصبحوا على درجة جيدة من الإتقان للعمل الذي يقومون به مما جعل الإدارة تقوم بعمليات التحفيز لأعضاء المنتدى وانا اتمنى النجاح للجميع في هذا المنتدى ليصبح في أعلى قمة محركات البحث.

ohabaiba
07-04-2020, 14:34
شكرا للمدير فوركس مصر للاعلان علي المسابقه 14 وعلي زيادقه قيمه الجوائزوبالتوفيق للجميع

amedz
07-04-2020, 18:19
اخي مدير المنتدى مشكور على اعلان بدء الجوله الرابعه عشر واشكر ايضا شركه انستافوركس على انها قد قامت بزياده قيمه الجائزه الى 1950 دولار وهذا سوف يكون حافز جيد للكثير من الاعضاء للمشاركه في المسابقه مع تمنياتي للمنتدى بالمزيد من التقدم والرقى وبالتوفيق للجميع

Reem Tarek
07-04-2020, 22:23
شكراً لك اخى الكريم على اعلان بدء الجولة و اتمنى عدم التأخر فى الإعلان قدر الإمكان فى المرات القادمة كذلك فى اعلان النتائج

و ربنا يوفق الجميع يارب

Oussama97ait
07-07-2020, 16:40
أولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته و أبدأ مشاركتي هاته بالصلاة والسلام على النبي العدنان الاكرم خير الخلق محمد صلى الله عليه و سلم

ثم أود ان اشكر الاخ و السيد المحترم فوركس مصر على المجهودات الجبارة التي تقدمونها لنا و اتمنى التوفيق للجميع و هذا المنتدى احبه كثيرا و اقضي فيه كل وقتي
و استفيد منه ايضا .
شكرا لكم و جزاكم الله خيرا

Easy
07-07-2020, 18:28
نقاشات الجولة الرابعة عشر من مسابقة أفضل الأجوبة
السلام عليكم ورحمة الله تحية عطرة عليكم جميعا
اذا كان لديك استفسار او تساؤل أو تبادل الآراء مع بقية الاعضاء
حول مسابقة أفضل الأجوبة فهذا الموضوع
هو المكان المخصص للنقاش وتبادل الآراء حول المسابقة
مدة المسابقة من 1 يوليو 2020 وحتي 31 يوليو 2020
مع العلم ان اجمالي الجائزة هذا الشهر
(((((1950 دولار)))))

مرحبا بكم اعضاء وزوار منتدى فوركس العرب
مشكور صديقى الاخ فوركس مصر على اعلان بدايه الجوله الرابعه عشر من مسابقه افضل الاجوبه مجهود يشكر على اعلانك هذه الجولة مبكرا بداية هذا الشهر لاعطاء الاعضاء دفعة ايجابيه نحو العمل في هذه المسابقه لاظهار افضل الردود والاجوبه لانه كان زمان كثير من الاعضاء ينتظرون الإعلان عن بدايه الجوله خوفا من انه يتم الغاء او لم يكن هناك جولة جديدة وبالتالي مجهود يشكر لجميع القائمين على اشراف هذا المنتدى تحياتي
اتمنى ان ينال ردى أعجابكم مع السلامة

mohammed kamal
07-10-2020, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحياتى للجميع , واتمنى ان يكون شهر خير على الجميع وارباح وفيرة
وكما عودنا الاخ فوركس مصر على كل جديد وايضا الاعلان المبكر والمميز للمسابقة الجديدة وايضا
القيمة المالية الاعلى لهذا الشهر نشكرة شكرا جزيل على هذا المجهود الاكثر من رائع
شكرا لكم جميعا

Alielbadrawy
07-10-2020, 13:28
تحية وتقدير لشركة فوركس على هذا النجاح ومساعدتها فى نجاح الناس

Eugenegek
07-13-2020, 20:14
You commit an error. I can defend the position. Write to me in PM, we will discuss.

