PDA

View Full Version : سؤال: ليه الناس مبتعملش لايك لبعضها؟

forexalexx
07-11-2020, 08:50
سؤال: ليه الناس مبتعملش لايك لبعضها؟
اري الكثير من الأشخاص لا يضغط شكر لأي رد او موضوع مع العلم ناس بشوفها بتعملهم لايك ليه طب هل تعلم أن الشكر لو عملتها لشخص ما قد يحتاجها لتزويد البونص الخاصة به مثل جميع الأشخاص القدامي وطبعا مش هتعمل لايك غير لما يعجبك الموضوع او الرد فياريت تخصص وقت صغير في قراءة ردود الأعضاء او قراءة الموضوع وطبعا اذا رديت اكيد الموضوع هيكون عجبك فأعمل شكر مش هتخسر حاجة وشكرا منتدي فوركس العرب وشركة انستا

mostafaamr
07-11-2020, 11:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء وزوار منتدى فوركس مصر وشركه انستافوركس اخي الكريم بخصوص سؤالك اتفق معك جدا في هذا الموضوع سوف اتحدث عن نفسي انا اقوم بعمل لايكات وتقييمات لكثير من الاعضاء الجداد والاعضاء القدام ايضا في المنتدى بعد قراءه السؤال المطروح او الاجابه المطروحه واجد انها تستحق الشكر او التقييم اقوم بذلك وفي المقابل هؤلاء الاعضاء لا يقومون بفعل اي شيء مثل هذا على الرغم من انا لم ينقص من عضويه هؤلاء الاعضاء شيء بدون ذكر اسماء هذه الاعضاء رغم انهم مشهور جدا فى المنتدى و اتمنى لكم لجميع الاعضاء التوفيق وتقبل مروري المتواضع

HOSSAMABOUELSOUD2
07-11-2020, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نفس المشكلة تقريبا بس مش هنعرف نعمل حاجه لان ادارة المنتدى مش بتحب الاسلوب دا ، افضل طريقة انك تكتب (رجاء من الاخوة الاعضاء لا تبخل بعمل الشكر اذا اعجبك موضوعي او ردي) و هما و زوقهم بقي :1f639:

faymes
07-11-2020, 13:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أعتقد بأن هذا راجع لأن الكثير لا يهتم بقراءة المواضيع أو التعليقات التي يضعها أعضاء المنتدى و هذا يضر بالأعضاء و خاصة المجتهدين منهم في وضع الاعجابات بالآخرين

SnowWhite
07-11-2020, 17:07
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة لسؤالك اخي الكريم عن عدم تفاعل الاعضاء مع بعضها هي بالتالي انا جميع المواضيع التي تطرح في المنتدي تكون تكررت مليون مرة ومن كذا عضو فالبتالي اذا كنت رديت علي احد المواضيع ورجعت عدتها تاني وتالت فماذا سنتفيد من تكرار المواضيع وتكرار الاجابة فغاليا تلت تربع الاعضاء قد ملو من تكرار الاجابات فالبتالي لا يقراءو الموضوع لانه معروف لاكن اذا كان هناك موضوع جديد ومفيد فالبتالي سوف تري الاعضاء متفاعلة مع صاحب الموضوع بالردود ومنهم من يقوم بعمل لايك او شكر كما تسمونها والبعض الاخر يبخل ان يدوس علي زرار الشكر لان اعتقادهم ان بهذه الحركة قد ياخذ العضو بونص كبير من وراهم فاتمني من كل الاعضاء ان تساعد بعضها البعض ولا تبخل علي احد لا في معلومة او شكر

ashraf aly
07-11-2020, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في الحقيقه توجد بالفعل اعضاء كثيرون في المنتدى لا يعطون اي لايك لاي شخص ولكن من وجهه نظري ان البونص لا يعتمد على اللايكات بقدر ما يعتمد اولا على جوده المواضيع فانا اعرف اعضاء كثيرون هنا فى المنتدى على الرغم من عدم حصولهم على لايكات الا انهم يحصلون على بونص جيد لذلك فانا اعتقد ان العبرة هنا بجوده المواضيع و ليست بكثره اللايكات ولكن في حاله وجود مواضيع جيده اعتقد انه سوف تجبر الاعضاء على اعطاء اللايك بسبب جوده هذا الموضوع وبالتوفيق لك وتقبل مروري

Mahmoud abuzaid
07-11-2020, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم مشكوراً علي طرح موضوعك بشأن اللايكات تاكد حضرتك ازي كان الرد او الموضوع الذي تم إضافته من قبلك يسهل الايكات أو تقيم سيفعل الاعضاء هكذا اجعل رد أو موضوعك يضيف جديد لكل من يره وفي النهاية البونص لا يعتمد علي اللايكات فقط .
فقط جودة المشاركات هي التي تحسم موضوع البونص سارت كل الناس تهتم بجودة المشاركات عن عددهاااا

qqq10
07-11-2020, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم السوال الخاص بيك في جزء من اتهام بعض الاعضاء وتقصير
ناحيه الاعضاء الاخرين ولكن في البدايه منتدي فوركس العرب يعطي البونص بمقدار الفائده من الردود والمواضيع
وليس بمقدار الاعجابات المتحصل عليها في الردود اما بخصوص قل عدد الايك فهذا الامر شخصي من الدرجه الاولي
حيث ليس الجميع يقدر مجهود الاعضاء من جانب والبعض الاخر هناك الكثير من الردود لا ترقي لمتسوي للاعجاب
لدي الكثير في النهايه المساله ترجع الي العضو نفسها اخر نقطه في هذا الموضوع خوف البعض من تكرار بعض
المشاكل لهم في اعطاء الايك التي يعتبرها البعض تبادل وهذا الامر معروف في قوانين المنتدي والشركه الراعيه
لحمله البونص بالتوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Amrsaideid
07-11-2020, 20:22
تحية طيبة لك أخي الفاضل
في البداية اسمح لي أن أقدم لك خالص شكري عن موضوعك الهام والمميز
انا اتفق معك كثيرا واشكر مبادرتك وبالفعل علينا ان نشكر من يقدم مجهودات في ذلك المنتدى وانا بدأت فعليا ان أقدم الشكر لكل من يستحقه في النتدى
وفي النهاية لا يسعني الا ان أكرر شكري وتقديري لك وكما نتمنى أن تواصل هذا العمل الرائع والمعلومات الهامة التي تساعد فعليا المتداول في فوركس ويسهل عليه اتخاذ القرارات
تحياتي لك وتقبل مروري
..

