PDA

View Full Version : هل ندمت على دخولك الفوركس ؟

Reem Tarek
07-08-2020, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني الكرام في هذا المنتدى الرائع أهلا وسهلا بكم

هناك الكثير من الناس ندموا على دخول هذا المجال و منهم انا فهل انت واحد منهم ؟

Okoosha
07-08-2020, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي لكل اعضاء منتدى فوركس العرب اما بالنسبه لموضوع اليوم هل ندمت على دخول سوق التداول الفوركس فانا عن تجربه خاصه لم اندم بعد لان سوقالفوركس من الاسواق الناجحه عالميه ولا تعتمد على راس مال كبير وضخم جدا في الاسواق العالميه اما عن تعريف الفوركس هو يعرف باسم سوق الصرف الاجنبي لانه المكان الذي يتم في تبادل العملات مثل اليورو مقابل الدولار او الجنيه الاسترليني مقابل الدولار وهذه امثله ممايحدث في التداول و سوق الفوركس هو سوق بعيد عن البرصه او خارج البورصه حيث يبلغ حجم التداول ما يقارب من5.09 تريليوم دولار امريكى كل يوم او في اليوم الواحد فسوق الفوركس ان اردت ان تكون محترف عليك بلتعلم اولا من اشخاص سبقوك في النجاح ويجب انت تتعلم علي حساب تجريبي وليس حقيقي الحساب التجريبي يمتاز بكل امتيازات الحساب الحقيقي ما عدا الخساره الحقيقيه في المال فالفوركس يعتمد على استخدام استراتيجيه سليمه حتى لا تخسر فان تكررت الخساره مرات عديده ومتتاليه فعليك بتغيير استراتيجيتك في التداول وتقبلوا فائق احترامي وتقديري..

fares14
07-08-2020, 19:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.
اهلا ومرحبا بكل اخواني واخواتي ومدير منتدى فوركس العرب تحيه طيبه لشخصكم الكريم وبعد.
موضوعنا اليوم يتحدث عن هل ندمت على دخول الفوركس بدايه اخي العزيز فإن أي عمل محفوف بالمخاطر ولايوجد عمل يجني لك أرباح بدون تعب ومشقه ولكن علينا أن نختار أنسب الأعمال إلى قدرتنا الفكريه والعقليه والجسمانيه اي يجب أن يكون العمل متوافق معك بحيث لا تمل أو تتعب منه وبحيث تستطيع الابتكار والإبداع والإخلاص في عملك والعمل في مجال الفوركس من أكثر الأعمال المحفوفه بالمخاطر فانسبه المخاطرة فيه تصل إلى ٦٠٪ وهو أمر ليس بالعين فهو يحتاج من قبل العمل به أن تتعلمه جيدا وان تقرأ فيه بإستفاضه حتى تتجنب الخساره قدر الإمكان
ولكن على المستوى الشخصي فالعمل بمجال الفوركس شيق وممتع جدا لانه كلما كنت تقوم بعملك بجد فسوف تجني كثير من الأرباح وسوف تكون سعيد بذلك لأن عملك لا يضيع هبائاً فالفوركس مجال جيد وعملاق ومتنامي بدرجه رهيبه فمجموع الاموال التي يتم التداول بها في الفوركس تختط ٦ ترليون دولار يومياً وهو ما يجعل العمل في هذا المجال محفز جدا فأنا لا اندم على العمل في هذا المجال مطلقا بل اندم على تضيعي للوقت قبل معرفه الفوركس وفي نهايه المقال تقبلوا فائق إحترامي وتقديري لشخصكم الكريم وشكرا.

skylol
07-08-2020, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بالجميع في قسم افضل المراجعات