Alielbadrawy
07-14-2020, 14:27
اشكر موقع فوركس على اطلاق الجولة ال14
وارجو النجاح لاعضاء المنتدى واحراز افضل المناصب ومن نجاح الى نجاح

hunter_world
07-16-2020, 23:22
والنبي بس انا محتاج اعرف ازي اتعامل في المنتدي اني حاليا انا كنت منفصل عن المنتدي وعايز اعرف انا ايه ممكن اعمله عشان استفاد بي بونص وكمان عايز اعرف البونص بيتحسب ازي اساسا لاني مش عارف اي حاجا بنسبا للمسبقات او الطبيع انا زمان كنت بعمل الرد ب 10 سنت وعايز اعرف دلوقت الرد وصل كام في الطبيعي وبنسبا للمسابقه اعمل ايه فيها او اكسب منها ازي ؟ او ازي اوصل لبونص محترم يعني 80 دولار او 70 او 100 يعني اوصل لكدا ازي ؟

M.R
07-17-2020, 01:20
والنبي بس انا محتاج اعرف ازي اتعامل في المنتدي اني حاليا انا كنت منفصل عن المنتدي وعايز اعرف انا ايه ممكن اعمله عشان استفاد بي بونص وكمان عايز اعرف البونص بيتحسب ازي اساسا لاني مش عارف اي حاجا بنسبا للمسبقات او الطبيع انا زمان كنت بعمل الرد ب 10 سنت وعايز اعرف دلوقت الرد وصل كام في الطبيعي وبنسبا للمسابقه اعمل ايه فيها او اكسب منها ازي ؟ او ازي اوصل لبونص محترم يعني 80 دولار او 70 او 100 يعني اوصل لكدا ازي ؟

طيب صديقي عودة حميده وان شاء الله تكون اضافه قويه للمنتدى بالنسبه لحساب الرد بالفعل قديما كان الرد يحتسب 10 سنت ولكن هذا بالنسبه للنظام القديم انما تم تطبيق النظام الجديد وهو النظام الخاص باللايكات اي ان يتم تقييم الرد بناء على جوده المشاركه اي انها لابد وان تكون مشاركه جيده غير منسوخه منسقه لذلك فان النظام الجديد القائم على اللايكات يتم حساب المشاركه بناء على ما ذكرته من قيمتها وجودتها
بالنسبه للمسابقه هناك مسابقتين المسابقه الاولى تسمى افضل الاجوبه الاشتراك فيها تقوم بطرح سؤال او نظره عامه وبعدها تقوم بعمل الاجوبه يجب ان لا يقل الرد فيها عن 500 حرف وتكون المشاركه ذات جوده جيده وغير منسوخه او ماخوذه من مصادر اخرى او مواقع اي انها تكون معبره عن اسلوبك الشخص وتمنح الجائزه في منتصف كل شهر المسابقه الثانيه وتسمى افضل المراجعات وايضا تقوم بعمل مراجعات حول ما تحب وتستطيع الجواب حول الاسئله العامه حسب كل قسم تريد ان تشارك فيه وايضا يتم منح الجائزه كل شهر بالنسبه للبونص المسابقتين فهو قابل للسحب اى بمجرد وصول بونص المسابقتين تستطيع طلب السحب مباشره في النهايه حتى تستطيع الحصول على بونص 100 الدولار كما ذكرت عليك بالقيام بعمل الردود في اقسام المنتدى المتنوعه اى القسم الذي تستطيع ان تعبر فيه باسلوبك وتكون فاهم فيه حتى تقوم بعمل ردود حول ما تفهموا بحيث تتجنب الردود المنسوخه او انك تاخذ من مواقع خارجيه لازم يكون ردك منسق والعمل في المسابقتين اذا اردت ان تاخذ بونص قابل للسحب اذا فعلت ذلك والتزمت و لم تخالف قواعد المنتدى في عمل الرد ستحصل على بونص اكبر من اللي ذكرته ان شاء الله سواء قابل للتداول او قابل للسحب باذن الله
تحياتى احبتى استودعكم الله

neveen2020
07-22-2020, 01:09
بالرغم اني لسة جديدة معاكم هنا فى المنتدي بس كل يوم بيكون فى حاجة جديدة فى المنتدي بفرح بيها وبفرح اني معاكم فى المنتدي لاني بستفيد من خبرة الاخوة الاعضاء فى المنتدي وفكرة المسابقة فى حد ذاتها جميلة جدا وانا بصراحة متحمسة جدا ونفسي افوز اوي فيها

Amrsaideid
07-22-2020, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان عندي استفسار هل التعليقات والمنشورات التي تنشر في هذا القسم تساهم ايضا في البونص الذي يتم تحصيله وفي باقي الاقسام انه قسم منفصل عنه تماما ولا يساهم في البونص؟؟
شكرا مقدما

snnaky
07-22-2020, 22:36
كان عندي استفسار هل التعليقات والمنشورات التي تنشر في هذا القسم تساهم ايضا في البونص الذي يتم تحصيله وفي باقي الاقسام انه قسم منفصل عنه تماما ولا يساهم في البونص؟؟
شكرا مقدما