fares14
07-11-2020, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.
اهلا ومرحبا بكل اخواني واخواتي ومدير منتدى فوركس العرب تحيه طيبه لشخصكم الكريم وبعد.
موضوعنا اليوم يتحدث عن عدم تقديم شكر للموضوع المطروح في منتدى الفوركس
اخي الكريم ان سؤالك جيد لانه يهم الجميع ولكن يجب أن نعلم أن تقديم الإعجاب لموضوع ما يجب أن يكون متوقف على جوده الموضوع نفسه أو جوده الرد المقدم وعلى المستوى الشخصي فأنا اقوم بقراه الموضوع اولا ثم اقوم بتقديم الشكر له ثم بقراءة الردود وتقييمها لأن هذا الأمر مهم ومن صميم العمل داخل المنتدى لانه محفز لنا جميعا على الاستمرار في تقديم موضوعات جديده والردود على الموضوعات المطروحه ويجعلنا دائما ما نقوم بتقديم رد جديد ومختلف وبه شئ مهم وكذلك تقديم موضوع جديد جيد يفيد جميع الأعضاء وعلى المستوى الشخصي انصح جميع الأعضاء يقراء الموضوع جيدا وقراءة الردود وتقييم الجميع بالتقويم الجيد وفي نهاية المقال تقبلوا فائق إحترامي وتقديري لشخصكم الكريم وشكرا

Zainabafa5
07-11-2020, 22:12
بالفعل هذا واضح جدا وياريت الناس تراجع نفسها في تلك المشكلة لكي يربح الجميع ويعود بقائدة للكل وليس لك انت كشخص قديم او كشخص جاله بونص كتير فبالتالي الرافة بالاعضاء وطبعا هتعمل لايك اذا اعجبك فلتخصص جزء من الرد علي المواضيع للقراءة السريعة للردود الاخري والموضوع بالتوفيق لي ولكم تحياتي للجميع

ouss2020
07-11-2020, 23:34

أهلا بك اخي و بمشاركتك مفيدة في فوركس يشرفني و يسعدني الرد على موضوعك بالنسبة
إلى موضوع والله في وقته و في محله هشان الناس لي تفكر أنه لما يعملك شكر أنه عمل فيك أجر و معروف كبير و أنك ستجني أرباح كبيرة بسبب شكر لا مفهومك خطأ أخي أنا أحيانا أكتب موضوع والله لما أتفقده و أرى فيه عديد من الردود تشكرني لطرح هذا الموضوع و تضيف عليه معومات إضافية والله أتحفز لأن أضع موضوع أخر و أروح أقييم جميع الردود و أعمل لهم شكر و حت أناقش أي شخص في تعليقات ، صحيح أن كل الأعضاء نشتغل عشان البونص لكن أحيانا ننسى البونص و نعمل من القلب حتى نستفيد خاصة في مواضيع الجديدة التي تطرح ، الخلاصة المزيد من الشكر و التقييم بين الأعضاء يزيد من المردودية و ثراء المعلومات حتى الذي ينسخ مواضيع يرى أن شكر زاد للأعضاء و مواضيعه لا فيغير من طريقة عمله ليجمع تشكرات على كواضيعه .
شكرا لك أخي في الله على طرحك لهذا الموضوع .
89853

أرجو ان تكون مشاركتي مفيدة ؛ دعمني بشكر او تقييم بارك الله فيك

asser25351
07-12-2020, 01:41
السلام عليكم
يا باشا يا كبير انا يعتبر انو اسلوب ده مبتذل وغير عادي بطريقة دي انت بتساوي بين واحد مجتهد في مواضيع كما وجودة مع شخص طريقة مواضيع بتاعو وردود بتاعو كلها نسخ وسرقة
طريقة دي حتشجع محتوى الردئ وبتالي ضياع منتدى وانعدام فائدة منه . كما أن هده طريقة لاتساعد على التنافس الشريف بين الأعضاء
وشكرا لكم أعزائي

A.mustafa
07-15-2020, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
سؤالك جيد لانه يهم الجميع ولكن يجب أن نعلم أن تقديم الإعجاب لموضوع ما يجب أن يكون متوقف على جوده الموضوع نفسه أو جوده الرد المقدم وعلى المستوى الشخصي فأنا اقوم بقراه الموضوع اولا ثم اقوم بتقديم الشكر له ثم بقراءة الردود وتقييمها لأن هذا الأمر مهم ومن صميم العمل داخل المنتدى لانه محفز لنا جميعا على الاستمرار في تقديم موضوعات جديده والردود على الموضوعات المطروحه ويجعلنا دائما ما نقوم بتقديم رد جديد ومختلف وبه شئ مهم وكذلك تقديم موضوع جديد جيد يفيد جميع الأعضاء وعلى المستوى الشخصي انصح جميع الأعضاء يقراء الموضوع جيدا وقراءة الردود وتقييم الجميع ...