اما بخصوص سؤالك عن الندم بعد دخول مجال الفوركس بسبب الخسارة التي تجعل المتداول بفكر في الخروج من هذا المجال ويعتبر مجال الفوركس
من اصعب المجالات وهذا ما جعل نسبة الخسارة في الفوركس كبيرة حيث قد تصل الى اكثر من 70% وسبب الخساةر يعود الى التسرع في دخول
مجال الفوركس دون ان يتعلم المتداول وبالنسبة لي انا لم اندم على دخولي هذا المجال لان محصلة عملي في الفوركس تعتبر الارباح اكبر من الخسارة
لذلك سوف استمر في المجال واحاول تطوير نفسي اكثر وبالتوفيق للجميع

ashraf aly
07-09-2020, 18:41
في الحقيقه ليست انت فقط من ندم بعد الدخول في مجال الفوركس بل ان هناك الكثيرين الذين قد شعروا بالندم بعد دخول مجال الفوركس انا ايضا ندمت كثيرا بعد دخول الى مجال الفوركس والسبب يكون بسبب كثره الخسائر حيث ان الخسائر هي العامل الاول الذي تتسبب في الشعور بالندم ولكنني خسرت بسبب الاستعجال في فتح حساب حقيقي عندما كنت مبتدئ في مجال الفوركس وخساره الاموال التي تم ايداعها ثلاث مرات وفي مده زمنيه قصيره حيث خسرت مبلغ 2000 دولار تقريبا ولكن بعد مرور ثلاث سنوات اجد نفسي الان غير نادم على دخولي مجال الفوركس حيث ان الفوركس علمني الكثير من الاشياء والمميزات المهمه ومنها اولا الصبر ثانيا زيادة الثقافه العامه ومعرفه اقتصاديات الدول المختلفه وبالتوفيق لك وتقبل مروري

tazi larbi
07-09-2020, 22:49
السلام عليكم اختي الفاضلة اجابتي على السؤال هي انني لم اندم ولن اندم ابدا على دخولي الفوركس لانه بالاضافة للمال والربح والذي هو اهم شئ لكل منا مهما قلنا غير هذا فهو قد فتح لي افق كبيرة وكثيرة وتعلمت اشياء لم اكن اعرف انها شئ منها في السياسة الاقتصاد.
عرفت ان كل امور الحياه مرتبطة ببعضها فممكن ان يرتفع سعر عملة دولة ما بسبب امر م في بلد اخر بسبب تويت لرئيس دولة عظمى ربما دولتي التي تعتمد على اقتصادها في ريع البترول ربما يخسر الكثي او يربح الكثير حسب تاثير هذا التويت عليه.
وكما قلت في الاول فان ربح هو الاهم لكل من يدخل عالم التداول لكن لا ننكر اننا نتعلم الكثير الكثير من خلال رحلة البحث عن المال ولبد ان نستفيد من كل شئ سواء مادي او معنوي .
لهذه لاسباب لست نادم على دخولي عالم التداول وتعتبر اروع تجربة قمت بها وعرفت انه يمكننا توفير وظيفة من خلال البقاء في البيت ولا شئ مستحيل .
اتمنى لكم النجاح والله الموفق

RAHIME DZ
07-11-2020, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
و الله شيء فعلا مؤسف أن أي شخص دخل مجال و تعلمه و ضيع وقت و في الاخير تجد نفسك خاسر و تندم على دخولك
كل عمل صعب في هادا الوقت و تعلمنا له هو السبب الدي يعطينا فرص في المواصلة صحيح مازلنا نخطئ و نخسر و لكن بالمعقول و كله في صدد تعلمنا و استعابنا للمجال
لم اندم على دخولي الفوركس إنما ندمت على تضييع وقت بعيد على الفوركس فقط لقد شعرت فعلا بالندم و خاصة أن الوقت تغير و صار كل السبل إيجابية للنجاح
فرضا أن واصلت دربي في الفوركس اظن ان احلامي تحققت و لكني ابتعدت عليه فقط بسبب خوف أو كره الخسارة ما جعلني اندم كثيرا على تضييع فرصتي
تقبلوا مروري موفقين

a_hessen
07-11-2020, 16:15
السلام عليكم ورحمه الله

اخي العزيز ان يوجد الكثيرون من المتداولين يندمون بالفعل علي دخولهم مجال الفوركس حيث انهم يتورطون فيه ولا يستطيعون ان يتركوا هذا المجال حيث انه يوجد لديهم اعتقاد انه سوف ياتي الوقت الذي يتم تعويضهم بما خسروه وسوف يربحون عنه ويوج من يندم علي انه قد اضاع وقته بدون فائده حيث انه قد قام باجراء المطلوب منه ليتعلم الفوركس وبالفعل استمر وقت كبير في التعلم ولكنه خسر المال وخسر الوقت وتعب الاعصاب اثناء التداول ان الفوركس ليس بالعمل السهل فانه يحتاج الي وقت كبير للمتابعه والتعلم ولذلك فانه قد يؤدي العمل في الفوركس الي الابتعاد عن الاسره والاصدقاء مما يؤثر علي الحياه الاجتماعيه بالسلب فيبتعد عنك كل الاصدقاء والاهل بالفعل الفوركس ليس عمل سهل وبه تضحيات كثيره