اهلا بحضرتك
الحقيقة كان الأول البونص هنا معتمد لكل الأقسام لكن حاليا منفصل تماما عن باقى الأقسام

m.abdo1020
07-23-2020, 16:43
الجايزة نزلت ولالا ؟؟؟

m.abdo1020
07-28-2020, 17:50
بما ن دا لنقاش المسابقات احب اعرف من الادارة ازاي اقدر اكسب من المسابقه لي بقالي ششهر بكتب فيها ويجيلي فالاخر٢ دولار بصرحة مش لاقيه سبب ولا تعليق للي حصل وقصة السيو دا شئ ملناش ذنب فيه ولاعندنا حد يعملنا لايكات لذلك نتمني الادارة تقدر مجهودنا شوية وتحدد القيمة من جودة الرد وعدده

Assad
08-02-2020, 09:42
ممكن احد يفهمني كيف هي شروط المسابقه وكيفيه الدخول الى المسابقه وماهي طريقه العمل بها ياريت توضيح اكثر وبشكل مبسط حتى يتسنى لنا الدخول الى المسابقه وشكرا جزيلا

RAHIME DZ
08-02-2020, 10:41
ممكن احد يفهمني كيف هي شروط المسابقه وكيفيه الدخول الى المسابقه وماهي طريقه العمل بها ياريت توضيح اكثر وبشكل مبسط حتى يتسنى لنا الدخول الى المسابقه وشكرا جزيلا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الجولة 13 لمسابقة أفضل أجوبة انتهت الآن أن شاء الله سوف نكون في بداية الجولة 14 لأن المسابقة شهرية
مسابقة أفضل أجوبة يجب تطبيق شروطها
كتابة موضوع و يكون مضمونه أما سؤال مع كتابة كلمة سؤال في الأول و الموضوع لا يكون فيه إجابة لسؤال بل طرح فقط مع وضع علامة استفهام و يكون الموضوع غير مكرر و لا منسوخ و لم يذكر في المنتدى من قبل و ممكن تتأكد من خاصية البحث و ايضا طرح الموضوع نظرة عامة و يكون الشرح و مضمونه لا منسوخ و لا مكرر بأسلوبك انت
بالنسبة للردود كتابة اكثر من 500 حرف في كل رد و ممكن تستعين بتطبيق أو مواقع عداد الأحرف
بالنسبة للاعجابات تضع ثلاث اعجابات على ردود الاعضاء تراها تستاهل لعشرين موضوع قبل انتهاء 7 أيام من طرح الموضوع يعني الموضوع ادا عنده أكثر من 10ايام فالاعجاب الدي تضعه لا يدخل ضمن اعجابات المسابقة لدا يجب أن تضع إعجابات
هده هي الشروط الأساسية لخصت ها لك و يجب قراء و مراجعة كامل الشروط اخي الكريم
تقبلو مروري موفقين

BOUGHRERIRA
08-13-2020, 00:20
الشكر موصول الى جميع القائمين على المنتدى و مزيد من النجاح

RAHIME DZ
08-15-2020, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام لدي سؤال فيما يخص المسابقة بعدما اصبحت الارباح اسبوعيا هل ممكن نعيد تفعيل شروط المسابقة كل اسبوع او تبقى على النحو القديم
يعني ملزومين بعمل موضوع واحد و كل الشروط المسابقة كل اسبوع
تقبلو مروري موفقين

forex_man1
08-19-2020, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله
ازاي اخي ان الارباح بقت اسبوعية؟
وهل دا للبونص والمسابقة والا المسابقة بس؟

RAHIME DZ
08-19-2020, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله ازاي اخي ان الارباح بقت اسبوعية؟ وهل دا للبونص والمسابقة والا المسابقة بس؟السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لم افهم شيء يا اخي حتى افيدك الارباح اسبوعية بونص شهري اصبح يدخل كل جمعة و ارباح المراجعات و المسابقة اصبحت أسبوعية لم استطيع افيدك لانه لا يوجد اي تصريح من المشرفين لدلك انصحك بالعمل و العمل بالتوفيق لك اخي