PDA

View Full Version : لن تربح اذا اعتمدت على الحظ

ashraf aly
07-11-2020, 11:15
تداول الفوركس هو عمل ضخم للغاية وأكثر الأعمال جاذبية في العالم ، وعندما تنضم إلى هذا ستكون دائمًا جاهزًا لفتح التداول ولكن يجب أن يكون هناك شيء واحد يبقى في أذهانك أنك لن تكسب أبدًا ربحًا من سوق الفوركس إذا كنت ستعتمد فقط على حظك لأنه ليس لعبة حظ ولكن لهذه المعرفة التعليمية والتدريب على الحساب التجريبي هو أمر إلزامي لذا يرجى عدم الاعتماد أبدًا على الحظ بل عليك باتباع القواعد

hossammostafa203
07-11-2020, 11:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخى الكريم
والفوركس اكيد مش سوق " انت وحظك" والا لما كانت البنوك والمؤسسات الكبرى في العالم تدخل
الى هذا المجال لان الناس دي مش بتهرج ولا بتلعب طبعا
علم علم علم والعلم لابد له من متعلم صبور ودارس مجتهد ومجرب قادر على تطبيق ما
درسه
علم ..... وعلم معقد ومتشابك الافرع ومتعدد الاصول مبني على التجربة والخبرة لا تأتي الا مع
التجربة الجادة المدققة ............ الفوركس محتاج شخصية قوية متحكمة غير انفعالية ولا
مندفعة ولا خيالية " وتبني قصور على الرمال"........ مثلما حدث معي في اول الامر
اخي الكريم
نتعلم الاول ونتعلم ونتعلم ونستفاد من تجارب السابقين وبعدين نحكم هل هوا علم ام حظ
واعتقد ان الحظ مش مكانه هنا ...... لو صدق الحظ مرة مش هيصدق مرات
أسال كل ال سبقونا ماذا تعلمتم وكيف وما هي مصاردكم التي اعتمدتم عليها
اكيد لكل علم أسرار ومش هنقدر نوصلها الا بعد جهود جبارة اذا كان عندنا الصبر
والاصرار ...........

a_hessen
07-11-2020, 11:40
السلام عليكم ورحمه الله

اخي العزيز الفوركس ليس عمل سهل نستطيع بالحظ ان نربح منه بل الفوركس هو عمل به الكثير من المخاطر ولذلك لابد من ان نمتلك كل الاسلحه لهذا العمل فانه بدون ان يكون لدي المتداول استراتجيه ليتداول بها فانه سوف يحقق خسائر كبيره لان الكثير من المتداولين يعتقدون ان الفوركس بحر ممتلاء بالاموال وبكل سهوله يستطيع ان يحمل ويستحوز علي هذه الاموال حيث انه يعتقد ان الحظ يلعب دور كبير في ان يحصل المتداول علي كل هذه الاموال وقد تصدق مره ويتحقق ويحربح من صفقه او اكثر ولكن مع الوقت فانه لا يحقق الا الخسائر الكبيره فان اتداول لابد ان يكون من خلال استراتجيه تم التدريب عليها وتم معرفه كل النقاط الهامه فيها لتطبيقها والربح من خلالها وليس الربح من ضربه الحظ
تحياتي لك وللجميع

HOSSAMABOUELSOUD2
07-11-2020, 12:14
للاسف اغلب المتداولون الجدد الذين لم يأخذون الوقت الكافى فى التعلم او فى المتاجرة التجريبة يعتمدون على الحظ فقط و لكن بعد فتح صفقه او اثنين بالاكثر بيقفل الاكونت و مش بيرجع تانى غير بعد فترة كبيرة
انا شايف ان لازم يتعلموا الاول كويس و ميجروش وراء الربح السريع و يقوم بفتح حساب تجريبى لتطبيق ما يتعلمه اول بأول والله الموفق

riadhweb
07-11-2020, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لكل من ساهم واجتهد معنا في اي معلومة
اتمنى لكم التوفيق في جميع المجالات
والسلام

Mouhamad
07-11-2020, 14:56
تجارة الفوركس هو عمل تجاري خالص وليست مقامره ومن يفعل ذلك هو مقامر وليس متاجر ولا يمكن لاستمرار في طريقة الحظ الى مدى طويل فنهايته المرجنه بكل تاكيد شكرا لك وتقبل مروري

dyaamomen1617
07-15-2020, 13:27
الحظ ينفعك في بعض الامور وربما يغير حياتك ولكن لن ينفعك الحظ في سوق الفوركس اذا اعتمدت عليه في جميع الاوقات وربما يخسرك جميع اموالك ولكن يتدخل الحظ في بعض الاحيان في الفوركس ولكن لا تعتمد عليه اعتماد كلي لكي لا تخسر جميع اموالك اذا اعتمدت علي الحظ فانت تقامر والفوركس تجارة وليست مقامرة