تحياتي لك وللجميع

MahmoudGz
07-11-2020, 17:17
السلام عليكم
الندم هوا الاسي علي تضييع الكثير من الوقت دة اي فائدة تذكر
لاكني بصراحة مريت بجزاء بسيط من الندم داخل اسواق المال ودة كان في بدية تعليمي للتداول
لاني مكنتش لاقي حد يرشدني للتسلسل التعليمي الصحيح فاطريت اني اتعلم تعليم زاتي وللاسف الشديد
استمريت علي هذا الامر فترة زمنية كبيرة وكنت بتعلم بتسلسل تعليمي غلط ومستمر ف التعليم الخطي
لحد لم في يوم لقيت احد الشخاص المهتم جدا بالفوركس وليه خبرة كبيرة في التداول بينبة علي اهمية
التعليم الصحيح ولم قارنت اللي اتعلمتة وللي كان بيشير الية لقيت نفسي اني كنت بتعلم بطريقة عشوائية
واني ضعت تقريبا سنة ونصف في الاتجاة الخاطي لذلك دي كانت المرة الوحيدة اللي ندمت فيها علي اني
مسئلتش عن المراحلة التعليمة الصحيحة للتداول داخل اسواق المال

elmister25
07-11-2020, 20:22
اخي الفاضل انا بالفعل ندمت ولكن ليس على دخولي المجال وانما على التاخر في دخول الى المجال ولماذا اندم وهذا المجال كله ارباح وهو ينزل ممتاز جدا بالنسبه للاشخاص الذين لا يقدرون على العمل في ايديهم ولكن هذا المجال على الرغم من ان فيه ارباح ايضا فيه خسائر كبيره جدا وخصوصا للاشخاص الذين يكابرون و يقولون ان هذا المجال سهل الربح منها وفي الحقيقه هذا المجال ليسهل على الاطلاق بل خطر جدا وخصوصا على الاشخاص الذين يريدون العمل في هذا المجال بدون اي خبره او تعلم حتى للاساسيات اللي هتخليهم نوعا ما يربحوا في المجال ولكن اذا دخلت هذا المجال فلابد ان تخرج منه بشيء حتى اذا لم تخرج بربح فعلى الاقل انت خرج بعلم ومعرفه لان هذا المجال من المجالات المحترمه جدا فعندما دخلت الى هذا السوق علمت انه ليس من السهل الربح في هذا السوق لذلك كنت حريص جدا على ان اتعلم مهارات تداول وانواع مختلفه من التحليلات لذلك من يدخل المجال لا يندم ابدا على الدخول اليه وان ما يندم فقط على عدم معرفه هذا المجال منذ وقت بعيد تقبلوا تحياتي و موفقين ان شاء الله

Mahmoud abuzaid
07-19-2020, 23:45
اخي الكريم مشكوراً علي طرح موضوعك الهام بشأن الندم على دخولك الي سوق تدوال العملات الفوركس ممكن أسأل انا سؤال لماذا الندم عليه ايه الندم علشان عرفت مجال ممكن يكسب فلوس مش ممكن بالتأكيد بيكسب الناس فلوس ندمت علشان عرفت مجال فاتح بيوت ناس وانا من ضمن الناس الي معتمدة علي الفوركس الفترة بشكل كلي وبشكل أساس ندمت علي معرفتك مجال علمك الصبر و علمك ازاي تكون تاجر تستغل الفرص الي بتجي ليك ندمت علشان عرفت مجال عودك متزعلش علي. الي خسرته حتي لو خسرت كل حاجة في حياتك علشان ممكن تعوض بعد كده كل حاجة في ضربه واخده
نظم عليه ايه ولا ايه ولا ايه
تقبلوااااا مروري المتواضع